Sunday 28 January 2018

خيارات الأسهم تاسر


أكسون إنتيربريس إنك (آكسن)
اتبع أرباح أكسون إنتيربريس.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
الحجم: 380،319 عرض / طلب: 21.00 / 29.99 مدى اليوم: 26.47 - 26.92.
أكسون إنتيربريس أوبتيون شين.
أكسن كال 20.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 6.63 تشغ .: 0.13.
أكسن بوت 20.00 إكس: 19 يناير 2018 الأخير: 0.05 تشغ .: 0.
أكسن كال 22.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 4.73 تشغ .: -0.17.
أكسن بوت 22.00 إكس: 19 يناير 2018 لاست: 0.03 تشغ .: -0.01.
أكسن كال 25.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 1.75 تشغ .: -0.25.
أكسن بوت 25.00 إكس: 19 يناير 2018 لاست: 0.15 تشغ .: -0.05.
أكسن كال 27.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0.5 تشغ .: -0.1.
أكسن بوت 27.00 إكس: 19 يناير 2018 لاست: 0.8 تشغ .: -0.1.
أكسن كال 30.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0.03 تشغ .: -0.02.
أكسن بوت 30.00 إكس: 19 يناير 2018 لاست: 4.39 تشغ .: -3.91.
أكسن كال 35.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0.03 تشغ .: -0.03.
أكسن بوت 35.00 إكس: 19 يناير 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
المناصب المفتوحة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

الدولار شجرة، وشركة (دلتر) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

صاعقة بندقية صانع توفر خيارات الأسهم لرجال العمل النشطون ضوء القمر كما المدربين ماستر.
بواسطة بيث ديفالكو، أب.
تشاندلر، أريز - تاسر إنترناشونال Inc. تعترف صراحة باستخدامها للضباط العاملين في الخدمة الفعلية كمدربين كعنصر رئيسي في صعود الشركة النيزك لتصبح البائع رقم 1 من البنادق الصاعقة.
ومثل الكثير من الشركات الناشئة الأخرى التي تعاني من ضائقة مالية، عرضت شركة تاسر في وقت مبكر بعض خيارات الأسهم لهؤلاء الضباط كحافز.
ولكن مع الشركة التي تتخذ من سكوتسديل مقرا لها حاليا في إطار تحقيقات قضائية وفيدرالية حول المطالبات المتعلقة بالسلامة والمسائل المحاسبية، نشأت أسئلة حول ما إذا كان ضوء الضباط يمثل تضاربا في المصالح، لا سيما عندما تشتري إداراتهم البنادق الصاعقة.
جيم هالستد هو مثال واحد.
وكان هالستيد رقيبا للشرطة فى هذه المدينة الواقعة جنوب شرق الفينكس عندما استغله رئيس الشرطة لتقديم عرض الى مجلس المدينة فى 27 مارس عام 2003.
وخلال الاجتماع، وكما نظر رئيس تاسر، وصف هالستيد فوائد تسليح كامل دوريات تشاندلر مع البنادق الصاعقة تاسر.
يقول هالستيد في مقطع فيديو للعرض: "لا تعزى أي وفيات إلى نموذج (تاسر M26) على الإطلاق، وهذا أمر لا يصدق على الاطلاق". واضاف "اننا نضع اسعفا على هذا الشخص وليس هناك اصابات".
وافق المجلس على شراء 193،000 $ من 300 بندقية تاسر إضافية والمعدات ذات الصلة في نفس اليوم، إضافة إلى عدد قليل من البنادق الصاعقة التي اشترى بالفعل.
في ذلك الوقت، كان هالستيد واحدا من أربعة ضباط شرطة في الخدمة الفعلية ممنوحة خيارات الأسهم للعمل في مجلس المعلم الرئيسي تاسر، والتي تشرف على برامج التدريب تاسر.
في مايو، بعد 17 1/2 سنوات مع شرطة تشاندلر، استقال هالستد ليصبح مدير المبيعات الإقليمية جنوب غرب تاسر.
وقالت عضوة مجلس المدينة الذي بدأ تحقيقا في تضارب المصالح بعد يوم من عرض مبيعات هالستيد أنه لم يتضح لها من العرض أنه حصل على راتب من الشركة. ولم يذكر هالستيد أبدا خيارات الأسهم لرئيس شرطة التمثيل أو عندما ذهب إلى المجلس.
ووجد التحقيق في نهاية المطاف أن هالستيد لم تنتهك أي قوانين تضارب المصالح. وقالت ماريان جينينغز، أستاذة أخلاقيات الأعمال في جامعة ولاية أريزونا، إن مجرد عدم انتهاك القوانين لا يعني أن هالستد تصرف بطريقة أخلاقية.
وقالت ان مجلس مدينة تشاندلر يجب ان يكون على علم بخيارات الاسهم. واضاف "ربما يكونون قد اتخذوا القرار نفسه على اي حال لكنهم يستحقون معرفة".
وقال هالستيد لوكالة انباء اسوشييتد برس انه لم يحاول اخفاء اى شيء: "كانوا يعلمون انه تم تعويضى كمدرب". واضاف "لقد اوضحت ذلك بوضوح (خلال الاجتماع) لانني لا اريد ان يكون هناك اي جدل او تساؤلات، فمدى التعويض غير ذي صلة".
وقد نظر التحقيق في حيازات هالستيد ووجد أنه في وقت العرض، كانت زوجته وأولاده يمتلكون 462 سهم من أسهم تاسر. بعد ثلاثة انقسامات الأسهم، هذه الأسهم الآن بقيمة أكثر من 70،000 $.
كما تم منح هالستيد شخصيا خيارات ل 750 سهم من أسهم تاسر. بعد الانقسامات، كان من الممكن أن يكون هذا السهم حوالي 300،000 دولار عندما كانت أسهم تاسر تتداول عند أعلى مستوى لها في 52 أسبوعا من 33.45 $ في 30 ديسمبر. يتداول السهم الآن نحو 13 $ للسهم.
وقد أعطى تاسر أيضا هالستيد رحلة لمدة خمسة أيام لشخصين إلى هاواي بقيمة 3،770 دولار كمكافأة لتدريب المزيد من الضباط ليصبحوا مدربين تاسر من أي شخص آخر في عام 2001.
ويدافع تاسر عن استخدام ضباط الشرطة خارج الخدمة كمدربين، مشيرا إلى أنه يسمح للشرطة بإضاءة القمر لشركات الأمن والشركات الخاصة الأخرى طالما أنها تتبع قواعد الإفصاح الخاصة بوزارتها.
وقال ستيف توتل المتحدث باسم تاسر "ان استخدام ضباط تنفيذ القانون خارج الخدمة لتدريب ضباط آخرين هو ممارسة صناعية موحدة". وأشار إلى شركة أرمور هولدينغز - التي تجعل من هراوات الشرطة والدروع - باعتبارها الشركة التي تستخدم أيضا الشرطة خارج الخدمة كمدربين.
ولكن تاسر هي فريدة من نوعها في أنه إلى حد كبير لديه قفل على سوق بندقية الصاعقة.
ومنذ ان بدأ تاسر تسويق البنادق الصاعقة للشرطة فى عام 1998 كوسيلة لاخضاع الاشخاص المقاتلين فى المواقف الشديدة الخطورة، اشترى اكثر من 7 الاف جهاز تنفيذ القانون فى جميع انحاء العالم وكذلك الجيش الامريكى.
بيد ان سلامة الاسلحة التى تطلق النار على السهام التى تصل الى 25 قدما والتى تسفر عن ثغرات تبلغ 50 الف فولت لمدة 5 ثوان تقريبا، قد تم التشكيك فيها بشكل متزايد. وذكرت منظمة العفو الدولية ان حوالى 93 شخصا لقوا حتفهم بعد ان صدموا بالاسلحة التى يمكن ان تستخدم ايضا مثل المواشي.
في الأسابيع الأخيرة، بعد عدة وفيات بعد صدمات تاسر، أوقفت بعض إدارات الشرطة استخدام تاسر لإعادة النظر في المبادئ التوجيهية بشأن مناولتهم و / أو انتظار بيانات أفضل عن المخاطر الصحية.
يقول توتل الشركة لديها ما يقرب من 300 "المدربين الرئيسيين" في جميع أنحاء العالم الذين تدريب ضباط آخرين ليصبحوا المدربين والذين إجراء مظاهرات في الإدارات الشرطة المهتمة. وقال ان تاسر يدفع نحو 35 منهم على اساس كل جلسة.
وقال توتل إن الشركة لم تمنح خيارات الأسهم لأعضاء مجلس إدارة التدريب منذ عام 2003. واستشهد تاسر بالقلق بشأن الخصوصية، ورفض تحديد موظفي الخدمة الفعلية الآخرين الذين منحوا خيارات الأسهم.
هالستيد ليس المدرب الرئيسي الوحيد لمغادرة إدارته والانضمام تاسر بعد اتهامات بالتضارب المحتمل في المصالح.
الرقيب. استقال رون بليندير من قسم شرطة مينيابوليس _ وهو الآن مدير مبيعات المنطقة الغربية الغربية في تاسر _ في ديسمبر بعد ظهور أسئلة حول علاقته مع تاسر.
كان بيليندير هو الرجل الذي كان يدعى "تاسرز" في قسمه الذي قال إنه كان متورطا في قرارات شراء الصواعق حتى أثناء عمله في تاسر كمدرب رئيسي.
وقال بليندير ل أب أن قراره مغادرة الدائرة ليس له علاقة برفقة تاسر، وأنه قدم أوراق تقاعد قبل الجدل.
وقال بلندير ل "ايه بي": "لم أكن أتلقى أجرا إلا عندما أوعزت إلى ضباط آخرين". "لن يكون من المهم إذا اشترت الإدارة 5000 تاسيرس، لم أكن قد حصلت على أي شيء للخروج منه."
وقد ذهب المدربين الرئيسيين الآخرين، بما في ذلك العديد من الذين خدموا في مجلس التدريب، للعمل على تاسر في تدريب الضباط والمواقع المبيعات.
وقال تاسر أن ما مجموعه 11 "الاستشاريين"، والتي تشمل المدربين الرئيسيين وأعضاء مجلس التدريب، منحت خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويضات.
بالإضافة إلى هالستد و بلندير، سكرامنتو السابق سوات الشرطة عضو الفريق سغت. ذهب ريك غيلبولت للعمل كمدير تاسر للتدريب.
غيلبولت خدم على لوحة مدرب الماجستير مع هالستد، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كان تلقى أيضا خيارات الأسهم. وقال انه لم يعود المكالمات تسعى التعليق و تاسر لن تكشف عما إذا كان عرضت الخيارات.
لوي ماركيز، وهو متقاعد أوستن، تكساس، ضابط شرطة هو المعلم الرئيسي. وقال ماركيز انه لا يزال يعمل على متن الطائرة لكنه رفض الإجابة على أسئلة حول خيارات الأسهم.
طلب معلومات المنتج من أعلى الشرطة أقل الشركات القاتلة.
من خلال تقديم المعلومات الخاصة بك، فإنك توافق على أن يتم الاتصال من قبل البائع المحدد (ق).
اشترك في النقاش.
الشرطة أقل دليل المشترين القاتلة.
كيفية شراء: أقل قاتلة.
كيفية الشراء: أجهزة التحكم الكهربائية.
دوج يقول احتمال الإصابة من سيدس منخفض.
آخر أخبار المنتج.
أسرع مسدس الإنتاج في العالم؟
5 بنادق مصممة لي للبحث عنها في شوت شو 2018.
أضواء: ​​MD5 المحدودة يساعد وكالات الشرطة تحسين عمليات التحقيق.
شيكاغو بد يثني الضباط عن استخدام تاسر على الأشخاص الذين يفرون.
16 تكتيكات الشرطة للسيطرة على الحشود خلال المظاهرات الحديثة.
الشرطة أقل قاتلة.
أمتيك أنظمة أقل فتكا.
PepperBall.
كومبيند سيستمز، Inc.
الشرطة أقل المواد القاتلة.
شيكاغو بد يثني الضباط عن استخدام تاسر على الأشخاص الذين يفرون.
16 تكتيكات الشرطة للسيطرة على الحشود خلال المظاهرات الحديثة.
الاتحاد: رئيس تكساس الذي أطلق الرقيب "حصلت على هذا الخطأ واحد"
وأطلق سراح ضابط في تكساس بعد اعتقاله، وهو تاسر.
تركيز العلامة التجارية.
دليل من 5 خطوات لبدء برنامج تجريبي ل كاميرا الجسم.
كيف اعتمدت إدارة شرطة مقاطعة رايلي 5 مراحل من إدارة المشروع مع برنامجها كاميرا تجريبية الكاميرا.
موزعين متميزين.
OfficerStore.
الشرطة أقل عروض قاتلة.
جدولة تجريبي بيبيربال لوكالتك.
ترقية وحفظ مع برنامجنا المتابعة المتابعة.
من تاسر الدولية.
حقوق الطبع والنشر © 2017 بوليسون. كل الحقوق محفوظة.
حقوق الطبع والنشر © 2017 بوليسون. كل الحقوق محفوظة.
بوليسون هو ثورة في الطريقة التي يجد المجتمع إنفاذ القانون الأخبار ذات الصلة، ويحدد معلومات التدريب الهامة، ويتفاعل على الانترنت والبحوث شراء المنتجات والمصنعين. انها الوجهة الأكثر شمولا وموثوق بها على الانترنت لوكالات إنفاذ القانون والإدارات الشرطة في جميع أنحاء العالم.

خيارات الأسهم في تاسر
تاسر الدولية الآن أكسون. نفس المهمة لحماية الحياة، نفس الفريق دفع حدود التكنولوجيا للقيام بذلك. شبكة أكسون تربط الناس والأجهزة والتطبيقات وتحدث ثورة في السلامة العامة في جميع أنحاء العالم.
منتجاتنا.
هناك المزيد.
تسوق سلسلة تاسر المهنية أو تصفح الملحقات مثل الخراطيش والحافظات.
حلول لإنفاذ القانون.
تاسر وشبكة أكسون.
اكتشف كيف تعمل أسلحة تاسر الذكية مع كاميرات الجسم، والأجهزة الأخرى، والبرمجيات إدارة الأدلة لحماية الحياة في الميدان، ومحطة، وقاعة المحكمة.
تدريب تاسر.
نحن نفعل أكثر من ذراع لكم مع أفضل الأجهزة والتطبيقات في السلامة العامة. مع أكسون الأكاديمية، يمكنك أن تشعر بالثقة عند التعامل مع تقنيات أكسون الخاص بك - من تاسر الأسلحة الذكية إلى حلول البرمجيات.
تاسر السلامة والبحث.
الأرقام تحكي القصة، ومنتجات تاسر إنقاذ الأرواح، ومنع الإصابات، والحد من التقاضي، وتوفير وكالات الكثير من المال.
اكتشاف الأجهزة والتطبيقات التي تعمل معا لحماية الحياة.
سهلة الاستخدام. آمنة لامتلاك. فعالة عندما كنت في حاجة إليها.
تاسر الدولية هي الآن أكسون، وشبكة من الأجهزة والتطبيقات، والناس الذين يحميون الحياة بطرق جديدة.

خيارات الأسهم في تاسر
في تقارير البحوث المستقلة الجديدة التي صدرت في وقت مبكر من صباح اليوم، أصدرت الأسواق الأساسية أحدث النتائج الرئيسية لجميع المستثمرين الحاليين والتجار والمساهمين في شركة هيل روم القابضة (نيس: هرك).
وقد أعلنت البحوث والأسواق إضافة "السوق العسكرية العالمية البالية كاميرا السوق 2017-2021" تقرير إلى عرضها.
تغطية أوس القادمة على لوكهيد مارتي.
أعلنت شركة تاسر انترناشيونال (تاسر) التابعة لشرطة الشرطة اليوم الاربعاء انها ستعمل على تغيير اسمها الى شركة اكسون انتربرايز. في خطوة منفصلة لتشجيع العملاء ل.
// نيويورك تايمز //: - يقدم صانع كاميرا للجسم لبعض دوائر الشرطة الامريكية فرصة لتجريب بضائعها لمدة عام. ولكن إذا قرروا الحفاظ على الكاميرات، أو يحدث لتلف لهم، سيكون لديهم.
المستثمر الأسطوري وارن بافيت ينصح أن يكون خائفا عندما يكون الآخرون الجشع، ويكون الجشع عندما الآخرين خائفون. طريقة واحدة يمكننا أن نحاول قياس مستوى الخوف في مخزون معين هو من خلال التقنية.
تداول سهم تاسر إنترناشونال (نسداق: تاسر) في نطاق أمس والذي امتد من أدنى مستوى له عند 21.18 دولار إلى 23.39 دولار. يوم أمس، انخفضت الأسهم بنسبة 3.3٪، والتي أخذت نطاق التداول أدنى مستوى 3 أيام.
أعلنت شركة "تاسر إنترناشونال" (ناسداك: تاسر)، الشركة الرائدة عالميا في مجال تقنيات إنفاذ القانون المتصلة، أنها تطلق برنامجا جديدا لتزويد كل ضابط شرطة في أمريكا بجسم.
أعلنت شركة "تاسر إنترناشونال" (ناسداك: تاسر)، الشركة الرائدة عالميا في مجال تقنيات إنفاذ القانون المتصلة، أنها تطلق برنامجا جديدا لتزويد كل ضابط شرطة في أمريكا بجسم.
بارشارت الرأي الفني.
تصنيف الرأي الفني بارتشارت هو بيع 80٪ مع تعزيز التوقعات على المدى القصير للحفاظ على الاتجاه الحالي.
على المدى الطويل، قوة الاتجاه قوية. وتؤيد المؤشرات الطويلة الأجل تأييدا تاما استمرار الاتجاه.
السوق يقترب من منطقة ذروة البيع. كن حذرا من انعكاس الاتجاه.
ملخص النشاط التجاري.
تاسر الأسهم ذات الصلة.
نقاط التحول الرئيسية.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2017.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
تقدم لك صفحة نظرة عامة على "اقتباس" عرضا لقطات رمز معين. يتم توفير الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس إكسهانج على صفحات الاقتباس الفردية للأسهم الأمريكية. خلال ساعات السوق، يتم تحديث عرض الأسعار في الوقت الفعلي للخفافيش وتحديثات التجارة الجديدة على الصفحة (كما هو موضح في علامة & كوت؛ فلاش & كوت؛). حجم يعكس دائما الأسواق الموحدة. إذا كان الرمز يحتوي على صفقات ما قبل السوق أو ما بعد السوق، فإن تلك المعلومات ستنعكس أيضا مع آخر سعر (إغلاق) من تبادل الرمز. تتوفر الأسعار في الوقت الفعلي خلال ساعات العمل (من الساعة 9:30 صباحا وحتى 4:00 مساء بالتوقيت الشرقي الشرقي).
ملاحظة: باتس إكسهانج تمثل حاليا ما يقرب من 11-12٪ من جميع تداول الأسهم الأمريكية كل يوم. ونتيجة لذلك، قد تكون األسعار في الوقت الفعلي المعروضة تباينات طفيفة عند مقارنة المعلومات مع المواقع األخرى التي تقدم بيانات في الوقت الفعلي، أو مع شركات الوساطة. إذا كنت بحاجة إلى عروض أسعار شاملة في الوقت الحقيقي / يسأل / يقتبس، ونحن نقدم تجربة لا خطر إلى واحدة من منتجاتنا في الوقت الحقيقي.
ملخص كوتيبوارد.
يعرض موجز كوتيبوارد بيانات الاقتباس لقطة. عند توفرها، يتم تحديث عرض الأسعار وطلب المعلومات من تبادل الخفافيش مع تلقي بيانات جديدة. يتم تحديث حجم أيضا ولكن هو حجم المجمعة المتأخرة من تبادل الرمز. وتشمل حقول البيانات كوتبوارد:
اليوم أعلى / أدنى: أعلى وأدنى سعر تداول لجلسة التداول الحالية. فتح: يتم رسم سعر الافتتاح لجلسة التداول الحالية على الرسم البياني العالي / المنخفض اليوم. الإغلاق السابق: سعر الإغلاق من جلسة التداول السابقة. عرض السعر: آخر سعر عرض سعر وعرض سعر. نسأل: آخر طلب السعر وحجم الطلب. حجم التداول: إجمالي عدد الأسهم أو العقود المتداولة في جلسة التداول الحالية. متوسط ​​حجم التداول: متوسط ​​عدد الأسهم المتداولة خلال ال 20 يوما الماضية. ألفا المرجح: مقياس لمدى ارتفاع أو انخفاض المخزون أو السلعة على مدى سنة واحدة. بارشارت يأخذ هذا ألفا والأوزان هذا، إعطاء المزيد من الوزن إلى النشاط الأخير، وأقل (0.5 عامل) للنشاط في بداية الفترة. وبالتالي، ألفا المرجح هو مقياس لنمو سنة واحدة مع التركيز على أحدث نشاط السعر.
لقطة الرسم البياني.
يتم توفير صورة مصغرة لرسم بياني يومي، مع وجود رابط لفتح وتخصيص مخطط كامل الحجم.
بارشارت الرأي الفني.
القطعة الفنية بارشارت الرأي يظهر لك الرأي بارتشار اليوم بشكل عام مع معلومات عامة عن كيفية تفسير الإشارات القصيرة والطويلة الأجل. فريدة من نوعها لبارتشارت، يحلل الآراء مخزون أو سلعة باستخدام 13 تحليلات شعبية في فترات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل. وتفسر النتائج على أنها شراء أو بيع أو عقد إشارات، ولكل منها تقييمات رقمية وتلخص مع النسبة المئوية الإجمالية لشراء أو بيع. بعد كل عملية حساب يعين البرنامج شراء، بيع، أو عقد قيمة مع الدراسة، اعتمادا على حيث يكمن السعر في الإشارة إلى التفسير المشترك للدراسة. على سبيل المثال، يعتبر السعر فوق متوسطه المتحرك عموما اتجاها تصاعديا أو شراء.
سيتم إعطاء رمز واحد من التصنيفات العامة التالية:
شراء قوي (أكبر من "شراء 66٪") شراء (أكبر من أو يساوي "33٪ شراء" وأقل من أو يساوي "66٪ شراء") شراء ضعيف ("0٪ شراء" من خلال "33٪ شراء") (بيع أكثر من "66٪ بيع") بيع (أكبر من أو يساوي "بيع 33٪" وأقل من أو يساوي "بيع 66٪") بيع ضعيف ("0٪ بيع" من خلال "بيع 33٪ )
كما أن القراءة الحالية للمؤشر العشوائي ال 14 يوم تؤخذ في الحسبان في التفسير. ستظهر المعلومات التالية عند استيفاء الشروط التالية:
إذا كان مؤشر ستوكاستيك٪ K 14 أكبر من 90 والرأي العام هو شراء، يعرض ما يلي: & كوت؛ السوق في منطقة ذروة شراء عالية. احذر من انعكاس الاتجاه. & كوت؛ إذا كان 14 يوم ستوكاستيك٪ K أكبر من 80 والرأي العام هو شراء، ويعرض التالية: & كوت؛ السوق يقترب من منطقة ذروة الشراء. كن حذرا من انعكاس الاتجاه. & كوت؛ إذا كان مؤشر ستوكاستيك٪ K 14 أقل من 10 والرأي العام هو بيع، يعرض ما يلي: & كوت؛ السوق في منطقة ذروة البيع. احذر من انعكاس الاتجاه. & كوت؛ إذا كان مؤشر ستوكاستيك٪ K 14 أقل من 20 والرأي العام هو بيع، يعرض ما يلي: & كوت؛ السوق يقترب من منطقة ذروة البيع. كن حذرا من انعكاس الاتجاه. & كوت؛
ملخص النشاط التجاري.
يقدم وصفا عاما للأعمال التي تقوم بها هذه الشركة.
أداء السعر.
يظهر هذا القسم أعلى مستوياته وانخفاضه خلال الفترات السابقة من 1 إلى 3 و 12 شهرا. انقر على الرابط "مشاهدة المزيد" للاطلاع على صفحة تقرير الأداء الكامل التي تحتوي على معلومات تاريخية موسعة.
الأساسيات.
بالنسبة إلى الأسهم الأمريكية، تتضمن صفحة النظرة العامة إحصاءات أساسية عن أساسيات السهم، مع رابط لمعرفة المزيد.
تستند أرقام الأرباح الأخيرة إلى الدخل غير المتوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموما من العمليات المستمرة.
رأس المال السوقي: القيمة السوقية للأسهم هي ببساطة القيمة السوقية لجميع الأسهم القائمة. يتم احتسابها بضرب سعر السوق بعدد الأسهم القائمة. فعلى سبيل المثال، ستبلغ قيمة رأس المال السوقي الذي تبلغ قيمته 100 مليون دولار، وهي شركة مملوكة ملكية عامة تبلغ قيمتها 10 ملايين سهم تتداول قيمتها 10 دولارات.
الأسهم القائمة: الأسهم العادية القائمة كما أبلغت عنها الشركة على 10-Q أو 10-K.
نسبة السعر إلى الربحية: آخر سعر إقفال مقسوم على ربحية السهم بناء على آخر 12 شهرا من أرباح السهم (لتم). تحصل الشركات ذات الأرباح السلبية على "ن".
إبس: العائد السنوي الأساسي من إجمالي العمليات هو الدخل الأساسي بعد جميع النفقات مقسوما على المتوسط ​​المرجح لعدد الأسهم العادية القائمة. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة لديها 10 مليون دولار في صافي الدخل و 10 مليون في الأسهم القائمة، ثم إبس لها هو 1 $.
بيتا: بيتا 36 شهرا: المعامل الذي يقيس تقلبات عوائد الأسهم بالنسبة للسوق (S & P 500). وهو يقوم على انحدار تاريخي لمدة 36 شهرا لعائد السهم على العائد على مؤشر S & أمب؛ P 500.
الأرباح: مبلغ آخر الأرباح لكل سهم (إبس) تدفع للمساهمين.
عائد توزيعات األرباح: جزء من أرباح الشركة المدفوعة للمساهمين، مقتبسة على أساس مبلغ الدوالر الذي يتلقاه كل سهم) توزيعات األرباح لكل سهم (. العائد هو مبلغ توزيعات الأرباح المدفوعة للسهم الواحد مقسوما على سعر الإغلاق.
القطاعات: روابط لمجموعات الصناعة و / أو رموز سيك التي تم العثور على الأسهم.
الأسهم ذات الصلة.
ولأغراض المقارنة، ابحث عن معلومات عن الرموز الأخرى الواردة في نفس القطاع.
أحدث القصص.
عرض أحدث الأخبار من وكالة أسوشيتد برس أو الصحافة الكندية (استنادا إلى اختيار السوق).
التعليقات الأخيرة - تويتر.
انظر ما يقوله الآخرون حول هذا الرمز على فيدوال تويتر فيدس.

No comments:

Post a Comment