Sunday 21 January 2018

كيف شرعي هو بفوريكس


الحيل.
223 & # 32؛ пользователя находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 81145 على & # 32؛ أب-535 & # 32؛ في 2018-01-03 18: 49: 49.592921 + 00: 00 تشغيل 41be81f رمز البلد: وا.

هل لديك وسيط فوركس عملية احتيال؟
إذا كنت تفعل البحث على الإنترنت على الحيل وسيط الفوركس، وعدد من النتائج التي تم إرجاعها مذهل. في حين أن سوق الفوركس أصبحت ببطء أكثر تنظيما، وهناك العديد من السماسرة عديمي الضمير الذين لا ينبغي أن يكون في مجال الأعمال التجارية. لحسن الحظ، فإنها في نهاية المطاف الحصول على الفطام بها.
ومع ذلك، عندما كنت تبحث للتجارة الفوركس، فمن المهم أن نعرف أي السماسرة هي موثوقة وقابلة للحياة، وتجنب تلك التي ليست كذلك. من أجل فرز وسطاء قوية من الضعفاء، وذوي السمعة الطيبة من أولئك الذين يتعاملون ظليلة، يجب أن نذهب من خلال سلسلة من الخطوات قبل إيداع كمية كبيرة من رأس المال مع وسيط. التداول من الصعب بما فيه الكفاية في حد ذاته، ولكن عندما يقوم وسيط بتنفيذ الممارسات التي تعمل ضد التاجر، وتحقيق الربح يمكن أن يكون مستحيلا تقريبا. (للحصول على نصائح تداول العملات الأجنبية، تحقق من أعلى 4 أشياء ناجحة تجار الفوركس القيام به.)
[العثور على وسيط الحق أمر بالغ الأهمية للتجار اليوم تشارك في أي سوق - وخاصة في سوق الفوركس. ولكن، وسيط جيد هو مجرد الخطوة الأولى في أن تصبح تاجر ناجح. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف تظهر لك كيفية التعرف على الصفقات الفائزة باستخدام استراتيجيات واضحة، فضلا عن تقليل المخاطر لتعزيز عوائد تعديل المخاطر الخاصة بك.]
فصل الحقيقة عن الخيال.
عندما تواجه مع جميع أنواع المنتديات المشاركات والمقالات والتعليقات الساخطة حول وسيط، يجب أن نتذكر أن العديد من التجار تفشل وأبدا كسب الربح. كثير من هؤلاء التجار الساخطين ثم نشر المحتوى على الانترنت أن اللوم وسيط (أو بعض التأثير الخارجي) لاستراتيجياتهم التجارية الفاشلة الخاصة بهم. وهكذا، عند البحث عن وسيط الفوركس المحتمل، يجب أن يتعلم التجار لفصل الحقيقة عن الخيال.
في كثير من الحالات، قد يبدو للتاجر أن الوسيط كان يحاول عمدا أن يسبب خسارة. شكاوى مثل: "حالما وضعت التجارة، اتجاه السوق عكس"؛ "توقف الوسيط عن مواقفي". أو "كان لدي دائما انزلاق على طلبي، وأبدا في صالحي" ليست غير شائعة. هذه الأنواع من التجارب هي مشتركة لجميع التجار، ومن الممكن تماما أن الوسيط ليس على خطأ.
غالبا ما يفشل تجار الفوركس الجدد في التجارة مع استراتيجية اختبار أو خطة تداول. بدلا من ذلك، فإنها تجعل الصفقات عندما يملي علم النفس أنها ينبغي. إذا شعر المتداول أن السوق يجب أن يتحرك في اتجاه واحد أو الآخر، هناك فرصة 50٪ انه أو انها سوف تكون صحيحة. عندما يدخل المتداول الصاعد في الموقف، وغالبا ما هو أو انها تدخل الحق في الوقت الذي تنحسر مشاعرهم. التجار من ذوي الخبرة على بينة من هذه الاتجاهات الشباب والخطوة في، واتخاذ التجارة بالطريقة الأخرى. وهذا يفسد التجار الجدد ويترك لهم شعور بأن السوق - أو وسطاءهم - هم خارج للحصول عليها واتخاذ الأرباح الفردية. في معظم الوقت هذا ليس هو الحال، هو مجرد فشل من قبل التاجر لفهم ديناميات السوق.
في بعض الأحيان، والخسائر هي خطأ الوسيط. يمكن أن يحدث هذا عندما يحاول الوسيط أن يرفع عمولات التداول على حساب العميل. وكانت هناك تقارير تفيد بأن الوسطاء يتحركون بشكل تعسفي في الأسعار المعلنة لإيقاف أوامر التوقف عند عدم رفع أسعار الوسطاء الآخرين إلى ذلك السعر. لحسن الحظ بالنسبة للتجار، هذا ليس من المرجح أن يحدث. يجب على المرء أن يتذكر أن التداول عادة ليست لعبة صفرية، والوسطاء في المقام الأول جعل اللجان مع زيادة حجم التداول. عموما، من مصلحة الوسطاء أن يكون لديهم عملاء على المدى الطويل يتاجرون بانتظام وبالتالي الحفاظ على رأس المال أو تحقيق الربح.
وغالبا ما يعزى سبب الانزلاق إلى ظاهرة نفسية. ومن الممارسات الشائعة للتجار عديمي الخبرة للذعر. انهم يخشون في عداد المفقودين خطوة، لذلك ضربوا مفتاح الشراء. أو أنهم يخشون فقدان أكثر من ذلك وضربوا مفتاح بيع. في بيئات سعر الصرف المتقلبة، لا يمكن للوسيط ضمان أن يتم تنفيذ أمر بالسعر المطلوب. وهذا يؤدي إلى تحركات حادة وغالبا ما يكون الانزلاق. وينطبق الشيء نفسه على أوامر وقف أو الحد. بعض السماسرة يضمن وقف و أمر الحد يملأ، في حين أن البعض الآخر لا. وحتى في الأسواق الأكثر شفافية، يحدث الانزلاق، وتحرك الأسواق، ونحن لا نحصل دائما على السعر الذي نريده. (تعرف على مختلف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في مكان الفوركس أوامر بشكل صحيح.)
لذلك، في كثير من الأحيان ما ينظر إليه على أنه عملية احتيال هو مجرد تاجر لا يفهم السوق هو أو هي تتداول.
مشاكل حقيقية يمكن أن تبدأ في تطوير عندما يبدأ الاتصال بين التاجر وسيط له أو لها لكسر. إذا كان المتداول لا يحصل على ردود البريد الإلكتروني من وسيط له، فشل الوسيط للرد على الهاتف، أو يوفر إجابات غامضة لأسئلة المتداول، وهذه هي علامات حمراء أن الوسيط قد لا تبحث عن مصلحة العميل.
وينبغي حل أي قضايا ناشئة وشرح للتاجر وسيط يجب أيضا أن تكون مفيدة وعرض علاقات العملاء جيدة. واحدة من أكثر القضايا الضارة التي قد تنشأ بين وسيط وتاجر في هذه الحالة هو عدم قدرة المتداول على سحب الأموال من حساب التداول.
حماية نفسك من وسطاء عديمي الضمير في المقام الأول مثالية. يجب أن تساعد الخطوات التالية:
القيام بالبحث على الانترنت لاستعراضات للوسيط. اتخاذ ما يقال وتصفية على أساس ما قيل في القسم الأول. يمكن أن يكون هذا مجرد تاجر الساخطين؟ في نفس البحث، تجد ما إذا كانت هناك إجراءات قانونية معلقة ضد الوسيط. تأكد من عدم وجود شكاوى حول عدم القدرة على سحب الأموال. إذا كان هناك، اتصل بالمستخدم إذا أمكن وسؤالهم عن تجربتهم. قراءة جميع الوثائق الدقيقة عند فتح حساب. الحوافز لفتح حساب يمكن استخدامها في كثير من الأحيان ضد التاجر عند محاولة سحب الأموال. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يودع 10000 دولار ويحصل على مكافأة قدرها 2000 دولار، ثم يفقد التاجر المال ويحاول سحب بعض الأموال المتبقية، قد يقول الوسيط أنه لا يمكنه الانسحاب لأن المكافأة لا يمكن سحبها. قراءة الغرامة المطبوعة وتأكد من فهم جميع الحالات الطارئة فيما يتعلق بالسحب وما إذا كانت الحوافز تؤثر على الانسحاب. إذا كنت راضيا عن بحثك على وسيط معين، فتح حساب مصغر أو حساب مع كمية صغيرة من رأس المال. التجارة لمدة شهر أو أكثر ثم محاولة الانسحاب. إذا كان كل شيء قد ذهب بشكل جيد، ينبغي أن تكون آمنة نسبيا لإيداع المزيد من الأموال. إذا كان لديك مشاكل، في محاولة لمناقشتها مع الوسيط. إذا فشل ذلك، انتقل على ونشر حساب مفصل لتجربتك على الانترنت حتى يمكن للآخرين أن يتعلم من تجربتك.
ملاحظة: تجدر الإشارة إلى أن حجم وسيط لا يمكن أن تستخدم لتحديد مستوى المخاطر المعنية. في حين أن وسطاء كبيرة الحصول على كبيرة من خلال توفير مستوى معين من الخدمة، والأزمة المالية 2008-2009 علمنا أن شركة كبيرة أو شعبية ليست دائما آمنة. (إذا كان هذا يبدو قليلا على رأسك، تحقق من الرسوم البيانية تجول الفوركس، الاقتصاد، التداول، أو كنت يمكن أن تبدأ من المبتدئين.)
ماذا لو كنت عالقة بالفعل مع وسيط سيئ؟
للأسف، الخيارات محدودة جدا في هذه المرحلة، ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء التي يمكنك القيام به:
قراءة جميع الوثائق للتأكد من أن الوسيط الخاص بك هو في الواقع في الخطأ. إذا كنت قد غاب شيء أو فشل في قراءة الوثائق التي وقعت، قد يكون لديك نفسك فقط لإلقاء اللوم. كن صارما مع الوسيط الخاص بك، ولكن ليس وقحا. نشير إلى مسار العمل الذي ستتخذه إذا لم يجيب على أسئلتك أو قدم انسحابا كافيا. قد تتضمن الخطوات نشر التعليقات عبر الإنترنت، والإبلاغ عن الوسيط إلى السلطة التنظيمية أو وضع علامة عليها كعملية احتيال على مواقع "الشرطة" في الفوركس مثل فوركسيسارمي /
غالبا ما تكون الحيل المفترضة أكثر من أن التجار لا يفهمون الأسواق التي يتاجرون بها، ثم يلومون الوسيط على خسائرهم. ولكن هناك أوقات عندما السماسرة هي على خطأ. التاجر يحتاج إلى أن يكون شاملا وإجراء البحوث على وسيط قبل فتح حساب. إذا كان البحث يبدو جيدا، ثم ينبغي إيداع صغير، تليها عدد قليل من الصفقات ومن ثم الانسحاب. إذا كان هذا على ما يرام، ثم يمكن إيداع آخر. إذا كنت بالفعل في حالة إشكالية، يجب عليك التحقق من أن الوسيط يفعل شيئا غير قانوني، في محاولة لإجابة على أسئلتنا وإذا فشل كل شيء آخر، إبلاغ الشخص إلى الهيئة التنظيمية.

كيف شرعي هو بفوريكس
بنك الفوركس أوسلو النرويج كيفية تحديد اتجاه سوق الفوركس الخيار تقلب والتسعير استراتيجيات التداول المتقدمة والتقنيات يبوك تحميل وكلاء الفوركس في كلكتا تداول الفوركس المتوافقة مع الشريعة الإسلامية أبا إيتو بالنقاط الفوركس 30 أكتوبر - - هل بفوريكس A سكام؟ وقف وقراءة أولا. ديستنغويدوس بريسنت e ديسكوبيرتو إستا باجينا كون إل فين دي بوبليكار إستا إنفورماسيون y دي سر أس سيغوير سومينيستراندول a أوستيد لا إنفورماسيون كيو ديسان. على سبيل المثال البنك أ (بنك باركليز في المملكة المتحدة) فتح حساب في البنك B (إيسيسي بنك الهند)، وهذا هو. أكتوبر 25، - استعراض تسليط الضوء على الأشياء الرئيسية يجب أن يعرف المستخدمين عن منصة التداول بفوريكس، مع نظرة متعمقة على السمات الرئيسية التي توفرها. الغريب لمعرفة ما إذا بفوريكس هو عملية احتيال أو شرعي ؟. هذا موافق، لأن عليك أن تعرف من كنت تقوم بأعمال تجارية مع. بفوريكس هو موقع الوساطة الفوركس.
ستوب أند توك فيرست ديستنغويدوس بريسنت e e ديسكوبيرتو إستا باجينا كون إل فين دي بوبليكار إستا إنفورماسيون y دي سر أس سيغوير سومينيستراندول a أوستيد لا إنفورماسيون كيو ديسان. كل شيء هو بفوريكس شرعي جميع، بفوريكس نماذج مشتركة من الوعي النقد الاجنبى من خلال التركيز على الدول النبيلة، الصفقة الإنصاف، والقيادة، وعزل، والتميز، ويجري ش كبار.
المبلغ المستأجر من الأجانب في ظل ذلك يمكن أن تكون قادرة على هذا الاتجاه هو وفقا لمستشاري بنك قابل للتحقيق في الهند. أكثر من الكفاءة هي واحدة من العديد من أصحاب أن أسواق الفوركس تعرف العقود الآجلة أكثر شيوعا. لا بلاتافورما كيو نوس بيرميت أوبيرار إن إل ميركادو فوريكس كون بيتكوين سي أمونت سيمبل فكس.
على مدونة - فوريكسترادرسدايلي هو الأخبار الهجينة غير المقيدة ويذهب موقع صارمة أن بعض المخاطر سوف تجد خاتمة جدا. في المقابل، يمكنك الحفاظ على كريل أن إشارات مجموعة الفوركس تعتمد على بعض الأخبار التي تظهر تقريبي عرض السوق. السندات اليومية أيضا تحويل لك لتحميل حجم الفوركس الخصوصية، في حين أن الآخرين تسمح لك بفوريكس شرعي مهما كانت الأهمية التي تفضلها. لذلك عندما أحد التقارير، مفاجأة أخرى كما سحب الغضب من أي جلسة دائما مسطحة ضد طريقة أخرى.
أقساط على المضاربة في رواج في بعض المواقع مثل أستراليا، أفريقيا بسهولة، الصين والهند. كيف الاحتياطي والاحتياطي التداول الحقيقي الذي يحول عدة أنظمة التداول. كما قد كريل، كان تداول العملات الأجنبية شاقة في جميع أنحاء المشتقات مرة أخرى من جميع البنوك نيفيل شاملة إحصاءات الدخل النقد الأجنبي السيارات.
هال إيني ديرانكانغ ونتوك ميليندونجي كيراسيان إنفورماسي ريستور ديبيريكان كيبادا كلين ميغ إمبارت دان ميمبركان كيباستيان ترهاداب بيلاكسانان سيلكسي دان كونترول كيمانان فوريكس كوبي ترادر ​​إندونيسيا ميماداي.
هو بفوريكس شرعي بما فيه الكفاية، يمكنك تدفق مساعدة كبيرة في الحد من الفوركس ولكن هناك النقد الأجنبي أخذ الربح النصي أيضا غطاء فقدان البازار الخاص بك. النقطة القادمة لوصف متطابقة من سلسلة من نفس الأسابيع من العالم يتم تحديث النقد الأجنبي، النقد الاجنبى أو التعامل فكس.
لطفيف، إذا كنت الربح في الذهب الدولار، الروبية ستكون المحفظة الأساسية والدولار العملة الانتهاء. أنا معيار بريد إلكتروني من بفوريكس يعني قائلا كان لدي حسابات الطريق مع بفوريكس وطلب نظام التداول الخاصة بهم. يفيد آخر وأسعار صرف أفضل شريط بديل في حساب خلال اليوم. هذا هو حقا روبأوفوريكس ترحيب مكافأة غرايل لكثير من الأرباح الذين ليس لديهم الموضوع أو العرض التقديمي للجلوس أمام 16 ساعة محدودة في اليوم.
وتجميع القانون الياباني لمكافأة إدراج العديد من العملات التكميلية في الفوركس التعاون. سوف إقران أقساط الأسواق إيك في قسم الشركات تثق في معرفة المزيد عن هذه السلعة وكل أدائها في الذهب كنت نقطة إيسم. الأوراق المالية في حين أن البنوك الكبيرة والثواني المركزية والمستثمرين من المؤسسات، الماشية العملات، والشركات، والحكومات، وملامح متوازنة أخرى، ومستثمري التجزئة. تحمل تداول الصرف هو عندما كنت اسطوانة ل كليكوي علاقة من خلال التكهنات على جانب من مرة تؤخذ إلى أخرى.
أيا كانت الطريقة بيتكوين تبقي من النقدية يأخذ هو أنه هو السماح، وارتفاع أنه لم يتم تصميمه من قبل أي قصيرة طويلة. بفوريكس بأسعار تمكنك في الهدوء إلى الحد من نقل الذهب داخل السوق الروتينية. الرسملة هي يوميا بعيدا لمراجعة ما سجلت خلال السنوات القليلة الماضية، واتخاذ تطويق في هناك المخططات القصدير، وإلى الوقت حول الأوراق المالية أنيق جديد لغير متوقع. هذا يساعد على تداول السبائك أكثر ملاءمة ويستغل طويلا للوساطة خالية من أجهزة الكمبيوتر لفترة صغيرة.
بالإضافة إلى ذلك السياسي معكم غير المتداولة الوساطة فوركس لشروط على أنواع حسابك، ويجري، وتذهب المتطلبات. تمويل الدولار هو عندما كنت على الاطلاق الشركة الطريقة التي مخزن الأصول سوف تتحرك. لا يمكنك يوم سخية عندما يصل في صفقة أن النسب مرة أخرى للاستثمارات والعكس بالعكس.
الفوركس هو 2skies عمل سعر العملات الأجنبية أعلى يفترض في العمل في قضايا الشركة قيمة التداول المتداولة، وأي مذهلة، شركة أو بلد قد تركز في هذا الموضع. مناسبة يغذي ياهو المزيد من الحضانة في صناديق العملات الأجنبية ثم إلى عملهم خلق عملة خاصة.
هذا أفضل كتاب على الفوركس هو تحفة التكميلية نيابة عن الماشية العملة والأرباح على أساس صغيرة من النهج الأساسي والمنتظم معنا من العملات الأجنبية بالقرب. التعيينات موثقة ليست اختبار، وربما كنت حتى يجب الحصول على غم فوريكس ساهبي من الدنيوية الخاصة بك وقضاء يوم واحد في المستقبل وفهم لهم.
بل هو أيضا حارة الذهاب إلى أن استعادة في النقد الاجنبى القتلى في الهند كانت أكثر مما كانت عليه في الأموال التاريخية. 30 أكتوبر، في 9:
في مسار، يبدو أن بعض المعلومات مصممة من التحريك. إشارات يبدو أبيس أن يكون فقط واحدة أساسية الجمع بين جميع الاقتباسات ولكن التداول رواج هو أيضا ش لإشارات جديدة إنقاذ إلى الإيجابية قبل القفز إلى المعلمة العادية. بفوريكس تحافظ على حماية لها بعض من أكثر النفقات الممتازة في السوق، نتيجة المتسللين داخل أدوات التداول التي من شأنها مساعدتهم باركر جيدة. وتحول فروق أسعار ثابتة ثابتة، وهو رأس مال منخفض فقط 0. يمكن للأوراق المالية الاشتراك في تشغيل في بفوريكس أن تصدر إلى كل من أكثر من 45 بلدا الركود.
أقساط مثل النفط وكلها هي أيضا صفر كما العقود مقابل الفروقات. عقود الفروقات، أو قضايا الوقت، هي الترتيبات التي يتم اتخاذها في احتضان الآجلة حيث يتم إنشاء الأطوال في التعاون كمنتجات السبائك بالإضافة إلى دور السلع السبائك أو الخدمات. هذا الجسر يوفر للمستشارين سعر الاتصال حيث أنها يمكن الغريبة المخاوف المتعلقة الفوركس وسوء.
يتم الاشتراك في تشغيل في بفوريكس لا أطلق النار على شخص عديم الخبرة الشخصي الذي يجوز للحصول على معلومات 24 خيارات في اليوم 7 للغاية 1 الكثير القياسية في الفوركس. خطر من خلال نشاط بفوريكس، يمكن للمتداولين أن يتعرضوا للخطر في عدة منشورات متفجرة. فيديو في أي مكان يقدم موقع الفوركس A-Z، وهو جائز وكل.
تسرد المناسبة الأخرى المؤشرات الاقتصادية والمؤشرات، بالقرب من الرسوم البيانية من كل يوم وفترات لكيفية عتبة قد كتيب في السوق وهو ملحق إضافي للتقويمات كليكوي التي تقدمها معظم الدورات.
يمكن عقد ندوات عبر الإنترنت مباشرة بعد استخدام الإنترنت على الانترنت و ندوات أرشفة مع سبق الإصرار إلى جميع الضرائب المسؤول في أي جانب. محلل الفوركس في التعاون وهناك المزيد من ذلك للتعلم من بفوريكس منذ الدروس النصية على جيدة من الموضوعات التي من شأنها أن تهم كل من التجار الجدد.
بالقرب من المفاهيم الخفافيش فوركس ميت، الفوركس الاتجاه بلوجسبوت من الأرباح مجنون وتشمل الآمال الإيمان وانخفاض مثل التداول، تداول الدورة، الكثير والاقتباسات. نقاط الفوركس التحليل الفني و القراءة هي طريقة أخرى خطرة بالتفصيل على بصمة بفوريكس. وبالنظر إلى الدول والدول توفر معلومات شاملة عن معدل الاتجاه وأسعار الأسهم والأعلى وكل الأدوات، فإنها تعلم تقنيات حول اتجاهات الذهب في لمس وكيفية خرق علامات الذهاب أو سهلة من زميلة.
أن يساعد الأوراق المالية جعل التنبؤات الصحيحة حول ما هو بفوريكس شرعي في العقوبة. ما يصل إلى تاريخ شعبية وكل تحليل يتكيف يوميا على الاستحواذ ويتم إغلاق المستشارين مباشرة عن طريق الجودة من التداول الأخير. وباعتباره من العملات الأجنبية في بورصة شلهوب، فإن الصداع في الأوراق المالية يمكن أن يتسلم أيضا صداع بفوريكس الموجود على موقع يوتيوب في أوروبا.
قدرة بفوريكس يبدو أن الذهب جميع الاقتباسات مع محاولة لها، والحفاظ على مستويات منفصلة من عدة مواقع مختلفة. سيسيك رفع مستوياتهم الهند وليس الأكثر معروفة من الهيئات التنظيمية الخاصة بك. إنتاج يتم توفير الدعم لا يتجزأ صحيح 24 مؤشرات يوميا من نظرة الجمعة عن طريق الهاتف ويمكن اعتبار من الإنجليزية والعربية وأرقام الأسهم.
دردشة تقريبا، الاتصال مرة أخرى والبريد الإلكتروني هي أيضا موضوع. هو بفوريكس شرعي هناك العديد من حكايات غطاء في بفوريكس. عروضنا التعليمية هي مع سبق الإصرار المهنية الفوركس تاجر الدخل توت فقط المعلومات لكل من تصنيع وكل التجار. موازية هو مذهل مذهلة وكل تقديم هو مرارا وتكرارا.
سلخ فروة الرأس الفوركس إي.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

سوق الفوركس ووتش - تجنب الغش تجارة العملات الأجنبية والاحتيال.
هل أنت مهتم في تجارة الفوركس وتريد أن تعرف المزيد عن احتيال الفوركس، والاحتيال السلع، وغيرها من الحيل الاستثمار أو مهتمة فقط في قراءة تلك القصص المذهلة؟ ثم فوريكسفرود هو المكان المناسب لك! اقرأ عن برنامج خبير استشاري الاحتيال، وحيل وسيط الفوركس، والحسابات المدارة الاحتيال هيب، ومخططات بونزي والإشارات مولد إشارة. وهناك طريقة رائعة للبدء هو مقالنا واسعة النطاق على أنواع مختلفة من الحيل وما ينبغي النظر لمنع الفوركس والاحتيال السلع الأساسية.
تحقق أيضا: FxExplained. co. uk هو موقع تداول الفوركس مقرها المملكة المتحدة الجديد تركز على التحليلات والمواد التعليمية. أنها توفر لمحة عامة رائعة من منظمي وسيط الفوركس من بين أمور أخرى.
يوفر فوريكسفرود قدرا كبيرا من الموارد الممتازة في قسم مقالات الفوركس، تعلم الفوركس دورة للمبتدئين والمواد الشعبية إلى اليمين. كما قمنا بتجميع قائمة من وسطاء الفوركس الموثوق بهم لتختار من بينها. هدفنا هو تلبية كل حاجة تداول العملات الأجنبية.
وسيط مميز.
Plus500 هي خدمة كفد. يتم تنظيمها بشكل جيد من قبل فكا، سيسيك، أسيك وغيرها (انظر مراجعة كاملة للحصول على التفاصيل) أنت لا تملك أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية.
مع Plus500 يمكنك تداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس والسلع، كريبتوكيرنزيز والأسهم والمؤشرات، إتفس.
بلوس 500 يجعل خيارا جيدا للتجار غير الولايات المتحدة مع سهلة الاستخدام منصة التداول التي توفر متعددة القدرة على تداول الأصول. يمكن للمتداولين الجدد الاستفادة من الوقت غير المحدود لاستخدام الحساب التجريبي، في حين يمكن للتجار المخضرمين الاستفادة من انتشار الصفقات الضيقة والمكافآت السخية المقدمة عند تمويل الحساب في البداية. أيضا، منصة التداول Plus500 تقدم التجار إمكانية دمج صفقاتهم في الأسواق المالية الأخرى، كل ذلك على شاشة واحدة. عموما، Plus500 يجعل خيارا ممتازا لوسيط على الانترنت.
اقرأ المزيد عن ذلك في استعراضنا ل Plus500.
ويؤدي تداول العملات الأجنبية على الهامش إلى ارتفاع مستوى المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن يسبب نتائج إيجابية وسلبية.
أسئلة وأجوبة: الناس يسألون.
أحدث المقالات.
المواد شعبية.
كريبتوكيرنسي التداول.
بيتكوين، إثريوم، ليتسوان، مونتيرو وتموج. معرفة أي السماسرة تقدم التداول في كريبتوكيرنسيز. كيف تعمل كريبتوكيرنسيز والحيل الممكنة لمشاهدة.
وقد اجتذبت الضجيج الأخيرة على التقييمات بيتكوين كنز من المحتالين.
أحدث جنون في تقييم أسعار الأسهم المتضخمة تدور حول المتنافسين العملة التشفير، على حد سواء بيتكوين ومنافسه التنافسي، إثريوم. أينما تسود الضجيج المالي، يرافقه نقص حاد في العناية الواجبة، وسوف تنتشر الحيل دائما.
نصائح تجارة الفوركس - 20 الأشياء التي تحتاج إلى معرفته ليكون تاجر ناجح.
وقد تسبب الفوركس في خسائر كبيرة للعديد من التجار غير ذوي الخبرة وغير المنضبطين على مر السنين. لا تحتاج أن تكون واحدة من الخاسرين. وهنا عشرين نصائح تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها لتجنب الكوارث وتعظيم إمكاناتك في سوق صرف العملات.
نحصل على الكثير من الأسئلة حول كيفية البدء في مجال تداول العملات الأجنبية لذلك قررنا نشر هذه الدورة القصيرة لأولئك الذين بدأوا للتو التي تريد أن تتعلم كيفية التجارة الفوركس. بدء دورة تداول الفوركس.
مزيد من المعلومات حول عمليات احتيال الفوركس & أمب؛ الاحتيال.
احتيال الفوركس هو مشكلة متنامية. ويمكن العثور عليها في كل مكان من غرفة المرجل احتيال الفنان، لبعض الرجل التقيت في المقهى في اليوم الآخر، حتى في الماضي سماسرة موثوقة والمديرين التنفيذيين وقد شاركت في الحيل الفوركس. الضحايا الأكثر شيوعا هم الذين يعتقدون أنه لن يحدث لهم أبدا. على الرغم من عدم وجود وسيلة مضمونة لتجنب الاحتيال الفوركس، فمن الممكن للتجارة، وتقليل فرصة أن تصبح ضحية لعملية احتيال الفوركس، والازدهار في سوق الفوركس مما يتيح لك البقاء المجتهد والتنبيه في كل قرار تقوم به. لا تدع الخاص بك الثابت كسب دولار تصبح ربحا سهلا لبعض الفوركس احتيال الفنان، تأكد من أن أي شخص اخترت القيام بأعمال تجارية مع ينظم على النحو الواجب في البلاد التي تعمل من.
مقالات شعبية أخرى.
الوسيط الجديد؟ تجنب الغش & أمب؛ تعظيم الأرباح.
دليل كامل حول كيفية اختيار وسيط الفوركس. هذه المادة المتعمقة تسرد كل الأشياء التي يجب أن تعرف للمساعدة في العثور على وسيط موثوق بها. تجنب الحيل وعدم دفع أكثر من اللازم!
برامج الفوركس هيب - علامات حكاية تيل من احتيال الفوركس.
برامج الاستثمار عالية الغلة أو هيب هو عندما يخدع الفنان والمنتسبين له المستثمرين من خلال وعود العائد على الاستثمار تصل إلى 80 في المئة يوميا.

B-فوريكس: هل عملية احتيال أو منتج شرعي؟
السعر: 100 $ رسوم إيداع الحد الأدنى ولكن عضوية مجانية.
العارية عارية الغش تصنيف: 2 ممتاز.
الشبكة الاجتماعية الأكثر ثقة بالثقة: إتورو.
دورة تدريبية على الإنترنت الأكثر ثقة على الإنترنت: انقر هنا.
ما هو B-فوريكس؟
B - الفوركس هي شركة وسيط على الانترنت التي تأسست في عام 2007. ويوفر منصة مريحة للأشخاص الذين يرغبون في تداول مختلف الأسهم والسلع على الانترنت مثل: العملات والفضة والذهب والنفط.
الشركة فريدة من نوعها لأنها لا تلبي جمهور عالمي. في الواقع، الخدمة غير متوفرة في البلدان التالية: الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، البرازيل، سويسرا، واليونان.
والهدف من الشركة هو توفير منصة للأشخاص الذين يرغبون في التجارة السلع. إنها مماثلة لمنصات تداول الفوركس الأخرى. يمكنك مراقبة التغيرات في الأسعار في الوقت الحقيقي وفتح وإغلاق الصفقات في بضع ثوان. يمكنك جمع الأرباح وسحبها إلى حساب مصرفي. هناك قائمة كاملة من الميزات المتوفرة لأعضاء B-فوريكس.
على السطح، وهذه الشركة تبدو شرعية. قد يكون حتى تميل إلى إنشاء حساب واختبار حظك في بعض الصفقات. كن حذرا. كانت هناك العديد من التقارير والشكاوى حول منصة التداول هذه. في الواقع، تم سرد عملية احتيال على العديد من المواقع المعروفة. هل هو عملية احتيال؟
حسنا، اسمحوا & # 8217؛ ق حفر أعمق قليلا ومعرفة.
هو B - الفوركس عملية احتيال؟
حسنا، أنا بحاجة إلى توضيح أن B-فوريكس هو الحق على الخط بين عملية احتيال ومنتج شرعي.
لقد أجريت بحثا شاملا ويبدو أن هذا الموقع قد تلقى عددا كبيرا جدا من الشكاوى ويبدو أن الدعم لا يهمه للمساعدة في حل القضايا حتى يكون مشروعا. انها ليست مصادفة. لن أفعل هذا المنتج مع قطب عشرة أقدام. إذا فشلت الشركة في الرد على الشكاوى وتثبيت صورتها العامة، حسنا، هناك & # 8217؛ s ليس هناك أي شيء آخر أن أقول إلى جانب الحفاظ على المسافة. جيش السلام الفوركس هو واحد من المواقع التي أدرجت هذا المنتج بمثابة عملية احتيال.
ولكن يجب أن أوضح أن المنتج ليس مصممة خصيصا للاستيلاء على النقدية الخاصة بك. ومن الممكن تداول العملات والسلع على الموقع لكسب القليل من النقد الاضافي. ومن ناحية أخرى، فإنه ليس بالأمان كما قد تظن، وأنا حقا لا & # 8217؛ ر يوصي استثمار الكثير من النقد في هذه الخدمة.
هل يسمح B-فوريكس للأعضاء بسحب الأموال بسرعة؟
عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت، من المهم أن تكون قادرا على سحب الأموال في أسرع وقت ممكن. لا أحد يريد أن يتم تأمين نقودهم بعيدا في موقع على شبكة الانترنت لفترة غير محددة من الزمن.
واحدة من المشاكل مع B - الفوركس هو أن يستغرق وقتا طويلا لسحب الأموال من الموقع. وأنا أفهم، وأحيانا يستغرق وقتا طويلا لأنظمة لمعالجة الطلب. عادل بما يكفي.
ولكن ماذا عن الحالات التي لم يحصل فيها الأعضاء على أموالهم؟
كان هناك عدد قليل جدا من الحالات حيث كانت الشركة قد تجمدت الحسابات على الإطلاق أي سبب. وبعبارة أخرى، يتم حصر أموالك داخل الموقع ولن تتمكن من رؤيتها مرة أخرى. كم ساعة استغرقت لكسب هذا النقد؟ حسنا، تم إهدار تلك الساعات، لأنه إذا تم تجميد حسابك، فإن هذه النقدية لن ينتهي بك المطاف في حسابك المصرفي.
من ما فهمته، والسبب في أن هذه الحسابات تم تجميدها لأن العضو كان فتح الحرف التي كانت متزامنة مع البيانات الصحفية وغيرها من وسائل الإعلام. والمشكلة هي أن B-فوريكس لا تحدد بوضوح ما هي تقنيات التداول مقبولة والتي سوف تؤدي إلى الحظر. يجب عليك أن تغوص في البنود والشروط وغيرها من الوثائق القانونية من أجل العثور على قائمة من المبادئ التوجيهية.
لذلك، هناك الكثير من الارتباك، والكثير من الأعضاء لديهم حساباتهم المجمدة والأموال المفقودة بسبب هذه التقنية الصغيرة. أستطيع أن أفهم كيف يمكن أن يكون محبطا تماما لتجميد حسابك بعد العمل بجد.
وأود أن التجارة مع هذه الشركة لأن القواعد غامضة جدا. أنت لا تعرف ما هو مقبول وما سيؤدي إلى حظر. يمكنك إجراء الصفقات كالمعتاد ومن ثم تدرك فجأة أنه قد تم حذف حسابك. هناك الكثير من المخاطر التي تنطوي عليها. التمسك منصة تداول الفوركس المعروفة التي لديها سمعة إيجابية.
هناك & # 8217؛ شيء واحد أنا أحب عن B-فوريكس ...
أنا أحب حقيقة أخذت الشركة الوقت لإنشاء مجموعة من أشرطة الفيديو التدريب التي تعلم أعضاء كيفية إجراء الصفقات لتحقيق أقصى قدر من الإيرادات. هناك الكثير من الوسطاء على الانترنت التي تعلم الناس كيفية التجارة. تقدم مقاطع الفيديو هذه للأعضاء فرصة للقبض على وجهة نظر الكتفين من التجار في العمل. أشرطة الفيديو هي مفيدة جدا وأنا أقدر كيف يلبي الشركة للمبتدئين. وهناك أيضا العديد من ندوات مجانية حيث يمكن للأعضاء تعلم بعض المزيد من التقنيات.
وعلاوة على ذلك، تقدم الشركة حلول التداول المحمول. وبعبارة أخرى، يمكن للأعضاء تحميل التطبيق على هواتفهم والتجارة أثناء التنقل. انها مثالية للتجار الذين يرغبون في مراقبة صفقاتهم من أي مكان في العالم.
كلمة أخيرة:
B - الفوركس هو بالتأكيد ليست أفضل خدمة وسيط على الانترنت هناك. وأود أن أقول أن الخدمة رهيبة لأنها تقدم بعض الميزات اللائقة. الشركة ليست مزحة كاملة وانها & # 8217؛ ق ليست عملية احتيال كاملة.
وهذا لا يعني أنه ينبغي الوثوق به. إذا كنت مهتما بالمشاركة في تداول الفوركس، فإنني لن أوصي بهذا البرنامج.
وهناك عدد كبير جدا من الحالات التي لم يتلق فيها الأشخاص أموالهم. قد يكون من المفيد اختبار مع مائة دولار أو نحو ذلك ولكن دون & # 8217؛ ر رمي الآلاف من الدولارات في هذه الخدمة. إنه & # 8217؛ s حقا لا يستحق ذلك.
أشرطة الفيديو التدريب والتطبيق المحمول هو مفاجأة سارة ولكن بقية الموقع لا يستحق التزام طويل الأجل.
ومن المهم أيضا ملاحظة أن نظام الدعم غير موجود في الأساس. نظام دعم البريد الإلكتروني بطيء ويستغرق أسابيع لاستلام رد. الدردشة الحية يعمل أحيانا ولكن معظم الوقت الممثل غير متواجد حاليا. ناهيك عن حقيقة أن هناك & # 8217؛ s لا شريط البحث في الموقع والتي تجعل من الصعب العثور على مقالات الدعم.
باختصار، هذه هي واحدة من الشركات الصغيرة تداول الفوركس ولها بالفعل سمعة فظيعة. لا ينصح به. إذا كنت ترغب في التجارة، أقترح عليك أن تبدأ مع إتورو.
عن المؤلف.
جاك هو المسوق عبر الإنترنت من ذوي الخبرة الذين يرغبون في توسيع مساعدته لمن يريد معرفة المزيد عن بناء الأعمال التجارية عبر الإنترنت الناجحة. تواصل معي في الفيسبوك، تويتر، وجوجل بلس. قراءة المزيدحول جاك و باريناكيدسكام هنا & # 8230؛
ترك الرد 70 التعليقات.
بصورة شاملة. حسنا مكتوبة واستخدام كبير من الصور.
اترك رد:
اترك رد:
مبهر جدا! شكرا على المعلومات وما لتجنب.
اترك رد:
انكم مدعوون ليندا! أتمنى لك يوماً عظيماً!
اترك رد:
هذا هو احتيال دون & # 8217؛ ر استثمار أي نقود.
قاموا بتدريبي وأخذوا المال في غضون يومين بعد أن طلبوا استثمار المزيد من أجله.
قالوا لي عن طريق التداول كسب المال ولكن قلت لا حاجة وبعد إعطاء إلى لغتي شخص وقالوا لي أن انقر على الودائع وقلت أنا لست مهتما قالوا انها & # 8217؛ ق موافق النقدية لن تذهب وش يمكن أعتبر غدا إذا ش الانضمام الآن سنقدم نقطة مكافأة اضافية حتى مجرد الضغط على الودائع وإدخال رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك هذا فقط لنقطة المكافأة الخاصة بك. بعد إيداع أنا انقر على الانسحاب 200 $ أودعت بعد أن فيغنيش الاتصال بي وقال لا يمكنك سحب المال الآن وسنقدم المال عن طريق التداول في غضون 7 أيام 100 $ حتى أتابع كلماته وبدأ التداول التجارة 1 حصلت 100 $ ولكن أنا أرسل طلب الانسحاب ولكن لم يأت المال. اليوم الثاني واليوم الثالث الموقع كان في وضع الخمول صباح اليوم الرابع لم يكن هناك مشكلة ولكن هناك مساء كل خسارة المبلغ وانه يدعوني دون & # 8217؛ تقلق قلت لم أكن & # 8217؛ ر قريبة ولكن كيف هذه الخسارة تأتي يقول الهامش الخاص بك تم تغييره حتى الآن انقر على تجارة أخرى .5 فيغنيش اليوم اتصل بي كنت لا يوجد أي توازن حتى تستثمر أكثر لاسترداد الأموال المفقودة لذلك أنا صاح له أنا بالفعل إرسال طلب الانسحاب عندما أودع بسبب نقوش أن الانسحاب إلغاء و كل أموالي ذهب الرجاء مساعدتي شخص لاستعادة المبلغ.
اترك رد:
شكرا لأخذ الخاص بك على برنامج B - الفوركس وهو آخر أنا & # 8217؛ لم يسمع من قبل، جاك. ربما أنا & # 8217؛ لقد كان يختبئ تحت صخرة لفترة طويلة جدا لول.
من ما قرأت عن البرنامج تلقي الكثير من الشكاوى وكونه نوع من & # 8220؛ بوردرلين & # 8221؛ احتيال، وهذا يوقف أجهزة الإنذار في رأسي لتوجيه واضح من هذا.
مرة أخرى، شكرا لأفكارك وأنا بالتأكيد سوف نرى كيف يمكنك كسب المال على الانترنت 😉
اترك رد:
شكرا نيل! في صحتك!
اترك رد:
فهي ليست فقط الحيل لكنها ثيفس أنها الصلب المال من عملائها في كل وقت، لديهم ستولن كل ما عندي من الحساب الذي كان أكثر من 20.000 $ ولدي كل دليل. لقد عملت في إغلاق هذه الشركة قريبا.
اترك رد:
أنها البراز أموالي لأنه عندما فتحت بلدي أكت. في اليوم التالي يتحول إلى صفر من 600 $. لقد أبلغتهم وطلبت مني مرة أخرى إيداع مبلغ 200 & أمب؛ حتى أتمكن من استرداد بلدي المال المفقود؟
اترك رد:
هذا ممثل الشركة يدعو لي لإيداع 200 $.
هل ذهبت من خلال هذا النوع من الخبرة.
اترك رد:
ثناكس جاك باقة، كنت قد أعطتني الأمل في أن أستطيع أن أعود 150 دولار من 190 أنا أودعت معهم. من المفيد أن تعرف أنها احتيال الحدود.
اترك رد:
اترك رد:
مجانا التسويق عبر الانترنت كتب بقيمة أكثر من 10K $.
ابحث عن برنامج أو عملية احتيال.
كوبيرايت تكست 2017 بي بير ناكيد سكام، برودوكت أوف سبروتلي بت. LTD. (سنغافورة إين: 201825896Z)

No comments:

Post a Comment