Monday 22 January 2018

شراء خيارات الأسهم الموظف


خيارات شراء الأسهم للموظفين.


يمكن للموظفين خيارات الأسهم يكون حافزا كبيرا.


مقالات ذات صلة.


1 [خيارات الأسهم الخاصة للشركة] | كيفية فهم خيارات الأسهم الخاصة بالشركة 2 [خيارات الأسهم للموظفين] | ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟ 3 [خيارات الأسهم فس] | ممارسة خيارات الأسهم مقابل. البيع في السوق المفتوحة 4 [خيارات الأسهم] | خيارات الأسهم التحفيزية & أمب؛ إرس.


وتقدم خيارات شراء الأسهم للموظفين كوسيلة لجذب الموظفين الجدد، والاحتفاظ الموظفين الحاليين وإعطاء كل فرد حصة شخصية في الأداء المالي للشركة. قد تستخدم الشركات الجديدة خيارات شراء الأسهم بدلا من النقد لدفع المحامين أو المحاسبين أو البائعين أو غيرهم من الاستشاريين الذين يطلب من خدماتهم إخراج الشركة من الأرض.


خيار شراء الأسهم للموظفين ينقل الحق في شراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد. وهذا ما يعرف بسعر الإضراب وقد يكون أعلى أو أقل من السوق في أي وقت من الأوقات. عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السوق الحالي، يحقق الموظف ربحا من خلال ممارسة خياره. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هو إجراء ممارسة غير نقدية، حيث وسيط الموظف يضع المال لشراء الأسهم، ثم يبيع على الفور لهم عند استلامها. يتم خصم سعر الشراء من العائدات ويحصل الموظف على شيك للفرق.


خيارات شراء الأسهم المؤهلة للموظفين.


يتم فرض ضريبة على الربح من ممارسة خيار شراء أسهم الموظفين بسعر أقل لأرباح رأس المال إذا اعتبرت معاملة مؤهلة. يجب أن يكون صاحب الخيار مع الشركة لمدة سنة كاملة، ثم يجب الانتظار سنة أخرى بعد تاريخ المنحة قبل أن يتمكن من ممارسة الخيار. ال يمكن ممارسة خيارات األسهم المؤهلة من خالل طريقة غير نقدية ألنه يجب االحتفاظ بالسهم لمدة عام كامل بعد الحصول على المزايا الضريبية.


غير المؤهلين خيارات شراء الأسهم الموظف.


إن الدخل من ممارسة خيار شراء أسهم غير مؤهل يخضع للضريبة فورا، بغض النظر عن تاريخ بيع األسهم فعليا. وبدلا من انخفاض معدل الأرباح الرأسمالية، يجب تطبيق معدل ضريبة الدخل العادي على الفرق في القيمة بين سعر الإضراب وسعر السوق الحالي.


إطار زمني.


ونظرا لأن خيار شراء الأسهم مصمم لمكافأة الموظف عن مساهمته في نمو الشركة، فهناك عادة حدود زمنية بشأن الوقت الذي يمارس فيه. قد تكون هناك فترة انتظار أولية بعد تعيين الموظف، وعموما 30 إلى سنة واحدة. وقد يكون للخيار أيضا تاريخ انتهاء، وهو عادة من ثلاث إلى عشر سنوات من تاريخ المنح.


كرر تمارين.


وتشمل بعض خيارات شراء الأسهم أحكام إعادة التحميل التي تسمح بأكثر من ممارسة. وبمجرد ممارسة الخيار في البداية، يتم وضع خيار جديد باستخدام سعر السوق الحالي باعتباره سعر الإضراب الجديد. يبقى تاريخ انتهاء الصلاحية هو نفس الخيار الأصلي، لذلك لا يمكن للحامل الاستمرار في ممارسة خياره وتمديد الفترة الزمنية إلى الأبد.


المراجع (1)


عن المؤلف.


دينيس سوليفان وقد تم كتابة مهنيا لأكثر من خمس سنوات بعد مهنة طويلة في مجال الأعمال التجارية. تم نشرها على Yahoo! أصوات ومنشورات أخرى. مجالات خبرتها هي الأعمال، والقانون، والألعاب، وتجديد المنازل، والحدائق، والرياضة، وممارسة الرياضة.


قروض الصورة.


جوبيتريماجيس / باناناستوك / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


[توفير خيارات الأسهم] | كيف يمكنني توفير خيارات الأسهم؟


[طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم] | طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم.


[الأسهم الخيار] | قيمة خيار الأسهم.


[خيارات الأسهم الموظف قيمة] | لماذا هي خيارات الأسهم الموظف قيمة؟


الموظف الخيار الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"


خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.


كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"


كيف تعمل اتفاقية خيار الأسهم.


نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.


أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.


باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.


العوملة في نفقات الشركة.


وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.


خطة شراء أسهم الموظفين - إسب.


ما هو "خطة شراء أسهم الموظفين - إسب"


خطة شراء أسهم الموظفين (إسب) هو برنامج تديره الشركة حيث يمكن للموظفين المشاركين شراء أسهم الشركة بسعر مخفض. يساهم الموظفون في الخطة من خلال استقطاعات الرواتب التي تراكمت بين تاريخ الطرح وتاريخ الشراء. في تاريخ الشراء، تستخدم الشركة الأموال المتراكمة لشراء أسهم في الشركة نيابة عن الموظفين المشاركين.


تراجع "خطة شراء أسهم الموظفين - إسب"


مؤهل مقابل خطط غير مؤهلة.


وتصنف هذه البرامج بطريقتين: مؤهلين وغير مؤهلين. تتطلب الخطط المؤهلة موافقة المساهمين قبل التنفيذ وجميع المشاركين في الخطة لديهم حقوق متساوية في الخطة. لا يمكن أن تكون فترة العرض ل إسب مؤهلة أكثر من 3 سنوات، وهناك قيود على الحد الأقصى للخصم السعر المسموح به. ولا تخضع الخطط غير المؤهلة لقيود كثيرة كخطة مؤهلة. ومع ذلك، فإن الخطط غير المؤهلة ليس لديها المزايا الضريبية للخصومات بعد الضريبة مثل الخطط المؤهلة.


تواريخ مهمة.


المشاركة في الشركة إسب قد تبدأ فقط بعد بدء فترة العرض. تبدأ هذه الفترة في تاريخ الطرح، ويتوافق هذا التاريخ مع تاريخ المنح لخطط خيار الأسهم. سيشهد تاريخ الشراء نهاية فترة خصم الراتب. البعض الذي يقدم فترات لها تواريخ الشراء المتعددة التي يمكن شراء الأسهم.


الأهلية.


وعادة ما لا تسمح هذه الشركات للأفراد الذين يمتلكون أكثر من 5٪ من أسهم الشركة بالمشاركة. وغالبا ما تكون هناك قيود على عدم السماح للموظفين الذين لم يتم توظيفهم في الشركة لفترة محددة - في كثير من الأحيان سنة واحدة. جميع الموظفين الآخرين لديهم عادة الخيار ولكن ليس الالتزام بالمشاركة في الخطة.


الشخصيات الرئيسية.


خلال فترة تقديم الطلبات، يحدد الموظفون المبلغ الذي سيتم خصمه من رواتبهم للمساهمة في الخطة. وقد يخضع هذا إلى حد النسبة المئوية. وبالإضافة إلى ذلك، تقيد دائرة الإيرادات الداخلية المبلغ الإجمالي للدولار الذي ساهم بمبلغ 000 25 دولار في السنة التقويمية. وتمنح معظم هذه الشركات الموظفين تخفيض سعر يصل إلى 15٪.


التصرفات.


قواعد الضرائب المتعلقة إسبس معقدة. وبصفة عامة، تخضع الضرائب المؤهلة للضريبة خلال سنة بيع الأسهم. يتم فرض ضرائب على أي خصم يعرض على سعر السهم الأصلي كدخل عادي بينما يتم احتساب الربح المتبقي كأرباح رأسمالية طويلة الأجل. ويمكن أن تؤدي الترتيبات غير المؤهلة إلى فرض ضريبة على كامل الربح بمعدلات ضريبة الدخل العادية.


إجابات سريعة.


تستخدم العديد من الشركات خطط خيارات أسهم الموظفين لتعويض الموظفين والاحتفاظ بهم وجذبهم. هذه اخلطط هي عقود بني الشركة وموظفيها تعطي املوظفني حق شراء عدد محدد من أسهم الشركة بسعر ثابت خالل فترة معينة من الزمن. وغالبا ما يسمى السعر الثابت المنحة أو سعر ممارسة الرياضة. ويأمل املوظفون املمنوحون يف خيارات املخزون يف الربح من خالل ممارسة خياراتهم لسراء اأسهم بسعر التمارين عندما يتم تداول الأسهم بسعر اأعلى من سعر املمارسة.


الشركات في بعض الأحيان إعادة تقييم السعر الذي يمكن ممارسة الخيارات. وقد يحدث ذلك، على سبيل المثال، عندما ينخفض ​​سعر سهم الشركة إلى أدنى من سعر التمرين الأصلي. تقوم الشركات بإعادة تقييم سعر الممارسة كوسيلة للاحتفاظ بموظفيها.


إذا نشأ نزاع حول ما إذا كان للموظف الحق في خيار أسهم، فلن يتدخل المجلس الأعلى للتعليم. ويغطي قانون الولاية، وليس القانون الاتحادي، هذه المنازعات.


ما لم يكن العرض مؤهلا للإعفاء، تستخدم الشركات نموذج S-8 بشكل عام لتسجيل الأوراق المالية التي يتم تقديمها بموجب الخطة. على قاعدة بيانات إدغر الخاصة ب سيك، يمكنك العثور على نموذج الشركة S-8، واصفا الخطة أو كيف يمكنك الحصول على معلومات حول الخطة.


يجب عدم الخلط بين خطط خيارات أسهم الموظفين ومصطلح "خطط العمل المشتركة" أو خطط ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطط التقاعد.


الفوائد العظيمة لخطة شراء أسهم الموظف الخاصة بالشركة.


النقاط الرئيسية.


و إسب يقدم وسيلة لشراء أسهم الشركة بسهولة وعلى شروط مواتية. وبالتالي، فإن إسبس في الخطة المالية الخاصة بك يستحق المحاولة. الخطط التي تلبي الشروط المنصوص عليها في المادة 423 من قانون الإيرادات الداخلية تقدم عموما أفضل صفقة للموظفين. ما يجعل القسم 423 خطة جذابة جدا هو احتمال كل من سعر مخفضة وميزة الاستعراض. هناك فائدة ضريبية محتملة في القسم 423 إسبس إذا كنت تملك أسهم سنة واحدة على الأقل من الشراء وسنتين من بداية فترة الشراء.


قد تقدم لك الشركة فائدة جذابة حتى أفضل من خيارات الأسهم. خطة شراء أسهم الموظفين (إسب) تمكنك من شراء أسهم الشركة في كثير من الأحيان بخصم من سعر السوق. في الخطط الأكثر سخاء، يمكنك شراء الأسهم مع اقتطاعات الرواتب تصل إلى 15٪ من الراتب الخاص بك (عليك أن تقرر كم داخل هذا النطاق، مع الحد الأقصى السنوي 25،000 $ للخطط المؤهلة للضرائب).


و إسب يوفر وسيلة لشراء أسهم الشركة بسهولة وبشروط مواتية، مما يتيح لك (وليس فقط كبار التنفيذيين) فرصة لتبادل النمو المحتمل من أسهم الشركة الخاصة بك. تركيب إسبس في الخطة المالية الخاصة بك يستحق المحاولة (انظر مقالة ذات صلة).


صفقة رائعة.


على الرغم من أن آليات إسبس تختلف، الخطط التي تلبي الشروط المنصوص عليها في القسم 423 من قانون الإيرادات الداخلية عموما تقدم أفضل صفقة للموظفين. ما يجعل القسم 423 خطة جذابة جدا هو "غودي" مزدوجة الماسورة التي تأتي من سعر مخفضة جنبا إلى جنب مع شيء يسمى "الرجعية" الميزة. لسوء الحظ، العديد من الموظفين لا يفهمون تماما كيفية عمل الخصم و الاسترجاع (انظر الأسئلة الشائعة في إسبس: أساسيات). ونتيجة لذلك، فإنها قد تمرير صفقة التي هي تقريبا جيدة جدا ليكون صحيحا. حتى مع التغيير احملاسبي الذي جعل من املكلف جدا للشركات أن تقدم خصومات على عمليات االسترداد، فإن فوائد الشراء اإللكرتوين تبقى منافع جاذبة ألسباب ضريبية) انظر كيف تستجيب الرشكات ملصروفات إسب (.


الخصم-A المدمج في الربح على الأقل 17.6٪ (حتى في الأسواق أسفل) - مع إمكانية لأكثر من ذلك بكثير.


أكبر خصم يسمح به إرس هو 15٪، ولكن (هنا كيكر) يمكن أن يكون أكبر بكثير إذا كان إسب الخاص بك لديه ميزة الاسترجاع: سعر الشراء الخاص بك هو 15٪ من سعر السوق في بداية أو نهاية فترة الشراء ، أيهما أقل، وتستمر فترة شراء الخطة النموذجية لمدة ستة أشهر.


مثال: سعر السهم هو 10 $ في بداية فترة الشراء ويصل إلى 20 $ في نهاية المطاف. سعر الشراء الخاص بك هو مجرد $ 8.50-- a 135٪ عودة كبيرة! حتى إذا لم يتحرك السعر من 10 دولارات، فإن الخصم بنسبة 15٪ يؤدي إلى سعر شراء بقيمة 8.50 دولار أمريكي، مما يمنحك عائدا بنسبة 17.6٪ (10 دولارات - 8.50 دولار أمريكي = 1.50 دولار أمريكي؛ و 1.50 دولار أمريكي / دولار أمريكي = 8.50 دولار أمريكي = 17.6٪). حتى إذا انخفض السعر إلى 5 دولارات في نهاية فترة الشراء، فسيكون سعر الشراء 4.25 دولار، لذلك ستظل تحصل على عائد بنسبة 17.6٪ (5 دولارات - 4.25 دولار = 0.75 دولار أمريكي؛ 75 دولار أمريكي / 4.25 دولار أمريكي = 17.6 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ٪)! (راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة للحصول على مثال مع خصم أصغر ومثال بدون مراجعة.)


الضرائب المؤجلة.


أما بالنسبة للضرائب، على الرغم من أن المال الذي يتم خصمه من راتبك سيخضع للضريبة مثل بقية راتبك (أي بعد الضريبة)، فإنك تحصل على مزايا ضريبية محتملة بموجب القسم 423 إسبس إذا كنت على استعداد لعقد الأسهم لمدة سنة واحدة على الأقل من تاريخ الشراء وسنتين من بداية فترة الشراء: يتم تأجيل أي التزام ضريبي إلى أن يباع المخزون، ويتم خصم ضريبة سعر الشراء فقط (أو مكاسبك الفعلية من البيع، إن كانت أقل) بمعدلات الدخل العادية ، مع بقية مكاسبك ككسب رأسمالي طويل الأجل. بالنسبة للخطط ذات الميزة الاسترجاعية، يتم احتساب الخصم الخاضع لضريبة الدخل العادية اعتبارا من اليوم الأول من فترة الشراء (انظر إسبس: تاكسيس أدفانسد للحصول على تفاصيل وأمثلة).


يمكنك تعطيل والحصول على المال الخاص بك مرة أخرى!


في أي وقت حتى تاريخ الشراء، إسبس عادة تسمح لك لسحب كل أموالك من الخصومات المتراكمة الرواتب بدلا من شراء الأسهم (انظر إسبس: متقدم). تحقق من إجراءات الشركة للقيام بذلك أثناء العرض المستمر وإعادة التسجيل في وقت لاحق في إسب. باختصار، لديك أي شيء على الاطلاق لتخسر والكثير لكسب من خلال المشاركة في إسب!


كيفية جني الفوائد الكاملة.


الاستثمار في أسهم أي شركة هو محفوف بالمخاطر: ونحن نعلم جميعا ذلك. الأسواق تذهب صعودا وهبوطا. ولكن مع المخاطر تأتي المكافآت، والتعليق على المدى الطويل (بدلا من بيع الأسهم على الفور في تاريخ الشراء لتحقيق مكاسب سريعة) هو، في كثير من الأحيان، مجزية. ربما لن تحصل على ثراء بين عشية وضحاها من خلال المشاركة في شركة إسب. ومع مرور الوقت، يمكن أن تكون المكاسب جذابة.


الرسم البياني الأداء السابق.


ولعل أفضل طريقة لفهم قيمة الاستثمار طويل الأجل في أسهم شركتك تبحث في أدائها الماضي. في حين أن هذا لا يضمن الأداء المستقبلي، رسم مسار سعر السهم على مدى السنوات الخمس الماضية أو نحو ذلك قد تعطيك فكرة عن ما كنت قد فقدت من قبل عدم المشاركة. في سوق الثور طويلة الأمد من 1990s، المشاركين إسب الذين عالقة معها ربما فعلت بشكل جيد.


متوسط ​​تكلفة الدولار.


حتى الانخفاضات في سعر السهم سوف تعمل في صالحك. الشيء العظيم في إسب هو أنه يشجع الاستثمار المنتظم من مبلغ معين من المال، والذي يسمح لك للاستفادة من شيء يشار إليه باسم "متوسط ​​تكلفة الدولار". وهذا هو: كلما انخفض السعر، والمزيد من الأسهم يمكنك شراء مع الأموال المتراكمة في نهاية فترة الشراء والعكس بالعكس. فهم هذا يمكن أن يجعل الانخفاضات في سعر سهم الشركة أسهل بكثير لتحمل لأن المزيد من الأسهم التي تملكها أكبر الاتجاه الصعودي مع ارتفاع سعر السهم.


على سبيل المثال: لديك 5000 $ خصم من راتبك للاستثمار في نهاية كل فترة العرض. كان السعر في بداية فترة واحدة 10 $ ولكن انخفض إلى 5 $ بحلول تاريخ الشراء. مع خصم 15٪، يمكنك شراء 1،176 سهم بسعر 4،25 $ للسهم الواحد (1،176 × 4،25 $ = 5،000 $). تبدأ فترة العرض التالية في اليوم التالي، عندما لا يزال السهم عند 5 $، وينتهي عندما يكون السهم 10 $ للسهم الواحد. مرة أخرى، مع ميزة الاسترجاع والخصم، وشراء آخر 1،176 سهم في 4،25 $ للسهم الواحد. عندما يصل سعر السهم، على سبيل المثال، $ 20، فإن إجمالي 3552 سهم اشتريت بمبلغ 10،000 دولار سوف تحصل بالفعل على ربح قبل الضريبة قدره 37،044 $ ($ 20 - $ 4،25 = 15،75 $؛ $ 15،75 x 2،352 = 37،044 $). الآن هذا هو وضع المال الخاص للعمل!


نضع في اعتبارنا أيضا أنه إذا كانت شركتك تدفع أرباحا الصفقة يحصل على نحو أفضل. سوف تتلقى شيكا عن مبلغ توزيعات الأرباح كل ربع سنة للسهم الذي تمتلكه. إذا كانت شركتك لديها خطة إعادة استثمار أرباح الأسهم، لديك فرصة أخرى للاستفادة من تكلفة الدولار المتوسط ​​لشراء المزيد من الأسهم من أسهم الشركة.


غير المؤهلين خطط: مريحة وغير مكلفة الأسهم المشتريات.


تنطبق المناقشة أعلاه فقط على القسم 423 إسبس (وحتى بعض القسم 423 إسبس قد لا تقدم خصم كامل 15٪ أو ميزة الاسترجاع). قد يكون لديك أيضا إسب جذابة مع خصم أو المباراة التي ليست منظمة لتلبية متطلبات القسم 423 إيرك (انظر التعليمات ذات الصلة). في الطرف الآخر من الطيف هي بسيطة غير القسم 423 خطط خصم الرواتب التي تسمح لك لتجميع الأموال لشراء الأسهم الشركة في نهاية، على سبيل المثال، فترة الدفع، أو على أساس شهري. لا توجد أجراس أو صفارات مرتبطة بهذه الخطط، وعادة لا تقدم خصومات كبيرة على سعر الشراء. بدلا من ذلك، نداء من الاستقطاعات الرواتب عادي هو السهولة التي يمكنك شراء بانتظام الأسهم. بالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة عادة تلتقط أي عمولات المتكبدة في معاملات الشراء. (وبطبيعة الحال، هذه الميزات الجذابة هي جزء من جميع القسم 423 إسبس كذلك.)


لا اعذار.


خلاصة القول: هناك عدد قليل من الاستثمارات تبدأ بحد أدنى 17.6٪ من الأرباح. لذلك لا ننسى أن الاستفادة الكاملة من إسب شركتك. ويوفر وسيلة سهلة وفعالة وغير مؤلمة ومجزية لمتابعة خطة الادخار منضبطة وبناء الموارد المالية الخاصة بك على المدى الطويل.

No comments:

Post a Comment