Saturday 17 February 2018

خيارات تداول العملات الآجلة


فوركس أوبتيون & أمب؛ خيارات تداول العملات.
تعريف "خيار الفوركس & أمب؛ خيارات تداول العملات "
أمن يسمح لمتداولي العملات بتحقيق مكاسب دون الاضطرار إلى شراء زوج العملات الأساسي. من خلال دمج الرافعة المالية، وخيارات الفوركس تضخيم العائد وتوفر مجموعة المخاطر الهبوط. بدلا من ذلك، يمكن أن تعقد خيارات تداول العملات جنبا إلى جنب مع زوج الفوركس الأساسي لقفل الأرباح أو تقليل المخاطر. في هذه الحالة، الحد من احتمال الصعود هو ضروري عادة لسد الجانب السلبي كذلك.
كسر فوري "خيار الفوركس & أمب؛ خيارات تداول العملات "
ليس كل وسطاء الفوركس بالتجزئة توفر الفرصة لتداول الخيارات. يجب على تجار الفوركس التجزئة البحث وسطاء المحتملين لأن للتجار الذين ينوون التجارة الخيارات الفوركس على الانترنت، وجود وسيط الذي يسمح لك لتداول الخيارات جنبا إلى جنب مع المواقف التقليدية قيمة؛ ومع ذلك، يمكن للتجار أيضا فتح حساب منفصل وشراء الخيارات من خلال وسيط مختلف.

العملات الآجلة.
ما هي "العملات الآجلة"
العقود الآجلة للعملات الآجلة هي عقود مستقبلية قابلة للتحويل تحدد السعر الذي يمكن من خلاله شراء أو بيع العملة في تاريخ مستقبلي. عقود العقود الآجلة للعملة ملزمة قانونيا، ويجب على الأطراف المقابلة التي لا تزال تحتفظ بالعقود في تاريخ انتهاء الصلاحية أن تتداول زوج العملات بسعر محدد في تاريخ التسليم المحدد. تسمح العقود المستقبلية للعملات للمستثمرين بالتحوط ضد مخاطر صرف العملات الأجنبية.
كسر العملات الأجنبية "العملات الآجلة"
الفرق بين سعر الصرف الفوري والعقود الآجلة.
والسعر الفوري للعملة هو سعر الصرف السائد حاليا الذي يمكن فيه شراء زوج من العملات أو بيعه. إذا أجرى المستثمر أو التحوط تجارة بسعر الصرف الفوري للعملة، يمكن أن يتم تبادل زوج العملات عند النقطة التي تم فيها التداول أو بعد فترة وجيزة من التداول. وبما أن أسعار العملات الآجلة تستند إلى سعر الصرف الحالي للعملة، يمكن أن تتأثر العقود الآجلة للعملات تأثرا كبيرا إذا تغيرت أسعار الصرف الفوري للعملة.
إذا ارتفع السعر الفوري لزوج العملات، فإن أسعار العقود الآجلة لزوج العملات لديها احتمال كبير لزيادة. من ناحية أخرى، إذا انخفض السعر الفوري لزوج العملات، فإن أسعار العقود الآجلة لديها احتمال كبير في الانخفاض.

خيارات عقود العملات الآجلة
مرحبا بكم في كيرنسفوتوريساندوبتيونس!
في أسواق العقود الآجلة العملات شهدت المستثمرين يعرفون أن المعلومات هي المفتاح للتداول بنجاح. تقرير اقتصادي واحد يمكن إما جعل أو كسر لك. إذا كنت مستثمرا مهتما في التورط في أسواق السلع كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. وقد تم تصميم هذا الموقع لوضع الأدوات التي تحتاج إلى التجارة في أسواق السلع في متناول يدك.
املأ هذا النموذج لتلقي مجموعة كاملة من المستثمرين. ستظل معلوماتك سرية ولن يتم إعادة بيعها مطلقا.
شكرا لكم لزيارة موقعنا على الانترنت. حظا سعيدا التداول!
تجارة السلع ليست مناسبة للجميع. مخاطر الخسارة في التداول يمكن أن تكون كبيرة. وقد تم إعداد هذه المواد من قبل موظف مبيعات أو تاجر أو وكيل فان السلع، وشركة، أو هو في طبيعة، التماس. هذه المواد ليست تقرير بحثي أعدته فان السلع، وشركة إدارة البحوث. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية عن المخاطر.

تداول الخيارات الآجلة.
العقود الآجلة خيارات التداول 101 متاح مجانا لمساعدة كل من ذوي الخبرة وبداية التجار في السوق الآجلة. يمكنك أيضا التسجيل مجانا للحصول على معلومات تداول الخيارات الخاصة الخاصة بنا: "الخيارات في العقود الآجلة".
خيارات تداول العقود الأولى الخطوات الأولى:
100٪ من خيارات العقود الآجلة تفقد كل 'القيمة الزمنية'. عندما تنتهي خيارات العقود الآجلة، فهي لا قيمة لها. في معظم الأحيان، أسواق العقود الآجلة ليس لها أي اتجاه.
مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.
استراتيجيات السوق.
1. استراتيجيات السوق الصاعد.
2. استراتيجيات السوق الهابط.
3. استراتيجيات السوق المحايدة.
خيارات الكتابة الآجلة.
هل سبق لك أن تساءلت من الذي يبيع الخيارات الآجلة التي يشتريها معظم الناس؟ ويعرف هؤلاء الناس باسم الكتاب الخيار / الباعة. هدفهم الوحيد هو جمع القسط المدفوع من قبل المشتري الخيار. ويمكن أيضا استخدام كتابة الخيارات لأغراض التحوط والحد من المخاطر. كاتب الخيار لديه العكس تماما لكسب كمشتري الخيار. الكاتب لديه مخاطر غير محدودة وإمكانية الربح محدودة، وهو قسط من خيار ناقص اللجان. عند كتابة خيارات العقود الآجلة عارية خطر الخاص بك هو غير محدود، من دون استخدام توقف. لهذا السبب نوصي بالخروج من المراكز بمجرد تداول السوق من خلال منطقة تعتبرها دعما قويا أو مقاومة قوية. فلماذا يريد أحد أن يكتب خيارا؟ وهنا بعض الأسباب: معظم الخيارات الآجلة تنتهي لا قيمة لها والخروج من المال. لذلك، كاتب الخيار هو جمع قسط الخيار دفع المشتري. هناك ثلاث طرق للفوز ككاتب الخيار. السوق يمكن أن تذهب في الاتجاه الذي فكرت، فإنه يمكن التجارة جانبية وفي قناة، أو حتى يمكن أن تذهب ببطء ضدك ولكن ليس من خلال سعر الإضراب الخاص بك. ميزة هو تسوس الوقت. ويعتقد الكاتب أن العقود الآجلة لن تصل إلى سعر إضراب معين بحلول تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. هذا هو المعروف باسم بيع عارية الخيار. للتحوط من موقف الآجلة. على سبيل المثال: الشخص الذي يذهب الكاكاو طويلة في 850 يمكن كتابة 900 دعوة سعر الإضراب الخيار مع حوالي شهر واحد من الوقت حتى انتهاء صلاحية الخيار. هذا يسمح لك لجمع قسط من خيار المكالمة إذا كان الكاكاو يستقر أقل من 900، على أساس انتهاء صلاحية الخيار. كما أنه يسمح لك لتحقيق الربح على العقود الآجلة الفعلية بين 851 و 900. هذه الاستراتيجية أيضا يقلل هامشك على التجارة، وينبغي أن الكاكاو يستمر أقل إلى 800، كنت على الأقل جمع بعض قسط على الخيار الذي كتبته. المخاطر تكمن إذا استمر الكاكاو في الانخفاض لأنك فقط جمع مبلغ معين من قسط والعقود الآجلة لها مخاطر غير محدودة كلما انخفض.
انقر فوق تشغيل لمشاهدة الفيديو على خيارات الشراء على العقود الآجلة - دليل الاستخدامات والمخاطر.
وتعتقد شركة المدفع شركة تجارية في كتابة الخيارات على العقود الآجلة، ولكن ينصح بعدم القيام بذلك دون المشورة والخبرة من وسيط دراية أو متخصص. كن صارما عند اختيار أي الخيارات الآجلة للكتابة ولا نعتقد في كتابة الخيارات على العقود الآجلة كاستراتيجية الوحيدة الخاصة بك. استخدام نفس الاستراتيجية كل شهر على سوق واحدة لا بد أن يحرق لك شهر واحد، لأنك في نهاية المطاف كتابة الخيارات على العقود الآجلة عندما لا ينبغي. شركة المدفع للتجارة المحدودة تعتقد أنك يجب أن تعامل كتابة الخيار تماما مثل تداول العقود الآجلة. نحن نعتقد أنك يجب أن تبقى مع الاتجاه الرئيسي عند كتابة الخيارات الآجلة، مع استثناءات نادرة. استخدام تراجع السوق لدعم أو المقاومة وفرص للدخول مع هذا الاتجاه، من خلال كتابة الخيارات الآجلة التي تناسب أفضل أهدافك.
التقلب هو عامل مهم آخر عند تحديد أي الخيارات في المستقبل لكتابة، فمن الأفضل عموما لبيع على خيارات العقود الآجلة القيمة ثم تحت الخيارات الآجلة القيمة. تذكر أن لا تتعثر فقط مع التقلب، لأن الخيارات على العقود الآجلة مع ارتفاع التقلب يمكن دائما الحصول على أعلى. وخلاصة القول هو، واختيار الاتجاه العام للسوق لتصبح ناجحة على المدى الطويل. ونحن نعتقد أيضا في استخدام توقف بناء على المستوطنات الآجلة، وليس على أساس قيمة الخيار. إذا كان السوق يستقر فوق أو أسفل منطقة كنت تعتقد أنه لا ينبغي ويبدو أن الاتجاه قد عكست استنادا إلى الرسوم البيانية، وربما يكون الوقت المناسب للخروج من المواقف الخاصة بك. يمكننا مساعدتك في فهم المخاطر والمكافآت المعنية، فضلا عن كيفية التعامل مع حالات معينة، أي إذا / إذا سيناريوهات التداول. يمكننا إما مساعدة الخيار الخاص بك كتابة نمط أو يوصي الصفقات والاستراتيجيات نعتقد أنها مناسبة، وذلك باستخدام المبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه.
الخيار شراء وانتشار.
معظم الخيارات الآجلة تنتهي لا قيمة لها والخروج من المال، وبالتالي معظم الناس يفقدون عند شراء الخيارات على العقود الآجلة. يعتقد المدفع تجارة لا تزال هناك فرصة في شراء، ولكن يجب أن تكون المريض جدا والانتقائية. ونحن نعتقد شراء الخيارات الآجلة فقط لأن السوق مرتفع للغاية أو منخفضة، والمعروفة باسم "الصيد للخيارات" هو خطأ كبير. راجع المبادئ التوجيهية الخاصة ب "الوصايا التجارية" قبل شراء أي خيارات مستقبلية. إن التقلبات التاريخية والتحليل الفني والاتجاه وجميع العوامل الهامة الأخرى يجب أن يتم تحليلها لزيادة احتمال الربح. وسوف تتلقى جميع حسابات الخدمة الكاملة هذه الدراسات والآراء والتوصيات بناء على طلبها. يمكن استخدام "الوصايا التجارية" شركة المدفع للتجارة كدليل لمساعدتك في عملية واتخاذ القرارات من اختيار السوق الصحيح والخيارات الآجلة للشراء.
وهناك استراتيجية مشتركة نقوم بتنفيذ ينطوي على كتابة وشراء الخيارات الآجلة في نفس الوقت، والمعروفة باسم دعوة الثور أو وضع ينتشر الدب. كما يتم استخدام نسبة انتشار و التقويم و ينصح في بعض الأحيان. من فضلك لا تتردد في طلب المساعدة في أي من هذه الاستراتيجيات أو التفسيرات. وفيما يلي بعض الأمثلة التي نستخدمها في كثير من الأحيان: إذا كان يتداول القهوة في 84، يمكننا شراء 1 القهوة 100 المكالمة والكتابة 2 135 المكالمات مع نفس تواريخ انتهاء الصلاحية و 30 يوما من الوقت حتى انتهاء الصلاحية. هذا سيكون في انتظار القهوة تتجه أعلى، ولكن ليس فوق 135 في 30 يوما. سنقوم بجمع نفس المبلغ من قسط الشراء، لذلك حتى لو استمرت القهوة أقل نحن لن تفقد شيئا. وسيتم تحقيق أعلى أرباحنا عند 135 استنادا إلى خيارات انتهاء العقود الآجلة. ولتحديد المخاطر، سنأخذ الفرق بين 135 و 100، أي 35 نقطة وتقسيمها بمقدار اثنين، لأننا بعنا نداءين لكل واحد تم شراؤه. ثم يمكنك إضافة 17.5 نقطة إلى 135 وهذا سوف تعطيك نقطة التعادل التقريبي على أساس انتهاء صلاحية الخيار. المخاطر تكمن إذا ارتفعت القهوة بشكل كبير أو يستقر فوق 152.50، على أساس انتهاء الصلاحية. وهناك نموذجي استراتيجية انتشار التقويم نستخدمها في كثير من الأحيان سيكون لكتابة 1 الخيار مع حوالي 25 يوما المتبقية حتى انتهاء وشراء 1 مع 60 يوما المتبقية. على سبيل المثال: إذا كانت القهوة تتداول عند 84 ورأينا أن الأسعار قد تتجه ببطء. يمكننا كتابة 1 130 مكالمة القهوة مع وقت أقل وشراء 1 القهوة 130 استدعاء مع المزيد من الوقت في الترقب أن السوق سوف الاتجاه أعلى، ولكن ليس فوق 130 ضربة قبل الخيارات الأولى على انتهاء العقود الآجلة. بعض المخاطر الإضافية هنا تكمن في الفرق بين شهرين العقد. والهدف هو، إذا كان البن يتداول أعلى خلال الشهر المقبل ولكن ليس فوق سعر الإضراب 130، كنا جمع قسط من الخيار الذي بيعناه من خلال السماح لها تنتهي لا قيمة لها. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون الخيار الذي اشتريناه أيضا ربحا إذا ارتفعت القهوة أعلى، ولكنها قد تفقد بعض القيمة بسبب الاضمحلال الوقت إذا القهوة لا تتجمع بما فيه الكفاية. * ملاحظة: بعض الخيارات الآجلة التجارة على أساس عقود العقود الآجلة المختلفة، وينبغي أن ينظر دائما في التداول الخاص بك. لا تتردد في طلب المساعدة في أي من هذه الاستراتيجيات أو التفسيرات. تذكر، المفتاح لا يزال الذهاب إلى اختيار الاتجاه العام للسوق الصحيح. لذلك، يجب تحليل ودراسة كل حالة السوق مع العديد من سيناريوهات التداول المختلفة وتحديد أي واحد يناسب أفضل معايير المخاطر الخاصة بك.
فن التداول في هذه الاستراتيجيات هو تحديد متى وأين الأسواق الآجلة وما هي المجالات التي يمكن استخدامها. إذا كنت من الخيارات عديمي الخبرة استخدام هذه الاستراتيجيات من خلال برنامج وسيط بمساعدة.
لمزيد من المعلومات، راجع موقعنا على الانترنت تداول العقود الآجلة مسرد المصطلحات.
المواد الواردة في "العقود الآجلة خيارات التداول 101" هو رأي فقط ولا يضمن أي ربح. وهذه أسواق محفوفة بالمخاطر وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.
التشاور مع المدفع تجارة السلع المدفع.
الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تاجر التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.
الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

يورو فكس كيرنسي فوتشرز & أمب؛ خيارات التداول.
فكس مراجعة ربع سنوية.
كتيب فكس للمستثمرين المؤسساتيين.
كتيب الفوركس للمتداولين الأفراد.
اليورو العملات الأجنبية العملات والخيارات.
العقود الآجلة اليورو فكس والخيارات على العقود الآجلة المتداولة في سم صممت لتعكس التغيرات في قيمة الدولار الأمريكي لليورو. العقود الآجلة مقتبسة بالدولار الأمريكي لكل يورو، وتدعو إلى التسليم الفعلي عند انتهاء الصلاحية. يتم تسوية عقود الخيارات الممارسه من خلال تسليم العقود الآجلة.
وتعكس العقود الآجلة لعقود اليورو الآجلة والخيارات المتعلقة بالعقود الآجلة قيمة اليورو بالنسبة للجنيه الاسترليني والين الياباني والفرنك السويسري. أما العقود الآجلة لعقود أسعار الصرف الآجلة باليورو فكس فيتم تداولها على أنها العملة المقابلة (أي الجنيه الإسترليني) لكل يورو ويتم تسليمها فعليا عند انتهاء صلاحيتها. يتم تسوية عقود الخيارات الممارسه من خلال تسليم العقود الآجلة.
ويمكن للمؤسسات المالية ومديري الاستثمار والشركات والمستثمرين من القطاع الخاص أن يستخدموا العقود الآجلة لليورو فكس واليورو مقابل العملات الأجنبية والخيارات لإدارة المخاطر المرتبطة بتقلبات أسعار العملات والاستفادة من فرص الربح الناجمة عن التغيرات في أسعار العملات.
مواصفات عقود عملة اليورو.
حجم العقد 125،000 يورو.
عقد الشهر الإعلانات عشرون شهرا في مارس دورة ربع سنوية (مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر)
إجراءات التسوية التسليم المادي.
وضع المساءلة 10،000 عقد.
الحد الأدنى لسعر الزيادة $ 0001 لكل يورو (12.50 $ / العقد). $ .00005 لكل يورو زيادات (6.25 $ / العقد) ل ور / أوسد العقود الآجلة بين العملات ينتشر إلكترونيا، وبالنسبة لمعاملات أون.
ساعات التداول سم غلوبكس (إيث) الأحد: 5:00 مساء - 4:00 م. التوقيت المركزي (كت) في اليوم التالي. الاثنين - الجمعة: 5:00 مساء - 4:00 م. كت في اليوم التالي، ما عدا يوم الجمعة - يغلق في الساعة 4:00 بعد الظهر. ويعيد فتحها يوم الاحد فى الساعة الخامسة مساء CT.
سم كليربورت الأحد - الجمعة 5:00 مساء - 4:15 مساء توقيت شيكاغو (كت) مع استراحة لمدة 45 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 4:15 مساء
افتح أوتكري (رث) 7:20 صباحا - 2:00 بعد الظهر التوقيت المركزي (كت)
آخر تاريخ / وقت تداول.
عرض التقويم 9:16 صباحا بالتوقيت المركزي (كت) في يوم العمل الثاني الذي يسبق مباشرة يوم الأربعاء الثالث من شهر العقد (عادة الاثنين).
قواعد التبادل هذه العقود مدرجة مع قواعد وأنظمة سم.
بلوك تريد مينيموم 150 كونتراكتس.
ور / أوسد خيارات أمريكان ستايل بريميوم.
عقد العقد عقد واحد الآجلة ل 125،000 يورو.
عقد الشهر الإعلانات أربعة أشهر في مارس دورة ربع سنوية (مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر)، 2 أشهر المسلسل و 4 أسبوعيا.
خيار إجراء التسوية على العقود الآجلة للتسليم الفعلي.
وضع المساءلة 10،000 عقد.
رمز السهم النمط الأمريكي ربع سنوي وخيارات متسلسلة:
سم غلوبكس الأسواق الإلكترونية: 6E.
النمط الأمريكي خيارات أسبوعية:
سم غلوبكس الأسواق الإلكترونية: 6E1-6E5.
فتح أوتكري: 1X - 5X.
الحد الأدنى لتقلب الأسعار (علامة) $ 0000 لكل يورو (12.50 $ / العقد). أيضا، قد تحدث الصفقات عند $ .00005 ($ 6.25)، $ .00015 ($ 18.75)، $ .00025 ($ 31.25)، $ .00035 (43.75 $)، و $ .00045 (56.25 $)، عندما يكون السعر أقل من خمس علامات .
ساعات التداول سم غلوبكس (إيث) الأحد: 5:00 مساء - 4:00 م. التوقيت المركزي (كت) في اليوم التالي. الاثنين - الجمعة: 5:00 مساء - 4:00 م. كت في اليوم التالي، ما عدا يوم الجمعة - يغلق في الساعة 4:00 بعد الظهر. ويعيد فتحها يوم الاحد فى الساعة الخامسة مساء CT.
افتح أوتكري (رث) 7:20 صباحا - 2:00 بعد الظهر التوقيت المركزي (كت)
آخر تاريخ / وقت تداول.
عرض التقويم ربع سنوي وخيارات التسلسل: إغلاق التداول في يوم الجمعة الثاني قبل يوم الأربعاء الثالث من شهر العقد مباشرة. (الساعة 02/14 بعد الظهر)
الخيارات الأسبوعية: إغلاق التداول هو في أقرب أربعة أيام الجمعة التي ليست أيضا إنهاء لخيارات ربع سنوية وسلسلة. (الساعة 02/14 بعد الظهر)
قواعد التبادل هذه العقود مدرجة مع قواعد وأنظمة سم.
كتلة التجارة الحد الأدنى - خيارات 250 العقود.
لوكال: 773-561-9777 / فاكس: 773-561-9775.
5415 N. شيريدان أردي. سويت # 5512 شيكاغو، إيل 60640.
شركة كليارتراد ™ هي عضو في رابطة العقود الآجلة الوطنية.
"ينطوي تداول العقود الآجلة والخيارات على مخاطر كبيرة". وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
كليرتريد هو اسم العلامة التجارية، جميع الحقوق محفوظة، 1997 - 2017. جميع المحتويات كوبيرايت © كليرتراد السلع.

No comments:

Post a Comment