Thursday 18 January 2018

زجاج، درابزين، الأنظمة، إريلاند الشمال


مرحبا بكم في G - الزجاج والسكك الحديدية أنظمة.
نحن الشركة تحتاج إلى التحدث إلى إذا كان قسط الزجاج أو نظام السكك الحديدية التي كنت تبحث عنها. نحن شركة مملوكة بالكامل الايرلندي ولدينا خبرة في هذه الصناعة لأكثر من عشرين عاما. نود أن فتيل الحرفية الأيرلندية براعة الألمانية & أمبير؛ الاعتماد على النمط الإيطالي & أمب؛ تصميم ولهذا السبب نحن قد تعاونت مع باولي & أمب؛ موبيرولو لمنتج كبير وتركيب بالنسبة لك.
بعض من الكتيبات الكبيرة لدينا قد يستغرق دقيقة أو نحو ذلك لتحميل على اتصال إنترنت أبطأ.
هنا لدينا مجموعة من الشرفات الداخلية لدينا.
إكستيريور، بالكونيز.
هنا لدينا مجموعة مختارة من الشرفات الخارجية لدينا.
هنا لدينا مجموعة من الصور الستارة محفظة.
انقر هنا للحصول على عرض أسعار مخصص.
موردون متميزون & أمب؛ التركيب.
G-غلاس & أمب؛ أنظمة السكك الحديدية، الوحدة 410 F & G غرانتس بارك،
غرينوج بوسينيس بارك، راثكول، دوبلين.
متطلبات مخصصة.
يتم اختيار التركيب لدينا لمعرفتهم أيضا - هذه هي منتجات خاصة وأنها تحتاج إلى مهارات خاصة لإنشاء التثبيت أن لديك في الاعتبار. يمكننا التحدث معك عن أي نوع من الميزات المخصصة لديك في الاعتبار وأي مشاكل التثبيت غير عادية التي قد تنشأ وسوف تحتاج إلى اهتمام متخصص.
دعوة للحصول على استشارة مجانية.
سنكون سعداء للذهاب من خلال خططك معك عبر الهاتف، ويمكننا جدولة اجتماع للذهاب إلى مزيد من التفاصيل على النحو المطلوب. وستمكنك هذه المشاورة أيضا من الإجابة على جميع أسئلتك وجمع بعض الأسعار المؤقتة. وفيما يلي تفاصيل الاتصال لدينا.

T: +44 (0) 28 417 63664.
40 طريق درومكرو كيلكيل.
e: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.
m: +44 (0) 759 6750 533.
t: +44 (0) 28 417 63664.
f: +44 (0) 28 417 63664.
الزجاج الدرابزين.
مورن كرافت لديها خبرة العقد في توريد الألواح الزجاجية الدرابزين. الصور على هذه الصفحة هي مجرد عينة من مئات عديدة من الألواح التي قمنا بتوفيرها. إذا رأيت تصميم تريد، يمكننا إعادة إنتاجه لك.
في حين تم تزويد معظم لوحات الدرابزين لدينا للعملاء في مقاطعة داون ومقاطعة أرماه قمنا بتثبيت الدرابزينات في جميع أنحاء أيرلندا الشمالية وجنوب أيرلندا كذلك. يمكننا كلا العرض و صالح. يرجى طلب عرض أسعار بدون التزام.

شرفات زجاجية ساحلية في أيرلندا الشمالية - دراسة حالة.
المطور: بر البناء.
المنتجات المتخصصة بالوسترادينغ أنظمة شرفة تثبت جيدا للبيئة الساحلية في أيرلندا الشمالية.
بالنسبة للعقارات في المناطق الساحلية المعرضة للعناصر المالحة القاسية، فإن مقاومة التآكل ممتازة للنظام تزيل الحاجة إلى صيانة منتظمة تستغرق وقتا طويلا ومكلفة. فائدة إضافية هي أن الزجاج بالوسترادينغ يوفر حماية المستخدمين شرفة من الرياح، وتمكينهم من التمتع وجهات النظر في الراحة - نقطة بيع رئيسية للمناخ الايرلندي الشمالي.
وتعليقا على الاتجاهات المحلية، يشرح جوردون همفيل، وهو مثبت محلي من أنظمة زجاج شرفة، قائلا: & كوت؛ إن نظام درابزين الشرفة يلبي اتجاهات التصميم الحالية التي تشجع على زيادة الضوء في العقارات الجديدة، وخاصة للشقق والمنازل الفاخرة. ونتيجة لذلك، تم ترشيح المنتج من قبل عدد من المهندسين المعماريين المحليين والمطورين الذين يدركون مدى ملاءمتها لهذه الأساليب الملكية، فضلا عن قدرتها على الصمود أمام قسوة مناخنا. & كوت؛
وتضمن علاقة العمل الوثيقة بين البلكون والتركيب المحلي أي استفسارات فنية أو طلبات يتم حلها بكفاءة ومهنية. من شرفة واحدة من الزجاج جولييت إلى تصاميم أكثر تعقيدا أو منحنية. & كوت؛ دعم الشرفة هو الثاني إلى لا شيء، لذلك لا شيء من أي وقت مضى مشكلة، & كوت؛ تواصل غوردون. & كوت؛ ردود الفعل من العملاء على المنتج كان رائعا؛ الجميع يحب ذلك. بدلا من النظر إلى الشرفة، فإنها يمكن أن نرى من خلال ذلك، وبطبيعة الحال، وهذا هو مكافأة كبيرة للتمتع بالمناظر. & كوت؛
وبالنظر إلى المستقبل، يتنبأ جوردون بأن تجديد الشرفات الموجودة سيكون سوقا متنامية، وخاصة في مناطق المنتجع الشعبية في بورتروش وبورتمور وبورتستيوارت، حيث أن مواد البناء في بعض المنازل والشقق التي تم بناؤها مؤخرا قد استلمت بالفعل من أجل البيئة البحرية الصعبة .
& كوت؛ العديد من الشرفات المرسومة والمجلفنة من الصلب جولييت، التي تم تركيبها قبل أربع سنوات، تظهر بالفعل علامات التآكل وتحتاج إلى صيانة خطيرة، & كوت؛ ويوضح غوردون. & كوت؛ جمال نظام شرفة هو أنه من السهل لتثبيت ويتطلب فقط في بعض الأحيان يمسح نظيفة لتبقيه تبدو جيدة لسنوات قادمة. & كوت؛
المطورين اختار بر البناء نظام شرفة لخطوط نظيفة ومقاومة للتآكل. تم تثبيته على الشقق ال 11 الأخيرة التي أنجزت مؤخرا في بورتمور، بالقرب من بورتروش. مجمع أكثر من 80 شقة تقف فقط ياردة من البحر. المدير العام ريمون هنري يقول أصحاب شرفات الصلب السابقة، التي عانت من تغير لونها والتآكل، وقد أعربت بالفعل عن اهتمامها الجديدة الذكية. & كوت؛ يجري الزجاج والألومنيوم، ونظام الشرفة هو مناسبة تماما لغرضها ونحن و # 39 ؛ إعادة سعداء جدا معها. في الواقع، نحن نخطط لاستخدامه في تطويرنا التالي القريب، & كوت؛ هو يضيف.
طلب كتيب.
انتقل إلى تثبيت.
مزايا بالكونيت فرملس جولييت شرفة 25/12/2017 07:00:02.
درابزين التقليدية أو الدرابزين قد يبدو شرفات جولييت مثل خيار بسيط، ولكننا نعتقد شرفة جولييت فرملس هو بوتيفو.
تخطيط بعض التزيين الجديد؟ مع الكثير من الخيارات، وكثير من الناس مندهشون من التعقيد المشاركة في اختيار التزيين الصحيح. سوف تفعل.
أرسل لنا الصور من شرفة الهجين زينت في ملابس عيد الميلاد أو رشها مع الثلوج للحصول على فرصة للفوز & # 163؛ 100 النقدية.
الزجاج الدرابزين اليوم يمكن أن تكون مثيرة بشكل لا يصدق! نقطة جسر القرار في نيوزيلندا هو مثال على ذلك. اكتمل في عام 2018، كان ديس.
عند اختيار منتج بالكونيت، لديك خيار من ثلاثة خيارات حديدي. لا درابزين، درابزين دائري أو درابزين إيروفويل.
تثبيت الأبواب الزجاجية المنحنية الانزلاقية يمكن أن تكون واحدة من أكثر الأشياء التي لا تصدق تقوم بها لمنزلك أو مشروعك. أنظمة شرفة منحنية غل.
أنظمة شرفة تقدم النهاية مثل أي أخرى. نحن نسميها الكروم الملكي، على نحو سلس أنيق على غرار الفولاذ المقاوم للصدأ مع عدم وجود حاجة لبوليشين.
يسر بالكونيت أن تعلن عن تعيين بيتر موليجان كمدير مبيعات تجاري جديد.
اختيار التزيين درابزين الزجاج يمكن أن تكون واحدة من أفضل الأشياء التي تفعلها للتزيين الخاص بك. عليك أن تكون محمية من قبل عناصر وقادرة على.
شرفة جولييت ليست شرفة التقليدية لذلك التخطيط اللوائح هي أكثر تساهلا. كما أنك لا تحتاج إلى منصة خارجية لبالك.
لوفت جولييت شرفة في لندن.
توفر شركة بلكونة سيستمز سولوتيونس المحدودة شرفة زجاجية جولييت واضحة لأسرة جنوب لندن، حيث تم عرض مشروع تمديد المنزل الرئيسي على القناة 4 دوبل يور هاوس فور هالف ذي ماني مع سارة بيني. وGT؛ & GT.
قرية التقاعد جولييتس.
حددت شركة كاستليواك، وهي شركة رائدة في مجال تطوير قطاع الرعاية والبناء، شرفات زجاجية جولييت واضحة من بلكونة سيستمز لمشروعها الأخير للرعاية لتحقيق أقصى استفادة من مناظر البحيرة الرائعة في جنوب لاناركشير. وGT؛ & GT.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بلكونة سيستمز سولوتيونس Ltd.
مسجلة في انجلترا تحت تسجيل الشركة رقم. 06937600.
مكتب مسجل: وحدة 6، نظم البيت، شارع إيستبورن، بليندلي هيث، لينغفيلد، ساري، RH7 6JP، المملكة المتحدة.

أنظمة درابزين زجاجية شمال إيرلندا
الزجاج الدرابزين تجلب هذا المستوى الإضافي من التصميم إلى أي ممتلكات أو بناء. سواء كان ذلك بليد جديد أو التجديد، والزجاج زيادة قيمة أي ممتلكات.
بالوسترادينغ هو متاح في مجموعة متنوعة من أنظمة من الفولاذ المقاوم للصدأ آخر أو مقذوف الألومنيوم أنظمة الشخصية، مع الدرابزين، إلى الراتنج مجموعة خيارات فرملس.
تم تصميم جميع الدرابزينات مشروع معين، لتلبية حاجز حاجز المطلوبة، وهذه تعتمد على المبنى ولكن عادة جميع النظم هي ارتفاع الخصر. يمكن أن تكون أنظمة الدرابزين لدينا:
الداخلية - للسلالم والهبوط - في أي رحلة واحدة أو خيار رحلة متعددة.
الخارجية - أنظمة للشرفات أو الزجاج المحيط للشرفات والباحات وما إلى ذلك.
الدرابزينات يمكن أن تأتي في قسم واحد أو متعدد القسم الدرابزين. الزجاج يمكن أن يكون واضحا، بلوري أو ملون الرمادي والأخضر والأزرق أو البرونزية، كل اجتماع صارمة بس إن 12150 المعايير، مع مثبتات تعتمد على الاختيار الشخصي، المحيطة هيكل الدعم والكمال الجمالي المطلوب.
نحن نقدم خدمة تحديد، قياس، تصنيع، العرض والملاءمة. اتصل بفريقنا للحصول على مزيد من المعلومات.

زجاج الدرابزينات.
طويلة الأمد، فعالة من حيث التكلفة، واضحة الزجاج حلول بالوسترادينغ.
زجاج الدرابزينات & # 8211؛ أيرلندا.
بلكونة أنظمة لا صيانة، وبأسعار معقولة حلول بالوسترادينغ الزجاج تم إطلاقها بنجاح إلى السوق الايرلندية.
شركة بالوسترادينغ المتخصصة تقدم شركة بلك سيستمز سولوتيونس لت حلا مبتكرا للدرابزين الزجاجي المستقيمي والمنحني وشرفات جولييت الزجاجية ومصدات الرياح الزجاجية وشاشات الخصوصية وأبواب الفناء الزجاجية المنحنية.
المناخ الأيرلندي وشرفة الزجاج.
وتتعرض المناطق الساحلية الأيرلندية، وخاصة في مناطق المنتجع الشعبية في بورتروش وبورتمور وبورتستيوارت، إلى البيئة البحرية الصعبة. في الآونة الأخيرة بنيت رسمت والدرابزين الصلب المجلفن تستسلم لعناصر ملحة قاسية، تغيير لون والتآكل وتحتاج إلى صيانة خطيرة.
مصنوعة من الزجاج والألومنيوم، وأنظمة شرفة حلول بالوسترادينغ أداء ممتازة مقاومة للتآكل وتوفير الصيانة العادية تستغرق وقتا طويلا ومكلفة. أنها تتطلب فقط في بعض الأحيان يمسح نظيفة.
مساحات واسعة مع الحد الأدنى من الوظائف العمودية زيادة الضوء في العقارات الجديدة والمجددة والمنازل الفاخرة والشقق. ومن المزايا الإضافية للدرابزين الزجاجي حماية الرياح التي تمكن المستخدمين من التمتع بالشرفات والتراسات في كومفوت.
مشاريع شرفة في أيرلندا.
آخر الملاحة.
3 تقييمات على & لدكو؛ زجاج الدرابزينات & # 8211؛ أيرلندا & رديقو؛
مرحبا أنا & # 8217؛ م تبحث فقط الحصول على فكرة خاطئة على السعر دون & # 8217؛ ر تريد أي شخص للاتصال في الوقت الراهن كما انتقلت للتو في وتريد أن الميزانية. ما تكلفة 5 طن متري من الزجاج وآخر الدرابزين على شرفة داخلية على ليفينغروم الرئيسية.
تحتاج شرفة زجاجية في اسرع وقت ممكن.
أتطلع إلى الزجاج تحيط منطقة الفناء التي يمكن أن تقدم لي مع بعض المعلومات.

No comments:

Post a Comment