Wednesday 21 February 2018

نظام التداول المتداول


أنظمة التداول: ما هو نظام التداول؟


نظام التداول هو ببساطة مجموعة من القواعد المحددة، أو المعلمات، التي تحدد نقاط الدخول والخروج لأسهم معينة. هذه النقاط، والمعروفة باسم إشارات، وغالبا ما تكون علامة على الرسم البياني في الوقت الحقيقي، ودفع التنفيذ الفوري للتجارة.


المتوسطات المتحركة (ما) مؤشر التذبذب العشوائي القوة النسبية بولينجر باندز & ريج؛ وفي كثير من الأحيان، سيتم الجمع بين شكلين أو أكثر من هذه المؤشرات في إنشاء قاعدة. على سبيل المثال، يستخدم نظام كروس أوفر مابين متوسطين متحركين، على المدى الطويل والقصير، لإنشاء قاعدة: "يشتري عندما يعبر المدى القصير فوق المدى الطويل، ويبيع عندما يكون العكس صحيحا". وفي حالات أخرى، تستخدم القاعدة مؤشرا واحدا فقط. على سبيل المثال، قد يكون للنظام قاعدة تحظر أي عملية شراء ما لم تكن القوة النسبية أعلى من مستوى معين. بل هو مزيج من كل هذه الأنواع من القواعد التي تجعل نظام التداول.


لأن نجاح النظام العام يعتمد على مدى جودة أداء القواعد، تجار النظام قضاء الوقت الأمثل من أجل إدارة المخاطر، وزيادة المبلغ المكتسب في التجارة وتحقيق الاستقرار على المدى الطويل. ويتم ذلك عن طريق تعديل معلمات مختلفة داخل كل قاعدة. على سبيل المثال، لتحسين نظام كروسوفر ما، فإن المتداول اختبار لمعرفة أي المتوسطات المتحركة (10 يوما، 30 يوما، وما إلى ذلك) تعمل بشكل أفضل، ومن ثم تنفيذها. ولكن التحسين يمكن أن يحسن النتائج من خلال هامش صغير فقط - انها مزيج من المعلمات المستخدمة التي ستحدد في نهاية المطاف نجاح النظام.


يأخذ كل العاطفة من التداول - وغالبا ما استشهد العاطفة باعتبارها واحدة من أكبر العيوب من المستثمرين الأفراد. المستثمرون غير القادرين على التعامل مع الخسائر الثانية تخمين قراراتهم وينتهي بهم المطاف فقدان المال. من خلال اتباع صارم لنظام ما قبل المتقدمة، يمكن للتجار النظام تتخلى عن الحاجة إلى اتخاذ أي قرارات. وبمجرد تطوير النظام وتأسيسه، فإن التداول ليس تجريبي لأنه آلي. عن طريق خفض على عدم الكفاءة البشرية، يمكن للتجار النظام زيادة الأرباح.


أنظمة التداول معقدة - وهذا هو أكبر عيب. في المراحل التنموية، تتطلب أنظمة التداول فهما متينا للتحليل الفني، والقدرة على اتخاذ قرارات تجريبية ومعرفة دقيقة لكيفية عمل المعلمات. ولكن حتى لو كنت لا تطوير نظام التداول الخاص بك، فمن المهم أن تكون على دراية المعلمات التي تشكل واحد كنت تستخدم. اكتساب كل هذه المهارات يمكن أن يكون تحديا.


المتداول التأسيسي مقابل نظام التاجر.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


ما هو التاجر التقديري بما في ذلك الفوائد ما هو تداول النظام بما في ذلك الفوائد جرب كل نمط وتعلم كيفية السيطرة على المخاطر في كل نمط مع سمات دليل التجار ناجحة.


في نهاية المطاف، هناك يأتي وقت في التاجر و رسكو؛ ق الوظيفي، حيث أنهم بحاجة إلى اتخاذ قرار كم صنع القرار انهم يريدون أن تشارك مع كل التجارة.


هناك إيجابيات وسلبيات لكونه تاجر تقديرية وبالمثل، لمتاجر النظام. على مدى الدقائق القليلة القادمة، وسوف نحدد كيف كل نوع من المتداول يتخذ القرارات واستكشاف بعض من الفوائد والعقبات لكلا منهما.


التاجر التقديرية.


أولا، يستخدم التاجر التقديري طريقة للدخول أو الخروج تعتمد على معايير ذاتية. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يقوم على أساس قرارات التداول من أساسيات سيكون تاجر تقديري. ومن المرجح أيضا أن يكون التاجر التقني تقديريا.


لنفترض أنك تريد التداول باستخدام مؤشر قناة السلع أو تسي في شراء استراتيجية الانخفاض. على الرغم من أن لديك خطة التداول عندما كنت تخطط للدخول والخروج من الصفقات، وتفسيرك للاتجاه أو حتى عند قراءة مذبذب تسي يترك الباب مفتوحا لبعض الموضوعية. ماذا لو كان وجهة نظركم على الاتجاه في ور / غبب يختلف عن الألغام؟ وعلى الرغم من أننا قد ننظر إلى نفس قواعد الدخول والخروج، فإن اتجاه الاتجاه قد يكون مفتوحا للتفسير.


تعلم الفوركس: شراء تراجع مع تسي.


التي أنشأتها جيريمي واغنر.


الفائدة من كونه التاجر التقديري هو أنه يمكنك الشعور مزاج السوق في الوقت الحقيقي. على الرغم من أن السعر قد يتحرك في اتجاه واحد، يمكنك أن ترى أعراض الانعكاس القادمة (إما من خلال التباعد أو نمط الشموع). وبالتالي، فإن التاجر التقديري لديه القدرة على الاستجابة أسرع للتغيرات في حالة السوق.


الكثير من شيء جيد يمكن أن تصبح غير مؤات. على سبيل المثال، يتحول السوق الاستشعار يمكن أن يكون مفيدا إذا كان السوق يتحول في الواقع. في كثير من الأحيان، سيشاهد المتداولون أنماطا في السوق لا تتواجد حقا. التجار ببساطة إسقاط انحيازهم على الرسم البياني وترشيد التحيز العاطفي الأولي. ونتيجة لذلك، إذا تركت دون رادع، والتعلق العاطفي للتجارة تقديرية يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة كما التاجر وسكو؛ يدافع & [رسقوو]؛ التحيز الأولي.


جرب بعض الصفقات التقديرية باستخدام ديليفكس كمورد في حساب الممارسة الحرة.


نظام التاجر.


ويمكن أيضا أن يشار إلى تداول النظام باسم الميكانيكية، مربع أسود، أو ألغو التداول. يستخدم نظام التاجر مجموعة ثابتة من القواعد لتحديد متى أو مكان الدخول والخروج من الصفقة. قواعد وتفسير القواعد هي الأسود والأبيض بحيث يمكن للكمبيوتر جعل الصفقات.


مع فكس يجري سوق التداول على مدار 24 ساعة، أصبح نظام التداول شعبية جدا. الكمبيوتر لا تحتاج إلى قيلولة أو النوم في الليل مما يجعلها مرشحا كبيرا لاتباع القواعد وتبحث عن فرص التداول التي تناسب تلك القواعد.


فائدة كبيرة من التداول النظام هو أنه يمكنك البدء مع القليل أو عدم وجود تجربة التداول. لذلك يتيح تداول النظام سهولة الوصول إلى سوق الفوركس مع حاجز منخفض للدخول للبدء.


أحد التحديات التي يواجهها نظام التاجر عادة هو أنها يمكن أن نتوقع الكثير من السوق. في كثير من الأحيان، ما يحصل عليه التجار النظام متحمس حول الاستراتيجية هو الأداء الماضي. ما حدث في الماضي لا يعني أنه سيظل يحدث مرة أخرى في المستقبل مع تغير ظروف السوق. عمليات السحب في الأداء الحي تميل إلى أن تكون أكبر من عمليات السحب خلال نتائج الاختبار الخلفي. لذلك، عوائد حية في المستقبل تميل إلى نقص التسليم على أساس نتائج اختبار الظهر.


ومع ذلك، يمكن التغلب على هذه الأنواع من العقبات من خلال تنفيذ كميات منخفضة من الرافعة المالية. لا تأخذ كلمتي لذلك. لقد بحثنا هذا الموضوع وثلاثة آخرين لتطوير سمات التجار الناجحة. واحدة من تلك الصفات هي استخدام أقل من عشرة أضعاف النفوذ الفعال.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المدرب، ديليفكس.


اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader.


ليتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب جيريمي، انقر هنا، ثم اختر اشتراك ثم أدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مساعدتك على بناء وتجارة أنظمة التداول المربحة!


وشملت شفرة المصدر!


الحصول على هذا مجانا 60+ صفحة الكتاب الاليكتروني مع خمسة استراتيجيات التداول!


ما هو نوع من نظام التاجر أنت؟


مساعدة! أنا مبتدئ. من أين أبدأ؟


مجرد بدء أو لا حتى متأكدا ما هو نظام التداول؟ هل أحتاج أن أكون مبرمج؟ هل يمكنني حقا كسب المال من خلال وجود برنامج كمبيوتر التجارة في الأسواق؟ يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. من أين أبدأ؟


أريد بناء أنظمة التداول.


تعلم على سخونة التقنيات لمساعدتك على بناء واختبار والتجارة أنظمة مربحة. تعلم كيفية تجنب منحنى المناسب. اكتشاف كيفية تحقيق أقصى قدر من العوائد والحد من السحب إلى أسفل. يتيح بناء أنظمة مربحة!


أحدث المقالات.


أراد أولا أن أقول موقع كبير. اكتشفت الموقع مؤخرا وكان لديك بعض المحتوى الرائع، حتى من المواد القليلة الأولى قرأت لقد وجدت العديد من الطرق لتحسين عملية تطوير نظم بلدي. لذلك أراد أن أقول شكرا!


المزيد من المقالات رهيبة.


الاستراتيجيات.


المؤشرات.


تطوير النظام.


نتائج التداول المباشر!


ابتداء من ديسمبر 2018 فتحنا حساب التداول لتجارة حصرا العديد من أنظمة التداول المعروضة هنا في نظام التاجر النجاح!


مهمتنا.


تساعدك على بناء أنظمة التداول المربحة.


انها مهمة نظام التاجر النجاح لتثقيف وتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربحة باستمرار في عالم التداول الكمي.


نحن نساعد الآلاف من الناس على اكتشاف فرص مربحة، وتثقيفهم على تقنيات التداول الآلي وتوفير معلومات حواف السوق القوية لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية.


موقعنا هو مصدر واحد للجودة وفعالة أداة التداول والنظم والخدمات والمشورة لأتمتة الأرباح الخاصة بك!


الانضمام إلى الحصول على الوصول الحصري ل.


عروض فريدة والتدريب!


تاريخ مجتمعنا من التجار النظام والحصول على رؤى التداول مذهلة، والأدوات الحصرية، وأنظمة التداول والفرص المربحة الأخرى!


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


نظام التداول البلاتيني.


في البلاتين، ونحن نشاطر المعرفة المؤسسية لدينا مع تجار التجزئة لمساعدتهم على النجاح وتحقيق طموحاتهم لتصبح تجار مربحة باستمرار.


بلاتينوم كونفيرانس ماتريكس نظام التداول الخوارزمي يسلم مستوى مؤسسي من الخدمة لتجار التجزئة. وهو يساعد تجار التجزئة لتحديد أفضل الأوقات لتنفيذ الصفقات وفقا لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم.


نظام التداول هو نتيجة لثلاث سنوات من جهود واسعة النطاق والتعاونية من قبل عدد من التجار المهنية والمؤسسية الناجحة مع أكثر من 35 عاما من الخبرة مجتمعة.


بمجرد الاشتراك في أي من الدورات لدينا باستثناء برنامج مؤسسة الفوركس، ونحن نقدم لك مع نظام التداول البلاتيني والوصول مدى الحياة إلى البلاتين لايف التداول الطابق دون أي تكلفة إضافية.


اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك على أساس نقاط دخول مؤكدة وتكون على ثقة مع كل التجارة التي تقوم بها.


الربحية من خلال البساطة.


لا حاجة لقضاء الوقت الثمين في دراسة مؤشرات متعددة، وأداء تحليل المخططات المعقدة وانتظار الأطر الزمنية من أجل تحديد نقاط الدخول في السوق.


يوفر نظام التداول البلاتيني واجهة بسيطة يمكن التحكم فيها مع مناطق بيع وشراء واضحة المعالم. من خلال نظام الإنذار البصري والصوتي الفريد، فإنه يوجه التجار مع أي مستوى من الخبرة لاختيار نقطة دخول مثالية بسهولة وبشكل مستمر.


خوارزمية التقاء مصفوفة يؤدي المهام المعقدة لتحليل 18 مؤشرات مختلفة ويجمع بينها وبين أوامر المؤسسات تدفق كل يوم. المصفوفة تعمل باستمرار لتجلب لك نقاط دخول احتمال عالية من شأنها أن تدهش لكم مع دقتها والاتساق.


مصفوفة التقاء.


خوارزمية مصفوفة التقاء هي دماغ نظام تداول الفوركس البلاتيني.


يتم استخدام المصفوفة بشكل أو بآخر من قبل كل بنك استثمار أو بيت ترادينغ أو صندوق التحوط في جميع أنحاء العالم.


وقد تم تصميمه من قبل التجار المحترفين الذين جمعت معارفهم لإنتاج ما يمكن وصفها إلا بأنها تحليل السوق الثورية التي كانت في السابق غير متوفرة للتجار في سوق التجزئة.


وهو يتألف من تقنيات تحليل العملات الأجنبية لدراسة 18 مؤشرا ويجمعها مع تدفق النظام المؤسسي لجعلها واحدة من أقوى وخوارزميات التداول دقيقة ومتسقة المتاحة للتجار التجزئة اليوم.


تحليل البلاتين فكس.


يتضمن تحليل الفوركس لنظام التداول البلاتيني أساليب تقنية عالية للتنبؤ بتحركات الأسعار على أساس يومي.


يتم حساب كل مستوى دخول باستخدام الطرق التالية:


الملف الشخصي للسوق (تبو) حجم الملف نقاط إليوت الموجة المحورية نقطة المحورية المركزية كاماريلا نقطة المحورية نقطة نقطة المحورية ودي نقطة نقطة المحورية مؤشر نقطة المحورية فجوات مفتوحة عارية فوك فواب أوهلك خطوط الاتجاه الرصيد الأولي فيبوناتشي التصحيحات / ملحقات & أمب؛ التجمعات التداول اليومي / الأسبوع السابق / الأسبوع / الشهر أعلى مستوياته وأدنى المعدلات المتحركة.


مخطط نموذجي لتجارة التجزئة.


مخطط نظام التداول البلاتيني.


نتائج التجارة.


وقد أثبت تنفيذ استراتيجيات تجارة الفوركس البلاتينية باستخدام نظام التداول البلاتيني وبلاتينوم ليف ترادينغ فلور أن ينتج أكثر من 7000 بيبس سنويا.


من خلال التداول بطريقة منظمة، عملائنا قد حققت المزيد والمزيد من المكاسب بيب عاما بعد عام.


للاطلاع على أحدث نتائج التجارة، شاهد مقاطع الفيديو التجارية.


"هذا النظام التجاري أمر لا بد منه لأي تاجر التجزئة، والآن أعرف متى البنوك سوف تشتري وبيع".


"واحدة من أفضل أنظمة التداول مصممة بشكل جيد لقد جئت عبر."


"انها بسيطة جدا، وسوف تجعلك المال!"


ناكاش خان.


إذا كنت ترغب في كسب المال من التداول، تحتاج إلى أن تكون قادرة على الاستفادة من ما تفعله المؤسسات. هذا النظام يظهر لك الاجهزة التي هي مربحة باستمرار حتى انها مخيفة جدا! لقد تم التداول لمدة عامين وأنا لم أشعر أبدا تجارة أكثر راحة من مع هذا. انها بسيطة جدا، وسوف تجعلك المال!


جيمس سومرز.


كنت قد حاولت كل شيء من قبل، استخدمت كل مؤشر هناك وتجربت مع الأطر الزمنية ولكن لا شيء عملت. وبمجرد انضمامي إلى البلاتين، كان التداول واضحا وسهل الفهم. أفضل قرار قمت به في حياتي التجارية. أنصح أي شخص يتطلع إلى التجارة بشكل صحيح ليأتي والانضمام البلاتين.


جون فوسيت.


البلاتين هي واحدة من الأكاديميات التجارية الأكثر مهنية لقد جئت عبر. بصراحة، لقد رأيت كل شيء في السنوات ال 6 الماضية من أنظمة التداول لدورات الفوركس. هؤلاء هم الصفقه الحقيقيه. أنها التجارة مع الجودة جنبا إلى جنب مع البلاتين الطابق التجاري الذي يعطي حقا لك كل ما تحتاجه من معلومات. منذ الانضمام البلاتين في فبراير 2018، أستطيع أن أقول بصراحة لدي ثابت الدخل من تداول أسواق الفوركس، حلم بعيد من قبل! بفضل فريق البلاتين.


بول هاريسون.


نظام التداول البلاتيني هو واحد من أفضل أنظمة التداول مصممة تصميما جيدا لقد جئت عبر. مستوى دقة النظام هو هائل. الوقت هو جوهر بالنسبة لي ونظام التداول البلاتيني وفريق جعلت حقا تغيير إيجابي كبير في بلدي التداول والظروف المالية.


توم سيراش.


بصراحة، البلاتين لم يسمح لي حتى أن التجارة لمدة 3 أسابيع حتى كنت على استعداد وبدأت تعلم كيفية التجارة باستخدام منهجية البلاتين. وبمجرد أن كنت على استعداد، فتحت حسابا حيا وبعد 6 أشهر فقط، بدأ الحساب ب 5000 جنيه استرليني الآن يجلس في 8539 £.


اعتدت أن أكون مجرد تاجر تجارة نموذجي ينظر إلى الرسوم البيانية قصيرة الأمد، وذلك باستخدام المؤشرات ومحاولة تخمين حيث الأسواق سوف تتحول، لم يكن لدي الحظ في العمل بهذه الطريقة، ولا يمكن أن نفهم لماذا كنت أقرأ الكتب، د إلى ندوات عبر الإنترنت والندوات واستمع إلى نفس الناس يقولون نفس الأشياء مرارا وتكرارا ثم جئت إلى الويبينار البلاتيني وعيني فتحت حقا، لم أستطع أن أصدق ما كنت أسمع ولكنه جعل الكثير ولكن كان على عكس أي شيء سمعت من أي وقت مضى. الآن، أنا. . . اقرأ المزيد & # 8220؛ جيف لي & # 8221؛


جون ستيفنسون.


شكرا جزيلا لجميع الرجال في البلاتين. وقد أظهرت لي اثنين من تقنيات التداول المدهشة التي قد صافي لي أكثر من 600 نقطة منذ الانضمام. الذين يعتقدون جعل المال يمكن أن يكون من السهل جدا! لم أكن في البداية، ولكن الآن أنا في مهب من قبل مدى دقة المعلومات المقدمة. شكرا جزيلا مرة أخرى!


كارل ميتشل.


جئت عبر أنظمة التداول البلاتين قبل بضعة أشهر، ويجب أن أقول أنه قد نقر أخيرا! المساعدة والدعم على الصنبور، والتقارير اليومية، وصلات الأخبار الخ، تجعلني أشعر جزءا من الفريق الذي يريد لك لكسب المال. منصة سهلة الاستخدام وتناسب نمط حياة الجميع في الوقت المناسب للتجارة. لقد حققت تقدما كبيرا والأهم من ذلك جعل المال باستمرار. انها & # 8217؛ s نهج لا معنى له مع نصيحة كبيرة، توجيه رائع ويبدو أنها تركز على جعله أفضل. يمكنني ببساطة & # 8217؛ ر أقول بما فيه الكفاية. شكرا، يا رفاق، هذا هو تغيير حياتي!


كلير سميث.


هذا النظام التجاري أمر لا بد منه لأي تاجر التجزئة. الآن أعرف متى البنوك سوف تكون شراء وبيع. الأساليب التي تم تدريسها تجعل من المنطقية. شكرا جزيلا على كل ما تبذلونه من مساعدة، وقد تحولت التوجيه الخاص بك من خلال ثروات والآن أعرف أنني يمكن أن تحقق ما أريد في الحياة عبر التداول بلدي.


بيتر توللي.


كنت مبتدئا جديدا للتجارة و قد نظرت في مختلف أنظمة التداول، والروبوتات، خدمات إشارة أيا منها كان لي أي إيمان حتى اتصلت البلاتين. كنت سعيدا جدا لاكتشاف مثل هذا النهج المهنية وانها منعشة في الواقع أن يكون الناس التي يمكنك الاتصال على أن يكون حقا هناك وفعلت ذلك، يمكنك أن تقول حقا أن الرجال لديهم حياة من الخبرة في التداول. إذا كنت تريد أن نفهم كيف البنوك حقا التجارة أنصح البلاتين إلى أي شخص، وشكرا لكم على تجربة رائعة حقا.


نيل بوتر.


بعد أن أخذت على نظام التداول البلاتيني، أدركت أن هناك الكثير لدرجة أنني لم أفهم عن كيفية تجارة المؤسسات في السوق. يجري مع البلاتين فتحت حقا عيني على ما يحدث حقا في الأسواق. في السابق، كنت تاجر التجزئة نموذجي، إطارات زمنية منخفضة، مؤشرات متعددة، الكثير من العملات، نقص المعرفة، كنت على وشك التخلي عن التداول، ولكن نجاح باهر ما منعطفا في مثل هذه المساحة القصيرة من الزمن، لدي تتمتع كل لحظة حتى الآن وطويلة قد تستمر في عام 2018.


راسل غوردون.


لقد تم تداول أسواق العملات لأفضل جزء من 5 سنوات، اشترى العديد من الأنظمة ولكن حتى الآن لم تتحرك حقا إلى الأمام مع بلدي التداول. نظام التداول البلاتيني هو نظيف جدا وموجز ومع الدعم المستمر من الرجال، وأنا الآن لديها الثقة والوضوح للمضي قدما كالتاجر للوصول إلى حيث أنا بحاجة إلى أن يكون.


لقد انضمت مؤخرا البلاتين وقد أعجب للغاية من قبل النظام وكيف يعمل. انها حقا لا تمكنك من توليد قيمة ممتازة كتاجر العملة. هذا النظام من السهل أن نفهم وتمكنك من اتخاذ مواقف ناجحة على أزواج العملات الرئيسية. وعلاوة على ذلك، لقد أعجبت بشكل خاص من التدريب والدعم المستمر الذي تتلقاه. كنت قادرا على الحصول على المشورة بشأن أي سيناريوهات للتجارة. تجار العملة في البلاتين هم على استعداد للمساعدة في أي شكل من الأشكال. أنها ودية للغاية وتقديم المشورة المفيدة. أوصي البلاتين. . . اقرأ المزيد & # 8220؛ نيك كوك & # 8221؛


روجر كراوفورد.


حصلت على نظام التداول البلاتيني قبل بضعة أشهر وأنا أحب ذلك تماما. لقد تم التداول لمدة 2 سنوات حتى الآن وحتى بدأت مع نظام البلاتين، لم أكن حقا الحصول على أي مكان، ولكن الآن أنا الفوز 8 من كل 10 الصفقات. أنا نفسي استخدام لقراءة هذه الشهادات والتفكير كان مجرد شركة الكتابة لهم، ولكن أنا عميل حقيقي والنظام حقا لا العمل وكان معلمتي مفيدة جدا جدا معي، دائما على نهاية الهاتف عندما كنت في حاجة له.


ورشة عمل لمدة يومين.


تجربة تجريبية مجانية.


سوف يحصل المرشحون المؤهلون على حق الوصول لمدة يومين مجانا إلى ندوات الفوركس اليومية الخاصة بنا و الطابق التجاري المباشر.


يعيش مظاهرة.


ونحن سوف تظهر الخاص بك دولة من الفن نظام التداول في العمل ودور التداول لايف التي حققت نسبة نجاح 78٪ التحقق.


وسوف نعرض لك أيضا كيف أثبتت 5 استراتيجيات التداول الفوركس الرئيسية لإنتاج أكثر من 7000 نقطة في السنة.


حصري 1-2-1.


جلسة شخصية مع معلم متخصص ثبت والمهنية لمناقشة الاحتياجات والأهداف الخاصة بك.


دعونا تعزيز أو تطوير خارطة طريق لتوجيه لكم في رحلتك لتصبح تاجر مربحة باستمرار.


أعلى الصفقات.


سنقترح فرصتين تجاريتين أكبر لك في الأسابيع المقبلة وكيفية تداول الأحداث الأساسية القادمة.


بعد إرسال معلوماتك، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني منا. نحن نقيم مستوى الخصوصية لديك. سنحتفظ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ورقم الهاتف آمنة. وستظل أي معلومات تقدمها تقدمها سرية ولن يتم الكشف عنها لأطراف ثالثة. ونحن لن نرسل لك رسائل البريد المزعج.


أتمتة التداول باستخدام نظام التداول P30K.


تداول العقود الآجلة & أمب؛ الخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وتستند جميع البيانات الأداء على نموذج اختبارها مرة أخرى والتي لديها قيود كبيرة.


نظام التداول P30K هو نظام التداول الآلي بالكامل الذي يستخدم أربعة أنواع مختلفة من الصفقات لخلق نظام تجاري متوازن.


طلب المزيد من المعلومات الآن.


قاعدة كفتك 4.41: تستند النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


نظام التداول الآلي القوي مصممة لأداء جيدا في كل من الثور وتحمل الأسواق.


& # 8220؛ نظام التداول P30K يستخدم آلات الدولة المحدودة، واختبارها مرة أخرى والمشي قدما إلى الأمام، والاستفادة من الخيارات قسط والرافعة المالية في سوق العقود الآجلة لتوفير كاملة & أمب؛ نظام تداول متطور. & # 8221؛


ماذا يمكن أن يعني نظام التداول P30K لك؟


ليميت إموتيونس.


العديد من السماسرة التنفيذ التلقائي متاحة للتجارة P30K نظام التداول في حسابك. التقليل من الصراعات العاطفية التي ينطوي عليها التداول والبدء في استخدام نظام تجاري راسخ.


أداء.


هذا النظام التجاري يستفيد من السوق محايدة، الدب السوق وظروف السوق الثور. سوف تختار تلقائيا التجارة المناسبة لجعل استنادا إلى الحالة الراهنة للسوق.


ماركيت إنزيت.


في جميع الأوقات سوف تعرف التجارة التي نحن فيها، حيث لدينا توقف & أمب؛ أوامر الحد هي، حقوق الملكية الخاصة بك وأكثر من ذلك. يمكنك اختيار تلقي تنبيهات النص بدلا من التنفيذ التلقائي، فقط في حال كنت تفضل التجارة P30K نظام التداول في حساب التداول الحالي الخاص بك.


العقود الآجلة للتداول والخيارات على العقود الآجلة تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. لا توجد ضمانات في التداول. يجب استخدام هذا النظام التجاري مع رأس المال المخاطر فقط.


P30K نظام التداول في لمحة.


ويضع نظام التداول P30K أربعة أنواع مختلفة من الصفقات للاستفادة من ظروف السوق الاتجاهية الهابطة على المدى القصير الهبوطي على المدى القصير والسوقية المحايدة وطويلة المدى.


الحد الأقصى للتراجع هو مقياس للمخاطر التي ينطوي عليها أي نظام تداول. كاريفولي النظر في هذه البيانات قبل التداول خوارزميات لدينا. تداول العقود الآجلة & أمب؛ الخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. ويستند الحد الأقصى للسحب على البيانات التي تم اختبارها مسبقا والتي لها قيود كبيرة.


قاعدة كفتك 4.41: تستند النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


تحدث مع أخصائي P30K لمعرفة المزيد عن نظام التداول P30K ومدى سهولة البدء.


أي نوع من الصفقات يتم وضعها؟


داي ترادس.


يتم وضع الصفقات يوم في أوقات معينة، سواء طويلة وقصيرة على S & أمب؛ P إميني (إس). وتسعى هذه الصفقات الأقل خطرا إلى الاستفادة من تقلبات السوق القصيرة الأجل.


سوينغ التجارة.


عندما يكون هناك توقع لحركة الاتجاه على المدى الطويل، فإن هذا النظام التجاري وضع التجارة وعقد لعدة أيام.


كوندورس الحديد.


في أوقات معينة، هذا النظام التجاري سوف تتخذ موقف محايد السوق يسمى التجارة خيارات الحديد كوندور. عند وضع هذا النظام، يجمع قسط من كل من الدعوة ووضع. كما أنها تشتري نداء أعمق من المال وتضع للحماية.


المكالمات المشمولة.


في أوقات معينة، عندما يتأرجح التجارة إس إس ونحن سوف تبيع أيضا من المكالمات المال. هذا يسمح لنا لجمع قسط إضافي دون الحاجة إلى هامش إضافي في الحساب.


ما هو نوع خيارات تنفيذ التجارة المتاحة؟


نظام التداول P30K يمكن تداوله باستخدام واحد من وسطاء نفا المسجلين الذين يمكنهم تنفيذ الصفقات بناء على تنبيهاتنا.


تنبيهات النص.


تلقي تنبيه النص في كل مرة نبدأ تجارة جديدة. سيتم توفير تعليمات الخروج والدخول، وسوف تضع كل التجارة يدويا عندما تحصل على التنبيه.


هل أنت على استعداد للانضمام إلى الآخرين الذين يتم أتمتة تداولهم؟


تنصل.


مخاطر التداول يمكن أن تكون كبيرة ويجب على كل مستثمر و / أو تاجر النظر فيما إذا كان هذا استثمار مناسب. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا من خلال اختبارات تاريخية محاكية للاستراتيجيات، ليس بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. ترادينغسيستم ليس عضوا مسجلا في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ("نفا"). ونحن ندعي الاستبعاد الذاتي التنفيذ من التسجيل الذي منحته القاعدة 14.10 (أ) (10) من اتفاقية التجارة الحرة.


إن المعاملات في العقود الآجلة للمؤشرات وخيارات العقود الآجلة تحمل درجة عالية من المخاطر. هذا النمط من الاستثمار ليس للجميع ويجب أن يتبع فقط مع المخاطر رأس المال.


قاعدة كفتك 4.41: تستند النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على المخاطر المالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.


يرجى قراءة صفحة ترادينغسيستم القانونية وإخلاء المسؤولية لإخلاء المسؤولية إضافية.


تقارير الأرباح والخسائر اليومية.


الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

No comments:

Post a Comment