Monday 15 January 2018

ليف فوريكس تشارت غب أوسد


غبب أوسد - ليف فوريكس تشارت.


في الجزء العلوي من الرسم البياني غبوسد يمكنك تغيير الإعدادات باستخدام القائمة. تبديل الأطر الزمنية، وجهات نظر مختلفة مثل الشمعدان، والحانات وأدوات الرسم والرسم مثل خطوط الاتجاه و فيبوناتشي التصحيحات.


التكبير باستخدام زائد وناقص أو فصل من صفحة لمشاهدة كامل الشاشة من غبوسد. لدينا أيضا مجموعة أخرى من الرسوم البيانية الفوركس وجدت هنا.


وارتفع الدولار الأمريكي مقابل الجنيه الإسترليني حيث أن الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي يعرف باسم الكابل. ويعود هذا الاسم من سنوات إلى أخرى عندما وضع كابل اتصالات تحت المحيط الأطلسي من أجل الاتصال السريع بين المملكة المتحدة والولايات المتحدة. سعر الجنيه الإسترليني هو واحد من أزواج العملات الأجنبية الأكثر انتشارا. ليس فقط للسياح، ولكن لقطاع الأعمال (استيراد / تصدير) والاستثمارات وشراء العقارات في الولايات المتحدة، وبالطبع لتداول العملات الأجنبية!


هذا الرسم البياني الفوركس لايف لزوج العملات غبوسد التحديثات في الوقت الحقيقي طوال أسبوع التداول. هذا هو سعر السوق الدقيق، وهو السعر الذي سوف يتم اقتباسه في معظم الوسطاء إذا كنت تتداول. غير أنه قد يكون مختلفا بسبب فروق الأسعار التي يضيفها الوسطاء. هذه هي الطريقة التي تجعل أموالهم.


هل تبحث عن إرسال الأموال بالدولار الأمريكي؟


املأ نموذج الاقتباس الفوري أدناه ل تورفكس. رسوم صفر، وأسعار البنك الضرب، وكلها مع شركة فكا أذن ودية، لحمايتك.


توفير أحدث أسعار الصرف الأجنبي والمعلومات للمملكة المتحدة.


GBP / USD.


الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي هو واحد من أقدم العملات العملات في العالم. وغالبا ما يطلق على هذا الزوج اسم "الكبل"، حيث كان أول كابل اتصالات عبر الأطلنطي يمتد عبر أرضية الأطلسي، يربط بين بريطانيا العظمى والولايات المتحدة الأمريكية، وكان يستخدم لنقل أسعار العملات بين الاقتصادين. "كابل" لا يزال المفضل للتجار اليوم، وتراكم اهتماما هائلا بالنظر إلى حجم الاقتصاد البريطاني.


احصل على توقعات غبب المجانية.


تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.


تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.


تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.


إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


الدعم والمقاومة.


التقلبات لم تنخفض إلى الأبد: المخاطر السياسية مجموعة في الارتفاع في عام 2018.


كريستوفر فيشيو.


وتنتهي تدابري التقلب يف نهاية عام 2017 بالقرب من أدنى مستوياتها السنوية، ولكن مع املخاطر السياسية الكامنة، ينبغي أن يشهد عام 2018 مزيدا من اإلثارة يف األسواق.


ديلان جوسينو.


من قبل مارتن إسكس، مستا.


جون كيكليتر.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


غبب / أوسد.


اللقطات المحلل.


جيمس ستانلي.


الخبرة: العمل السعر، الماكرو.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


غبب / أوسد - بريتيشس بوند دولار أمريكي.


فوسيون ميديا ​​أودر جيدر دير ميت فوسيون ميديا ​​إنفنتيرت إست، übernimmt كين هافتونغ فور فيرلوست أودر ششادن ألس فولج فون إنتغيجنجبراكتيم فيرتراون أوف داي وبسيت، إينسكليليش إنتالهتينر إنفورماتيونين über داتن، كورس، تشارتس أوند كوف / فيركوف فون سيغنالين. بيت هابين سي فولز فيرستاندنيس بيزوغليتش دير ريسيكن أوند كوستن، داي ميت ديم هاندل دير فينانزماركت فيربوندن سيند، إس إست إينس دير ريسيكوريشستن إنفستيتيسموجليشكيتن، داي إس جيبت. ديفيسينهانديل برينغت إين هوهس ريسيكو ميت سيتش أوند إست نايشت فور ألي إنفستورن جيغنيت. بيفور سي سيتش إنتسشيدن ميت فوريكس أودر أندرن فينانزينسترومنتن زو هاندلن، سولتن سي سورغفالتيغ إهر إنفستيونسزيل، إرفارونغ أوند ريسيكوبيريتشافت أبواغن.


فوسيون ميديا ​​موشت سي داران إرينرن، داس داي أوف ديزر ويبسيت إنتهالتنن داتن نايشت أونبيدينغت إن إشتزيت أودر أكورات سيند. ألي أكتين، إنديزس، فوتشرز أوند فوريكس بريس كومن نايشت فون دير بورس سيلبست، سيند أرين رين إنديكاتورين أوند ويردن فون ماركتماشرن بستيمت، سو كونن برييس نايشت أكورات سين أوند سيتش فون تاتاتشليشن ماركتبريسن ونتيرسشيدن، واس بيديوتيت، داي بريس سيندي إنديكاتيف أوند زو هاندلزويكن نايشت geeignet. داهر übernimmt فوسيون ميديا ​​كين هافتونغ فور إتويج هاندلزفيرلوست، داي ألس فولج دير فيرويندونغ دييزر داتن إنتستهين كونن. داي إنغليسش فيرسيون ديسيس دوكومنتس هو يموت ريشتسفيربيندليش النسخة أوند قبعة فورانغ، يسقط إس أبويشونجن زو دير ديوتسشن فيرسيون جيبت.


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الجنيه البريطاني / الدولار الأمريكي.


غبوسد الفوركس الرسم البياني.


الرموز ذات الصلة.


ويغلق السعر أدنى خط الترند العلوي، متوقعا حدوث تصحيح طفيف محتمل للمقاومة المكسورة التي تتحول إلى دعم.


أكبر حركة العلم نمط.


تراجع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبوسد) مقاومة لعدة مرات الآن، وأعطى إجراء انعكاس، متوقعا أن ينخفض ​​خلال هذا الأسبوع.


تحليل موجة غبب / أوسد.


نتطلع إلى بيع هذا الزوج.


منطقة عكسية، انها مثيرة للاهتمام قصيرة مرة أخرى مع وقف فوق أعلى عالية.


وقد ارتد الزوج مرة أخرى بشكل حاد من مستويات 1.33 دولار أمريكي التي كنت قد توقعت أسبوعين إلى الوراء، وقد اقترب من أعلى مستوى له قبل 1.3550 دولار أمريكي. الآن المستوى الحاسم للمراقبة هو 1.3550 دولار أمريكي والذي من المرجح أن يحافظ على الأسعار ويخفضها ليعيد اختبار مستويات 1.33 دولار قبل أن يتحول إلى أعلى. على المستوى الجانبي السفلي لمشاهدة 1.3430 دولار أمريكي. كسر أدناه.


مرحبا هناك، غبوسد هو تشكيل مثلث لطيف جدا. مشاهدة أعلى للبيع. حظا سعيدا الزملاء.


الهياكل اليومية هي المفضلة لدي. أنها تفتح فرص سوينغ كبيرة في السوق. إذا كان المريض بما فيه الكفاية، يمكنك التقاط التجارة دخول رئيس كذاب قبالة الهيكل الذي سوف يضع لكم في مربحة على المدى القصير & أمبير؛ على المدى الطويل البديل. هذه ليست سوى بعض من أفكاري. عندها، قد بناء الصفقات المحتملة التي تؤدي إلى الربح المحتمل. سنبحث عن ذلك.


نمط المثلث كسر فقط. السعر سوف تذهب العلوي. ولكن على المدى الطويل قد يكون لدينا بيع كبيرة.


مستوحاة من مؤشر وجدت على ستيفوهوبوودفوريكس واحتمالات لا نهاية لها من ترادينغفيو جئت مع هذا مفهوم قوة التصور القوة. * يرجى الضغط على زر التصغير مرة واحدة * (أو أكثر إذا كنت تشعر بالبرية) قد يبدو هذا بمثابة فوضى، ولكن آخر & كوت؛ القضبان & كوت؛ على الرسم البياني وعقد بعض المعلومات المفيدة! أنا متأكد من أنني لست.


بحلول الوقت الذي كنت فعلت مع هذا البرنامج التعليمي، وسوف نفهم هيكل، اتجاهات، عكس & أمبير؛ أكثر بكثير! هذا البرنامج التعليمي سوف يعلمك كيفية حفر عميقا في الرسوم البيانية & أمب؛ تحليل حيث من المرجح أن يذهب السعر المقبل! قراءة هيكل يمكن أن يكون صعبا عند بدء التداول الأول، ولكن معظم التجار المهنية (إن لم يكن كل) فهم بنية جيدا جدا وأنه هو.


غبوسد / التوقعات الأسبوعية الانتظار لكسر.


مؤشر سحابة إيشيموكو مع التظليل سحابة بناء على الاتجاه. أنا الافراج عن هذا المؤشر ب / ج من الميزة الجديدة التي تسمح الترميز ملء سحابة لتغيير الألوان على أساس الاتجاه. ومع ذلك، وسوف يكون الافراج عن نسخة أكثر من ذلك بكثير متقدمة قريبا. الميزات الحالية - عن طريق المدخلات تبويب: - القدرة على تشغيل / إيقاف كل مؤامرة بشكل فردي عن طريق مربع الاختيار - القدرة.


غبب / أوسد بيع المنطقة.


مرحبا، ابحث عن تأكيد للدخول، وأنا أيضا ننصح لتسهيل هذه التجارة على إطار زمني أقل لدخول أفضل. يرجى تنفيذ مع العناية الواجبة الخاصة بك. الأسواق المالية محفوفة بالمخاطر، وأنا لست مسؤولا عن أي رأس المال المفقودة. شكرا، التجارة بحكمة.


مؤشر محاور جديد مع خيارات اليومية، 4 ساعة، 2 ساعة، 1 ساعة، 30 دقيقة مستويات المحورية! كبيرة لتجار الفوركس! - خذ نظرة على الرسم البياني مع أسبوعية، يوميا، و 4 مستويات ساعة. أسبوعي المحاور مؤشر منفصل - الرابط هو أدناه. رسم مستوى محوري واحد أو متعددة في نفس الوقت من خلال صناديق الاختيار في علامة التبويب المدخلات. الافتراضي إلى 4 مستويات المحورية ساعة - ضبط في.

No comments:

Post a Comment