Friday 2 February 2018

لاري كونورس استراتيجيات التداول على المدى القصير بدف


استعراض استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل.
استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل هو أحدث كتاب من لاري كونورس. كما يوحي العنوان، والكتاب هو عبارة عن مجموعة من أنظمة التداول التي تم تصميمها للتداول على المدى القصير (على وجه التحديد التداول سوينغ). استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يغطي مجموعة متنوعة من المواضيع، بما في ذلك بعض المعلومات التجارية العامة، عدة أنظمة التداول، وبعض علم النفس التداول. والإحصاءات هي موضوع أساسي للكتاب، وتستخدم الإحصاءات كأساس لكثير من المعلومات المقدمة.
استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يستخدم في المقام الأول مؤشر S & P 500 الأسهم وبعض أسواق الأسهم في الولايات المتحدة في إحصاءاتها والأمثلة، ولكن المعلومات التجارية (مثل استراتيجيات التداول) التي يتم عرضها يمكن تطبيقها بسهولة إلى أسواق أخرى (الذي الكتاب يقترح بحق).
استراتيجيات التداول على المدى القصير تم كتابة هذا العمل من قبل لاري كونورس ويتم نشره من قبل أسواق التداول. الكتاب هو واحد من العديد من الكتب التي كتبها لاري حول موضوع التداول المالي.
عن المؤلف.
لاري (لورانس) كونورز هو تاجر محترف ومن الواضح أن المؤلف من كتب التداول. لاري هو تاجر تقني وتاجر نظام. وهذا يعني أنه يستخدم التحليل الفني (بدلا من التحليل الأساسي) وأنه بمجرد إنشاء نظام التداول (عادة باستخدام الإحصاءات)، وقال انه يتبع تلك النظم بالضبط (بدلا من التاجر التقديري). لمزيد من المعلومات حول لاري كونورز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني ل ترادينغ ماركيتس.
الجزء الأول - مقدمة وسلوك السوق.
القسم الأول من استراتيجيات التداول قصيرة الأجل يقدم هذا العمل مقدمة ومناقشة لسلوك السوق (أي لماذا تتحرك الأسواق كما تفعل).
يبدأ القسم الأول بمقدمة فصل واحد، والذي يدخل لاري نفسه، أسلوبه التجاري، ويوضح لماذا هو مؤمن قوي في التحليل الإحصائي.
ويستمر القسم الأول مع ستة فصول تقدم مجموعة من ستة قواعد للتفكير في سلوك السوق. يتم عرض القواعد مع مختلف الرسوم البيانية والإحصاءات لشرح لماذا توجد القواعد.
وقد تم تصميم بعض القواعد لجعل التجار يفكرون في الأسواق بطرق مختلفة (مثل الدخول في صفقات طويلة عندما يتحرك السوق صعودا أو هبوطا)، في حين أن بعضها أكثر إحصائية في طبيعتها (مثل ما إذا كان عقد الصفقات بين عشية وضحاها سيزيد أو خفض ربحيتها).
الجزء الثاني - استراتيجيات التداول.
القسم الثاني من استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يوفر العديد من أنظمة التداول التي تم تصميمها للتداول سوينغ في مختلف الأسواق.
ويتضمن القسم الثاني ستة فصول توفر ستة أنظمة تجارية. يتم عرض كل نظام تجاري بالتفصيل، بما في ذلك إدخالاته ومخارجه، وشرح لماذا يعمل نظام التداول. وتقدم إحصاءات مختلفة لإظهار نتائج كل نظام تجاري على مدى السنوات العشر الماضية. وتستند بعض الاستراتيجيات إلى نفس المبدأ (مثل الدخول خلال التراجع في اتجاه أطول أجلا)، وبعض الاستراتيجيات لا علاقة لها تماما (مثل الدخول في أيام محددة من الشهر).
كما يتم عرضها في الكتاب، تم تصميم الاستراتيجيات لتداول النظام، ولكن يمكن تكييفها جميعا للتداول التقديري. وتستند نظم التداول في المقام الأول إلى التحليل الإحصائي، مع بعض الإشارات إلى بعض مفاهيم العرض والطلب.
أنا لم اختبر في الواقع أي من أنظمة التداول بنفسي، لذلك لا أستطيع أن أقول ما إذا كانت مربحة أم لا. إذا قررت تداول أي من أنظمة التداول المضمنة في الكتاب، فإنني أوصي بإجراء الاختبار الخاص بك قبل إجراء أي صفقات مباشرة (كما أوصي بأي نظام تداول).
الجزء الثالث - علم النفس التداول وخلاصة.
القسم الثالث والأخير من استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يناقش علم النفس التداول ويقدم ملخصا موجزا للكتاب.
ويناقش القسم الثالث علم النفس التجاري في شكل عدة أسئلة تتطلب اتخاذ قرارات فورية إذا نشأت أثناء التداول.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
على سبيل المثال، إذا دخلت عن طريق الخطأ في صفقة طويلة عندما كنت تعتقد أنك تدخل في تجارة قصيرة، فماذا ستفعل (على سبيل المثال، إدارته في تجارة مربحة، أو الخروج من الصفقة على الفور مع خسارة صغيرة، وما إلى ذلك)؟ ثم يعرض المقطع الثالث مقابلة أجراها لاري كونورز مع ريتشارد ماكويتز. ريتشارد ليس تاجر، ولكن يتم توفير المقابلة كمثال على كيفية علم النفس يلعب دورا هاما في التجارة وكذلك جوانب أخرى من الحياة. وأخيرا، يختتم الكتاب بموجز موجز للمعلومات التي قدمت في جميع أنحاء الكتاب.
استخدام الكتاب في التداول الخاص بك.
استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل يوفر بعض المعلومات المفيدة جدا، ولكنها ليست خطوة بخطوة دليل التداول. يفترض الكتاب أن القارئ لديه فهم جيد لأساسيات التداول (على سبيل المثال، الصفقات الطويلة والقصيرة، وأنواع الطلبات، وما إلى ذلك)، ولكنه لا يتطلب قدرا معينا من الخبرة التجارية. أنظمة التداول هي أنظمة أساسية جدا (قراءة ليست معقدة)، بحيث يمكن فهمها من قبل التجار من أي مستوى من الخبرة.
كما هو الحال مع أي كتاب تداول، استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يتضمن بعض الأشياء التي لا أتفق تماما مع. على سبيل المثال، الفصل الذي يناقش أوامر وقف الخسارة ينص على أنه لا ينبغي استخدامها. وأعتقد أن أوامر وقف الخسارة يجب أن تستخدم دائما، وأن أي سبب لعدم استخدام وقف الخسارة (مثل استهداف أوامر وقف الخسارة من قبل التجار الآخرين) يمكن التغلب عليها مع أفضل إدارة وقف الخسارة (مثل وضع أوامر وقف الخسارة في ونوففيوس الأسعار).
سوف التجار المهنية تكون قادرة على اتخاذ المعلومات التي يتم توفيرها وتقرر بسرعة كبيرة (حتى على الفور) إذا كانوا يريدون تطبيقه على التداول الخاصة بهم. وسيحتاج التجار الأقل خبرة إلى التأكد من فهمهم للمفاهيم الكامنة وراء المعلومات، ونتائج استخدامها، قبل اتخاذ قرار بشأن ما يجب استخدامه في تجارتهم الخاصة.
نمط الكتابة.
استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل هو كتاب قصير نسبيا، (125 صفحة)، وأسلوب الكتابة هو واضح وإلى نقطة (أي أن هناك القليل جدا من المعلومات الغريبة). وهذا يجعل من السهل قراءة الكتاب للمتداولين ذوي الخبرة، ولكن التجار الجدد تماما قد لا يفهمون كل شيء على الفور. سوف يكون المتداول المحترف قادرا على قراءة الكتاب في غضون بضع ساعات، في حين أن تاجر أقل خبرة قد تحتاج إلى بضعة أيام لقراءة الكتاب.
استراتيجيات التداول على المدى القصير يقدم هذا العمل معظم المعلومات الخاصة به في شكل نصي فقط، تكمل مع عدد قليل من الرسوم البيانية الأساسية. كنت قد فضلت بعض الرسوم البيانية أكثر من الصفقات سبيل المثال، ولكن هذا هو حصرا لبلدي التمتع بها، وعدم وجود الرسوم البيانية لا ينتقص من المعلومات نفسها.
الاستنتاجات والتوصيات.
عندما قررت قراءة واستعراض استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل، كنت أتوقع دورة أخرى من كتاب استراتيجية التداول مطحنة، ولكن هذا ليس هو الحال. استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل هو كتاب استراتيجية التداول، ولكن شكله وأسلوب الكتابة تميزه عن كتب استراتيجية التداول القياسية.
لقد استمتعت بأسلوب مباشر لأنها سمحت لي لقضاء المزيد من الوقت في التفكير في المعلومات التجارية، بدلا من قراءة المعلومات غير الضرورية. كما استمتعت أن أكون قادرا على قراءة الكتاب بأكمله خلال مساء واحد.
أوصي استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل للمتداولين المحترفين الذين يهتمون كيف التجار التجاريين الآخرين التجارة، أو التي تبحث عن نظام تجاري جديد يقوم على إحصاءات، أو التي تبحث عن بعض المواد الترفيهية (ولكن لا تزال مفيدة) قراءة . كما أوصي استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل للتجار الجدد الذين لديهم فهم جيد من أساسيات التداول وتريد أن تكمل تعليمهم التداول دون وجود يدهم عقد في كل خطوة.
استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل يستحق القراءة، وسيكون لها مكان في مكتبة التداول الخاصة بي (معظم الكتب التجارية لا). السعر الموصى به من استراتيجيات التداول على المدى القصير أن العمل هو 49،95 $، لذلك هو الثمن لتكون بأسعار معقولة، وشراء جدير بالاهتمام لنفسك أو كهدية للتاجر آخر. استراتيجيات التداول على المدى القصير يمكن شراء هذا العمل مباشرة من موقع تداول الأسواق.

لاري كونورس استراتيجيات التداول على المدى القصير بدف
التي وضعتها لاري كونورس، استراتيجية مؤشر القوة النسبية لمدة 2 هو استراتيجية التداول على عكس المتوسط ​​المصممة لشراء أو بيع الأوراق المالية بعد فترة التصحيحية. والاستراتيجية بسيطة نوعا ما. يقترح كونورس البحث عن فرص شراء عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية لمدة 2 دون 10، والذي يعتبر ذروة البيع. على العكس من ذلك، يمكن للمتداولين البحث عن فرص بيع قصيرة عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية لمدة 2 فوق 90. هذه استراتيجية قصيرة المدى عدوانية تهدف إلى المشاركة في اتجاه مستمر. وهي ليست مصممة لتحديد قمم أو قيعان الرئيسية. قبل النظر في التفاصيل، لاحظ أن هذه المادة تهدف إلى تثقيف المخططين حول الاستراتيجيات الممكنة. نحن لا نقدم استراتيجية التداول المستقلة التي يمكن استخدامها الحق في الخروج من مربع. بدلا من ذلك، يهدف هذا المقال إلى تعزيز تطوير الاستراتيجية وصقلها.
هناك أربع خطوات لهذه الاستراتيجية والمستويات تقوم على إغلاق الأسعار. أولا، تحديد الاتجاه الرئيسي باستخدام المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل. ويدعو كونورز إلى المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. الاتجاه على المدى الطويل هو أعلى عندما يكون الأمن فوق 200 يوم سما وأسفل عندما يكون الأمن أقل من 200 يوم سما. يجب على المتداولين أن يبحثوا عن فرص الشراء عند تجاوز المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم وفرص بيع قصيرة عند أدنى 200 يوم.
ثانيا، اختيار مستوى مؤشر القوة النسبية لتحديد فرص الشراء أو البيع ضمن الاتجاه الأكبر. اختبر كونورز مستويات مؤشر القوة النسبية بين 0 و 10 للشراء، وبين 90 و 100 للبيع. ووجد كونورز أن العائدات كانت أعلى عند شراء مؤشر القوة النسبية تراجع أدنى من 5 من تراجع مؤشر القوة النسبية أدنى من 10. وبعبارة أخرى، انخفض مؤشر القوة النسبية السفلي، وارتفاع عوائد على المراكز الطويلة اللاحقة. أما بالنسبة للمراكز القصيرة، فقد كانت العوائد أعلى عند ارتفاع سعر البيع على مؤشر القوة النسبية فوق 95 مقارنة بالزيادة المفاجئة فوق 90. وبمعنى آخر، كلما زاد سعر الفائدة على المدى القصير، فكلما زاد العائد على المركز القصير.
وتنطوي الخطوة الثالثة على الشراء الفعلي أو البيع القصير الأجل وتوقيت وضعه. يمكن أن تشارتيستس إما مشاهدة السوق بالقرب من إغلاق ووضع موقف قبل الإغلاق مباشرة أو إنشاء موقف على فتح المقبل. هناك إيجابيات وسلبيات لكلا النهجين. ويدعو كونورز إلى اتباع نهج ما قبل الإغلاق. شراء قبل الإغلاق مباشرة يعني التجار تحت رحمة فتح المقبل، والتي يمكن أن تكون مع وجود فجوة. ومن الواضح أن هذه الفجوة يمكن أن تعزز الموقف الجديد أو ينتقص فورا مع حركة السعر المعاكس. في انتظار فتح يعطي التجار المزيد من المرونة ويمكن أن تحسن مستوى الدخول.
الخطوة الرابعة هي تعيين نقطة الخروج. في مثاله باستخدام S & أمب؛ P 500، كونورس يدعو إلى الخروج من صفقات طويلة على التحرك فوق سما 5 أيام والمراكز القصيرة على التحرك أدنى سما 5 أيام. ومن الواضح أن هذا هو استراتيجية التداول على المدى القصير من شأنها أن تنتج مخارج سريعة. كما يجب على المخططين أن يضعوا في اعتبارهم وضع وقف زائدة أو استخدام بارابوليك سار. في بعض الأحيان يكون الاتجاه القوي قائما ويتوقف التوقف عن الركب على أن يبقى الموقف ما دام الاتجاه يمتد.
أين توقف؟ كونورس لا تدعو لاستخدام توقف. نعم، تقرأ الحق. في اختباره الكمي، الذي شمل مئات الآلاف من الصفقات، وجدت كونورز أن توقف فعلا "يضر" الأداء عندما يتعلق الأمر الأسهم ومؤشرات الأسهم. في حين أن السوق لديها بالفعل الانجراف التصاعدي، وعدم استخدام توقف يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وعمليات السحب الكبيرة. إنه اقتراح محفوف بالمخاطر، ولكن مرة أخرى التداول هو لعبة محفوفة بالمخاطر. يحتاج المخططون إلى اتخاذ قرار بأنفسهم.
أمثلة التداول.
يظهر الرسم البياني أدناه مؤشر داو إندستريالز سبدر (ديا) مع مؤشر سما المتحرك (سما) لمدة 200 يوم و 5 ساعات سما (وردي) ومؤشر القوة النسبية لمدة 2 يوم. تحدث إشارة صعودية عندما يكون مؤشر ديا فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم و رسي (2) يتحرك إلى 5 أو أقل. وتحدث إشارة هبوطية عندما يكون مؤشر ضياء التأهب أقل من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم و رسي (2) إلى 95 أو أعلى. كانت هناك سبع إشارات خلال فترة ال 12 شهرا، أربعة إشارات صعودية وثلاثة هبوطية. ومن بين الإشارات الأربعة الصاعدة، تحرك مؤشر ديا إلى أعلى ثلاث مرات من أربع مرات، مما يعني أن هذه الإشارات قد تكون مربحة. ومن بين الإشارات الثلاثة الهابطة، تحركت ديا أقل مرة واحدة (5). تحرك مؤشر ديا فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم بعد إشارات هبوطية في أكتوبر. مرة واحدة فوق سما 200 يوم، ومؤشر القوة النسبية لمدة 2 لم تتحرك إلى 5 أو أقل لإنتاج إشارة شراء أخرى. وفيما يتعلق بالربح أو الخسارة، فإن ذلك يتوقف على المستويات المستخدمة في وقف الخسارة وجني الأرباح.
يظهر المثال الثاني تداول أبل (آبل) فوق سما لمدة 200 يوم لمعظم الإطار الزمني. وكان هناك ما لا يقل عن عشرة إشارات شراء خلال هذه الفترة. كان من الصعب منع الخسائر في الخمسة الأولى لأن آبل متعرج أقل من أواخر فبراير إلى منتصف يونيو 2018. وكانت الإشارات الخمسة الثانية أفضل بكثير كما آبل متعرجة أعلى من أغسطس إلى يناير. وبالنظر إلى هذا المخطط، من الواضح أن العديد من هذه الإشارات كانت مبكرة. وبعبارة أخرى، انتقلت أبل إلى أدنى مستوياتها الجديدة بعد إشارة الشراء الأولية ثم انتعشت.
كما هو الحال مع جميع استراتيجيات التداول، فمن المهم لدراسة الإشارات والبحث عن سبل لتحسين النتائج. والمفتاح هو تجنب منحنى المناسب، مما يقلل من احتمالات النجاح في المستقبل. كما ذكر أعلاه، يمكن أن تكون استراتيجية القوة النسبية (2) في وقت مبكر لأن التحركات الموجودة غالبا ما تستمر بعد الإشارة. يمكن أن يستمر الأمن مرتفعا بعد ارتفاع مؤشر القوة النسبية (2) فوق 95 أو أقل بعد أن ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية (2) أدنى من 5. في محاولة لمعالجة هذا الوضع، يجب أن يبحث المخططون عن نوع من الدلائل بأن الأسعار قد عكست بالفعل بعد مؤشر القوة النسبية (2) يضرب متطرف. ويمكن أن يتضمن ذلك تحليل الشموع، وأنماط الرسم البياني اللحظي، ومؤشرات الزخم الأخرى أو حتى القرص إلى مؤشر القوة النسبية (2).
مؤشر القوة النسبية (2) يرتفع فوق 95 لأن الأسعار تتحرك صعودا. إن إنشاء مركز قصير مع ارتفاع األسعار قد يكون خطرا. يمكن أن يقوم تشارتيستس بتصفية هذه الإشارة من خلال انتظار مؤشر القوة النسبية (2) للانتقال إلى ما دون خط الوسط (50). وبالمثل، عندما يتداول الأمن فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، ومؤشر القوة النسبية (2) يتحرك دون المستوى 5، يمكن أن يقوم المرشحون بتصفية هذه الإشارة من خلال انتظار مؤشر القوة النسبية (2) للتحرك فوق 50. وهذا من شأنه أن يشير إلى أن الأسعار قد حققت بالفعل نوعا من على المدى القصير. يظهر الرسم البياني أعلاه غوغل مع إشارات رسي (2) التي تمت تصفيتها بعبور خط الوسط (50). كانت هناك إشارات جيدة وإشارات سيئة. لاحظ أن إشارة بيع أكتوبر لم تدخل حيز التنفيذ لأن غوغ كان فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم بحلول الوقت الذي تحرك فيه مؤشر القوة النسبية دون 50. كما لاحظ أن الثغرات يمكن أن تعيث فسادا على الصفقات. وحدثت فجوات منتصف تموز / يوليه ومنتصف تشرين الأول / أكتوبر ومنتصف كانون الثاني / يناير خلال موسم الأرباح.
الاستنتاجات.
وتتيح استراتيجية مؤشر القوة النسبية (2) للمتداولين فرصة المشاركة في اتجاه مستمر. وينص كونورز على أن التجار يجب أن يشتروا التراجع وليس الهبوط. على العكس من ذلك، يجب على المتداولين بيع مستبعدات ذروة البيع، وليس دعم الفواصل. وتتوافق هذه الاستراتيجية مع فلسفته. على الرغم من كونورس & # 039؛ وتظهر الاختبارات أن توقف يضر الأداء، فإنه سيكون من الحكمة للتجار لوضع استراتيجية خروج ووقف الخسارة لأي نظام التداول. يمكن للمتداولين الخروج من الوقت عندما تصبح الظروف مبالغة في الشراء أو تضع نقطة توقف. وبالمثل، يمكن للتجار الخروج من السروال عندما تصبح الظروف ذروة البيع. ضع في اعتبارك أن هذه المقالة مصممة كنقطة انطلاق لتطوير نظام التداول. استخدام هذه الأفكار لزيادة أسلوب التداول الخاص بك، تفضيلات المخاطر مكافأة، والأحكام الشخصية. انقر هنا للحصول على مخطط ل S & P 500 مع مؤشر القوة النسبية (2).
عمليات المسح المقترحة.
رسي (2) شراء إشارة.
هذا الفحص يبحث عن الأسهم التي كان مجرد مؤشر القوة النسبية (2) شراء إشارة.
رسي (2) بيع إشارة.
هذا الفحص يبحث عن الأسهم التي كان لديها فقط مؤشر القوة النسبية (2) بيع إشارة.
المزيد من الدراسة.
من المبدعين من مؤشر القوة النسبية (2) استراتيجية، هذا الكتاب تفاصيل أكثر استراتيجيات التداول ويتضمن فصلا عن المخارج. كما يعرض كونورز تفاصيل اختباراته الخلفية ويوفر مبادئ توجيهية لتحسين نتائج التداول.

لاري كونورس، رئيس مجلس الإدارة ومؤسس، كونورس البحوث.
حول لاري كونورس.
لاري كونورس لديها أكثر من 30 عاما في صناعة الأسواق المالية. وقد ظهرت آراءه في وول ستريت جورنال، بلومبرج، داو جونز، & أمب؛ آخرين كثر. على مدى أكثر من 15 عاما، قدمت لاري كونورز والآن كونورز للبحوث أعلى جودة، والبحوث التي تعتمد على البيانات على التداول للمستثمرين الأفراد وصناديق التحوط والشركات التجارية الملكية، ومكاتب التداول المصرفية في جميع أنحاء العالم.
بعد 6 سنوات جيدة & # 8230؛
اليوم هو اليوم الأخير لخطة المعركة اليومية. بعد 6 سنوات جيدة، سنقوم بإنهاء 2017 مع محفظة نموذج إتف في جميع النقدية. عندما بدأت خطة المعركة اليومية، كان العالم مختلفا جدا عما كان عليه اليوم. كان الربع الرابع من عام 2008 وكان السوق يعيش من خلال واحد & # 8230؛ [اقرأ أكثر]
A سحب لمدة يومين هنا سوف إعداد فرصة لطيفة.
لا يزال سوق الولايات المتحدة في منطقة ذروة الشراء بشكل معتدل. وحتى الآن، فإن الولايات المتحدة هي معقل السلامة للعالم، حيث أن الأحداث في أوروبا وآسيا لا تزال تشهد تدفقاتها على المدى القصير. وسيؤدي الانسحاب لمدة يومين هنا إلى فرصة طيبة للذهاب إلى عام 2018.
التداول سيكون خفيفا، من الصعب تخيل 2017 S & # 038؛ P المكاسب في انخفاض المراهقين إلى اختفاء.
السوق الأمريكي في منطقة ذروة شراء. هناك توقعات كبيرة بأن يستمر السوق في الارتفاع خلال الأيام الثلاثة المقبلة وتنعكس تلك التوقعات من شراء الأسبوع الماضي. سوف يكون التداول خفيفا ويصعب تخيل القوى التي ستسمح بتحقيق مكاسب 2017 من S & أمب؛ P في المراهقين المنخفضين لتختفي. خارج & # 8230؛ [اقرأ أكثر]
سوف التحيز الهبوطي صعودا تبقى مسار المقاومة الأقل.
السوق الأمريكي في حالة ذروة شراء كبيرة ولكن مع تداول خفيف خلال الأيام القليلة القادمة، فإن التحيز الصعودي الهادئ سيبقى الطريق الأقل مقاومة إلا إذا حدث خارج الحدث العادي، سنقوم باختيار هذا النسخ الاحتياطي مرة أخرى يوم الاثنين. استمتع بالعطلة!
القوى التي تريد أن ترى هذا العام الانتهاء مع المكاسب.
تعليق اليوم مطابق للأماس. من المحتمل أن يكون هذا الهدوء أسبوعين بسبب نهاية العام وبسبب الارتفاع في الأسابيع الماضية، فإن معظم الأموال سوف تتطلع للتأكد من أن يتم حجز المكاسب. الأخبار الرئيسية، وخاصة من أوروبا وروسيا هي المخاطر التي تنعكس في فيكس. ولكن القوى & # 8230؛ [اقرأ أكثر]
A سحب يومان المطلوبة لتقديم حواف عالية الاحتمال.
من المحتمل أن يكون هذا الهدوء أسبوعين بسبب نهاية العام وبسبب الارتفاع في الأسابيع الماضية، فإن معظم الأموال سوف تتطلع للتأكد من أن يتم حجز المكاسب. الأخبار الرئيسية، وخاصة من أوروبا وروسيا هي المخاطر التي تنعكس في فيكس. ولكن القوى التي تريد أن ترى هذا & # 8230؛ [اقرأ أكثر]
توقع وقفة في غضون يوم أو حتى هنا.
وتتبع الآن أسوأ خسارة أسبوعية منذ عام 2018 أفضل مكسب يومي منذ عام 2018. وهذا هو ما يبدو عليه التقلب وحتى يظهر خلاف ذلك، فإن بيئة التقلبات المنخفضة التي شوهدت من 2018 إلى يونيو 2017 هي الآن وراءنا. ولا يعني التقلب على المستوى المتوسط ​​بالضرورة انخفاض الأسعار (انظر 1995-1999). ماذا يعني & # 8230؛ [اقرأ أكثر]
الحديث عن رالي تغطية قصيرة ...
كان 9 من أكبر 10 شركات ارتفاعا في مؤشر ستاندرد اند بورز 500 يوم أمس في أسهم انخفضت بنسبة أكثر من 35٪ خلال الأشهر الثلاثة الماضية. الحديث عن مسيرة تغطية قصيرة ... اثنين من الصدمات للنظام في الأيام ال 90 الماضية ومع سوق الثور الآن 5 ½ سنوات من العمر الحذر اضافية يجب أن يكون & # 8230؛ [اقرأ أكثر]
في هذه المستويات، الحذر.
فيكس في حوالي 100٪ منذ 5 ديسمبر. انها ليست في كثير من الأحيان ترى فيكس مزدوجة في أقل من أسبوعين ولكن الطلب على الحماية قد ارتفعت مع الطاقة، والتعرض الإقراض المصرفي مرتبطة أسعار الطاقة، روسيا، واليوم بنك الاحتياطي الفدرالي صنع اجتماع لعاصفة مثالية. إذا كان إعلان بنك الاحتياطي الفدرالي اليوم في خط & # 8230؛ [اقرأ أكثر]
كونه حذرا هنا والحفاظ على الموقف التحجيم في الاختيار هو المفتاح.
الموضوع الرئيسي منذ الأسبوع الماضي هو كما تذهب أسعار الطاقة، لذلك سوف تذهب السوق. الآن هناك روسيا في الصورة، والميزانيات المصرفية في جميع أنحاء العالم عرضة لقروض مربوطة في 80 دولارا من النفط، جنبا إلى جنب مع إعلان مجلس الاحتياطي الاتحادي غدا. كانت سياسة يلين هي "إدارة التقلب" وكانت أسواق العالم هادئة & # 8230؛ [اقرأ أكثر]
المراجعات الأخيرة.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

فيس بوك.
استراتيجيات التداول قصيرة الأجل التي عمل لاري كونورز وسيزار ألفاريز.
كتاب: استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل.
لاري كونورز وسيزار ألفاريز.
16 استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل.
الاستراتيجية: 01 شراء التراجع، وليس الانفجارات. الاحصاءات تثبت بأغلبية ساحقة ذلك.
بعد أن انخفض السوق ثلاثة أيام متتالية، ارتفع أكثر من 4 مرات هو متوسط ​​مكاسب أسبوعية خلال الأيام الخمسة المقبلة. بعد أن ارتفع السوق ثلاثة أيام متتالية، فقد في المتوسط ​​المال خلال الأيام الخمسة المقبلة.
استراتيجية: 02 شراء سوق الأسهم بعد أن انخفض عدة أيام متتالية، وليس بعد أن ارتفع.
بعد أن انخفض السوق ثلاثة أيام متتالية، ارتفع أكثر من 4 مرات هو متوسط ​​مكسب أسبوعي خلال الأيام الخمسة المقبلة للتداول. بعد أن ارتفع السوق ثلاثة أيام متتالية، فقد في المتوسط ​​المال خلال الأيام الخمسة المقبلة.
الاستراتيجية: 03 شراء الأسهم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.
استراتيجية: 04 شراء الأسهم عندما فيكس هو 5٪ أو أكثر فوق انها المتوسط ​​المتحرك 10 فترة.
قفل في المكاسب (أو الأسهم قصيرة) عندما فيكس هو 5٪ أو أكثر أقل من المتوسط ​​المتحرك 10 فترة. إذا كان سبي (أو سبس) فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، كلما ارتفع مؤشر فيكس فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام فمن المرجح أن يكون ذروة البيع ومرتفع قريبا. قاعدة فيكس 5٪.
- إذا كان 5٪ فوق انها 10 يوما سما، وشراء السوق.
- إذا كان 5٪ أقل من سما 10 أيام، وقفل المكاسب (ولا تشتري).
الاستراتيجية: 05 من المحتمل أن تكون التوقفات مكلفة من التأمين.
تشديد توقف الخاص بك، وأقل من المال سوف تجعل. كلما توقفت، كلما كان ذلك أفضل. يمكنك التحكم في الخسائر مع حجم الموقف وإدارة الأموال.
الاستراتيجية: 06 عقد المناصب بين عشية وضحاها في أوقات القلق.
خلال فترة الاختبار، وشراء سبي على فتح وبيع إغلاق نفس اليوم فقدت -70.88 نقطة. وشراء شراء سبي على الإغلاق والبيع على المكشوف ارتفع 171.40 نقطة.
الاستراتيجية: 07 شراء الأسهم على التراجع خلال اليوم من أجل زيادة حواف أكثر من ذلك.
وكلما زاد الزخم داخل اليوم إلى الاتجاه الصعودي، كان الأسوأ من ذلك خلال الأيام الخمسة المقبلة. وكلما زادت مبيعات البيع خلال اليوم، كان الأداء أفضل خلال الأيام الخمسة المقبلة.
الاستراتيجية: 08 تطبيق مؤشر القوة النسبية لمدة 2 على كل من التداول الخاص بك. انها تقريبا الكأس المقدسة للمؤشرات.
بالنسبة للأسهم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، يجب عدم شراء مؤشر القوة النسبية لمدة 2 فوق 90. قد يكون التجار العدواني مستعدين لتقصيرهم. قراءات أقل من 10 هي ذروة البيع. القراءات وراء هذه هي أفضل. تم اختبارها لمدة تصل إلى أسبوع واحد. عقد الصفقات أسبوع واحد أفضل من وقت أقل.
الاستراتيجية: 09 شراء السوق والأسهم عندما مؤشر القوة النسبية 2-فترة أقل من 5.
الاستراتيجية: 10 التجارة مع مؤشر القوة النسبية التراكمي. وكلما انخفض مؤشر القوة النسبية التراكمي كلما كان ذلك أفضل.
الاستراتيجية: 11 التجارة المزدوجة 7 في الولايات المتحدة والمؤشرات العالمية، و إتف.
إذا كان سبي فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم ويغلق عند أدنى 7 أيام، وشراء.
إذا كان يغلق عند أعلى مستوى 7 أيام، بيع موقف طويل الخاص بك.
الاستراتيجية: 12 الوقت في السوق باستخدام ترين، فيكس، ومؤشر القوة النسبية 2-الفترة والسعر كما هو موضح في الفصل توقيت السوق.
الاستراتيجية: 13 شراء الأسهم في نهاية الشهر، وخاصة تلك التي انخفضت 1-2 أيام على التوالي.
وبالنسبة للأسهم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، فإن المكاسب أعلى في الأيام التالية من الشهر، من الأعلى إلى الأدنى، 25، 24، 1، 27، 26، 29، 28، 30، وهي أدنى مستوى على 3 إلى 8.
إذا انخفض المخزون في اليوم السابق، وأفضل أيام هي 25، 30، 27، 26، 24، 28، 29، 22، 1، 31.
إذا انخفض المخزون يومين أو أكثر متتالية من الأيام السابقة، فإن أفضل الأيام هي 25، 26، 24، 27، 30، 28، 29، 23، 1، 22، 19، 31، 18.
الاستراتيجية: 14 هناك العديد من استراتيجيات الخروج جيدة.
والمفتاح هو التأكد من تلك التي تختارها هي ديناميكية.
الأفضل هو الإغلاق فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 سنوات وخروج مؤشر القوة النسبية.
الاستراتيجية: 15 لديك خطة في التعامل مع العديد من الحقائق من التداول اليومي.
يتطلب التداول المهني إعدادا مهنيا.
الاستراتيجية: 16 تبدأ الاستراتيجية الأكثر أهمية مع عقلك.
عقلك سوف تملي نجاحك.
أكثر تركيزا كنت على أهدافك، وأكثر نجاحا ومربحة سوف تصبح.
خمس استراتيجيات إلى وقت السوق.
سبي فوق 200 يوم سما.
فيكس 5٪ أو أكثر فوق 10 أيام ما لمدة 3 أيام أو أكثر.
شراء السوق على مقربة.
الخروج عندما يغلق سبي فوق قراءة مؤشر القوة النسبية لمدة 2 فترة من 65 أو أكثر.
سبي فوق 200 يوم سما.
2-الفترة رسي من فيكس فوق 90.
اليوم فيكس مفتوح أكبر من إغلاق الأمس.
2-الفترة رسي من سبي أقل من 30.
شراء السوق على مقربة.
الخروج عند مؤشر القوة النسبية 2-الفترة من سبي يغلق فوق 65.
سبي فوق 200 يوم سما ومؤشر القوة النسبية لمدة 2 أقل من 50.
ترين يغلق فوق 1.00 لمدة ثلاثة أيام متتالية.
الخروج عند الإغلاق عند مؤشر القوة النسبية لمدة 2 فوق 65.
سبي فوق 200 يوم سما.
مجموع آخر يومين 2 مؤشر القوة النسبية أقل من 45.
الخروج عند إغلاق مؤشر القوة النسبية لمدة 2 فوق 65.
سبي أقل من 200 يوم سما.
يقفل السوق 4 أيام متتالية أو أكثر.
تغطية قصيرة عندما يغلق الجاسوس تحت انها 5-فترة ما.

كيفية تداول العقود الآجلة اليوم.
يوم التداول الآجلة للدمى.
بيست بدف داي التداول والتداول سوينغ سوق العملات: الاستراتيجيات الفنية والأساسية.
بيست بدف داي التداول والتداول سوينغ سوق العملات: الاستراتيجيات الفنية والأساسية.
[تحميل] دليل الدراسة تعال إلى غرفة التداول بلدي: دليل كامل للتجارة الكسندر إلدر.
أفضل أدوات بدف والتكتيكات للتاجر يوم الماجستير: تقنيات معركة اختبار ليوم، سوينغ،
[مجانا] [تحميل]] التداول اليومي والتداول سوينغ سوق العملات: الاستراتيجيات الفنية والأساسية للربح من تحركات السوق (ويلي التداول) من قبل كاثي لينجاك D. شواجيرجون J. مورفيجيم براون تكست.
دونلواد [بدف] دليل الدراسة تعال إلى غرفة التداول الخاصة بي: دليل كامل للتجارة ألكسندر.
بدف [فري] تحميل يوم التداول: فاز النظام وكسب المال في أي بيئة السوق قراءة.
دليل نهائي للتجارة الأساسية.
استراتيجية التداول يوم بسيط يكسب الربح في أي سوق العقود الآجلة.
إستراتيجيتي التجارية المفضلة & # 8211؛ إستراتيجية تداول يوم المخاطر المنخفضة.
[تحميل بدف] استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل.
حملتها باتريشيا مكوي يوم 6 أغسطس 2018 الساعة 11:29 مساء.
[تحميل بدف] استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل.
تنزيل B00k / eB00k (بدف)
متاح هنا bit. ly/1GT70CD.
إذا كنت لا تستطيع تحميل تغيير عنوان إب الخاص بك مع الملكية الفكرية الأمريكية والتسجيل أولا.
شكر! تقاسمها مع أصدقائك!
تنزيل B00k / eB00k (بدف)
متاح هنا bit. ly/1GT70CD.
إذا كان يمكنك & # 8217؛ ر تحميل تغيير عنوان إب الخاص بك مع الملكية الفكرية الأمريكية والتسجيل أولا.

No comments:

Post a Comment