Tuesday 13 February 2018

خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية جيف أوجين تنزيل


يرجى التحقق من أنك إنسان.


الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.


تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.


قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:


تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.


يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.


الرقم المرجعي: # b1369800-e975-11e7-باسف-7fa56e8f2719.


جيف أوجين & # 8211؛ خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية - استراتيجيات ونماذج للفوز في نهاية المباراة.


جيف أوجين & # 8211؛ خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية - استراتيجيات ونماذج للفوز في نهاية المباراة.


أنت فقط دفع: 9 $.


يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: Adam. road (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات.


وصف.


تنتهي خيارات الأسهم والمؤشرات في يوم الجمعة الثالث من كل شهر. مع اقتراب تلك اللحظة، قوى السوق غير عادية خلق تشوهات سعر الخيار، ونادرا ما يفهمها معظم المستثمرين. هذه التشوهات تؤدي إلى فرص تجارية بارزة مع إمكانات ربح هائلة. في خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية: استراتيجيات ونماذج للفوز في نهاية المباراة، تاجر الخيارات الرائدة جيف أوجين يستكشف هذه الفرصة غير العادية مع النماذج الإحصائية التي لم يسبق لها مثيل، وتحليل التسعير دقيقة، واستراتيجيات التداول الأمثل التي تقدم بانتظام عائدات 40٪ -300٪ في التجارة.


سوف تتعلم كيفية هيكلة المواقف التي تستفيد من تشوهات سعر نهاية العقد مع مخاطر منخفضة بشكل ملحوظ. هذه الاستراتيجيات لا تعتمد على قدرتك على اختيار الأسهم أو التنبؤ اتجاه السوق وأنها تتطلب فقط واحد أو يومين من التعرض للسوق في الشهر. كما يناقش أوجين:


ثلاثة تأثيرات قوية في نهاية الدورة غير مفهومة من قبل نماذج التسعير المعاصرة تداول واحد أو يومين فقط كل شهر وتجنب التعرض بين عشية وضحاها الاستفادة من قوة مفاجئة من ديناميات التسعير انتهاء الصلاحية.


إذا كنت تبحث عن طريقة جديدة مبتكرة لإعادة إشعال عوائدك بغض النظر عن مكان تحرك الأسواق، فقد وجدت في خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية.


"تعلم والربح من كتاب جيف أوجين: ويوضح بوضوح كيفية الاستفادة من أوجه القصور في السوق في انهيار التقلبات الضمنية، وآثار سعر الإضراب، وتضاؤل ​​الوقت. يجب أن تقرأ للأفراد الذين هم الخيارات الموجهة ".


& # 8211؛ رالف J. أكامبورا، مت، مدير دراسات التحليل الفني، معهد نيويورك المالي.


"رائع، كتاب الثاقبة مليئة إحصاءات جمعت بدقة حول الشذوذ التي تحيط خيار انتهاء الصلاحية. ليس فقط لا أوغن تقديم مجموعة من استراتيجيات التداول الفعالة للاستفادة من هذه الحالات الشاذة، وقال انه يمشي من خلال أداء كل عبر عدة مرات الصلاحية. نصيحته عملية وسهلة التطبيق: انه يحدد المزالق المشتركة، يعطي توجيهات بشأن توقيت عمليات الإعدام الخاصة بك، وحتى يتضمن التعليمات البرمجية التي يمكن استخدامها لأداء نفس العمليات الحسابية يفعل في النص. قراءة ممتعة تماما من شأنها أن تعطيك ميزة حقيقية في تداول الخيار الخاص بك. "


& # 8211؛ أليكسيس غولدستين، نائب الرئيس، مشتقات الأسهم محلل الأعمال.


"السيد. أوجن يجعل دراسة متأنية ومنهجية لأسعار الخيارات عند انتهاء الصلاحية. ترجمته لسلوك السعر إلى استراتيجية التداول هو عمل مثير للاهتمام، ومستوى التفاصيل مثير للإعجاب ".


& # 8211؛ د. روبرت جينينغز، أستاذ المالية، جامعة إنديانا كلية كيلي لإدارة الأعمال.


"هذا الكتاب يملأ فجوة في الكم الهائل من الأدب على تداول المشتقات ويبرز لكونها مكتوبة بشكل جيد للغاية، واضحة وموجزة، ومنخفضة جدا على المصطلحات & # 8211؛ مثالية للتجار الذين يتطلعون إلى تطوير استراتيجيات الخيارات الأسهم الخاصة بهم."


& # 8211؛ نازارو أنجليني، مدير، سبيربوانت كابيتال.


"بدلا من النظر في استراتيجيات الوقت الكلي التي تستغرق أسابيع لتتكشف، جيف أوجين يفكر الصغير هنا & # 8211؛ ساعات أو أيام & # 8211؛ وتحديدا الأيام أو ساعات الحق قبل انتهاء الصلاحية، وتسخير طحن، وخيارات ريمورسيليس تسوس من أجل الربح. انه يبني حالة مقنعة للاستراتيجية هنا. مفهوم استخدام نسبة ينتشر بالإضافة إلى إدارة المخاطر لفترة قصيرة كما يوم واحد & # 8211؛ مفتوحة لإغلاق & # 8211؛ للحصول على قسط تنتهي يستحق سعر القبول وحده. متابعة رائعة لأول كتاب له. يجب أن تقرأ للطالب خيارات خطيرة. "


خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية: استراتيجيات ونماذج للفوز في نهاية المباراة.


جيف أوجين.


يمكن تنزيل هذا الكتاب وقراءته في إيبوكس على جهاز ماك أو يوس.


وصف.


تنتهي خيارات الأسهم والمؤشرات في يوم الجمعة الثالث من كل شهر. مع اقتراب تلك اللحظة، قوى السوق غير عادية خلق تشوهات سعر الخيار، ونادرا ما يفهمها معظم المستثمرين. هذه التشوهات تؤدي إلى فرص تجارية بارزة مع إمكانات ربح هائلة. في خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية، يستكشف تاجر الخيارات الرائدة جيف أوجين هذه الفرصة الاستثنائية مع نماذج إحصائية لم يسبق لها مثيل، وتحليل الأسعار في كل لحظة، واستراتيجيات التداول الأمثل التي تحقق عائدات تتراوح بين 40٪ و 300٪ في التجارة.


لماذا الحسابات التقليدية التسعير الخيار تنهار دائما في الأيام الأخيرة قبل انتهاء الصلاحية.


تقييم العملاء.


المزيد من جيف أوجين.


خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية: تتوفر إستراتيجيات ونماذج للفوز في نهاية اللعبة للتنزيل من إيبوكس.


إيبوكس هو وسيلة رائعة لتحميل وقراءة الكتب على اي فون، آي باد، أو آي بود تاتش. يمكنك تنزيل إيبوكس من أب ستور.


خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية: تتوفر إستراتيجيات ونماذج للفوز في نهاية اللعبة للتنزيل من إيبوكس.


إيبوكس هو وسيلة رائعة لتحميل وقراءة الكتب على اي فون، آي باد، أو آي بود تاتش. يمكنك تنزيل إيبوكس من أب ستور.


اكتشاف ومشاركة.


اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.


يوم خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية مع جيف أوجين.


العديد من التجار سوف تعترف جيف أوجين ككاتب "التقلب الحافة" في خيارات التداول.


جيف أوجين & # 8217؛ ق البحوث والتجارب الخبرة في عالم الخيارات يوفر التجار من الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة مع فهم جديد لديناميات السوق التي تتكشف مع اقتراب خيارات انتهاء يوم ويصل. ليس فقط رؤيته التجارية محددة جديرة بالاهتمام، ولكن أيضا الطريق جيف أوجين استغرق للوصول إلى هذه الأفكار هو أن أي تاجر الذي قضى أسابيع أو شهور أو سنوات تبحث عن حافة معينة في سوق معين سوف تعترف بسهولة ونقدر .


ماذا يحدث للتقلبات الضمنية على مدار يوم انتهاء الصلاحية؟ ما هي أفضل طريقة لقياس ذلك؟ وكيف يمكن للمتداولين تداول الخيارات اللحظية الاستفادة من سلوكيات السوق أن النماذج الرياضية تفوت؟ هذه ليست سوى بعض من المواضيع لدينا مقابلة السبت الكبير مع جيف أوجين. وفيما يلي الجزء الأول من تلك المقابلة.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية.


استراتيجيات ونماذج للفوز في نهاية المباراة.


إبوب أي عدد من الصفحات على أي عدد من الأيام.


eb20 20٪ كل 30 يوما.


إبوب 20 صفحات كل 30 يوما.


eb20 20٪ كل 30 يوما.


هواتف إفون / إيباد أندرويد & أمب؛ أقراص أوقد النار القراء الإلكترونية مع طبعات أدوبي الرقمية تثبيت بيسي ماك.


هذا الكتاب الاليكتروني متاح للأجهزة التالية:


فون باد الروبوت كيندل النار ويندوز ماك سوني قارئ كول-إيه القارئ الزواية كوبو قارئ إريفر قصة.


عن المؤلف.


وقد أمضى جيف أوجن، وهو حاليا مستثمر خاص وكاتب، أكثر من عقد من الزمن بناء محفظة فريدة من نوعها للملكية الفكرية من قواعد البيانات والخوارزميات والبرامج المرتبطة بها للتحليل الفني لأسعار المشتقات. ويركز عمله، الذي يتضمن أكثر من مليون خط من رموز الكمبيوتر، بشكل خاص على تحديد الشذوذ خفية وتشوهات الأسعار.


أوجين لديها تاريخ 25 عاما في مجال تكنولوجيا المعلومات. وباعتباره مسؤوال تنفيذيا في شركة "آي بي إس" في مجال علوم الحياة في شركة "آي بي إس"، فقد حدد استراتيجية النمو التي أدت إلى تحقيق إيرادات جديدة بقيمة 1.2 مليار دوالر، كما قامت بإدارة محفظة كبيرة من استثمارات رأس المال االستثماري. من 2002 إلى 2005، كان أوجين الرئيس والمدير التنفيذي لشركة توربووركس، وهي شركة برمجيات الحوسبة التقنية التي أسسها رئيس قسم علوم الحاسب الآلي في جامعة ييل. وهو مؤلف لثلاثة كتب سابقة: كتاب تداول الخيارات (فت بريس 2008)، و فولاتيليتي إدج في خيارات التداول (فت برس بريس 2008) والمعلوماتية الحيوية في عصر ما بعد الجينوم (أديسون-ويسلي 2005).


الكثير من عمله الحالي على التسعير الخيارات بنيت حول خوارزميات للتنبؤ الهياكل الجزيئية التي طورها منذ سنوات عديدة كطالب دراسات عليا في الكيمياء الحيوية.


ب تنتهي حقوق الملكية وخيارات الفهرس في يوم الجمعة الثالث من كل شهر. مع اقتراب تلك اللحظة، قوى السوق غير عادية خلق تشوهات سعر الخيار، ونادرا ما يفهمها معظم المستثمرين. هذه التشوهات تؤدي إلى فرص تجارية بارزة مع إمكانات ربح هائلة. في خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية: استراتيجيات ونماذج للفوز في نهاية المباراة، تاجر الخيارات الرائدة جيف أوجين يستكشف هذه الفرصة غير العادية مع النماذج الإحصائية التي لم يسبق لها مثيل، وتحليل التسعير دقيقة، واستراتيجيات التداول الأمثل التي تقدم بانتظام عائدات 40٪ -300٪ في التجارة.


سوف تتعلم كيفية هيكلة المواقف التي تستفيد من تشوهات سعر نهاية العقد مع مخاطر منخفضة بشكل ملحوظ. هذه الاستراتيجيات لا تعتمد على قدرتك على اختيار الأسهم أو التنبؤ اتجاه السوق وأنها تتطلب فقط واحد أو يومين من التعرض للسوق في الشهر. كما يناقش أوجين:


В В В В В В В В В ثلاثة تأثيرات قوية في نهاية الدورة لا يفهمها نماذج التسعير المعاصرة.


В В В В В В В В В تداول واحد أو يومين فقط كل شهر وتجنب التعرض بين عشية وضحاها.


В В В В В В В В В الاستفادة من قوة مفاجئة من ديناميات التسعير انتهاء الصلاحية.


إذا كنت تبحث عن طريقة جديدة مبتكرة لإعادة إشعال عوائدك بغض النظر عن مكان تحرك الأسواق، فإنك ستجدها في خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية.


 “Learn والربح من كتاب جيف أوجنين: ™ يوضح بوضوح كيفية الاستفادة من أوجه القصور في السوق في انهيار التقلبات الضمنية، وآثار سعر الإضراب، وتضاؤل ​​الوقت. يجب أن تقرأ للأفراد الذين هم الخيارات الموجهة.


--Ralph J. أكامبورا، مت، مدير دراسات التحليل الفني، معهد نيويورك المالي.


“A رائع، كتاب الثاقبة الكامل من إحصاءات جمعت بدقة حول الشذوذ التي تحيط خيار انتهاء الصلاحية. ليس فقط لا أوغن تقديم مجموعة من استراتيجيات التداول الفعالة للاستفادة من هذه الحالات الشاذة، وقال انه يمشي من خلال أداء كل عبر عدة مرات الصلاحية. نصيحته عملية وسهلة التطبيق: انه يحدد المزالق المشتركة، يعطي توجيهات بشأن توقيت عمليات الإعدام الخاصة بك، وحتى يتضمن التعليمات البرمجية التي يمكن استخدامها لأداء نفس العمليات الحسابية يفعل في النص. قراءة ممتعة تماما من شأنها أن تعطيك حافة حقيقية في التداول الخاص بك الخيار.


--Alexis غولدستين، نائب الرئيس، مشتقات الأسهم محلل الأعمال.


“Mr. أوجن يجعل دراسة متأنية ومنهجية لأسعار الخيارات عند انتهاء الصلاحية. ترجمته لسلوك السعر في استراتيجية التداول هو العمل المثير للاهتمام، ومستوى التفاصيل هو للإعجاب. لاЂќ.


--الدكتور. روبرت جينينغز، أستاذ المالية، جامعة إنديانا كلية كيلي لإدارة الأعمال.


في هذا الكتاب يملأ فجوة في الكم الهائل من الأدب على تداول المشتقات ويبرز لكونها مكتوبة بشكل جيد للغاية، واضحة وموجزة، ومنخفضة جدا على المصطلحات - مثالية للتجار يتطلعون إلى تطوير استراتيجياتها خيارات الأسهم.


--Nazzaro أنجليني، مدير، سبيربوانت رأس المال.


Ђњ بدلا من النظر في استراتيجيات الوقت الكلي التي تستغرق أسابيع لتتكشف، جيف أوجين يفكر الصغير هنا - ساعات أو أيام - وتحديدا الأيام أو ساعات الحق قبل انتهاء الصلاحية، وتسخير طحن، وخيارات لا رجعة فيه تسوس من أجل الربح. انه يبني حالة مقنعة للاستراتيجية هنا. مفهوم استخدام نسبة ينتشر بالإضافة إلى إدارة المخاطر لفترة قصيرة كما يوم واحد - مفتوحة لإغلاق - لالتقاط قسط تنتهي يستحق ثمن القبول وحده. متابعة رائعة لأول كتاب له. يجب أن تقرأ لخيارات خطيرة student. ”.


--John A. ساركيت، برنامج معالج الخيارات.


173 صفحة؛ إيسبن 9780137013517.


قراءة على الانترنت، أو تحميل في إبوب آمن أو شكل بدف آمنة.

No comments:

Post a Comment