Thursday 25 January 2018

مجموعات تداول الخيارات


مزايا المجموعة التجارية.


التداول الجماعي يسمح لك لمعرفة المزيد وأسرع. يمكنك تقييد نفسك لمراقبة التجار الآخرين أو يمكنك طرح الأسئلة وطلب المشورة.


وتظهر الدراسات العلمية أن النهج الجماعي يؤدي إلى اتخاذ قرارات أفضل. أتساءل عما إذا كان يجب إغلاق موقف مفتوح؟ استخدم أداة التصويت لطرح ما يعتقده التجار الآخرون.


الخروج من العزلة. تجنب الشكوك التي تأتي من وحده وراء شاشة التداول الخاصة بك. الناس اجتماعية. أنها تعمل بشكل أفضل مع مدخلات من الآخرين. التجار ليست استثناء.


و نانوترادر ​​يسمح التجار لتشكيل مجموعات والتجارة معا. يتم تضمين العديد من الأدوات والإحصاءات لجعل تجارة مجموعة فعالة ومثيرة للاهتمام.


مجموعة أدوات التداول.


اطلب من المتداولين الآخرين إبداء رأيهم فيما إذا كان يجب إغلاق مركز مفتوح. في هذا المثال 3 أعضاء المجموعة ينصح التاجر لإغلاق منصبه.


هي واحدة من الرموز في فئة "حقائق". وهو يشير إلى أن التاجر فتح موقف في الاتجاه المعاكس لموقفه السابق (قصيرة إلى طويلة أو طويلة إلى قصيرة).


يشير شريط التمرير إلى ما إذا كان الموضع مربحا أم لا. كما أنه يعطي انطباعا بصريا من المسافات التي التاجر وضعت هو وقف وموضوعية.


هي واحدة من الإحصاءات التي يمكن استخدامها للعثور على مواقف مثيرة للاهتمام المملوكة من قبل الآخرين. أقول، كنت ترغب في الخروج من الصفقات. ابحث عن المواقف ذات الربح المرتفع في الدقيقة الواحدة.


هو رمز في فئة "حقائق". عندما يضيف تاجر إلى منصبه الطويل، يشار إلى الرمز الأخضر مع زائد. يشير الرمز الأحمر إلى أن المتداول يضيف إلى موضع بيعه القصير.


غروب ترادينغ بيتس سوسيال ترادينغ.


التداول الاجتماعي غالبا ما يكون عن إيجاد تاجر مربح ونسخه. يبدو جيدا ولكنها لا تعمل. لتحديد ما إذا كان شخص ما هو تاجر ناجح تحتاج بيانات ذات جودة واسعة. بيانات التداول المقدمة من قبل وسطاء التداول الاجتماعي يمكن أن تكون مضللة ولا يكفي لاستنتاج ما إذا كان شخص ما هو تاجر مربح على المدى الطويل. التداول الاجتماعي يغلق عينيك ويأمل للأفضل.


الربحية هي معلمة واحدة ذات صلة فقط للمتداول. ماذا عن المخاطر؟ يستخدم بعض التجار نفوذا كبيرا. حسابهم يمكن أن تذهب إلى الصفر في تجارة واحدة. هل تريد نفس المخاطر عن طريق نسخ الصفقات الخاصة بهم؟


العديد من الجوانب الأخرى للتجارة الاجتماعية تتطلب أيضا التفكير. هل يحصل المتداولون على رواتبهم إذا قمت بنسخ تجارتهم؟ هل يضعون أوامر غير ضرورية بسبب هذا؟ هل من الحكمة وضع أموالك في خطر من خلال نسخ شخص غير مرخص؟


فلماذا يتم تداول المجموعة بشكل أفضل؟ في الواقع التاجر غير ذات الصلة. حتى ساعة مكسورة يعطي الوقت المناسب مرتين في اليوم، وهذا يعني أن حتى المبتدئين يمكن أن تصل على تجارة جيدة جدا. وبالتالي فإن الحيلة ليست للعثور على تاجر لنسخ. الحيلة هي العثور على أوامر وخاصة مواقف مفتوحة مع إمكانات. مجموعة التداول يتيح لك الوصول إلى العديد من الطلبات والمواقف وكذلك الأدوات والإحصاءات والمساعدين البصريين لتحديد جيدة منها.


مرحبا بكم في موقع المجموعة للتجارة!


مجموعات جديدة.


التدريب دورش تاجر رينيه ولفرام.


كل يوم 00: 00-23: 59.


إينستيغسينال إنكلوسيف تراديماناجيمنترغانزونجن.


كل يوم 08: 00-22: 00.


Linkstrading. هينتيرهر سيند وير ألي شلاور.


وير هاندلن دورش داس غرو ريتروسكوب.


كل يوم 07: 00-22: 00.


ويمكن وصف أسلوب التداول لدينا على النحو الأفضل.


ما تقدمه هذه المجموعة.


كل يوم 00: 00-23: 59.


ميثودس دي سكالبينغ سور داكس إت كاك أفيك بوجيز "إنفيرغور أبسولوي" إت "رينكو"


ون أبروتش دي سكالبينغ سيمبل باسي سور ديس بوجيز كوي ريجيسنت ونيكيمنت سور ليس موفيمنتس ديس مارتشيس.


العثور على مجموعة تداول للخيارات.


التداول مع العقول مثل وخلافا العقول.


أرى المشاركات في المنتديات مرة واحدة في حين يسأل عما إذا كان هناك خيارات التجار في منطقة جغرافية معينة. وبينما أستطيع أن أرى الرغبة في الالتقاء والتحدث إلى الناس الذين لديهم نفس المصالح، فإنني أعتبر الاجتماعات الافتراضية أيضا. لقد التقيت مع بعض الناس لعدة سنوات، وقد التقى فقط واحد منهم حتى قمة الطلاب سان فرانسيسكو أوبتيونسانيمال. أنا أعرف من عدة مجموعات أخرى مثل واحد أنا حضور.


هناك العديد من الطرق المجانية الجيدة للقيام الاجتماعات الافتراضية. المجموعة الأولى التي تشارك في تمرير الشاشة حول وينظر في بعض الأسهم لمناقشة الصفقات والتعديلات الجديدة. مجموعات أخرى معا للنظر في المواد أوبتيونسانيمال ودراسة للاختبارات المستوى. لقد سمعت من المجموعات التي تدرس المؤشرات الفنية واختبار الظهر. هناك العديد من الخيارات للاستخدام. يمكنك العثور على أشخاص لديهم عقل مماثل وتشكيل مجموعة.


تداول الخيارات يمكن أن يكون السعي وحيدا جدا. معظم الناس يعتقدون تداول الخيارات هو وسيلة سريعة للإفلاس. إذا كنت مناقشة ذلك مع غير مدربين، فإنها إما ليس لديهم فكرة ما كنت تتحدث عن أو أنهم يعتقدون أنك المكسرات. خريجي أوبتيونسانيمال تعرف الخيارات هي وسيلة رائعة للحد من المخاطر وزيادة كبيرة عوائد الخاص بك.


لذلك إذا كنت تريد أن تتحدث عن تداول الخيارات، دون & # 8217؛ ر السماح الجغرافيا يمنعك. البحث عن الآخرين مع مصالح مماثلة بغض النظر عن موقعها. سوف يكون لكم عن دهشتها جيدا كيف سوف تحصل على معرفة هؤلاء الناس الذين قد لا يجتمع. احترس من ذلك، قد تشكل روابط قوية معهم، ونتطلع إلى التحدث إليهم حول أشياء أخرى أيضا.


خيارات تداول الموارد.


كين بيلي.


آخر الملاحة.


تاريخ 500،000+ المستثمرين.


احصل على أحدث دعوات من الدرجة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


ابقى على تواصل!


1982 W. بلزينت غروف Blvd. بليزانت غروف، أوت 84062.


موارد إضافية.


تركيزنا الرئيسي هو مساعدة الناس على تحقيق أهدافهم الاستثمارية سواء كان الحفاظ على رأس المال، وخلق الثروة، أو مجرد السيطرة على حياتهم الخاصة من خلال الأمن المالي.


أصدقاء دتغ.


تحقق من هذه المنتجات الرائعة & أمب؛ خدمات للتجار.


الشهادات - التوصيات.


كان هذا البرنامج التعليمي على الويب يستحق رسوم العضوية السنوية. وبعد ذلك بعض. أنا حقا أنا سعيد انضممت إلى المجموعة. مع مثل مقدمي العروض مثل لاري، وأنا أتطلع إلى الويبينار المقبل.


شكرا للدعوة والعرض التقديمي. كان واحدا من العظيمين التي رتبتها دتغ. شكرا لكم. كانت تجربة قيمة وإيجابية وخطط لمراجعة الويبينار في أقرب وقت لأنها متاحة للمشتركين دتغ.


لقد استمتعت العرض - أخذني مرة أخرى إلى بلدي القديم تجارة السلع واختبار أيام. أنا ما زلت أعمل في وظيفة اليوم حتى أنني غالبا ما لا أستطيع الاستماع إلى العروض التقديمية الخاصة بك، ولكن نتطلع إلى مشاهدة عندما أستطيع، وأيضا العودة في المحفوظات للقضايا الماضية.


فكرت عموما أنه كان ممتازا. طول كان جيدا. الصوت كان جيدا جدا. كان العرض كله محترف للغاية. أحسنت! وإنني أتطلع إلى ندوات الويب القادمة.


يرجى التسجيل في تنبيهات الويبينار - اليوم (ق البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت) كان ممتازا - شكرا لك.


استمتع العرض كثيرا وانا ذاهب الى ان تبحث عن تشكيلات أبك على كل مخطط! أحتاج إلى الحصول على كتابه والملصق الذي ذكره.


أتمنى أنا يمكن أن تجعل من أكثر من هذه العروض جديرة بالاهتمام. لقد توجهت إلى شبه التقاعد الآن وقد تكون قادرة على الحصول على المزيد منهم مع مرور الوقت. إبقاء م القادمة!


تتمتع حقا هذه المحاضرة. انا ذاهب الى مشاهدة مرة أخرى.


كان هذا مثيرا للاهتمام. سحبت كتابها من الرف (كارولين بورودن) وأضفته إلى كومة القراءة. أنا أعمل على هذه الأشياء بالضبط الآن. وإنني أتطلع إلى الأشياء ملف تعريف حجم أيضا.


مثيرة للاهتمام وجديرة بالاهتمام.


شكرا على الويبينار مع كوري. كان ممتازا. تعلمت الكثير. بالنسبة لي انه معبأة الكثير من المواد المفيدة في العرض التقديمي. شكرا - رادو.


دتغ الزوار من جميع أنحاء العالم.


حول دتغ.


هدفنا هو خلق بيئة للتعليم التجاري المستمر المقدمة، في جزء كبير منه، من قبل المتحدثين مطلعة. تعزيز الصداقة مع الآخرين المهتمين بتداول الأسواق وتقاسم المعلومات عن التداول من خلال النقاش المفتوح.


هناك نصف شهرية، مجانية، ندوات عبر الإنترنت. يرجى التحقق من كالندار للتواريخ والأوقات والموضوعات وسماعات مميزة.


التسجيل إلى ندوات عبر الإنترنت متاح لأي شخص. ومع ذلك، فإن الانضمام إلى المشترك / عضو يتيح لك أيضا الوصول إلى منطقة "الأعضاء فقط" من الموقع حيث التسجيلات الصوتية والفيديو من ندوات عبر الإنترنت والعروض الحية متاحة للعرض في أي وقت. لدينا أيضا معلومات تجارية قيمة أخرى والمراجع في هذا المجال من موقعنا على الانترنت.


تنصل.


التداول ينطوي على مخاطر كبيرة وليس للجميع. من المحتمل أن تفقد كل أو أكثر من جميع استثماراتك الأولية. ويعرف رأس المال المخاطر بأنه الأموال التي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال المخاطر فقط للتداول، وفقط أولئك الذين لديهم رأس المال المخاطر الكافية يجب أن تنظر في التداول.


لا يوجد أي شيء يرد في هذه الوثيقة، ولا يقدم في أي اجتماع دتغ أو ندوات عبر الإنترنت أو في أي نشاط آخر من أنشطة دتغ، يجب أن يفسر على أنه توصية لشراء أو بيع. أنت وحدك المسؤول عن قرارات التداول التي تقوم بها. لا توجد ضمانات صريحة أو ضمنية من قبل مجموعة دنفر للتجارة (أو من قبل أي شخص في التداول). أنشطة مجموعة دنفر للتجارة هي لأغراض تعليمية فقط.


سوف تستخدم الحكم الخاص بك وتستثمر على مسؤوليتك الخاصة.


تجارة. تقنية. العمل بروح الفريق الواحد.


غروب وان ترادينغ.


من نحن.


نحن صانع سوق الخيارات و / أو متخصص مع كل مجموعة التبادل الرئيسية.


الذي نفعله.


نحن جعل الأسواق والتجارة إلكترونيا.


كيف نفعلها.


نحن لا مجرد استئجار لك، ونحن تدريب لك.


هل أنت مستعد للانضمام إلينا؟ نحن نبحث دائما عن ذكاء، الحيلة الناس للانضمام لدينا فريق ديناميكي.


نيو يورك، ني 10004.


440 جنوب لاسال.


شيكاغو، إيل 60605.


1818 شارع السوق.


فيلادلفيا، با 19103.


كوبيرايت © 2017 غروب وان ترادينغ لب. كل الحقوق محفوظة.


تجارة. تقنية. العمل بروح الفريق الواحد.


غروب وان ترادينغ.


من نحن.


نحن صانع سوق الخيارات و / أو متخصص مع كل مجموعة التبادل الرئيسية.


الذي نفعله.


نحن جعل الأسواق والتجارة إلكترونيا.


كيف نفعلها.


نحن لا مجرد استئجار لك، ونحن تدريب لك.


هل أنت مستعد للانضمام إلينا؟ نحن نبحث دائما عن ذكاء، الحيلة الناس للانضمام لدينا فريق ديناميكي.


نيو يورك، ني 10004.


440 جنوب لاسال.


شيكاغو، إيل 60605.


1818 شارع السوق.


فيلادلفيا، با 19103.


كوبيرايت © 2017 غروب وان ترادينغ لب. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment