Wednesday 17 January 2018

ريمتريكس بلوق خيارات الأسهم


خيارات الأسهم في مدونة ريجميتريكس
أفضل الأماكن للعمل.
ثلاث سنوات في صف واحد.
جوائزنا.
أفضل الأماكن للعمل.
3 سنوات في شارع.
-لا مجلة الأعمال.
الأسرع نموا.
الشركات 3 سنوات.
الأسرع نموا.
-Deloitte سريع 500.
قابل الفريق.
& # 8220؛ نحن نؤمن حقا بإعطاء الناس الحرية للعثور على طرق أفضل للقيام بالأشياء. أحب وجود مثل هذا المستوى العالي من الحكم الذاتي في عملي. & # 8221؛
كاتجا ثاكر،
"إن ذوي المنجزات العالية الذين لديهم مواقف كبيرة تزدهر هنا. وهذا يخلق طنا من الطاقة الإيجابية في المكتب ".
فاديم بوكين،
& # 8220؛ آراء الجميع مسألة، وأنها & # 8217؛ يحكم فقط على الجدارة، وليس الأقدمية. لقد أبقينا ثقافة بدء التشغيل لدينا قوية حتى مع استمرارنا في النمو. & # 8221؛
منصور ميرزا،
تقدم مهنتك.
دفع عظيم والفوائد هي مجرد بداية. وهنا أسباب أخرى لماذا الناس يحبون العمل في إم!
انظر ما يحدث عندما تجلب مجموعة من الناس مدفوعة، عاطفي معا.

التلقائي المنتجات ذات الصلة 1.4: أنواع جديدة من المنتجات ذات الصلة.
حتى لو كنت تعرف ذلك، وسوف أقول ذلك مرة أخرى. وفقا لغروف، فرصة لبيع شيء إلى احتمال 5-20٪، في حين بالنسبة للعملاء الحاليين هو 60-70٪.
هنا، يسكن القيمة الرئيسية للمنتجات ذات الصلة ظهرت على صفحات الموقع. و، فرص لبيع أكثر تصبح أعلى حتى إذا تم اختيار المنتجات المعروضة بشكل صحيح واستهدافها. هذا هو بالضبط الفائدة الرئيسية من المنتجات ذات الصلة التلقائي تمديد ل الماجينتو 2.
مع أحدث التحديث، قمنا بتحسين كبير في التعليمات البرمجية، وسهولة الاستخدام، وأداء التمديد، وأضاف بعض الميزات القيمة الجديدة لذلك.
التلقائي المنتجات ذات الصلة 1.4.
الفرصة لعرض مختلف المنتجات ذات الصلة مناسبة لأي مجموعة العملاء والمقابلة لأي نية التسوق يسمح أصحاب المحلات الماجنتو لزيادة المبيعات ومتوسط ​​قيم النظام. لذلك، التلقائي المنتجات ذات الصلة 1.4 يضيف العديد من المعايير الجديدة التي تؤدي إلى عرض المنتج في كتل المنتجات ذات الصلة.
الذي اشترى هذا أيضا اشترى القواعد.
إذا جمهور التسوق الخاص بك حساس لتوصيات من العملاء الآخرين، وننظر إليها بكل سرور للمشتريات الخاصة يمكنك الاستفادة من المقدمة حديثا الذي اشترى هذا الخيار عرضت أيضا اشترى أيضا.
أفضل الأفكار مربع الاشتراك لعيد الميلاد.
نموذج الاشتراك يأخذ تجربة التسوق عبر الإنترنت إلى مستوى جديد، كما أنه يلغي الحاجة إلى ترتيب نفس المنتجات لعدة مرات.
منذ نموذج المبيعات تحظى بشعبية كبيرة بين العملاء يمكن أن تصبح بالتأكيد موضوعا للاهتمام للتجار متعددة والسوق الرقمية الحالية يثبت ذلك بالتأكيد.
في هذه المقالة، سوف ننظر بإيجاز في الفوائد الرئيسية لبرامج الاشتراك للتجار عبر الإنترنت وإعطاء بعض الأفكار لصناديق الاشتراك التي يمكن تنفيذها في موسم عيد الميلاد هذا.
مزايا نموذج الاشتراك.
الفوائد التي يقدمها نموذج مبيعات الاشتراك للتجار عبر الإنترنت واضحة تماما.
الإيرادات المتكررة.
العملاء المشتركين عملاء العودة، وهو ما يعني عودة الأرباح لمتجر على شبكة الإنترنت. وعلاوة على ذلك، برامج الاشتراك تمنع العملاء من المرور من خلال عملية الخروج مشحونة في كل مرة يحتاجون فيها لإجراء عملية شراء. هذه الراحة، بدورها، وفرض فقط ولائهم لعلامة تجارية، مما قد يؤدي إلى الاشتراكات المستمرة والمشتريات المتكررة لأصحاب المحلات.
الأرباح المتوقعة.
ونظرا لوجود إيرادات متكررة ثابتة، يمكن للتجار عبر الإنترنت توقع مبالغ الأرباح المستقبلية خلال فترات زمنية معينة بشكل أكثر دقة. وعلاوة على ذلك، وهذا يسمح للتجار لتخطيط نفقاتهم المستقبلية والاستثمارات بشكل معقول، مما يعني توزيع التمويل الفعال.
إدارة المخزون مباشرة.
مع المشتريات العادية من العملاء المكتتبين، يمكن للتجار على الانترنت أيضا التنبؤ مطالبهم في المستقبل الأسهم. وبعبارة أخرى، سوف تكون قادرة على تخطيط العناصر في المخزون المطلوب قريبا.
كيفية الترويج الفعال للبيع المتبادل والبيع المتقاطع في سوق ويب باستخدام ملحقات أهيدوركس.
البيع المتزايد والبيع المتقاطع هي الأساليب التي تستخدمها شركات التجارة الإلكترونية على نطاق واسع لزيادة نشاط الشراء في متاجر الويب.
في هذه المقالة، سوف ننظر كيف يمكن للتجار عبر الإنترنت تنفيذ معقول هذه الأساليب لدفع المبيعات من خلال الاستفادة من ملحقات أهيدوركس.
لماذا تصل-- بيع وعبر-- بيع المنتجات؟
ووفقا للإحصاءات، فإن طريقة ما يصل بيع يمكن أن تزيد المبيعات في متجر على شبكة الإنترنت بنسبة 4٪ وأكثر من ذلك.
يمكن أن تؤثر تقنيات البيع المبيع والبيع المتقاطع الفعالة بشكل إيجابي على جوانب أداء متجر الويب التالية:
عدد أوامر المنتج. أسعار التحويل؛ تصفح العملاء وشراء الخبرة.
لذلك، دعونا ننظر كيف يمكن للتجار عبر الإنترنت استخدام هذه الأساليب بفعالية.
أوب-سلينغ & أمب؛ أفضل الممارسات مبيعا.
عرض ترقيات المنتج.
يمكن استخدام طريقة البيع في متجر على شبكة الإنترنت من خلال تقديم ترقيات لعناصر المنتجات ذات الصلة. في هذه الحالة، يمكن للعملاء الذين غير راضين عن الجودة الشاملة للمنتج المختار شراء نسخة أكثر تقدما بسعر أعلى.
وبهذه الطريقة، التاجر يشجع العملاء على إجراء عملية شراء أكبر. على سبيل المثال، يقدم متجر الأجهزة من ديل ما يصل إلى العملاء في شكل تكوينات أكثر تقدما لمنتجاتهم مباشرة على صفحات المنتج. يستخدم المورد بروفلورز هذه التقنية من خلال تقديم ترقيات إلى المزهريات.
تنظيم تسلسل هرمي مركب على شبكة الإنترنت: ما هي فوائد شركات التجارة الإلكترونية؟
اليوم، وأصحاب المحلات التجارية الكبيرة تسعى جاهدة لتوسيع شبكة من محلاتهم وأدخل المنافذ الجديدة للسوق من خلال خلق مواقع متعددة، ومخازن، وتخزين وجهات النظر.
في هذه المقالة، سوف ننظر في الفوائد الرئيسية من وجود تسلسل هرمي متجر على شبكة الإنترنت من مواقع متعددة، ومخازن، وتخزين وجهات النظر على الماجنتو 2 للتجار عبر الإنترنت. ولكن أولا، سوف نتعلم عن خصوصيات كل مستوى من هذا التسلسل الهرمي.
ما هو التسلسل الهرمي لسوق الويب؟
بشكل عام، يمكن تنظيم التسلسل الهرمي لأي متجر ويب الماجنتو 2 على النحو التالي:
افتراضيا، كل تثبيت الماجنتو 2 لديه موقع واحد، متجر واحد، وعرض مخزن واحد. ومع ذلك، يمكن للتجار عبر الإنترنت إضافة أي عدد من المواقع والمحلات التجارية وتخزين المشاهدات، وبالتالي تنظيم تسلسل هرمي أكثر تعقيدا من متاجر الويب الخاصة بهم.
دعونا ننظر في مستويات هذا التسلسل الهرمي بمزيد من التفصيل.
يشير العالم إلى إعدادات الماجنتو 2 للموقع الذي يتم إنشاؤه بشكل افتراضي بعد اكتمال التثبيت. تتضمن هذه الإعدادات المخزون والأسعار والمعلمات الأخرى التي يتم تحديدها مبدئيا من قبل التاجر ثم يتم استخدامها للمخازن وتخزين المشاهدات.
موقع ويب هو أساس متجر على شبكة الإنترنت. من نفس الموقع، يمكن للتاجر عبر الإنترنت إدارة العديد من المتاجر. لمواقع مختلفة، يمكن الماجنتو 2 التجار إنشاء قواعد العملاء الفردية أو، عكسيا، وتنظيم قاعدة عالمية لجميع المواقع اعتمادا على أهداف أعمالهم. يتم أيضا إدارة خيارات العملة الافتراضية وأسعار المنتجات وقواعد الضرائب وأساليب الشحن وما شابه ذلك على مستوى موقع الويب.
وبالإضافة إلى ذلك، الماجنتو 2 التجار يمكن إنشاء مواقع متعددة مع أسماء نطاقات مختلفة وعناوين إب. هذا أمر معقول عندما يريد التاجر إنشاء عدة متاجر لموقع واحد مع، على سبيل المثال، عمليات الخروج الفردية. في هذه الحالة، يجب أن يكون لكل مخزن نطاقه الخاص وعنوان إب وشهادة الأمان.
إدارة مدونة التجارة الإلكترونية بشكل فعال مع إضافة المدونة.
عندما يتم ترتيبها بشكل صحيح، تصبح المدونة أداة فعالة تساعد الأنشطة التجارية عبر الإنترنت على جذب المزيد من المبيعات إلى متاجر الويب.
في هذه المقالة، سننظر في جوانب إدارة بلوق التجارة الإلكترونية التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار من قبل مسوقين المحتوى، وشرح كيف يمكن أن تساعدهم مدونة بلوغ ماجينتو 2 من قبل أهيدوركس هنا.
المظهر المرئي.
ومن الواضح أنه عند القيام بالتدوين في متجر ويب، يجب على الشركات توفير محتوى عالي الجودة في مدوناتها. ومع ذلك، فإن مظهر صفحات المدونة، بما في ذلك تصميمها وتصميمها، هو الجانب الذي يجب أن ينظر فيه المسوقون بعناية، نظرا لأن صفحات المدونات القبيحة لن تشجع الزوار على قراءتها.
وفقا للدراسة التي أجرتها غوغل، يجد الأشخاص مواقع ويب أكثر جذابة بصريا أقل تعقيدا. وبعبارة أخرى، كلما كان عدد عناصر "التحميل الزائد" مدونة، كلما زاد عدد الزوار الذين سيجذبونهم.
دراسة أخرى أجراها كيسمتريكس تثبت أن المواد التي تحتوي على البيانات البصرية، وجذب المزيد من الاهتمام من تلك التي تحتوي على نص عادي. على سبيل المثال، تحصل المقالات التي تحتوي على صور على مشاهدات أكثر بنسبة 94٪ من المقالات بدونها، في حين أن المشاركات التي تتضمن مقاطع فيديو مضمنة يمكن أن تحقق روابط إضافية تصل إلى 300٪ تقريبا إلى مدونة. كما لا تزال الرسوم البيانية أداة بصرية قوية، كما يدعي هوبسبوت أنها تحب وتقاسمها على وسائل الاعلام الاجتماعية ثلاث مرات في كثير من الأحيان أكثر من الوظائف العادية.
عند إنشاء مشاركة مدونة، يجب أن يؤخذ في الاعتبار طولها من قبل المسوقين المحتوى. في التجارة الإلكترونية، يعتمد الطول الأمثل لمشاركة مدونة منشورة على موقع ما على الصناعة التي تعمل فيها الأنشطة التجارية ذات الصلة.
في الآونة الأخيرة، أجرى نيل باتيل، المتخصص في تحسين محركات البحث، دراسة عن الطول الأمثل لمدونات المدونة اعتمادا على الموضوع الذي يضمن معدلات تحويل عالية. على سبيل المثال، في صناعة الأدوات، يكون الطول الأمثل لمدونة واحدة من بلوق 300-500 كلمة، أما بالنسبة لصناعة الأزياء، فإن هذه القيمة أعلى بشكل ملحوظ & # 8211؛ 800-950 كلمة. زعيم غير مسبوقة هنا هو صناعة السينما مع 1500-1700 الكلمات متوسط ​​طول القيمة.
إدخال الماجنتو الأمن أداة المسح الضوئي: طريقة جديدة لتعزيز الماجنتو مخزن الأمن.
وقد أدخل فريق الماجنتو مؤخرا ماجنتو الأمن أداة المسح الضوئي مصممة للتحقق مخازن الماجنتو لنقاط الضعف المحتملة وكذلك لمطابقة أفضل الممارسات الأمنية الماجنتو.
في هذه المقالة، سنراجع هذه الأداة الجديدة بإيجاز ونصف كيف يمكن للتجار عبر الإنترنت استخدامها في عملهم.
أفضل ممارسات الأمن الماجنتو.
أي متجر على شبكة الإنترنت يمكن أن تصبح كائن من اهتمام القراصنة. قد يحاول المخترقون سرقة معلومات شخصية أو معلومات دفع من هذا الموقع لإجراء معاملات احتيالية. تحدثنا بالفعل عن هذه القضايا وطرق الوقاية منها في مقالنا عن حماية الدفع غير الشرعية للعملاء في الماجنتو 2.
الماجنتو لديها نهجها الخاص لأمن متجر على شبكة الإنترنت التي تشمل العديد من الممارسات ثبت الوقت تغطي نقاط الضعف المحتملة الرئيسية.
رما الجوانب الرئيسية: كيفية التعامل معها مع تمديد رما من قبل أهيدوركس.
سواء كانوا يحبون ذلك أم لا، وأحيانا، يجب أن التجار متجر على الانترنت التعامل مع طلبات رما من العملاء غير راضين عن نوعية المنتجات التي تم شراؤها.
لإدارة عملية رما في متجر على نحو فعال، يجب على التجار على الانترنت رعاية الجوانب الرئيسية لهذه العملية. في هذه المقالة، سوف نصف هذه الجوانب وننظر في الطريقة التي يمكن بها إدارة عملية رما بأكملها بمساعدة ملحق أهيدوركس رما ل ماجينتو 2.
عملية رما الخطوات الرئيسية.
من الناحية المثالية، أثناء عملية رما، يوافق تاجر متجر عبر الإنترنت على طلب إرجاع العميل، لأنه يتوافق مع سياسة الإرجاع المحددة في أحد المتاجر. في هذه الحالة، عملية رما عموما التسلسل التالي:
تبدأ كل عملية إرجاع المنتج بخطوة طلب إنشاء رما، حيث يقوم العميل بإكمال الحقول المطلوبة في نموذج طلب رما قبل إرساله إلى تاجر. من المهم أن يتيح هذا النموذج للعملاء وصف أسباب طلب العودة بأكبر قدر ممكن من التفاصيل وتقديم كافة المعلومات ذات الصلة حول العنصر المطلوب إرجاعه.
بمجرد اكتمال النموذج، يقوم العميل بتقديمه، عادة، عن طريق النقر على الزر المقابل أسفل النموذج. ثم، فإنه يأتي رما طلب التحقق & أمب؛ خطوة التفويض، يتم خلالها فحص الطلب من قبل مسؤول المتجر للتوافق مع سياسة عودة المنتج في المتجر.
سمارت وان ستيب تشيكوت 1.1 مدمج مع ثلاثة ملحقات أهادوركس.
تمديد الذكية خطوة واحدة الخروج ل الماجينتو 2 هو سوبيرجيت الحقيقي من متجرك الذي يجلب العملاء بسرعة وبشكل مريح لمنتجاتهم المفضلة.
الميزات الفريدة للتمديد تجعل من قيمة متساوية لكلا الجانبين العملاء والتجار تمكين تلك لاحقة لتحسين باستمرار عملية الخروج حتى أنها على نحو سلس ومناسبة لجميع مجموعات العملاء. وإذا ما تغير السوق بأي شكل من الأشكال، فإنهم لا يزالون قادرين على تبني الوضع الجديد بسهولة وسرعة.
على الرغم من أن القوة الأولية للوحدة كبيرة، ونحن نهدف إلى جعله أفضل حتى ارتفاع المؤشر فقط بعد 3 أشهر من الإصدار الأولي. أدناه سوف نعرض لك الميزات الرئيسية ل سمارت وان ستيب تشيكوت 1.1، ونحن على يقين من أن بعض منها هي التي يمكنك الاستفادة الكاملة من فورا.
ماجينتو ماركتبليس إعادة التشغيل: ترك ماجينتو كونيكت في الماضي.
قبل بضعة أشهر، نسخة جديدة من الماجنتو ماركتبليس استبدال تماما الماجنتو الاتصال وأصبح مستودع رسمي من الماجنتو 1 و الماجنتو 2 ملحقات والمواضيع.
يجب أن نلاحظ أن هذا الحدث حدث مع إطلاق ماجينتو ماركتبليس تجديده. في هذه المقالة، سوف ننظر في السمات الرئيسية لأحدث سوق الماجنتو لمعرفة ما تعنيه هذه التغييرات لأصحاب المحلات الماجنتو.
هيكل جديد والوظائف.
تخطيط جديد.
تم تغيير تصميم موقع ماركتبليس جذريا وأصبح أكثر سهولة في الاستخدام. الصفحة الرئيسية كانت أقصر بكثير، والآن، أنها تحتوي على عدد أقل من المنتجات المميزة مقارنة مع الإصدار السابق.
حلول استضافة جديدة.
يتم استضافة النسخة الجديدة من موقع ماركتبليس على خدمات أمازون ويب (أوس)، حل الاستضافة المستندة إلى السحابة التي تناسب تماما احتياجات مجالات العمل المختلفة.
بالإضافة إلى ذلك، يعمل هذا الإصدار من ماركتبليس مع فاستلي، والذي يوفر عمليات تسليم المحتوى سريعة وآمنة، و ريليك الجديد، مما يسمح لأصحاب الأعمال لمراقبة أداء الموقع في الوقت الحقيقي.
الماجنتو 2 تحديث وترقية تعليمي.
سابقا لمسنا النقطة المتعلقة بالترقية من الماجنتو 1 إلى الماجنتو 2.
على الرغم من أن هذه المسألة لا تزال في الطلب الكبير بين المستخدمين الماجنتو عدد الماجنتو 2 الإصدارات الموجودة ومخازن يجعل من الضروري أن تولي اهتماما لمسألة تحديث القائمة الماجنتو 2 مخازن لأحدث الإصدارات المتاحة.
ومنذ الآونة الأخيرة شهدنا الماجنتو المقبل 2.2، فإن الموضوع سوف تصبح في ارتفاع الطلب قريبا فقط. قد يظهر سبب واحد آخر للترقية عندما تحتاج إلى تعزيز متجرك مع مرافق الماجنتو 2 التجارة وتحتاج إلى ترحيل مخزن الماجنتو مفتوحة المصدر إليها. وهكذا، لدينا اثنين من النقاط العامة التي سيتم مناقشتها في هذه المقالة: الماجنتو 2 التحديث و الماجنتو 2 الترقية.
ماجينتو 2 أوبديت.
وتتكون العملية برمتها من عدة مراحل منفصلة ويؤثر على عدة كيانات الماجنتو 2. أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى تحديث تطبيق الماجنتو جدا، في حين بالإضافة إلى ذلك، قد يتطلب أيضا تحديث الوحدات المضمنة (على سبيل المثال ملحقات وظائف طرف ثالث)، والموضوعات، وحزم اللغة، إذا لزم الأمر.
رما 1.2 ل ماجينتو 2: واجهة مستخدم أفضل، قيمة أعمال أعلى، رمز أفضل ...
إذا كنا لا يمكن منع العملاء من إرجاع منتجاتنا، يمكننا بالتأكيد جعلها تفعل هذا مريح.
ربما كنت تعرف أنه وفقا ل إمرج، 36٪ من عملاء المملكة المتحدة تفوت سهولة حاليا من البنود العائدين في المخازن على الانترنت. لذلك، فإن الهدف النهائي من التجار هو جعل هذه العملية بسيطة كما هو حاليا وأحدث نسخة من تمديد رما ل الماجنتو 2 يجلب هذه اللحظة أقرب قليلا.
رما 1.2 ل ماجينتو 2.
عملية كاملة من إذن العودة يلمس ثلاثة أطراف: العملاء والتجار والمطورين الماجينتو. أحدث تحديث تمديد رما يوفر ميزات جديدة لجميع منهم.
رما 1.2 للتجار.
فرصة جديدة لدمج وظائف رما في أي تطبيق طرف ثالث عبر أبي مفيد لكثير من الشركات. على سبيل المثال، قد تحتاج إلى استيراد بيانات رما وتحديثها، أو حتى إنشاء طلبات رما في نظام إدارة علاقات العملاء. هذا هو المكان الذي دعم ويب أبي سيكون تعزيزا كبيرا نحو التكامل المطلوب مما يسمح لك لتبسيط العمليات التجارية الخاصة بك.
كيفية تثبيت وإدارة الإضافات التي تم الحصول عليها من سوق الماجنتو.
الماجنتو هو بلا شك منصة قوية توفر فرصا واسعة للتجار عبر الإنترنت، لا يزال، وظائفها الأساسية يمكن تمديدها من خلال حلول طرف ثالث.
في هذه المقالة، ونحن سوف أعرض لكم الماجنتو السوق ووصف كيف يمكن تثبيت الإضافات منه ومزيد من تكوين لمتجر الويب الماجنتو 2 الخاص بك.
إدخال الماجنتو ماركتبليس.
ماجينتو ماركتبليس هو المصدر الرسمي للمواضيع والإضافات التي تبيع حلول فعالة لأصحاب المحلات الماجنتو 2. لبدء التعارف مع ماجينتو ماركتبليس، أولا، أنشئ حسابا على موقع ماركتبليس.
بعد ذلك، سجل الدخول إلى حسابك الذي تم إنشاؤه حديثا. في الصفحة الرئيسية للسوق، مرر لأسفل إلى القسم الأكثر شهرة. وكما ترى، ينقسم القسم إلى ثلاث مجموعات: الإضافات والمواضيع والشركاء.
الماجنتو 2 دروس للمبتدئين. الجزء 1: التثبيت.
في برنامجنا الماجنتو 2 التعليمي، سوف نخبرك عن الأشياء التي يجب أن تعرف لبدء العمل مع المنصة بنجاح.
البرنامج التعليمي تحتضن نظرة عامة، وتركيب، والتكوين، وتحديث مراحل، مواضيع الماجنتو، والترقيات التسويق، وهلم جرا.
لذلك، ما هو الماجنتو؟
و "كمس" اختصار يعمل لل الماجينتو فقط جزئيا. نعم، هو في المقام الأول نظام إدارة المحتوى، ولكن قدرات محركها تسمح أيضا تطوير التطبيقات. وهذا يجعل الماجنتو إطار إدارة المحتوى وبيئة التطوير.
تم إصدار النسخة الأولى من المنصة في عام 2008. لسنوات عديدة، وقد صنفت الماجنتو بين أعلى منتجات التجارة الإلكترونية، واليوم يستخدم من قبل العديد من المخازن على الانترنت مع سمعة في جميع أنحاء العالم. فريق الماجنتو يطور باستمرار المشروع، وبالتالي فإن أحدث الماجنتو 2 يجمع بين الأداء العالي مع وظائف قوية.
الماجنتو 2 للمطورين.
الماجنتو 2 معايير الترميز.
كما أي منصة متطورة ومعقدة، الماجنتو لديها معايير الترميز الخاصة بها إلى الانضمام إليها من قبل فريق الماجنتو وجميع المساهمين. وتشمل المعايير الأقسام الرئيسية التالية:
وترتكز معايير ترسيم الحدود أساسا على فصل طبقة كس المرئية، وجافا سكريبت الوظيفية، وترميز هتمل، وفئات فب. معايير الترميز فب. هذه المعايير الترميزية يحق لها من قبل فب نفسها، وحاليا، توصي الماجنتو باتباع معيار الترميز الأساسي بر-1 و بر-2 دليل نمط الترميز. من أجل فرض استخدام المعايير المذكورة أعلاه يقترح الفريق أيضا لاستخدام فب كود الشم. دوكبلوك القياسية. بعد المعايير دوكبلوك هو أيضا مرغوب فيه لتعليقات رمز من أجل خلق بيئة متسقة لجميع أنواع التعليمات البرمجية، بما في ذلك ملحقات طرف ثالث. معايير جافا سكريبت. يتضمن نطاق معايير جافا سكريبت معايير الترميز و دوكبلوك. جكري ويدجيت كودينغ معيار يتضمن بعض التسمية الاتفاقيات، التنمية، ومعايير الهندسة المعمارية لبناء جميع الحاجيات مسج. معيار ترميز أقل. كما هو الحال مع المعايير الأخرى، لا بد من توفير ليس و كس الترميز مع التنسيق التقليدي، بما في ذلك المسافات البادئة، الأقواس، ونقلت، وفواصل خط الملكية، وما إلى ذلك.
غير المشروعة حماية المدفوعات العملاء في الماجنتو 2: تعليمي سريع.
وبدءا من العمل في مجال التجارة الإلكترونية، يجب أن تكون الأنشطة التجارية جاهزة لأي تهديدات يمكن أن تحدث مع تواجدها عبر الإنترنت.
والاحتيال على الإنترنت هو المسألة التي لا ينبغي الاستهانة بها، لأن أي عمل غير مشروع يمكن أن يؤثر تأثيرا خطيرا على رفاه أي عمل تجاري.
بشكل عام، هناك نوعان من الاحتيال عبر الإنترنت: الإجراءات غير المشروعة التي تسبب خروقات أمنية والمعاملات المشبوهة المتعلقة باستخدام بطاقات الائتمان من قبل المحالين الذين يتظاهرون بأنهم مشترين صادقين. في هذه المقالة، سوف نقوم بوصف الأشكال الرئيسية من الاحتيال دفع العملاء ومن ثم النظر في كيفية الماجنتو 2 أصحاب المحلات يمكن حماية مواقعهم من المعاملات الاحتيالية.
الأشكال الرئيسية لاحتيال دفع العملاء.
الاحتيال على بطاقة الائتمان.
هذا الشكل من الاحتيال دفع العملاء يعني إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت مع بطاقات الائتمان المسروقة. ومع ذلك، قد لا يسرق المحتالون بالضرورة بطاقات جسديا، وأحيانا، يحصلون رقميا على تفاصيل بطاقة الائتمان المطلوبة. التحدي الرئيسي للتجار هنا، وكذلك في حالة أي شكل آخر من أشكال الاحتيال الدفع، هو تحديد هوية المشتري لمعرفة ما إذا كان الشراء كان مشروعا حقا.
إحتيال رد الأموال.
في حالة استرداد الأموال، يقوم جهاز إزالة الحرائق باستخدام بطاقة ائتمان مسروقة بإفراط في دفع المال لأمر يتم تقديمه في أحد المتاجر. ثم، هذا الشخص يتصل المخزن ويدعي السداد بسبب الدفع الزائد العرضي. وعلاوة على ذلك، قد يطلب من جهاز التصفية دفع المبلغ عن طريق بديل بديل عن معاملة البطاقة. في هذه الحالة، يدعي سويندلر أن البطاقة التي تم إجراء الدفع الزائد مغلقة، وبالتالي فإن الصفقة بطاقة غير ممكن.
الاشتراك & # 038؛ الدفعات المتكررة تستلم بوابة دفع واحدة & # 8211؛ Adyen.
أدين هي شركة دفع عالمية تمكن التجار لقبول التجارة الإلكترونية ومدفوعات نقاط البيع.
يسمح مقدم الخدمة للعملاء بالدفع باستخدام هذه الدفعات الموزعة عالميا مثل بطاقات الائتمان / الخصم الدولي أو التحويلات المصرفية، وطرق الدفع الشائعة محليا، على سبيل المثال. بوليتو أو إديال.
كما تدعم أدين المدفوعات المتكررة والاشتراكات، لذلك سارب 1.3 ل الماجنتو 2 يوفر للمستخدمين مع هذه الفرصة جدا أيضا. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الإصدار الجديد من الإضافة الميزات الجديدة التالية:
تقسيم قاعدة بيانات الدعم (الماجنتو التجارة)؛ تسجيل نشاط الإضافة؛ إعدادات السجل العام؛ الاشتراكات الموقوفة تلقائيا في حالة فشل الدفعات؛ تحسينات إدارة الخروج والمغادرة.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
الحفاظ على الاجتماعية.
الاقسام.
1 من كل 5 عملاء ينفقون 23٪ من ميزانية عطلتهم بعد 25 ديسمبر. بينما في المملكة المتحدة وكندا وأستراليا و ن ... t. co/TifnHuGiEL.
انظروا إلى شركات الاستضافة التي شاركنا معها في عام 2017. مزيد من التفاصيل في مدونتنا. t. co/3ftQGnbe4h t. co/lq0wltlwMQ.
سيكون يوم 15 شباط (فبراير) اليوم الذي تبدأ فيه غوغل في منع إضافة الإعلانات المزعجة. هذه هي الطريقة التي تأملها غوغل في ... t. co/at9L2lvYMO.
حول أهيدوركس.
أخبار حول ملحقات الماجنتو و الماجنتو المواضيع التنمية والتحديثات. قراءة ومناقشة سبل تحسين التجارة الإلكترونية مخزن الماجنتو الخاص بك!
© 2009-2018 الماجنتو بلوق - الأخبار، نصائح وتحليلات.

ما هي خيارات الأسهم؟ سوف تجعلك غنيا؟ و 14 أسئلة وأجوبة أخرى حول خيارات بدء التشغيل.
ديفيد تشوي قد يكون الرجل الأكثر حظا على قيد الحياة.
تشوي هو الفنان على غرار الكتابة على الجدران في اليوم، ومقامر ليلا. لكن أكبر فوز له لم يأت من فتحات أو طاولة القمار. الفنان يقدر 200 مليون دولار + ثروة يأتي من وظيفة تولى في عام 2005، الذي رسمت جدارية على جدران ناشئة بالو ألتو الناشئة تسمى الفيسبوك.
بدلا من أن تدفع نقدا، ودفع الفنان في خيارات الأسهم. بالنسبة إلى تشوي، حدث هذا التحرك الخطير الذي سدد بطريقة هائلة تماما. وهذا ليس هو الحال دائما. في الواقع، فإنه نادرا ما يكون. كثير من الناس الذين لديهم خيارات الأسهم لا ترى أي عودة على الإطلاق. لذا، ما هو خيار الأسهم؟ كيف تجعل الناس غنيين جدا؟ كيف تحصل على يديك على بعض؟
في هذه الحلقة الافتتاحية من نقطة البيانات من الأسبوع، ريمتريكس الرئيس التنفيذي روبرت جيه مور يجيب هؤلاء و 13 المزيد من الأسئلة حول خيارات الأسهم الموظف. معرفة كيف جعلت خيارات الأسهم بعض الناس غنية جدا، في حين ترك الكثير من الآخرين مع أي شيء على الإطلاق. هذا هو دبو!
عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.
البنية التحتية للبيانات وتحليلات للأعمال التجارية الحديثة.

حلول أناليتيكش الموسعة وحلول الإبلاغ عن ماجينتو (أفضل الإضافات والخدمات)
الإنترنت مليء تحليلات مختلفة وحلول الإبلاغ التي تهدف إلى جميع المنصات الممكنة بما في ذلك الماجنتو. يقدم كل من أسواق الجهات الخارجية و ماجينتو كونيكت كل أنواع إضافات الإضافات وأدوات التحليل. ولكن لماذا نولي اهتماما لهم؟
للأسف، نظام إعداد التقارير الماجنتو الافتراضي ليس قويا بما فيه الكفاية لتحسين نشاطك التجاري الإلكتروني. وفي الوقت نفسه، لا تستطيع أدوات غوغل أناليتيكش المجانية التعامل مع المعلومات المتعلقة بالمبيعات والمشتريات والتحويلات. هذا هو السبب في أننا ننصح لتحسين عملك مع مساعدة من ملحقات الماجنتو إضافية، الإضافات، وحدات، أو حتى منصات مستقلة. وفيما يلي أفضل الحلول للتحليلات والإبلاغ الموسع.
تقدم ريمتريكس تقارير الماجنتو المتقدمة وغيرها من الميزات المفيدة. أولا وقبل كل شيء أداة تساعدك على تحديد أفضل ما لديكم من العملاء. مع ريمتريكس سوف تعرف دائما أي حملة يتحول الزوار العاديين إلى كبار المشترين. الجانب الثاني المهم هو قياس عائد الاستثمار. يعرض ريمتريكس عائد الاستثمار لكل موضع، وحملة إعلانية، وقناة. وتتمثل الميزة الثالثة المهمة في تحسين إستراتيجيات البريد الإلكتروني وتجديد النشاط التسويقي. يتم استخدام هذه الميزة لحفظ المشترين يعودون. وأخيرا وليس آخرا هو التكامل مع منصات أخرى. ريمتريكس يتصل بجميع الأنظمة الممكنة لتزويدك بأكثر المعلومات دقة. يعتمد التسعير على حجم النشاط التجاري.
تقارير متقدمة من قبل أهيدوركس.
إذا التكامل مع منصة تحليلات يبدو شاقة، يمكنك أن تعتمد دائما على حل أكثر شيوعا مثل تمديد الماجنتو. مع تقارير متقدمة من قبل أهيدوركس، سوف تحصل على مصدر جديد للمعلومات المتعلقة متجرك. هذا البرنامج المساعد الماجنتو يقدم 22 تقارير الأعمال المختلفة التي توفر صورة واضحة للتنمية التجارة الإلكترونية الخاصة بك. تعرض لوحة التحكم في هذه الإضافة جميع مقاييس المبيعات الرئيسية ضمن واجهة سهلة الاستخدام. يمكن إرسال جميع التقارير عن طريق البريد الإلكتروني. تقارير متقدمة من قبل أهيدوركس كما يوفر ميزات مثل حساب الربح، رصد العربة المهجورة، و "الأسهم مقابل بيعها" المقارنة. وتكلف الوحدة 149 دولارا.
تقارير متقدمة من قبل أهيدوركس.
تقارير متقدمة من قبل ميراسفيت.
ميراسفيت يقدم موثوق آخر ماجنتو الحل تقرير مخصص، الذي يوفر جميع المعلومات اللازمة اللازمة للإدارة الناجحة للمبيعات. يوفر التمديد أكثر من 15 تقريرا مختلفا استنادا إلى الميزات التالية: القدرة على مقارنة البيانات من عدة فترات؛ فلاتر عرض المتجر؛ ترتيب حسب الأعمدة؛ تصدير إلى كسف و مس إكسيل. الرسوم البيانية تصدير إلى جبيغ، ينغ، جيف. جانب آخر مهم من التقارير المتقدمة التي كتبها ميراسفيت تتعلق الحاجيات. مع هذا التمديد، يمكنك وضع جميع المؤشرات الهامة الحق في لوحة القيادة من موقع الماجنتو الخاص بك. ويكلف فقط 119 $.
تقارير متقدمة من قبل ميراسفيت.
تقارير موسعة من ماجيوركس.
من خلال تثبيت ملحق الماجنتو هذا، ستتمكن من تنظيم بيانات المبيعات وزيادة أداء المبيعات. التقارير الموسعة التي كتبها ماجيوركس يتتبع شعبية من المنتجات الخاصة بك، فضلا عن العشرات من رؤى هامة أخرى من أجل تسهيل اتخاذ قرارات أفضل الأعمال. بالإضافة إلى التقارير المتعمقة للمبيعات والمنتجات الشعبية، يوفر التمديد التصور من قمع المبيعات، مقارنة البيانات لعدة فترات، والتصفية استنادا إلى فئة وسمات المنتج. السعر الأصلي للتقارير الموسعة من ماجيوركس هو $ 149، ولكن الآن يمكنك شرائه مقابل 99 $.
تقارير موسعة من ماجيوركس.
تقارير متقدمة سهلة الاستجابة لالماجنتو.
اسم هذا التمديد يتحدث عن نفسه: غريملين يقدم الحل المحمول الماجنتو يمكن الاعتماد عليها لإعداد التقارير المتقدمة. يوفر الملحق معلومات عن جميع المقاييس المهمة الموضحة أعلاه، ولكن ضمن واجهة متوافقة مع الجوال، حتى تتمكن من التحقق مما يحدث على موقعك على الويب في كل مرة وفي كل مكان. تقارير متقدمة سهلة الاستجابة ل الماجينتو يقدم 14 تقارير وتكلف 30 $ فقط.
تقارير متقدمة سهلة الاستجابة لالماجنتو.
تقارير متقدمة من قبل أبثا.
توفر وحدة الماجنتو هذه تقارير على غرار غوغل أناليتيكش مع مقاييس وبيانات المبيعات والرسوم البيانية. ولكن خلافا ل غا، تقارير متقدمة من قبل أبتا يظهر المنتجات التي تؤدي وما هي التحسينات الأكثر ملاءمة لبعض الحالات. هناك 7 أنواع التقارير الرئيسية والعديد من الخيارات لتتبع لهم التي تقدمها التمديد. وتكلف الوحدة 149 دولارا. اضغط على الرابط أدناه للحصول على معلومات إضافية.
تقارير متقدمة من قبل أبثا.
الوظائف ذات الصلة.
النشرة الإخبارية.
في 9 يناير 2017.
Magento® هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماجينتو Inc.

تعال انضم إلينا!
نحن هنا لجعل دنت في الكون.
المليارات من الصفوف.
المليارات من الصفوف.
"نحن نريد أن نحرك الشركات إلى الأمام من 10، 20، 30 عاما من خلال تقديم لهم البيانات الخاصة بهم على شبكة الإنترنت بسرعة، ونحن جلب تحليلات على أساس البحث للبشر".
أجيت سينغ، الرئيس التنفيذي & أمب؛ شريك مؤسس.
نحن سعداء عندما كنت سعيدا. لتحقيق هذا يحدث، ونحن نقدم تعويضات تنافسية وخيارات الأسهم، وجميع الفوائد الكبيرة للشركة التي تتوقعها - الطبية، طب الأسنان، الخ - دون المساومة على الطاقة النابضة بالحياة وامتيازات غير تقليدي من بدء التشغيل.
كريبتونيت: العجز إسبريسو، أصابع زبدة (الأجهزة الإلكترونية فقط الانزلاق من يدي)
المشاريع الحديثة: ثوتسبوت الموقع، مركز مساعدة المنتج.
كريبتونيت: عملي هو تحويل المياه إلى رمز. أشرب الكثير من الماء كل يوم.
المشاريع الأخيرة: الكتلة النسخ الاحتياطي / استعادة، التعافي من الكوارث، إدارة التنبيه واجهة المستخدم المشرف.
كريبتونيت: تناول الطعام! انها مثل الشر الضروري. أنا لا أحب فكرة تناول 3 مرات في اليوم!
المشاريع الحديثة: ديسين 2.0. جعل منتجاتنا أسهل للاستخدام والتعلم.
كريبتونيت: البقاء لا يزال. أنا التملل باستمرار والمشي إلى المطبخ ثلاث مرات في الساعة.
المشاريع الحديثة: البحوث التنافسية وتحديد المواقع لتمكين فرق المبيعات.
ثوتسبوت كوديكس هاكاثون.
للاحتفال بالذكرى الثالثة ل ثوتغبوت، نظمنا هاكاثون على مستوى الشركة. 96 ساعة، 10 فرق، وكثير (العديد) أكواب من الكافيين في وقت لاحق، جلبنا بعض المشاريع رهيبة جدا في الحياة.
الحصول على وظيفة أحلامك اليوم!
ثوتسبوت هي الرائدة في مجال البحث والتحليلات التي يحركها أي للبشر. يمكن لأي شخص استخدام البحث لتحليل بيانات الشركة في ثوان والحصول على رؤى الآلي في نقرة واحدة.

No comments:

Post a Comment