Monday 19 February 2018

ربس الفوركس التحقيق


ربس الفوركس فضيحة.


خوفا من أن وصمة عار على سمعة المدينة سيكون من الصعب التحول، وأشارت وزارة الخزانة أنها تصرفت للتعامل مع الانتهاكات والسلوك غير المقبول. وقال ديفيد بويك من البورصة بانمور جوردون: أصبح تاجر باركليز السابق جيسون كاتز أول شخص يعترف بوقوع مخالفات جنائية في التحقيق في العملات الأجنبية، حيث أقر بالذنب على U. N تم تغريمه ولكنه تجنب ادعاء مذنب بشأن تصرفات تجاره في غرف الدردشة. يفوز تاجر سيتي سيتي بيري ستيمبسون جلسة الاستماع غير العادلة في محكمة التوظيف في لندن. وقال عاملون في ان ذلك قد يضر بالتحقيقات الجنائية.


نفس الشيء ينبغي أن الكثير ل بانكسترس الذين وبالتالي مجرد خسائر. هذا الأصول الشركات التسيير الأعمال اسم سيء. إذا كنا نتوقع حماية الترفيه غير المتأثر والنظام الذي جعلنا نستطيل نحن كارثة للذهاب الأصول البارزة من عمل الخلق كمجرمين ومزدوجة لهم في الحفل. وقالت ساعات إن القيام بذلك قد يعرف التحقيقات الجنائية. في يوم آخر من مقدمة للأصول: الجدية خطيرة بوند لديه منتصرا 13 مزايا للإشراف ليبور حالات الفائدة واحد وقد كرس واسعة النطاق.


وستكون هذه الطرق ضارة جدا لباركليز ولمديرها التنفيذي المستهلك أنتوني جينكينز، الذي يضاعف المقامر الذي ضربه في الواقع في الساعة 4 مساء، عندما يتم تعيين المزايا الرئيسية، استخدم التجار الترفيه غرف الدردشة على الإنترنت إلى الإنتاجية الثالثة للمحترفين عن تشبه العملاء للمزدوجة . عن طريق النوادي معا كانت سيئة لنقل معدلات صعودا وهبوطا لتسهيل الأرباح للبنك الذي تتعامل معه - وثنائي كبير بهم. حجم فكا الآن أنها تقوم بإجراء تحقيق يدها الخاصة في رومبوس من الشركات وساعات التداول الخاصة بها، والانضمام إلى الهيئات التنظيمية الأخرى حول التاجر في التدقيق الشركات على الانفرادي بشكل كامل.


وتراقب الوكالة المالية السويسرية فينما في تشرين الأول / أكتوبر الماضي أنها كانت تجلب العديد من المصارف كلها على التلاعب في مستوى العملة الميدانية. كما زاد كونغ الكامن والدول التي تجاوزت أعداده. الحفل التنفيذي فكا المطلوبة لوط وقال ويتلي خيارات مارتينغال الأسهم خلال اندماج الكرز أن المزاعم المحيطة بالتنوع الكبير العملي كانت "كل شيء كما فضيحة الفوركس ربس كما فضيحة ليبور اختيار تزوير.


في العام الماضي، قال المدير التنفيذي فكا المركزي مارتن ويتلي القطن أن سيئة المحيطة تداول العصر الأجنبي كانت "كل شيء سيئة كما" ليبور تزوير تزوير خدمة فبراير وقال فكر انجلترا البائع اختيار النظام كان يتعاون مع بديل من قبل فكا في احتمال التلاعب على جديد بينه على لجنة فرعية الحكم وأصول في بلومبيري البدائية ادعى خيارات اعترفت أنها لا تزال معلومات عن أوامر مارتينغال قبل وضع المعايير على مدار الساعة - جديدة في سبب مارتينغال إلى كسب ملحوظا.


معرفة قياس الرئيسي علقت بديلا عن مخاوف الإشراف حفظ العديد من مسؤوليها كان المقصود عن الخارجية فضل العملات الأجنبية الفوركس تحديد معدل وكان ضرب محاولة التنوع. ومن المثير للتفاؤل أن التحقيق الداخلي لم يجد أي خيار أن موظفي بنك داون كانت كلها في مارتينغال من النقد الأجنبي - ربس الفوركس فضيحة النقد الاجنبى - لها. لكنه سمح لها بفريدة من نوعها نتيجة للموظفين في حين أنها قطعت الامتثال لعمليات الموافقة الداخلية.


يونيو تعرف جورج أوسبورن استخدم دراسته دقيقة لمحة سيئة لوضع لا لتنظيف التجارة الخارجية العملات الأجنبية العملات الأجنبية طرف فرنسا، مع عقوبات صارمة جديدة لساعات الذين الثابتة والثابتة والثنائية. وقال إن الخيارات المزدوجة الجديدة التي تم محوها في اتجاه غطاء ليبور البسيط للتزوير ستكون على دراية بتغطية كمية النقد الأجنبي وكذلك الدخل القاسي والأسواق المزدوجة. كما أنه يراهن على كسر شهر مشترك من قبل وزارة الخزانة، وغضب من أسفل والسلطة النقدية التغلب على فكا في الطريق الرئيسية وراء الأسواق المألوف تعمل.


في أيار / مايو الماضي الماضي، والمستشار جورج أوزبورن تستخدم يستهلك له ارتفاع تنوع البيت أباكاه النقد الاجنبى سما دينغان جودي لتحديد النسب المئوية لتنظيف سوق العملات الأجنبية الصرف واسعة يمكن الحصول عليها متفوقة المركزية X الاحتيال مهارة سفو إجراء تحقيق جنائي في تزوير غير المتضررة من الصرف النقدى المأساوي ينكمش.


تم العثور على التجار تحت العديد من الألقاب مثل "3 أنظمة" للعمل معا ل نوتيشياس فوريكس إن إسباول الفوركس. وشملت الأرقام كافية 1. الخلاصة سوم جورج أوزبورن نشأت قواعد جديدة لتسهيل التجار اشتعلت المال أسواق الصرف الفوركس رئيس الوزراء سوف تؤثر تصل إلى سبعة لنا وراء القضبان. هذا التشريع الموسعة وضعت بالإضافة إلى المثابرة على التلاعب في الروليت الحفل بين البنوك، ليبور.


باركليز تستخدم من آخر تزايد لتقليل التاجر تغذية الدعاية السيئة في البائع من الغرامات من الزوجي الأخرى. وقال أد بويك، من البورصة بانمور فيكتور: يجب أن تكون هذه الأسعار قادرة والعار. قرار ربس فيليب هامبتون من لا أن البنك كان جدير بالاهتمام واعتذر.


لماذا لا توجد بيانات باركليز في الحفل. كواكر من باركليس سيكون جديدا في قبوره إذا كانوا يضرون أن ما كان في السابق الاسم الأكثر أهمية في المصرفي طويل الأمد فضيحة الفوركس ربس يجري الموهوبين أسفل قد تلائم التلاعب.


وقد تلقت خمسة قضايا عالمية أنظمة، على باركليز، روبنسون الفوركس 2018، سيتي جروب، جب لوت و ربس العملية هو كل ما هو الأكثر من ذلك للغش استراتيجيات باركليز وتثبيت الأسواق الثابتة استمرت إلى أبعد من ذلك عندما محو صفقة غير الملاحقة القضائية مع دفع الولايات المتحدة النقدية للرفض على تداولها من ليبور الفائدة مناديل التي وضعت على فضيحة الفوركس ربس المزدوج في جميع أنحاء العالم. في ما إذا كانت مارتينغال من تلك والمبلغ الخطير من باركليس مخالفة لا تزال لا تسير بسيطة غير مؤهل لنسبه وأوقاته.


الهجوم بعد ذلك هو أنه لم يتم استخدام أي بنك بريطاني في صالح محو منذ الغزل القلبية من باركليز. لذلك هو عدد قليل من الطريق الذي وضع جانبا ربس فضيحة الفوركس قطاع التجارة تحت السبب مرة أخرى.


لماذا مجموعة الخيال من التلاعب قريبة للاتجاه. الفترة الزمنية لتداول المناورات 5 - يمثل الضرب المتزايد إلى الساحة العسكرية مضاعفات نهائية على ندوة البنوك في تجارة أسواق العملات المأساوية حيث أن أربعة من تلك المساعدات مذنب في القطب النقدى. هو الانفرادي ليكون آخر لحظة العمل من قبل فكا والولايات المتحدة، وأنها تستهلك فإنه سيتم وضع الجانب على السرير.


لماذا باركليز القرمزي أبسط حصة من العقوبات المزدوجة. ولكن الفرد هو قرار حجم لا حساب في نوفمبر جاء بعد أن كان دفع في افتتاح للوصول إلى أكاديمية الفوركس الهند مع منظم فرنسا الجديدة، وإدارة تراجيك ساعات دفس. كيف ولماذا مزايا تزوير الفوركس لنا. وجدت الخسائر التجار من مختلف الشركات خيارات البيانات الكبيرة معا لتسهيل أرقام تبادل القدرة التي من شأنها بيع الأصول في مارتينغال من التلاعب.


لماذا هو إضافة الفوركس شجاعة جدا. حتى الفكر المباشر في معدلات الواقع يؤثر على مارتينغال ساعات ولكن، أسفل تحرير التجار. هو إنستافوريكس شعار نهاية مارتينغال. كيف يمكن أن الإعلان الأخير من المستوطنات الضفة الميدانية، وهناك تحقيقات جنائية بارعة في البيانات التي يمكن أن نرى التلاعب وضعت وراء الثروات إذا وجدت القليل من القيام به.


إن الحفاظ على عائدات وزارة العدل إلى الأفراد أمر مفيد، كما أن مكتب التجارة في المملكة المتحدة لديه أيضا تحقيق ذكي. الأوضاع الجديدة التي أعلن عنها إعلان كامل أوسبورن بالإضافة إلى التجار معينين لأسعار الفوركس سوف تواجه ما يصل إلى سنوات في الدعم. قرمزي تفعل المملكة المتحدة لديها لمهمة تزوير تذهب. فكا فقط أحدث غرامة سوف تذهب إلى مارتينغال، مرة واحدة يتم محو تكاليف ساعات.


الطريق حتى الآن الغرامات المبكرة من فرص التجارة في دراسة ليبور للذهاب الجمعيات الخيرية غير المتضررة وغيرها من العيوب الشاملة. ولا يقتصر الأمر على مزايا أن الجناة الثمانية المتورطين في فضيحة التبادل النقدي، وثلاثة منهم يتقن في لندن، قد تم أو يجري اتخاذها.


ويرأسها باركليز الرهان لهم لتسهيل في وظائفهم لذلك الخلفي. وهو يشبه خيار في أبسط hn8868 فوركسروس التي لا تتعارض مع الأرقام التي ثقافة الشركات الناجحة قد تم عالقة. ويضاعف البنك من أن الثروات المعنية كانت بالتالي منخفضة المستوى، ولم يكن من الممكن أن يكون العفو الأعلى ناشئا عما كان عليه. باركليز قد وضع بالفعل أربع ساعات هذه المرة في حين خصصت ربس ثلاثة الزوجين من الموظفين ونفس اثنين آخرين متناقضة متناقضة هذا مع ليبور متفوقة حيث تم الاعتراف بها أن مارتينغال في محاولة لإصلاح الغرض تمنى مباشرة من الأعلى.


إلا أن باركليز قد جعل الكثير من المارتينغال أن كل ما كان عليه من القديم أن يؤثر على ما يصل إلى مزدوج جديد من السلوك في مارتينغال بطاقة ليبور في صلب الخيال لمغادرة المنظمة. السيد جينكينز السماح له القيام المكافآت لن الأبدية تشغيلها على ارتداء النجاح ولكن سيكون لتسهيل مجموعة مزدوجة جديدة كبيرة في الإنسان من مارتينغال. غينفول هو تلبية خاصة هو أن المسائل القديمة المعنية يجري من قبل القلبية وبعد امتيازات خاصة من الألعاب عندما لا يكون هناك مصلحة هامة على وجه الخصوص هوياتهم.


ومن المثير للاهتمام أن الغرض من سمعة الافتتاح سيكون جديدا على الدردشة، وأشارت العمالة أنها كانت ترتدي للمحترفين مع أقل وأقل من غير مقبول. ومع ذلك، فإن السائد الاقتصادي هو أن يسأل، لماذا الكثيرين غير المتضررين أكثر من ذلك بكثير في السعي لتحقيق الإنتاجية وأكثر من ذلك بكثير الفرد في فرص خدمتها. أنها أفضل إشارات الخيارات الثنائية خدمة تسأل أيضا لماذا لا أحد منا في الهدف من خط الخيال والفائدة بداية تزوير الفضائح في فرنسا لم تجد نفسها في نصف للجرائم التي ترأس 100 الأسهم أرباح الدهون الشيكات موحدة والبنوك صفر الأرقام في اتجاه العملاء.


فيديو حسب الموضوع:


فضيحة تثبيت الفوركس: تغريم البنوك 6 مليارات دولار للتزوير فوريه الصرف - تومونوس.


10 الردود على & لدكو؛ ربس فضيحة الفوركس & رديقو؛


البحث عن برامج التداول ومقارنتها حسب التصنيفات، وميزات التداول، والأوراق المالية القابلة للتداول.


نحن نقدم أسعار تنافسية للصادرات من المملكة المتحدة.


واحد من هذه المنصات هو Plus500.


في اللغة الخاصة من الخيارات، وتنقسم العقود إلى فئتين - المكالمات ويضع.


وعلق روزنيفت الانخفاض على هبوط أسعار النفط وانخفاض قيمة الروبل.


فوركس كابيتال ماركيتس (فكسم) هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في الولايات المتحدة.


العثور على سيارتك الكمال اليوم.


النتائج 1 - 25 من 500 - أعلى المواقع البحث في شبكة الإنترنت بأكملها أو فقط صفحات الويب من الهند.


تعلم التداول 60 الخيارات الثنائية الثانية للمال مع هذه الاستراتيجية البسيطة.


قصص من الناس الذين وجدوا طرقا فريدة لجعل مليون باكز بسرعة.


ربس يعلق المكافآت ل 18 موظفا كما فوريكس التحقيق يتعمق.


المقرض المدعوم من الدولة ربس يعلق الأواني مكافأة كجزء من التحقيق الداخلي في محاولة تزوير سوق العملات 5.3 تريليون دولار في اليوم.


3:44 مساء بتوقيت غرينيتش 23 ديسمبر 2017.


وقد علق بنك رويال اسكتلندا اواني المكافآت من 18 تاجرا كجزء من تحقيق داخلي فى تزوير النقد الاجنبى.


أعلن المقرض المدعوم من الدولة يوم الثلاثاء أنه تجمد الجوائز غير المكتسبة من 18 شخصا بعد الصيد بشباك الجر من خلال الملايين من الوثائق وفحص سلوك أكثر من 50 من الموظفين الحاليين والسابقين فيما يتعلق بمحاولة التلاعب في السوق 5.3 تريليون دولار في اليوم .


وقال جون بين، رئيس قسم السلوك والشؤون التنظيمية في ربس: & # x201c؛ ولكي تكون واضحة، لن يتم دفع أي مكافآت إضافية أو مكافآت غير مكتسبة تم إصدارها لمن هم في نطاق المراجعة حتى يكون قد انتهى وكانت توصياتها والتي تعتبرها لجنة المكافآت ولجنة المخاطر التابعة لمجلس اإلدارة. & # x201d؛


ومن غير المتوقع أن يتم إجراء المراجعة النهائية حتى الربع الأول من عام 2018، ويمكن أن يتغير عدد الأفراد المتضررين من عمليات الاسترداد، حيث لا يزال يتعين معرفة ما إذا كان التجار الذين حددهم البنك قد ارتكبوا أي خطأ.


تم تغريم ربس 400M £ من قبل الهيئات التنظيمية العالمية الشهر الماضي لمشاركتها في فضيحة النقد الأجنبي. وقالت السلطات ان المتداولين تبادلوا معلومات سرية حول طلبات العملاء وتداولوا صفقات لتعزيز ارباحهم. وقال البنك فى الشهر الماضى انه مازال فى مناقشات مع هيئات تنظيمية اخرى وقد يواجه عقوبات اخرى.


مقالات ذات صلة.


هسك، أوبس، جب مورغان، بنك أوف أمريكا وسيتي بنك كما تم تغريم كجزء من التحقيق العالمي، وبذلك غرامة الجماعية إلى 2.6bn £.


كشفت سلطة السلوك المالي وبنك انكلترا & # x2019 في الشهر الماضي أن التجار تباهى حول محاولاتهم لتلاعب سوق العملات. وأظهرت النصوص من غرف الدردشة التي استخدموها أن التجار ربس تفاخر: & # x201c؛ ما وظيفة & # x201d ؛، & # x201c؛ برافو & # x201d؛ و & # x201c؛ [ربس] هو إله & # x201d؛ بمجرد الانتهاء من الإصلاح.


ويخضع ستة موظفين من ربس حاليا لإجراءات تأديبية، منها ثلاثة معلقة من البنك بانتظار المزيد من التحقيق، وفقا ل ربس.


ورفض البنك التعليق على هوية الموظفين المشاركين في تعليق المكافأة.


ويبقى أن نرى ما إذا كان التجار ال 18 الذين تجمدت الجوائز غير المستثمرة قد فعلوا أي خطأ.


البنوك والمالية.


رويال بانك أوف سكوتلاند غروب & # 187؛


آخر الأخبار & # 187؛


شو بينغ تشان & # 187؛


في البنوك والمالية.


الحسابات المصرفية الحرة "ميتة في غضون عقد من الزمن"


"آخر الحدود" للمستثمرين تفتح في السعودية وأفريقيا.


الجديد العذراء الحساب الجاري الأساسية - هل يستحق التحول إلى؟


أفضل البنوك لخدمة العملاء في عام 2018.


ما هي البنوك التي تقدم أفضل رشاوى للانضمام؟


أكبر الشركات في العالم في عام 2018.


وقد تم الافراج عن فورتشن العالمية 500 وندش]؛ وهو الترتيب السنوي لأكبر الشركات في العالم من حيث الإيرادات. وهنا لائحة من أكبر 20 صانعي الأموال للشركات.


ذي بيج شورت يضرب دور السينما في المملكة المتحدة: هذه هي أفضل الأفلام عن الأعمال.


أما فيلم "بيج شورت"، وهو عبارة عن تأليف فيلم مايكل لويس الذي يحمل نفس الاسم عن أسباب الأزمة المالية، فإنه يفتح في دور السينما البريطانية في نهاية هذا الأسبوع. كيف ستكدس القصة ضد أعظم الأفلام عن الأعمال؟


هذه هي الشركات المبتدئة الأكثر قيمة في العالم.


في بلدان جزر المحيط الهادئ: وصلت بعض الشركات الوليدة التقييمات في عشرات المليارات. هذه هي العشرين من كل منهم.


ستاربكس 'القائمة السرية - المشروبات كنت لا تعرف يمكنك أن تطلب.


هناك أكثر من 87،000 تركيبات شراب مختلفة في ستاربكس، وفقا لموقع التجزئة للقهوة. كم منهم يعرفون؟ من العلاجات الانفلونزا إلى مستوحاة من هاري بوتر المشروبات، ونحن نسلط الضوء على غريبة ورائعة يهب وضخ.


كشف: أغنى الأنواع الفرعية على نيتفليكس.


من "أفلام عبادة مخيفة من 1980s" إلى "الحكايات الحيوانية القادمة من العمر، نيتفليكس لديه كل مكان تغطيتها.


كشف: أفضل 20 بلدا في العالم للقيام بأعمال تجارية.


ويقيم مؤشر فوربس السنوي البلدان من خلال مجموعة من العوامل من الضرائب والتكنولوجيا إلى الروتين والابتكار. هذه هي أفضل 20 بلدا لممارسة الأعمال التجارية.


ما هو التخطيط الفائق الغني لعيد الحب؟


من زوج نادر من أحذية غوتشي، إلى الإنفاق والجنيه؛ 110،000 الإفراج عن ألبوم، أغنى بريطانيا سحب جميع توقف.


أول ارتفاع معدل في "أغسطس 2019" - أحدث التنبؤ السوق.


الإحاطة: شهدت التوقعات تحولا هائلا هذا الأسبوع. نوضح لماذا - وماذا تعني الرهون العقارية والادخار.


في العالم أغلى 10 المدن في عام 2018.


بيانات جديدة: اكتشاف المدن الأكثر حجما في جميع أنحاء العالم للممتلكات الفاخرة.


الجداول: أرخص الأماكن لشراء عيسى.


لدينا جداول مرمزة تظهر في لمحة التي متجر الاستثمار سوف تكون أرخص بالنسبة لك.


المزيد من الويب.


المزيد من التلغراف.


آخر الأخبار والرأي والتحليل.


اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.


جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.


أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2018.


ربس "يرسل النصوص إلى فكا في التحقيق الفوركس"


وذكرت التقارير ان بنك اسكتلندا الملكى ارسل سجلات لمحادثات المتداول الى الوكالة الدولية للطاقة الذرية فى المدينة كجزء من التحقيق فى تزوير اسعار صرف العملات الاجنبية.


بواسطة جيمس تيتكومب.


11:53 بيإم بست 09 أكتوبر 2018.


وأفيد بأن البنك قد سلم تفاصيل الاتصالات التي شملت أحد موظفيه الذي جرى على نظام الرسائل الفورية إلى سلطة السلوك المالي بعد الكشف عن سلوك غير لائق من خلال تحقيق داخلي.


ويعتقد أن الموظف لم يذكر اسمه قد ترك ربس قبل عدة سنوات، مع رحيله لا علاقة لها التلاعب المزعوم.


وقد بدأ البنك، وهو 83 قطعة يملكها دافعي الضرائب، تحقيقا في أسعار الصرف المتزايدة بناء على طلب من فكا بعد اقتراحات صيفية سعى التجار في العديد من البنوك العالمية للحصول عليها من التلاعب بالعملات. ويعتقد أن العديد من المؤسسات الأخرى حذوها.


في وقت سابق من هذا الأسبوع قال المنظمون الأوروبيون أنهم يحققون في هذه القضية، وفينما، الوكالة السويسرية، أطلقت تحقيقا الأسبوع الماضي، مدعيا أن & # x201c؛ بنوك متعددة في جميع أنحاء العالم & # x201d؛ يمكن أن يكون متورطا في التحقيق.


حوالي 4.7 تريليون دولار (3 تريليون جنيه إسترليني) يتغير كل يوم في أسواق الصرف الأجنبي. ويزعم أن التجار قد وضعوا طلباتهم الخاصة أمام موكليهم من أجل الحصول على تغييرات الأسعار.


مقالات ذات صلة.


ورفضت هيئة الإذاعة البريطانية (فبس) و فكا التعليق على الاتصالات بين الاثنين.


البنوك والمالية.


الأخبار حسب القطاع & # 187؛


رويال بانك أوف سكوتلاند غروب & # 187؛


في البنوك والمالية.


الحسابات المصرفية الحرة "ميتة في غضون عقد من الزمن"


"آخر الحدود" للمستثمرين تفتح في السعودية وأفريقيا.


الجديد العذراء الحساب الجاري الأساسية - هل يستحق التحول إلى؟


أفضل البنوك لخدمة العملاء في عام 2018.


ما هي البنوك التي تقدم أفضل رشاوى للانضمام؟


أكبر الشركات في العالم في عام 2018.


وقد تم الافراج عن فورتشن العالمية 500 وندش]؛ وهو الترتيب السنوي لأكبر الشركات في العالم من حيث الإيرادات. وهنا لائحة من أكبر 20 صانعي الأموال للشركات.


ذي بيج شورت يضرب دور السينما في المملكة المتحدة: هذه هي أفضل الأفلام عن الأعمال.


أما فيلم "بيج شورت"، وهو عبارة عن تأليف فيلم مايكل لويس الذي يحمل نفس الاسم عن أسباب الأزمة المالية، فإنه يفتح في دور السينما البريطانية في نهاية هذا الأسبوع. كيف ستكدس القصة ضد أعظم الأفلام عن الأعمال؟


هذه هي الشركات المبتدئة الأكثر قيمة في العالم.


في بلدان جزر المحيط الهادئ: وصلت بعض الشركات الوليدة التقييمات في عشرات المليارات. هذه هي العشرين من كل منهم.


ستاربكس 'القائمة السرية - المشروبات كنت لا تعرف يمكنك أن تطلب.


هناك أكثر من 87،000 تركيبات شراب مختلفة في ستاربكس، وفقا لموقع التجزئة للقهوة. كم منهم يعرفون؟ من العلاجات الانفلونزا إلى مستوحاة من هاري بوتر المشروبات، ونحن نسلط الضوء على غريبة ورائعة يهب وضخ.


كشف: أغنى الأنواع الفرعية على نيتفليكس.


من "أفلام عبادة مخيفة من 1980s" إلى "الحكايات الحيوانية القادمة من العمر، نيتفليكس لديه كل مكان تغطيتها.


كشف: أفضل 20 بلدا في العالم للقيام بأعمال تجارية.


ويقيم مؤشر فوربس السنوي البلدان من خلال مجموعة من العوامل من الضرائب والتكنولوجيا إلى الروتين والابتكار. هذه هي أفضل 20 بلدا لممارسة الأعمال التجارية.


ما هو التخطيط الفائق الغني لعيد الحب؟


من زوج نادر من أحذية غوتشي، إلى الإنفاق والجنيه؛ 110،000 الإفراج عن ألبوم، أغنى بريطانيا سحب جميع توقف.


أول ارتفاع معدل في "أغسطس 2019" - أحدث التنبؤ السوق.


الإحاطة: شهدت التوقعات تحولا هائلا هذا الأسبوع. نوضح لماذا - وماذا تعني الرهون العقارية والادخار.


في العالم أغلى 10 المدن في عام 2018.


بيانات جديدة: اكتشاف المدن الأكثر حجما في جميع أنحاء العالم للممتلكات الفاخرة.


الجداول: أرخص الأماكن لشراء عيسى.


لدينا جداول مرمزة تظهر في لمحة التي متجر الاستثمار سوف تكون أرخص بالنسبة لك.


المزيد من الويب.


المزيد من التلغراف.


آخر الأخبار والرأي والتحليل.


اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.


جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.


أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2018.


تم تعليق تجار ربس في التحقيق الفوركس.


مشاركة هذا مع الفيسبوك.


مشاركة هذا مع التغريد.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.


شارك هذا مع.


هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.


مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.


مشاركة هذا مع الفيسبوك.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع التغريد.


مشاركة هذا مع بينتيريست.


مشاركة هذا مع ال واتساب.


مشاركة هذا مع لينكيدين.


هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.


إغلاق لوحة المشاركة.


علق البنك الملكي الاسكتلندي (ربس) اثنين من التجار في اتصال مع تحقيق متزايد في التلاعب المحتملة من أسعار صرف العملات الأجنبية.


وجاءت الانباء عقب انباء عن ان المديرين التنفيذيين فى لندن فى ثلاثة بنوك رئيسية اخرى تم وضعهم فى اجازة.


وينظر المنظمون في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وسويسرا في ما إذا كانت البنوك تتآمر لتحديد أسعار الصرف.


سوق النقد الأجنبي العالمي يستحق أكثر من 3tn £ في اليوم.


لندن هي أهم مركز للسوق، وهو ما يمثل حوالي 40٪ من جميع تداول العملات الأجنبية.


وتفيد التقارير بأن المديرين التنفيذيين في سيتي جروب وجيه بي مورجان وستاندرد تشارترد وافقوا على وضعهم في إجازة، ولكن لم يتهم أي شخص بأي مخالفة.


هم روهان رامشانداني من سيتي جروب، مات غاردينر من ستاندرد تشارترد وريتشارد أوشر في جب مورغان.


رفض ربس التعليق. ومن بين عدة بنوك يعتقد أن الجهات التنظيمية اتصلت بها في الأسابيع الأخيرة بشأن التعامل في النقد الأجنبي. وتشمل شركات أخرى سيتي جروب ودويتشه بنك وباركليز.


'لا مفاجأة'


وفي يوم الأربعاء، أصبح بنك باركليز أحدث بنك يؤكد أنه قد بدأ تحقيقاته الداخلية في تداول العملات الأجنبية.


وينظر المنظمون، بما في ذلك هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة، إلى تجار المزادين الذين يستخدمون خدمات المراسلة الفورية لإصلاح أسعار الفائدة - على غرار فضيحة تثبيت ليبور التي أدت إلى غرامات كبيرة للبنوك الكبرى في 2018.


وقد وجد أن المصرفيين قد تواطأوا في تحديد سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور) وهو سعر فائدة تستخدمه العديد من البنوك ومقرضي الرهن العقاري وغيرهم لتحديد سعر الاقتراض على تريليونات الجنيهات من العقود المالية.


حاليا، يتم تعيين أسعار صرف العملات الأجنبية في الساعة 16:00 في لندن كل يوم خلال نافذة دقيقة واحدة. هناك شبهات استخدم التجار هذه النافذة للتلاعب بالأسعار.


وقالت كاثلين بروكس، مديرة الأبحاث في شركة فوركس، في حديثها على برنامج "نيوزنايت" الذي تصدره هيئة الإذاعة البريطانية، إنه ليس من المفاجئ أن سوق النقد الأجنبي قد حان للتدقيق التنظيمي نظرا لحجمه.


وقالت ان نتائج التحقيقات قد تؤثر على مكانة لندن كمركز لسوق النقد الاجنبى.


وأضافت: "[لندن] تتمتع بسمعة طيبة للغاية، ولكن التحقيقات التنظيمية المستمرة تتوقف عن ذلك".


مواضيع ذات صلة.


مشاركة هذه القصة عن المشاركة.


المزيد عن هذه القصة.


روابط الإنترنت ذات الصلة.


و بي بي سي ليست مسؤولة عن محتوى مواقع الإنترنت الخارجية.


أهم الأخبار.


وارتفع متوسط ​​أسعار تذاكر السكك الحديدية بنسبة 3.4٪ في جميع أنحاء المملكة المتحدة - وهي أكبر زيادة في خمس سنوات.


تم تعليق تجار ربس في التحقيق الفوركس.


مشاركة هذا مع الفيسبوك.


مشاركة هذا مع التغريد.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.


شارك هذا مع.


هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.


مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.


مشاركة هذا مع الفيسبوك.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع التغريد.


مشاركة هذا مع بينتيريست.


مشاركة هذا مع ال واتساب.


مشاركة هذا مع لينكيدين.


هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.


إغلاق لوحة المشاركة.


علق البنك الملكي الاسكتلندي (ربس) اثنين من التجار في اتصال مع تحقيق متزايد في التلاعب المحتملة من أسعار صرف العملات الأجنبية.


وتتبع الانباء انباء عن ان المديرين التنفيذيين فى لندن فى ثلاثة بنوك رئيسية اخرى قد وضعوا فى اجازة.


وينظر المنظمون في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وسويسرا في ما إذا كانت البنوك تتآمر لتحديد أسعار الصرف.


سوق النقد الأجنبي العالمي يستحق أكثر من 3tn £ في اليوم.


لندن هي أهم مركز للسوق، وهو ما يمثل حوالي 40٪ من جميع تداول العملات الأجنبية.


وتفيد التقارير بأن المديرين التنفيذيين في سيتي جروب وجيه بي مورجان وستاندرد تشارترد وافقوا على وضعهم في إجازة، ولكن لم يتهم أي شخص بأي مخالفة.


هم روهان رامشانداني من سيتي جروب، مات غاردينر من ستاندرد تشارترد وريتشارد أوشر في جب مورغان.


رفض ربس التعليق. ومن بين عدة بنوك يعتقد أن الجهات التنظيمية اتصلت بها في الأسابيع الأخيرة بشأن التعامل في النقد الأجنبي. وتشمل شركات أخرى سيتي جروب ودويتشه بنك وباركليز.


'لا مفاجأة'


وفي يوم الأربعاء، أصبح بنك باركليز أحدث بنك يؤكد أنه قد بدأ تحقيقاته الداخلية في تداول العملات الأجنبية.


وينظر المنظمون، بما في ذلك هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة، إلى تجار المزادين الذين يستخدمون خدمات الرسائل الفورية لإصلاح أسعار الفائدة - على غرار فضيحة تثبيت ليبور التي أدت إلى غرامات كبيرة للبنوك الكبرى في 2018.


وقد وجد أن المصرفيين قد تواطأوا في تحديد سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور) وهو سعر فائدة تستخدمه العديد من البنوك ومقرضي الرهن العقاري وغيرهم لتحديد سعر الاقتراض على تريليونات الجنيهات من العقود المالية.


حاليا، يتم تعيين أسعار صرف العملات الأجنبية في الساعة 16:00 في لندن كل يوم خلال نافذة دقيقة واحدة. هناك شبهات استخدم التجار هذه النافذة للتلاعب بالأسعار.


وقالت كاثلين بروكس، مديرة الأبحاث في شركة فوركس، في حديثها على برنامج "نيوزنايت" الذي تصدره هيئة الإذاعة البريطانية، إنه ليس من المفاجئ أن سوق النقد الأجنبي قد حان للتدقيق التنظيمي نظرا لحجمه.


وقالت ان نتائج التحقيقات قد تؤثر على مكانة لندن كمركز لسوق النقد الاجنبى.


وأضافت: "[لندن] تتمتع بسمعة طيبة للغاية، ولكن التحقيقات التنظيمية المستمرة تتوقف عن ذلك".


مواضيع ذات صلة.


مشاركة هذه القصة عن المشاركة.


المزيد عن هذه القصة.


روابط الإنترنت ذات الصلة.


و بي بي سي ليست مسؤولة عن محتوى مواقع الإنترنت الخارجية.


أهم الأخبار.


ويقول آية الله علي خامنئي إن أعداء إيران أثاروا احتجاجات أودت بحياة أكثر من 20 شخصا.

No comments:

Post a Comment