Monday 22 January 2018

نظام التداول توبي كرابيل


توبي كرابيل في نطاق مفتوح اندلاع.
توبي كرابيل في نطاق مفتوح اندلاع.
1.Take مفتوحة، عالية ومنخفضة من كل يوم.
2. البحث دلتا عالية - مفتوحة.
3. البحث دلتا مفتوحة - منخفضة.
4. أيهما أقل من أي وقت مضى بين الخطوة 1 والخطوة 2 تأخذ هذه القيمة لكل يوم.
5. تمتد = متوسط ​​قيم الأيام ال 10 الماضية.
مثال على التمدد.
الخطوة الأولى: تحصل على (عالية - فتح) و (المفتوحة - منخفضة)
والشيء العظيم في هذه الطريقة ليست هناك حاجة لأخذ الربح أو وقف الخسارة لأنها طريقة مخارج رهيبة لأنه من الصعب تحسين / اختبار نظام ثم أن يكون النظام الذي لديه القواعد الميكانيكية التي تعمل للأسواق. وأود أن أتصور تجارة السلاحف هو أصعب للاستخدام من هذه الطريقة كما لا يوجد شيء لتحسين. يرجى مساء عند الانتهاء.
كنت على شبكة الإنترنت - إذا كنت (جوجل) البحث عنه، وربما كنت العثور عليه.
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018، جلسوفت إنتربريسس Ltd.

نظام تداول توبي كرابيل
مجلة التجار منذ عام 1982.
أرشيف المقال توبي كرابيل.
مبدأ الانكماش / التوسع بواسطة توبي كرابيل، كتا.
خلاصة المادة. مبدأ الانكماش / التوسع من قبل توبي كرابيل، كتا I تحديد مبدأ الانكماش / التوسع كما ظاهرة السوق التغيير من فترة من الراحة إلى فترة من الحركة إلى فترة من الراحة. هذا التفاعل بين مراحل الحركة والراحة ثابت، مع مرحلة واحدة مسؤولة مباشرة عن وجود الآخر. لهذا التقرير سوف تستخدم يوميا مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق البيانات. اختبرت طريقة تداول تسمى فتح مجموعة الاختراق - التجارة التي اتخذت في مبلغ محدد سلفا فوق أو تحت نطاق الافتتاح. ويعرف يوم الاتجاه بأنه يوم عندما تتبع ساعة الأولى.
أوثر: توبي كرابيل ديت: سيب 1990.
أنماط السعر في فول الصويا التي كتبها توبي كرابيل.
خلاصة المادة. أنماط الأسعار في فول الصويا التي كتبها توبي كرابيل في بحثي لتحديد ما إذا كانت أنماط الأسعار إشارة الاتجاه السوق في اليوم التالي، لقد اختبرت جميع مجموعات من أربعة أسعار الإغلاق تليها إما أعلى أو أقل فتح يوم بعد آخر إغلاق. اعتدت سوق فول الصويا بين 1970 و 1988 ودرس 32 أنماط على أساس مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق. وكان المعيار الوحيد لتحديد اتجاه تجارة اليوم التالي الأرباح الإجمالية. يتم ترميز الأنماط لمدة خمسة أيام في الشكل 1 من قبل + لأعلى إغلاق قريب إلى اليوم السابق و - لإغلاق أسفل، مع إكس.
أوثر: توبي كرابيل ديت: جون 1990.
2-بار نر و أورب من توبي كرابيل.
خلاصة المادة. 2-بار نر و أورب من قبل الأسواق توبي كرابيل هي في حالة ثابتة من التدفق. فإنها تتحول باستمرار من الحركة إلى الراحة والعودة إلى الحركة مرة أخرى. هذا التبادل لا تنتهي أبدا - من الانكماش إلى التوسع إلى الانكماش - مع مرحلة واحدة مسؤولة مباشرة عن وجود الآخر. ويعكس نطاق التضييق ذي بارين (2-بار نر)، وهو نمط السعر الذي هو أضيق نطاق لمدة يومين بالنسبة إلى أي نطاق لمدة يومين في الأيام العشرين السابقة للسوق، نشاط السوق ويحدد كميا مفهوم السوق للانكماش. وبالتالي، فإن الانكماش هو شرط نسبي يمكن أن يحدث حتى في.
أوثر: توبي كرابيل ديت: فب 1990.
دراسات نمط السعر الجزء 1 من توبي كرابيل.
خلاصة المادة. دراسات نمط السعر الجزء 1 بواسطة توبي كرابيل هل تميل الأسعار إلى التحرك بشكل ثابت في اتجاه واحد من الانفتاح على الإغلاق، بالنظر إلى نمط السعر في اليوم السابق، وهل تؤدي أنماط التحيز اللحظي هذه إلى أنظمة تداول مربحة؟ وللإجابة على هذه الأسئلة، اختبرت كل الأنماط الممكنة المفتوحة لمدة ثلاثة أو أربعة أو خمسة أو خمسة أيام لسوق العقود الآجلة للسندات من 1978 إلى 1987. وأعتزم تقديم بيانات إحصائية موضوعية يمكن تستخدم كمرجع في التداول. يشار إلى أنماط الأسعار في الشكل 1 باسم "" أنظمة "" لأن البرامج المخصصة التي استخدمتها.
أوثر: توبي كرابيل ديت: سيب 1989.
التداول بالقرب من إغلاق أنماط بواسطة توبي كرابيل.
خلاصة المادة. التداول بالقرب من الأنماط القريبة من توبي كرابيل هل العلاقات بين أسعار الإقفال اليومية تتنبأ بتحركات السعر في اليوم التالي، وإذا كان الأمر كذلك، فهل من الممكن عزل أنماط الرسم البياني المربحة هذه وإدراجها كإشارات دخول في أكبر نظام التداول؟ سعيا وراء هذه الأجوبة، اختبرت كل من خمسة إلى خمسة أنماط قريبة من الإغلاق في سوق العقود الآجلة للسندات من 1978 إلى 1987 (الشكل 1) واكتشفت بدايات بعض تقنيات دخول منخفضة المخاطر ممتازة. افترضت اختباراتي أن الصفقات دخلت في آخر إغلاق للنمط وخرجت في دا القادمة.
أوثر: توبي كرابيل ديت: أوكت 1989.
داخل أنماط اليوم في S & أمب؛ من قبل توبي كرابيل.
خلاصة المادة. داخل أنماط اليوم في S & أمب؛ بي من قبل توبي كرابيل وتشير دراسات الكمبيوتر أن داخل days-- حيث ارتفاع هو أقل من السابق! يوم عالية ومنخفضة أعلى من انخفاض في اليوم السابق - تقديم مقالات تي موثوق بها جدا في S & P 500 سوق العقود الآجلة. نمط التداول الأساسي (الشكل 1) هو يوم داخل (إد) تليها بيع إذا كان السوق في اليوم التالي يفتح أقل أو شراء إذا فتح السوق في اليوم التالي أعلى. الدخول على الفتح والخروج على إغلاق نفس اليوم دون توقف. في الاختبارات المحوسبة، أنتج هذا الإجراء الأساسي 68٪ من الصفقات الفائزة في S & أمب؛ P بين عامي 1982 و 1987.
أوثر: توبي كرابيل ديت: نوف 1989.
افتتاح مجموعة بريكوت الجزء 6 من قبل توبي كرابيل.
خلاصة المادة. نطاق الافتتاح بريكوت بارت 6 بي توبي كرابيل اثنان من أنماط الرسم البياني للسعر - في اليوم الداخلي (إد) ومجموعة تضييق أربعة أيام (نر 4) - أثبتت أنها أسلاف موثوق بها من العمل المتجه التي يمكن تداولها بشكل مربح مع افتتاح (أورب). (انظر الأسهم والسلع، شباط / فبراير ونيسان / أبريل 1989). ماذا يحدث للقوة التنبؤية لهذه الأنماط عند دمجها؟ كان افتراضي البحثي أنه، لأنهما كانا ناجحين بشكل فردي، فإنهما سوف ينتجان مؤشرات شراء / بيع أكثر وضوحا عند الجمع. لقد فحصت هذا الافتراض بعدة طرق. أول.
أوثر: توبي كرابيل ديت: ماي ​​1989.
افتتاح مجموعة بريكوت الجزء 7 من توبي كرابيل.
خلاصة المادة. نطاق الافتتاح بريكوت 7 جزء من مؤشر توبي كرابيل هو اليوم الذي يكون فيه الافتتاح أدنى من سعره في اليوم السابق، وأغلق فوق إغلاق اليوم السابق بنطاق ضيق مقارنة باليوم السابق (الشكل 1). كما يشير الاسم، هناك ميل للأسعار بعد نمط خطاف الدب للانتقال إلى الجانب السلبي. ويبين الشكل 2 كيف هذا الاتجاه النزولي بعد نمط يتجلى في أسواق مختلفة ومع مجموعة متنوعة من فتحات انفتاح مجموعة (أورب) اتخذت بعد يوم من ظهور نمط. الشكل 3 يرسم أنماط هوك الدب ل T - السندات ديسمبر. N.
أوثر: توبي كرابيل ديت: جون 1989.
افتتاح مجموعة براكوت الجزء 8 بواسطة توبي كرابيل.
خلاصة المادة. افتتاح نطاق كسر 8 جزء من توبي كرابيل نمط هوك الثور، كما اقترح من قبل اسمها، هو مؤشر صعودي، وفي معظم الحالات، سوف يتبعها تحرك السعر إلى الاتجاه الصعودي في اليوم أو الأيام التالية هوك. ومع ذلك، كما سترى من الاختبارات ركضت، وهذا ليس هو الحال دائما. يوم هوك الثور (الشكل 1) يفتح فوق ارتفاع اليوم السابق ويغلق أسفل إغلاق اليوم السابق مع نطاق تضييق. وتظهر اختبارات فتح الاختراق نطاق (أورب) الصفقات التي اتخذت في اليوم التالي نمط هوك الثور في الشكل 2. يتم إدخال التجارة أورب في كمية محددة سلفا أبوف.
أوثر: توبي كرابيل ديت: جول 1989.
افتتاح كسر المجال الجزء 4 بواسطة توبي كرابيل.
خلاصة المادة. فتح نطاق الاختراق الجزء 4 بواسطة توبي كرابيل كسر نطاق الافتتاح هو التداول الذي يتم فيه الدخول في مبلغ محدد سلفا فوق أو تحت نطاق الافتتاح. لقد قمت بتعيين هذا المبلغ المحدد مسبقا ("" امتداد "") من خلال المراقبة. (انظر الأسهم والسلع، سبتمبر 1988.) للتداول في انفتاح نطاق الافتتاح، يتم وضع وقف شراء فوق أعلى من نطاق الافتتاح مبلغ مساو للتمدد ووقف بيع يتم وضع نفس المبلغ أقل من أدنى من مجموعة الافتتاح. المحطة الأولى التي يتم تداولها هي موقفكم. في اليوم الداخلي هو واحد الذي النطاق اليومي هو تماما داخل.
أوثر: توبي كرابيل ديت: فب 1989.
افتتاح كسر المجال الجزء 5 بواسطة توبي كرابيل.
خلاصة المادة. فتح المجال كسر الجزء 5 بواسطة توبي A. كرابيل التجارة التي اتخذت في مبلغ محدد سلفا فوق أو أقل من سعر الافتتاح في يوم معين يسمى انفتاح نطاق افتتاح (أورب). نطاق ضيق نطاق أربعة (نر 4) هو يوم مع وهو نطاق يومي يكون أضيق من النطاقات اليومية الثلاثة السابقة مقارنة بمفرده. في تجربتي، الحرف التي تستخدم تقنية أورب في اليوم التالي لنمط 4 نر تميل إلى أن تتزامن مع النشاط اليوم الاتجاه - وبالتالي، أوربس ناجحة. ويبين الشكلان 1 و 2 أورب في اليوم التالي لنمط 4 نر. ويبين الجدول في الشكل 3 النتائج.
أوثر: توبي كرابيل ديت: أبر 1989.
لعب الافتتاح مجموعة الاختراق الجزء 1 بواسطة توبي كرابيل.
خلاصة المادة. تشغيل اختراق مجموعة الافتتاح الجزء الأول بواسطة توبي كرابيل يعد كسر نطاق الافتتاح أحد أهم مؤشرات الاتجاه اليومي للسوق التي يمكن للمتداول الاستفادة منها. إن اختراق نطاق الافتتاح (أورب) هو صفقة يتم اتخاذها عند مبلغ محدد سلفا فوق أو تحت نطاق الافتتاح. عندما يتم حساب المبلغ المحدد مسبقا ("التمديد")، يتم وضع وقف شراء هذا المبلغ فوق قمة نطاق الافتتاح ويتم وضع وقف بيع بنفس المبلغ دون أدنى نطاق الافتتاح. المحطة الأولى التي يتم تداولها هي الموقف والموقف الآخر هو وقف وقائي. تمتد وردع.
أوثر: توبي كرابيل ديت: سيب 1988.
افتتاح كسر المجال: الدخول المبكر الجزء 2 بواسطة توبي كرابيل.
خلاصة المادة. الفصل الافتتاحي للمرحلة: الدخول المبكر الجزء الثاني من توبي كرابيل يعرف الإدخال المبكر بأنه حركة سعرية كبيرة في اتجاه واحد خلال الدقائق الخمس الأولى بعد افتتاح الجلسة اليومية. دراسة للدخول المبكر هي في الأساس دراسة عن حركة الأسعار، ونوع الإجراء السعر الذي يحدث على الدخول المبكر يدل على أن المشاركين ملحة حول دخول السوق. وهو اعتراف واضح إما حالة مربحة أو خطرة. وتجدر الإشارة إلى أن التحركات الاتجاهية من هذا النوع نادرة نسبيا ويمكن أن تحدث فقط 10٪ من الوقت. معظم أيام (70٪ إلى 80٪)، الأسعار e.
أوثر: توبي كرابيل ديت: أوكت 1988.
افتتاح مجموعة بريكوت الجزء 3 بواسطة توبي كرابيل.
خلاصة المادة. مجموعة الافتتاح بريكوت بارت 3 بواسطة توبي كرابيل في تقنية الاختراق الافتتاحي، غالبا ما تكون المعابد في يوم الاتجاه القادم داخل الأيام، وأيام الضيق، وأيام الخطاف (انظر الأسهم والسلع، سبتمبر وأكتوبر 1988). لقد قمت أيضا عبر مفهوم جديد يصنف حركة السعر وتنتج عموما نشاط تتجه في اليوم التالي. أسميها خطوط دوجي. دوجي هي كلمة يابانية تصف مقارنة بين فتح واختتام الدورة اليومية. هو موضح في كتاب، الرسم البياني الياباني من الرسوم البيانية التي كتبها سيكي شيميزو. خط دوجي هو يوم يظهر صغيرا جدا.
أوثر: توبي كرابيل ديت: ديك 1988.
كوبيرايت & كوبي؛ 1982 وندش]؛ 2017 التحليل الفني، وشركة جميع الحقوق محفوظة. اقرأ إخلاء المسؤولية & أمب؛ بيان الخصوصية.

R & D مدونة.
I. إستراتيجية التداول.
المطور: توبي كرابيل (افتتاح مجموعة بريكوت & # 8211؛ أورب). المصدر: كرابيل، T. (1990). يوم التداول مع أنماط السعر على المدى القصير وفتح نطاق اندلاع. غرينفيل: ترادرس بريس، Inc. المفهوم: توسع التذبذب. هدف البحث: التحقق من الأداء للخروج الهدف والخروج من الوقت. المواصفات: الجدول 1. النتائج: الشكل 1-2. إعداد التجارة: N / A. دخول التجارة: افتتاح نطاق اندلاع: يتم اتخاذ التجارة في مبلغ محدد سلفا فوق / تحت فتح. ويسمى كمية محددة سلفا تمتد. الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف شراء في [فتح + الإمتداد]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف بيع في [فتح - الإمتداد]. المحطة الأولى التي يتم تداولها هي الموقف. المحطة الأخرى هي الوقفة الوقائية. مخرج التجارة: جدول 1. محفظة: 42 سوقا مستقبلا من أربعة قطاعات رئيسية في السوق (السلع والعملات وأسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم). البيانات: 32 عاما منذ عام 1980. منصة الاختبار: MATLAB®.
II. اختبار الحساسية.
وتتبع جميع المخططات 3-D مخططات كفاف ثنائية الأبعاد لعامل الربح، نسبة شارب، مؤشر أداء قرحة، معدل نمو سنوي مركب، الحد الأقصى للسحب، الصفقات المربحة في المئة، ومتوسط. فوز / متوسط نسبة الخسارة. تظهر الصورة النهائية حساسية منحنى الأسهم.
المتغيرات التي تم اختبارها: target_Index & أمب؛ Time_Index (التعريفات: الجدول 1):
الشكل 1 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: $ 0).
متوسط_Noise: المتوسط ​​المتحرك البسيط للضوضاء على مدى فترة Stretch_Length.
ستريتش [i] = Activity_Noise [i] * Stretch_Multiple.
تمتد الخروج: الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف بيع في [فتح - تمتد]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف شراء في [فتح + الإمتداد]. يتم حساب القيم في يوم الدخول.
المخرج المستھدف: الصفقات الطویلة: یتم وضع عملیة الإغلاق عند الإغلاق إذا کانت مرتفعة ≥ [دخول + $ مستھدف]. الصفقات القصيرة: يتم وضع شراء عند الإغلاق إذا كانت منخفضة ≤ [دخول - $ الهدف]. $ الهدف هو مضاعفة المخاطر الأولية لكل تجارة (التي تحددها المخارج) و target_Index.
وقف الخسارة إنهاء: أتر (ATR_Length) هو متوسط ​​المدى الحقيقي على مدى فترة ATR_Length. ATR_Stop هو مضاعف أتر (ATR_Length). الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف بيع في [دخول - أتر (ATR_Length) * ATR_Stop]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف شراء في [دخول + أتر (ATR_Length) * ATR_Stop].
Target_Index = [1.0، 10.0]، ستيب = 0.25؛
Time_Index = [1، 40]، ستيب = 1.
ATR_Stop = 6 (أتر.
متوسط ​​المدى الحقيقي)
الجدول 1 | مواصفات: استراتيجية التداول.
III. اختبار الحساسية مع اللجنة & أمب؛ انزلاق.
المتغيرات التي تم اختبارها: target_Index & أمب؛ Time_Index (التعريفات: الجدول 1):
الشكل 2 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: 50 دولارا دوران الدوران).
IV. تصنيف: افتتاح مجموعة اندلاع | استراتيجية التداول.
كفتك القاعدة 4.41: نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
كشف المخاطر: حكومة الولايات المتحدة مطلوب إخلاء المسؤولية | كفتك القاعدة 4.41.
نحن نشاطر ما نتعلمه.
اشترك لتلقي الأخبار البحثية والعروض الحصرية.

R & D مدونة.
I. إستراتيجية التداول.
المطور: توبي كرابيل (2 بار بار نمط نر). المصدر: كرابيل، T. (1990). يوم التداول مع أنماط السعر على المدى القصير وفتح نطاق اندلاع. غرينفيل: ترادرس بريس، Inc. المفهوم: توسع التذبذب. هدف البحث: التحقق من الأداء من نمط المدى الضيق (نر) مع مخارج مختلفة. المواصفات: الجدول 1. النتائج: الشكل 1-2. إعداد التجارة: توبي كرابيل & # 8211؛ 2-بار يتم تعريف نمط نر على أنه أضيق نطاق من الأعلى إلى الأدنى لأي فترة يومين مقارنة بأي فترة يومين خلال الأيام العشرين السابقة للسوق. دخول التجارة: افتتاح نطاق اندلاع (أورب). وتؤخذ التجارة بمبالغ محددة سلفا فوق / دون الفتح. ويسمى كمية محددة سلفا تمتد. الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف شراء في [فتح + الإمتداد]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف بيع في [فتح - الإمتداد]. المحطة الأولى التي يتم تداولها هي الموقف. المحطة الأخرى هي الوقفة الوقائية. مخرج التجارة: الجدول 1. ملاحظات: T. كرابيل: & # 8220؛ الفكرة وراء هذا النمط نشأت من ويكوف & # 8217؛ آخر نقطة التوريد أو آخر نقطة للدعم. وقد وصفها ويكوف بأنها فترات من العمل السعر الذي عرض نطاقات ضيقة على نحو غير عادي وانخفاض حجم. وقعت بعد فترة من التراکم أو التوزیع وقبل مرحلة وضع علامة / علامة أسفل. & # 8221؛ المصدر: كرابيل، T. (1990). يوم التداول مع أنماط السعر قصيرة المدى وفتح نطاق الاختراق، ص 16.7. غرينفيل: ترادرس بريس، Inc. محفظة: 42 سوق العقود الآجلة من أربعة قطاعات رئيسية في السوق (السلع والعملات وأسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم). البيانات: 33 عاما منذ 1980. منصة الاختبار: MATLAB®.
II. اختبار الحساسية.
وتتبع جميع المخططات 3-D مخططات كفاف ثنائية الأبعاد لعامل الربح، نسبة شارب، مؤشر أداء قرحة، معدل نمو سنوي مركب، الحد الأقصى للسحب، الصفقات المربحة في المئة، ومتوسط. فوز / متوسط نسبة الخسارة. تظهر الصورة النهائية حساسية منحنى الأسهم.
المتغيرات التي تم اختبارها: target_Index & أمب؛ Time_Index (التعريفات: الجدول 1):
الشكل 1 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: $ 0).
متوسط_Noise: المتوسط ​​المتحرك البسيط للضوضاء على مدى فترة Stretch_Length.
ستريتش [i] = Activity_Noise [i] * Stretch_Multiple.
تمتد الخروج: الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف بيع في [فتح - تمتد]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف شراء في [فتح + الإمتداد]. يتم حساب القيم في يوم الدخول.
المخرج المستھدف: الصفقات الطویلة: یتم وضع عملیة الإغلاق عند الإغلاق إذا کانت مرتفعة ≥ [دخول + $ مستھدف]. الصفقات القصيرة: يتم وضع شراء عند الإغلاق إذا كانت منخفضة ≤ [دخول - $ الهدف]. $ الهدف هو مضاعفة المخاطر الأولية لكل تجارة (التي تحددها المخارج) و target_Index.
وقف الخسارة إنهاء: أتر (ATR_Length) هو متوسط ​​المدى الحقيقي على مدى فترة ATR_Length. ATR_Stop هو مضاعف أتر (ATR_Length). الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف بيع في [دخول - أتر (ATR_Length) * ATR_Stop]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف شراء في [دخول + أتر (ATR_Length) * ATR_Stop].
Target_Index = [1.0، 10.0]، ستيب = 0.25؛
Target_Index = [1.0، 10.0]، ستيب = 0.25.
ATR_Stop = 6 (أتر.
متوسط ​​المدى الحقيقي)
الجدول 1 | مواصفات: استراتيجية التداول.
III. اختبار الحساسية مع اللجنة & أمب؛ انزلاق.
المتغيرات التي تم اختبارها: target_Index & أمب؛ Time_Index (التعريفات: الجدول 1):
الشكل 2 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: 50 دولارا دوران الدوران).
IV. التقييم: توبي كرابيل & # 8211؛ 2-بار نر نمط | استراتيجية التداول.
كفتك القاعدة 4.41: نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
كشف المخاطر: حكومة الولايات المتحدة مطلوب إخلاء المسؤولية | كفتك القاعدة 4.41.
نحن نشاطر ما نتعلمه.
اشترك لتلقي الأخبار البحثية والعروض الحصرية.

توبي كرابيل & # 8217؛ s يوم التداول مع قصيرة الأجل السعر أنماط وفتح مجموعة اندلاع.
كان كرابيل نوع بما فيه الكفاية ليعطيني شخصيا نسخة، ولكن فوجئت أن هذا الرجل عشوائي في الواقع ترسل لي نسخة كاملة من كتاب كرابيل & # 8217؛ ق التفكير بأنني سوف المضي قدما ونشره.
هذا & # 8220؛ ريدر & # 8221؛ هو جاكاس.
شارك هذا:
اتصل بالمؤلف.
تريند أنظمة التداول.
الاتجاه التالي والتجارة؛ النظام الرئيسي هو خطوة بخطوة حل لعوائد ضخمة. عملاء تمتد 70+ البلدان.
كوفيل بوكس ​​& أمب؛ فيلم.
أرشيفات تف.
تف الفئات.
الاتجاه التالي بودكاست.
تريند فولوينغ ™ تحتل المرتبة العالية مثل # 2 على اي تيونز الاستثمار مع 6M + يستمع. الاستماع مجانا في كل مكان: اي تيونز، إهيرتراديو، جوجل، خياطة، رسس.
دروس معالج السوق.
يبدأ رجل بلدة صغيرة في محطة وقود 1970s مع آلة حاسبة ويصبح أسطورة التداول بقيمة 100 مليون $. البريد الإلكتروني مجانا الفيديو.
بدأ الملياردير جون W. هنري كمزارع، أصبح أتباع الاتجاه وتمتلك الآن سوكس الأحمر. هو مونيبال. قراءة قصته هنا.
اشترك واستلم فيديو معالج السوق.
المنتجات المنتجات الاتجاه أسئلة وأجوبة الأداء الرسوم البيانية الأسواق ألغو مانيا لحظة من الآن التجار الجدد برو التجار كلية التجار 70+ البلدان لماذا يعلمون المتشككين بيتكوين مونيبال قصص نجاح اللاعبين I ديفيد هاردينغ بول تودور جونز بيل دون كين تروبين جرف أسنيس جب بوشود لاري هايت إد سيكوتا جون W هنري سالم أبراهام بول مولفاني كيفن بروس ديفيد دروز جيم سيمونز مارتن لوك ليدا براغا تورتلترادرس اللاعبين إي قاعة المشاهير دانيال كانيمان وارن بافيت جيسي ليفرمور بوي الغطاس ريتشارد دونشيان أموس هوستيتر نيكولاس دارفاس جيرالد لوب آرثر كوتن هنري كليوس روي لونغستريت بينوا ماندلبروت يوجين فاما نبك كون جوب نيت الفضة الطبيعة رعاية البحوث تف أصول تف الأحداث الكبيرة كل بودكاست إبس. تف بودكاست إبس. إبس السلوكية. نوبل بودكاست إبس. التجارة الكل لا تغيير صفر-سلوك الفجوة الفجوة لا الدكتوراه خاسر متوسط. الخاسرين لا الذاكرة الحظ البجعات السوداء الألعاب خلاف بايزيان حول حول المدونة كوفيل كتب الصحافة لايف فيلم التأثيرات الكتب المفضلة أوراق بيضاء خطر بارادوس الدافع عمليتي قيمة انطلاق رأس المال شراء وضمان الأمل الاتصال.
&نسخ؛ 2004-18 الاتجاه بعد والتجارة؛ كل الحقوق محفوظة. | خريطة الموقع.
معلومات عن الاتجاه بعد والتجارة؛ شبكة المواقع قد لا يتم نسخها أو إعادة طباعتها أو إعادة توزيعها دون الحصول على إذن خطي من مايكل كوفيل و تريند فولوينغ (ولكن يتم الحصول على إذن كتابي بسهولة ومنح عادة). والغرض من هذا الموقع هو تشجيع التبادل الحر للأفكار عبر الاستثمارات والمخاطر والاقتصاد وعلم النفس والسلوك البشري وريادة الأعمال والابتكار. وتستند محتويات هذا الموقع على آراء مايكل كوفيل، ما لم يذكر خلاف ذلك. وتستند المواد الفردية إلى آراء المؤلف المعني، الذي قد يحتفظ بحق المؤلف كما هو مذكور. وتهدف المعلومات على هذا الموقع كما تقاسم المعارف والمعلومات من البحوث والخبرة من مايكل كوفيل ومجتمعه. لم يتم تصميم المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لاستخدامها كدعوة للاستثمار مع أي مستشار لمحة. جميع البيانات على هذا الموقع مباشرة من كفتك، سيك، ياهو المالية، وجوجل وثائق الإفصاح من قبل المديرين المذكورين هنا. نحن نفترض أن جميع البيانات لتكون دقيقة، ولكن لا تتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء أو السهو أو الأخطاء الكتابية التي أدلى بها المصادر. الاتجاه التالي والتجارة؛ الأسواق وتبيع مختلف البحوث الاستثمارية والمنتجات الإعلامية الاستثمارية. القراء هم وحدهم المسؤولون عن اختيار الأسهم والعملات والخيارات والسلع والعقود الآجلة، والاستراتيجيات، ومراقبة حسابات الوساطة الخاصة بهم. الاتجاه التالي والتجارة؛ والشركات التابعة لها والموظفين والوكلاء لا يطلبون أو ينفذون الصفقات أو يقدمون المشورة الاستثمارية، ولا يتم تسجيلهم كوسطاء أو مستشارين مع أي وكالة اتحادية أو حكومية. الاتجاه التالي والتجارة ؛، تورتلترادر ​​& ريج ؛، تورتلترادر ​​& ريج؛ هي علامات تجارية / علامات الخدمة من تريند التالية. العلامات التجارية وعلامات الخدمة الأخرى التي تظهر على شبكة تريند التالية من المواقع قد تكون مملوكة من قبل تريند التالية أو من قبل أطراف أخرى بما في ذلك أطراف ثالثة لا ينتمي إلى تريند التالية والتجارة؛.
ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور بي إدوين ليفيفر بدف.
"إذا كنت تريد فرصة لعوائد كبيرة في الثور، الدب والأسواق بجعة سوداء، هذا هو المكان الذي تريد أن تكون، ولكن هذا ليس كوبونات لقطة، لا خطر، لا عودة".

No comments:

Post a Comment