Thursday 18 January 2018

سر فوريكس


فيب سر.
فيب سر مؤشر الفوركس ل ميتاتريدر يأتي مجانا منذ أن نخلق المستخدمة من هذا فيب سر، فإنها لم تطلب منا أيضا واحد في المائة من الدفع. مع ذلك، نحن على يقين من أن مؤشر تداول العملات الأجنبية مجاني تماما.
ونحن الاستفادة من هذا mq4 في القيام ببعض الاختبارات. والخبر السار هو، فإنه يعمل حقا. في الواقع، يمكن أن تذهب مع MT4 (ميتاتريدر 4) و ميتاتريدر 5 (MT5) طبعة وغيرها من البرامج مت. الفوركس دعم مؤشرات المقاومة نوع يتكون من العديد من المؤشرات كثيرا جدا مثل ذلك.
إذا كنت تعتقد فيب سر كمؤشر مفيد لفوركس، ثم هل يمكن أن تقيم المؤشر وإعطاء العديد من الاستعراضات وأيضا وجهات النظر ونشره على قسم التعليق. نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون سعيدة إذا كنت تفعل ذلك. جنبا إلى جنب مع الملاحظات الخاصة بك، والتقييمات والشهادات، يمكنك أيضا مساعدة تجار الفوركس الآخرين لمحاولة مثل هذه المؤشرات.
بالطبع، مؤشرات أفضل بكثير التي يمكن أن تساعد في التداول أكثر بطريقة صحيحة هي ما تريده غالبية المستثمرين الفوركس. هذا هو المكان الذي هناك حاجة إلى مؤشر فري فيب سر. كما أنها ستساعد التجار في زيادة الدخل الذي يمكنهم الحصول عليه في أعمالهم التجارية عبر الإنترنت. وعلاوة على ذلك، نحن نبذل جهودا كبيرة في نشر مؤشرات الفوركس مثل فيب سر في موقعنا. مع هذا، تحميله مجانا وخلق خيارات والدهاء وتصبح أفضل التجار في المقابل هو ممكن.
تابعنا على تويتر أو مثلنا في الفيسبوك لتبادل الأفكار ممتعة بشأن المؤشر. في كل مرة نقوم بتحميل مؤشر العلامة التجارية الجديدة، ونحن يمكن أن يخطر لك بسهولة مع ذلك.
تحميل فيب SR. mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.
المؤشرات ذات الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
تسجيل الدخول للتحميل.
ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.
أكمل النموذج أدناه للتسجيل.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.
أهم التنزيلات اليوم.
هذا الأسبوع أهم التنزيلات.
أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.
بحث مؤشر.
مؤشرات المؤشر.
أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)
تغذية ار اس اس.
&نسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.

مناطق سر قوية.
دعم قوي & أمب؛ مؤشر المناطق المقاومة.
لتداول العملات الأجنبية فقط. يمكن استخدامها على أي أزواج العملات. لم يتم اختبارها على الذهب والفضة، والخيارات الثنائية. أفضل إطار زمني هو H1 هذا هو أداة فعالة لكلا المبتدئين والتجار ذوي الخبرة.
تعطي المؤشرات المنطقتين المحددتين التاليتين. المنطقة العليا - المستطيل الأخضر في المخطط. إذا أغلقت الشمعة داخل المستطيل الأخضر، قد يرتد السعر ذهابا وإيابا داخله حتى يكسر المستطيل إما الخط العلوي أو السفلي من المستطيل. إذا كان ارتفاع المستطيل هو أكثر من 20pips، يمكنك الاستفادة من ترتد وفروة الرأس 5-10pips. عندما تغلق الشمعة بالقرب من الخط السفلي يمكنك شراء طويلة. عندما تغلق الشمعة بالقرب من السطر العلوي يمكنك بيع شورت. المنطقة المنخفضة - المستطيل الأحمر في المخطط. إذا أغلقت الشمعة داخل المستطيل الأحمر، قد يرتد السعر ذهابا وإيابا داخله حتى يكسر المستطيل إما الخط العلوي أو السفلي من المستطيل. إذا كان ارتفاع المستطيل هو أكثر من 20pips، يمكنك الاستفادة من ترتد وفروة الرأس 5-10pips. عندما تغلق الشمعة بالقرب من الخط السفلي يمكنك شراء طويلة. عندما تغلق الشمعة بالقرب من السطر العلوي يمكنك بيع شورت. عندما يغلق الشمعدان بين المناطق، قد ترتد السعر ذهابا وإيابا بين المناطق حتى يدخل أحد المناطق. إذا كان ارتفاع المسافة بين المناطق أكثر من 20pips، يمكنك الاستفادة من ترتد وفروة الرأس 5-10pips. عندما تغلق الشمعة بالقرب من المنطقة السفلى، يمكنك شراء طويلة. عندما تغلق الشمعة بالقرب من المنطقة العالية يمكنك بيع شورت.
لا معلمات الإدخال يمكنك رسالة لي عن أي سؤال ذات الصلة به.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
1) هايزونيكولور = يمكنك اختيار الآن اللون الذي تريده لمنطقة عالية.
2) لوزونيكولور = يمكنك اختيار الآن اللون الذي تريد للمنطقة المنخفضة.

سر فوريكس
التي يمكن حماية رأس المال الخاص بك وكذلك الأرباح الخاصة بك.
هل تجد تحديا للتجارة في سوق الأسهم لأنك تعمل أو مشغول مع عملك خلال ساعات العمل في البورصة؟ هذا هو الطعن المشترك بين المهنيين العاملين وأصحاب الأعمال الذين لا يستطيعون مراقبة الأسواق بسبب نمط حياتهم أو التزامات العمل.
لذلك فإن التداول في أسواق الفوركس والعقود الآجلة قد يكون مناسبا لك لأن هذه الأسواق تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع مما يتيح لك المرونة في التداول في المناطق الزمنية الأنسب لك.
ومع ذلك فإنه ليس من المستحسن أن & لدكو؛ القفز & رديقو؛ في هذه الأسواق دون التدريب المناسب والتقنيات.
& لدكو؛ سر الفوركس والعقود الآجلة & رديقو؛ تم تصميم ورشة عمل لتوفير لكم الأساس المتين للتجارة في هذه الأسواق مع الثقة الكاملة. سوف تتعلم المفاهيم والمبادئ السليمة وضعت من خلال لدينا سنوات من الخبرة في التداول بدوام كامل وبحوث واسعة النطاق. سيتم تدريبك كيفية قراءة الرسوم البيانية السعر لتحديد تشكيل الاتجاه الرئيسي باستخدام أساليب فريدة من نوعها. من هذه القراءات، سوف تكتشف كيفية ترجمتها إلى فرص تجارية مربحة.
في ورشة العمل، ونحن سوف يعلمك 6 استراتيجيات مختلفة لدخول السوق و 4 استراتيجيات الخروج. توقيت الإدخالات في السوق هو المهم ولذلك فإننا سوف يعلمك طريقة لتحديد توقيت الدخول المناسب من خلال دراسة حركة السعر. استراتيجيات الخروج 4 المشمولة هي:
وباعتبارها مؤشرا قويا في تداول الفوركس والعقود الآجلة، تتضمن هذه الورشة أيضا مناقشة في علم النفس التجاري النقدي ومفاهيم إدارة الأموال الصخرية الصلبة لضمان حماية رأس المال الخاص بك وكذلك الأرباح الخاصة بك.
ديفيد سترينجر (تاجر محترف)
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إجا تشارتس بت لت جميع الحقوق محفوظة.

جار التحميل.
هذه هي الطريقة التي نحن.
تجعل حياتك أسهل.
والغرض من شركتنا هو توفير حل واحد وقف لتغطية خدمات مثل الفوركس، السفر، تحويل الأموال، بوس تاجر، التأمين والتعليم وخدمات البيع بالتجزئة مع الموثوقية.
سعر صرف العملات.
لتوفير العملات الأجنبية وخدمات التجزئة مع السرعة والموثوقية. الحصول على استعداد لتداول السوق مع منصة التداول في الوقت الحقيقي.
خدمة تحويل الأموال.
تقديم الخدمات للعملاء على أساس القيمة مقابل المال. سنكون أسلم جسر بين منظم وتجار التجزئة و يمكن توفير أفضل حل.
التذاكر الجوية والحزم.
الشركة يلبي تذاكر الطيران، جولة والسفر المتطلبات ذات الصلة مع أقصى قدر من الرعاية، الاحتراف على الأرض الإنسانية.
النقدية في نقاط البيع.
سر بلوس إعطاء تسجيل النقدية بسيطة، آلة بوس يمكن التعامل مع المعاملات خارج النقدية ومبيعات الائتمان.
المنتجات والخدمات.
سربلوس إنت. هو مبدل المال الكامل (فمك) المرخصة من قبل بنك الاحتياطي الهندي ينظم بموجب قانون فيما 1999 بعنوان التعامل في بيع وشراء العملات الأجنبية ملاحظات و العملات الأجنبية بطاقات السفر من مكاتبها الفرعية وكذلك شبكة وكيل واسعة لها. تقدم سربلوس مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك شراء العملات الأجنبية والتحويلات في الخارج والسفر والخدمات ذات الصلة، حزم السياحية، تحويل الأموال، تاجر نقاط البيع، وسلسلة التعليمية الخ.
إساي تحويل الأموال.
سعر صرف العملات.
كاش أت بوس ميرتشانت.
التذاكر الجوية والحزم.
جواز السفر وخدمات التأشيرات.
المال غرام الخدمات.
تلعب خدمات سلسلة المدرسة.
الهواء تاريخ تذكرة التغيير.
أفضل خدمات التأمين.
عن الشركة.
سربلوس إنت. هو مبدل المال الكامل (فمك) المرخصة من قبل بنك الاحتياطي الهندي ينظم بموجب قانون فيما 1999 بعنوان التعامل في بيع & أمب؛ شراء العملات الأجنبية ملاحظات & أمب؛ العملات الأجنبية بطاقات السفر من مكاتبها الفرعية وكذلك شبكة وكيلها الواسعة. تقدم سربلوس مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك شراء العملات الأجنبية والتحويلات في الخارج والسفر والخدمات ذات الصلة، حزم السياحة، تحويل الأموال، تاجر نقاط البيع، وسلسلة التعليمية الخ مع كل من خدماتنا ونحن نسعى جاهدين لإضافة وتعزيز القيمة مع عملائنا . ..اقرأ أكثر.
قوتنا.
سربلوس الدولية المحدودة هي شركة تدار مهنيا توفير الخدمات في جميع أنحاء البلاد من خلال شبكتها المعمول بها. مكرسة لفرحة & أمب؛ نعتز بعلاقة عملائها، ويعتقد سربلوس في الخروج من الطريق لخدمة العملاء الكرام وشريك تجاري.
دعمنا b2b.
& # 10003؛ أفضل فريق من صناعة وجود خبرة واسعة من تطوير الشبكة وعقد المعرفة على الأعمال الناشئة المناطق الجغرافية. & # 10003؛ جميع الهند التعادل المنبثقة عن المنتج الحالي و إمرجينغ حديثا في هذه الصناعة. & # 10003؛ ضمان الجودة الشاملة مع الثقة. & # 10003؛ حل نافذة واحدة لاحتياجات الأعمال المتعددة. & # 10003؛ ضمان شراكة مربحة مع حوافز الشركاء الخاصين. & # 10003؛ حصرية العلامة التجارية المشتركة، الترويج والإعلان (اختياري). & # 10003؛ فريق من مدراء القنوات لدعم الشركاء. & # 10003؛ نهاية إلى نهاية الحل (استشارات) للمؤسسات التجارية حصريا لفوركس، ترافيل، دمت، & أمب؛ إمت الأعمال.
الاستفسار هنا.
تغيير تاريخ السفر.
سربلوس إنت. هو مبدل المال الكامل (فمك) المرخصة من قبل بنك الاحتياطي الهندي ينظم بموجب قانون فيما 1999 بعنوان التعامل في بيع & أمب؛ شراء العملات الأجنبية ملاحظات & أمب؛ العملات الأجنبية، بطاقات السفر. اقرأ أكثر.

سر فوريكس
مؤشر مناطق المقاومة.
دعم مهم المقاومة السعر المناطق المؤشر.
مؤشر سهل الاستخدام ومؤثر للغاية مجانا مع المؤشر، يمكنك رؤية مناطق الدعم / المقاومة الأكثر أهمية التي يشاهدها العديد من التجار والمؤسسات ارتفاع احتمال رد فعل السوق على المناطق مفيد لجميع العملات والأطر الزمنية التوافق: ميتاترادر ​​4 يتم تحديثها بانتظام ل حر.
كيفية التداول مع المؤشر بشكل مربح:
2) انعكاسات التجارة بمجرد دعم تصبح المقاومة أو المقاومة تصبح تدعم. & # 8203؛
& # 8203؛ 3) أخذ الأرباح أو تعيين وقف الخسارة على أساس مناطق الدعم / المقاومة.

No comments:

Post a Comment