Thursday 8 February 2018

فوت 16 استراتيجيات التداول


فيفا 16 في نهاية المطاف فريق نصائح، غش والاستراتيجيات.


يرأس مشجعي كرة القدم! أو كرة القدم، كما نود أن نسميها في الولايات المتحدة، فقط لتكون مختلفة. مهما كنت نسميها، إي أود منك أن يرجى التفضل معا أفضل فرقة ممكنة يمكنك في فيفا 16 فريق في نهاية المطاف.


نعم، صحيح أنه قد طلب منك القيام بذلك من قبل. لكل ما أعرفه، كنت فعلا سحبه قبالة. مبروك. هذا هو الوقت المناسب للبدء من جديد، ولكن هذا & # 8217؛ s على ما يرام، لأنك على مستوى التحدي، أليس كذلك؟


أنا & # 8217؛ م واثق من أنك، لكنه لا يضر أبدا أن يكون قليلا حافة. هذا & # 8217؛ لماذا نحن & # 8217؛ وضعت معا لدينا فيفا 16 في نهاية المطاف فريق نصائح، غش والاستراتيجيات حتى أنت & # 8217؛ لن نذهب وحدها وحدها.


كيفية الحصول على المزيد من اللاعبين.


على الرغم من أن فريق فيفا ولتيمات يقدم لك لاعب على مستوى الذهب من النادي المفضل لديك لتبدأ، وبقية الخاص بك تشكيلة الأولي إيسن & # 8217؛ سوف تكون ساخنة جدا. ستحتاج إلى لاعبي كرة قدم أفضل، وعلى عكس ريال مدريد، يمكنك فقط شراء أي شخص تريده.


أو على الأقل يمكنك & # 8217؛ شراء اللاعبين بالضبط تريد في كل وقت. ما تفعله هو طرق متعددة لتحسين عيار رياضي في البداية 11، ونحن سوف نلخص كل منهم.


شراء حزم من اللاعبين من متجر في اللعبة. كما كنت تلعب المزيد من المباريات، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية كسب النقود التي يمكنك قضاء على حزم جديدة. ذي & # 8220؛ بلايرس & # 8221؛ التبويب هو المكان الذي تريد أن تتجه للاعبين (من المستغرب!)، وأنها يمكن أن يكون إما النقود المعدنية أو نقاط فيفا، التي تشتريها مع المال الحقيقي. إكمال بعض المعالم. ستتمكن من العثور عليها من خلال النقر على & # 8220؛ الإنجازات & # 8221؛ البلاط على الشاشة الرئيسية. ليس كل المعالم مكافأة لك مع اللاعبين عند الانتهاء، ولكن معظم القيام به، ويمكنك أن ترى ما هو مستوى لاعب كنت & # 8217؛ سوف تتلقى في وقت مبكر. اضغط على سوق النقل، وهو عبارة عن دار المزادات. هذا هو على الارجح أقرب يمكنك أن تأتي إلى مجرد شراء لاعبين مثل أندية الحياة الحقيقية الكبيرة القيام به. انقر على & # 8220؛ عمليات النقل & # 8221؛ علامة التبويب ويمكنك أن ترى أي اللاعبين يجري المزاد قبالة من قبل المستخدمين الآخرين. يمكنك الدفع إلى & # 8220؛ اشتر الآن & # 8221؛ السعر إلى قيلولة لاعب على الفور أو وضع محاولة واتخاذ فرصك. وهناك عدد من الأدوات المتاحة لتضييق البحث لاعب الخاص بك عن طريق مستوى، الدوري، النادي، موقف، الجنسية وأكثر من ذلك. استخدام تبادل لاعب ونأمل للأفضل. الجديد لهذا الموسم هو تبادل لاعب، حيث يمكنك التجارة في اللاعبين غير المرغوب فيها أو العناصر للحصول على مكافآت عشوائية. إنه نظام مثير للاهتمام إذا كنت تميل إلى أن تكون مقامر، لأنه عند تحديد اللاعبين الذين تريد تبادلهم، ستحصل على مجموعة من المكافآت المحتملة، مما قد يؤدي إلى إنهاء مع ما هو أسوأ مما كنت تأمل أو أفضل من أفضل لاعب الفردية التي تتخلى عنها.


لعب أكثر لكسب المزيد & # 8230؛ والانتهاء من الألعاب الخاصة بك.


مماثلة لغيرها من الألعاب الرياضية إي الرياضة، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية كسب زب مع كل مباراة كنت تلعب ومستوى أعلى كما كنت ارتكاب المزيد من الوقت للعبة. أن & # 8217؛ s كبيرة لأن كمية من القطع النقدية تكسب في نهاية كل مباراة يزيد مع مستواك.


الأهم من ذلك، على الرغم من ذلك، تحصل على مكافأة عملة لطيفة الحجم للعب مباريات حتى الانتهاء. وهذا يعني أنه حتى لو كنت & # 8217؛ إعادة اتخاذها على الذقن، وربما كنت انظر المباراة حتى النهاية. مجموع عملة الخاص بك وسوف أشكركم.


تعرف لعبة وسائط.


أنت & # 8217؛ حصلت على ثلاثة خيارات عند اتخاذ فريق النهائي الخاص بك إلى العمل، على الرغم من أنك يمكن أن يكون كل ثلاثة تسير في وقت واحد إذا اخترت.


لاعب واحد مواسم: كما يوحي اسمها، وهذه هي مواسم لعبت ضد المعارضين لمنظمة العفو الدولية. لديهم نظام الترقية والهبوط مثل البطولات واقع الحياة، مع المجاميع نقطة واضحة نظرا لما كنت & # 8217؛ سوف تحتاج إلى التحرك صعودا، والبقاء حتى أو اتخاذ اللقب. سوف تبدأ في القسم 10 وتعمل طريقك من هناك. في كل قسم، سيكون لديك خيار من البطولات المختلفة للعب في، وبعضها قد يكون المعارضين المختلفة والمتطلبات المسبقة للفريق الذي تستخدمه. المواسم على الانترنت: هذه هي مواسم لاعب واحد إلا أن كنت تلعب العيش ضد المعارضين الإنسان. متعددة فعلا يعمل بشكل جيد جدا في فيفا 16 فريق في نهاية المطاف في تجربتي، ولكن أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تريد التأكد من أن لديك اتصال إنترنت صلبة. لاعب واحد البطولات: إذا كنت تريد التحدي من اللعب كوب، هذه واحدة القضاء، بطولات خروج المغلوب على غرار هي لك. أنت تريد أن تحقق مرة أخرى إلى حد ما في كثير من الأحيان، كما دورات اللعبة من خلال عروض البطولة على أساس منتظم، والعديد من البطولات المتاحة في أي وقت من الأوقات لن يكون إلا حول لبضعة أيام. العديد من البطولات لديها المتطلبات التي تملي المكياج من الفريق الذي تستخدمه، وبعض لديها أيضا فتح متطلبات كذلك.


مرر إلى الشريحة.


هناك & # 8217؛ ر حقا الحاجة لقضاء الكثير من الوقت الذهاب أكثر من الضوابط في فريق فيفا 16 في نهاية المطاف، لأنهم & # 8217؛ إعادة واضحة تماما. و ثومبستيك يتحرك اللاعب الذي اخترته، في حين أن الأزرار على الجانب الآخر من الشاشة حساسة للسياق ووصفت بوضوح على ما يفعلونه في ظل الظروف الراهنة.


الاستثناء الوحيد هو & # 8220؛ معالجة & # 8221؛ زر، وهو واحد أحمر عندما كنت تدافع عن. التنصت على زر يجعل لاعب الحالي عصا خارج ساقه لمحاولة معالجة طبيعية. ويمكن أيضا أن تستخدم لأداء الشرائح يتناول، ولكن لأنك & # 8217؛ ليرة لبنانية لديك للاستفادة، وعقد والانزلاق الإبهام في الاتجاه الذي تريد الانزلاق.


فإنه يأخذ بعض الممارسات للحصول على أسفل، وشكا من اللاعبين حول هذا الموضوع، ولكن على الجانب زائد، فإنه يلغي الحاجة إلى زر واحد آخر للعب الدفاع. لذلك هناك & # 8217؛ s ذلك.


الكيمياء: ليس فقط أقل فئة المفضلة لديك.


ليس فقط أنت مكلفة بإيجاد اللاعبين الأكثر موهبة ممكنة للفريق النهائي الخاص بك، أنت & # 8217؛ سوف ترغب أيضا في الحصول على الكيمياء الخاصة بهم على أعلى مستوى ممكن لضمان أنها سوف تؤدي في أفضل حالاتها. تصنيف الكيمياء يمكن أن ينظر إليها من الشاشة فرقة الرئيسية وتتراوح من 0 (أفترض، على الرغم من أنني & # 8217؛ لم أر قط فرقة مع عدم وجود الكيمياء) إلى 99.


كيف يمكنك تحسين فريقك في الكيمياء؟ هناك عدة جوانب لذلك:


لعب لاعبين في مواقفهم المرجوة. هذا ينبغي أن يكون منطقيا، ولكن المضربين يريدون أن يلعبوا المهاجم. وبالمثل، مركز ظهورهم تريد أن تلعب في الوسط وليس على الأجنحة. كلما كان ذلك ممكنا، وضع اللاعبين في مواقفهم بالضبط، وإذا كان لديك لاستخدام شخص خارج الموقف، في محاولة لجعلها أقرب مباراة ممكن & # 8212؛ مثل استخدام سم في آلية التنمية النظيفة. رمز المربط أو التمهيد على لاعب & # 8217؛ s بطاقة يشير إذا كان لديهم الكيمياء جيدة في موقفهم الحالي: الأخضر هو المثالي، أصفر على ما يرام، الأحمر هو سيء. العثور على لاعبين لتتناسب مع تشكيل المفضل لديك & # 8230؛ أو العكس. كل لاعب لديه موقف المفضل، التي تمليها عادة من قبل أنها تلعب في في نادي الحياة الحقيقية. حتى لو كنت تلعب مهاجم حتى أعلى كما ينبغي، وقال انه لا يزال قد لا يكون أفضل الكيمياء إذا كان & # 8217؛ ق تستخدم للعب 4-4-2 وانه & # 8217؛ ق الرائدة في خط وحده. في وقت مبكر، عندما لا يكون لديك العديد من اللاعبين تحت تصرفكم، انها & # 8217؛ s المرجح تشكيل الخاص بك سيكون وظيفة من عدد اللاعبين لديك أن مثل نفس واحد. يشير رمز المستطيل الصغير على بطاقة اللاعب إلى سعادته مع تشكيلك بنفس الطريقة التي يقوم بها الحذاء بوضعه. لعب الرجال بجانب الآخرين من نفس الأمة أو النادي. ترى كل تلك الخطوط بين اللاعبين على شاشة فرقة؟ كل واحد يخبرك ما إذا كانوا سعداء ربط مع اللاعبين على الطرف الآخر من الخط. لتحويل الخط الأخضر، فأنت تريد أن يكون اللاعبون على كلا الطرفين من نفس البلد أو نفس النادي. من المحتمل أن يكون من المفيد بدء شخص ما بتصنيف إجمالي أقل قليلا إذا كنت تستطيع تحسين الرابط باستخدام شخص أكثر ملاءمة كشريك.


ومن الجدير بالذكر أن المواد الاستهلاكية يمكن استخدامها لحل بعض المشاكل الكيمياء دون الحاجة إلى استبعاد اللاعبين تحب حقا. على سبيل المثال، يمكن لبعض المواد الاستهلاكية تغيير وضع اللاعب (مثل من كام إلى سف)، في حين أن البعض الآخر يمكن تعديل تشكيل لاعب المفضل. لهذا السبب، قد يتم أحيانا تشغيل إصدارات مختلفة قليلا من نفس المشغل في علامة النقل؛ يمكنك أن تفترض تم تعديل هذه اللاعبين من قبل المواد الاستهلاكية.


فوت 16 عملات نصائح الزراعة مع أفضل أساليب التداول.


فيفا 16 في نهاية المطاف فريق عملات نصائح الزراعة مع أفضل أساليب التداول لمساعدتك على التعامل مع سوق النقل.


إذا كان هناك شيء واحد يجب أن لا تتوقف أبدا عن القيام به في فريق فيفا 16 ولتيمات، انها التداول. سواء كنت 20،000 قطعة نقدية أو مائة ألف.


ومع ذلك، تحتاج إلى التأكد من أنك لا تستثمر كل شيء تحت تصرفك وحفظ شيء للأوقات السيئة.


جوهر التداول أساسا يكمن في شراء بسعر أقل وبيع بسعر أعلى. أثناء التداول، يجب استهداف ما يتراوح بين 30٪ إلى 50٪ من الاستثمار الأولي.


أثناء التداول، تحتاج إلى أن تضع في الاعتبار ضريبة 5٪ التي تفرضها إي على كل عملية بيع. لحساب الضريبة، تحتاج إلى مضاعفة السعر النهائي مع 0.05.


في هذا الدليل، شاركت بعض النصائح لمساعدتك في أن تصبح متداولا أفضل في اللعبة:


كيفية الحصول على عملات معدنية دون التداول.


باستخدام التعزيز عملة من كتالوج.


شراء نقاط فيفا.


لهذه الطريقة، تحتاج إلى التوجه إلى السوق والعثور على لاعب الذي يمكنك بسهولة شراء ضمن نطاق الميزانية الخاصة بك.


بعد الانتهاء من ذلك، يجب إجراء قائمة بالاعبين حول هذا النطاق السعري. بعد ذلك، تحتاج إلى البحث عن المشغل وتعيين الحد الأقصى & # 39؛ شرائه الآن & # 39؛ إلى 10٪ أقل من سعر بيع اللاعب.


بمجرد مشاهدة لاعب، استخدم & # 39؛ شرائه الآن & # 39؛ ومن ثم بيعه بسعر أعلى.


لهذه الطريقة، تحتاج إلى فتح 400 قطعة نقدية البرونزية حزمة. بعد فتح الحزمة، ستحتاج إلى بيع بضع بطاقات فقط للحصول على أموالك وكل شيء آخر سيكون أرباحك.


هناك احتمال بأن تحصل على بطاقات لياقة بدنية نادرة تكون قادرا على بيعها بسعر أعلى. ومع ذلك، لاحظ أن هذه الطريقة غير مضمونة للعمل بنسبة 100٪ من الوقت.


لهذه الطريقة، تحتاج إلى تقديم قائمة من البرونز والفضة مجموعات وشارات جنبا إلى جنب مع أسعارها.


وبمجرد الانتهاء من ذلك، تحتاج إلى التحلي بالصبر وشراء العناصر على عرض الأسعار لأنها غالبا ما تذهب رخيصة حقا في بعض الأحيان. بعد شراء العنصر، يجب بيع العناصر باستخدام & # 39؛ شرائه الآن & # 39؛ وستحصل على الكثير من الأرباح.


لهذه الطريقة، تحتاج إلى البحث عن لاعبين مع أسلوب الكيمياء قسط تطبيقها مثل هنتر، مرساة، وأكثر من ذلك.


بعد الانتهاء من ذلك، يلزمك معرفة ما إذا كان شخص ما قد أدرجها بنفس السعر الذي يقل عنه & # 39؛ اشتريه الآن & # 39؛ من بطاقة عادية دون تطبيق أسلوب الكيمياء.


تحتاج أساسا إلى استغلال لاعبين آخرين & # 39؛ الأخطاء وجعل بعض الأرباح الضخمة في القيام بذلك.


في هذه الطريقة، تحتاج إلى شراء لاعب رخيصة قدر الإمكان. وبمجرد الانتهاء من ذلك، تحتاج إلى تطبيق معدل الموقف رخيصة بقدر الإمكان.


وبمجرد الانتهاء من كل شيء، تحتاج إلى بيع بطاقة مجتمعة بسعر أعلى من السعر الذي دفعته أثناء الانضمام إليها.


يمكنك أيضا أن تأخذ هذه الطريقة خطوة أخرى أبعد وتطبيق بطاقات الكيمياء لتوليد المزيد من الأرباح من خلال بيع هذه البطاقات.


هذه طريقة رائعة جدا تدور حول العثور على لاعب يريده الجميع في فريقهم في وقت مبكر من اللعبة، على سبيل المثال. كوستا.


بعد العثور على المشغل الذي تستهدفه، يلزمك البحث في "كوستا & # 39؛ مع الحد الأقصى للسعر 10٪ أقل من سعر البيع عليه. تحتاج إلى تغيير الفلتر الخاص بك في مثل هذه الطريقة وذلك للنظر في ضريبة إي وغيرها من الأشياء.


بعد ذلك، تحتاج إلى محاولة على جميع البطاقات المدرجة ونأمل أن شخص ما سوف تحصل على محاولة الخاص بك. مرة واحدة يتم ذلك، تحتاج إلى بيع اللاعب المذكور على سعر أعلى وجعل طن من الأرباح.


الآن قبل أن نتوجه إلى، نلاحظ أن هذه هي طريقة ضرب والمحاكمة وقد تنتهي بشكل سيء بالنسبة لك حتى محاولة ذلك في تقدير الخاصة بك.


لهذه الطريقة، تحتاج إلى شراء 30 من نفس البطاقة، وقائمة لهم جميعا في بالضبط نفس الوقت بالضبط نفس السعر المرتفع.


وبمجرد الانتهاء من ذلك، نأمل شخص لا يعرف كيف يعمل التداول سوف نرى كل ما تبذلونه من البطاقات على 3 صفحات، وسوف تشتري في نهاية المطاف لهم. هل لاحظ أن هذا يعمل بشكل جيد بشكل جيد عند استخدامها مع بطاقات مدير.


فيفا 16 في نهاية المطاف فريق نصائح & # 038؛ الحيل: دليل تكتيكات التداول.


عملات معدنية هي في الأساس شريان الحياة لفيفا 16 فريق في نهاية المطاف. تكسب لهم من خلال اللعب مباريات، وكسب المزيد إذا كنت الفوز في تلك المباريات والاستفادة من التعزيز عملة الخاص بك. ولكن لا يمكن أن نتوقع أن يكون نجاحا مستمرا في اللعبة إذا لم يكن لديك أو كسب طن من القطع النقدية، ويمكنك تحقيق ذلك باستخدام بعض تكتيكات التداول بسيطة. ولكن أولا، تجديد على اللعبة التي نتحدث عنها - فريق فيفا 16 في نهاية المطاف هو الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية لعبة من إي الرياضة التي تسمح لك لإدارة واللعب وفريق كرة القدم الخاص بك جمعية خاصة، مع أكثر من 10،000 لاعب متاح من أكثر من 500 فرق الحياة الحقيقية. انها أحدث في إي سبورتس "سلسلة من نفس الاسم، ومع ذلك في الاعتبار، انها معبأة مع الميزات الجديدة و / أو المحسنة التي يجب أن تجعل من يستحق اللعب الحر مخزن أو المتجر تحميل.


الآن، لقد لمسنا قاعدة على ذلك، دعونا يأخذك إلى أحدث لدينا فيفا 16 في نهاية المطاف فريق استراتيجية دليل، حيث نقول لكم كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول.


1. جرب هذه نصيحة التداول البسيطة.


طريقة واحدة لجعل التداول العمل بالنسبة لك وكسب لك بعض القطع النقدية هو الذهاب إلى السوق والبحث عن لاعب يمكنك تحمل بسهولة. ابحث عن لاعبين آخرين في نطاق سعري مماثل، ثم ابحث عن لاعب الهدف وقم بتعيين أعلى شرائه الآن السعر إلى 10 في المئة أقل من سعر البيع له. إذا كنت ترى لاعب يستحق التقاط وفقا للمعايير أعلاه، استخدم خيار شراء الآن وبيعه لأكثر من سعر الشراء له.


2. بيع بعض البطاقات من البرونزية حزمة.


إذا كنت قد حصلت على البرونزية حزمة (400 قطعة نقدية)، ثم فتحه واختيار حول ورقتين يمكنك بيع حتى تتمكن من الحصول على بعض القطع النقدية مرة أخرى. في بعض الحالات، قد تحصل على بعض بطاقات اللياقة البدنية النادرة التي يمكن بيعها لتحقيق الربح، على الرغم من أن هذا ليس مضمونا دائما.


3. ابحث عن لاعبين مع قسط الكيمياء بيع لأقل.


هذا هو أول شيء تحتاج إلى القيام به في هذا غيض التداول المقبل - ابحث عن هؤلاء الصيادين والمراسي، من بين لاعبين آخرين قسط الكيمياء. إذا كان شخص آخر لديه نفس اللاعب المدرجة في أدنى شرائه الآن سعر بطاقة العادية دون قسط الكيمياء تطبيقها، ثم بكل الوسائل، وشراء تلك البطاقة باستخدام خيار شراء الآن.


4. الكلاسيكية شراء منخفضة / بيع عالية على اللاعبين المطلوبين.


ببساطة، اللاعبين المطلوبين هي الأسماء الأكثر تميزا في عالم كرة القدم، وكل واحد يريد أن يكون جزءا من فريقهم النهائي. على سبيل المثال، يمكنك البحث عن (ليونيل) ميسي مع سعره الأقصى بنسبة 10 في المئة أقل من سعر البيع له. قم بالتمييز على جميع البطاقات المدرجة في هذا البحث، وإذا قام أحدهم باستلام عرض التسعير الخاص بك، قم ببيع اللاعب بربح. سهل هكذا.


5. شراء البرونزية والفضة أطقم / شارات على رخيصة.


وعادة ما يكون من الصعب جدا لتقديم عطاءات للمجموعات البرونزية والفضة وشارات والفوز بها بسعر منخفض. مرة واحدة كنت قادرا على القيام بذلك، بيعها مع خيار شراء الآن حتى تتمكن من كسب مبلغ مرتب من القطع النقدية في هذه العملية.


غاب عن الفيفا 16 في نهاية المطاف فريق نصائح وأدلة استراتيجية؟ يمكنك التوجه إلى مقالنا، الذي يشرح لك كيفية إكمال مهام المديرين في اللعبة. وعلاوة على ذلك، إذا كنت تريد أن يكون بعض النجاح في وضع فوت مشروع، تحقق من المادة المخصصة لدينا، والتي قد تساعدك على الخروج.


فيفا 18 أوتوبوير و أوتوبيدر مجتمعة.


مركز فوتمليونير التجاري هو الأول في السوق للجمع بين كل من أوتوبوير و أوتوبيدر وحدات رفع جميع القيود حول الطريقة التي يمكن التجارة، لأقصى عملة مما يجعل المحتملة.


لاعب إضافة الشاشة يسمح لك لتحديد اللاعبين وتكون على استعداد للتجارة في غضون ثوان.


يمكنك التجارة اللاعبين (جميع في أشكال المدعومة + أساطير)، بطاقات اللياقة البدنية، والعقود، بطاقات أسلوب الكيمياء وبطاقات الموقف.


سعر ذكي أوتوبداتر.


السعر لدينا ميزة أوتوبداتر يضيف أتمتة كاملة إلى مركز التداول لأنه يحتفظ التغيير والتبديل الشراء الخاص بك وبيع الأسعار كما تختلف أسعار السوق.


يمكنك تعيينه إلى تحديث كل 5 دقائق أو كل بضع ساعات، أنت تقرر. أو يمكنك فقط إيقاف وضع التشغيل الآلي وانقر فوق لتحديث.


إذا كنت تاجر، أنت تعرف كيف كم من تيمسافر هذا هو. مع أوتوبداتر الأسعار التي النفايات لا وقت القيام التعديلات اليدوية اللازمة.


كيف يعمل البرنامج.


الجديد فيفا 18 أوتوبوير (شراء الآن) و أوتوبيدر (بيد) شراء ما يصل الى سعر الشراء قمت بتعيين ثم يسرد البنود اشترى في سعر البيع قمت بتعيين. يتم عرض الحد الأدنى الربح التجارة في شاشة إضافة (بالفعل دون ضريبة عملة الذهب إي).


كما أنه يزيل البنود المباعة وإعادة القوائم غير المباعة حتى يبيعون.


فوت 18 نسخة من برامجنا حتى يسحب وإعادة القوائم البنود من كومة غير المعينة عندما يذهبون هناك بسبب كومة التجارة يجري الكامل.


كما يتميز نافذة التاريخ أن وثائق كل ما تبذلونه من الصفقات والربح الأخيرة.


حماية لعملات معدنية الخاص بك.


وهناك مشكلة كبيرة مع أوتوبويرز أخرى في السوق هو أنها أيضا عرضة للخطأ. وهو ما يعني أن أصغر الأخطاء قد يعني أنك تنفق آلاف كثيرة من القطع النقدية في وقت قصير.


فوتمليونير أوتوبوير & أمب؛ أوتوبيدر من ناحية أخرى لديها حد الشراء مسبقا لذلك تأكد من أنك لا تنفق أكثر مما تستطيع، وذلك لا شيء على ما يرام.


PS4 و زبوكس وان متوافق.


يمكنك استخدامه مع فيفا ل زبوكس 360، PS3، بيسي. أو حتى لوحات المفاتيح الجديدة جين مثل PS4 أو زبوكس واحد.


لا يهم ما هو النظام الأساسي الخاص بك، برنامجنا يدعم ذلك.


سيقوم برنامجنا كشف واختيار الصحيح واحد تلقائيا وتسجيل الدخول إلى حسابك للتجارة على بيليفال الخاص بك.


تشغيل حسابات تداول متعددة.


إذا كنت تريد أن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي يمكنك تشغيل حالات غير محدود من البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


وبهذه الطريقة كنت قادرا على تشغيل أوتوبوير وحدة أوتوبيدر في نفس الوقت، أو التجارة في حسابات التداول متعددة.


نحن نركز 100٪ على حسابك وعملات معدنية الأمن، لذلك وضعنا نظاما للحفاظ على سرقة الحساب وتجنب الأخطاء التي قد تكلفك عملات معدنية.


خلافا لغيرها من أوتوبويرز في شبكة الإنترنت، لدينا أوتوبوير أبدا يخزن بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك.


مع ميزات السلامة الجديدة في أوتوبوير، عملاتك هي أكثر أمانا مع برنامجنا من أي دولة أخرى في السوق.


22.90 $ / شهر. إلغاء الاشتراك في أي وقت!


الحصول على أموال للعب فيفا.


كم يمكن للتاجر برو جعل في فيفا 18.


متوسط ​​برو تاجر يجعل ما لا يقل عن 1 مليون عملات في الأسبوع. في 30 يوما وهذا هو أكثر من 4 مليون قطعة نقدية. 1 مليون عملات يمكن بيعها في فيفا 18 لحوالي 1000 دولار إذا اخترت بيع تلك القطع النقدية لاعبين آخرين. وهذا يعني أنك تبحث في $ 3500- $ 4500 ريال ريال الربح الشهري، وربما أكثر من ذلك.


إضافة دخل إضافي لحياتك.


الاستفادة من أسعار عملة عالية للغاية!


في العام الماضي، كان لدينا الناس مراسلتنا أنها دفعت لقضاء العطلات في الخارج، أمر PS4 الجديد أو زبوكس واحد، دفع كل مقابل مع المال الذي أدلى به من بيع القطع النقدية التي قاموا بها مع طرقنا وبرامجنا.


حتى أفضل. القطع النقدية يمكن بيعها ل 3 X المزيد من هذه السنة.


سوف تكون جعل الكثير من القطع النقدية في الأسبوع الأول من التداول؟ ربما لا، تحتاج إلى أن تكون جيدة جدا في التداول بالفعل. ومع ذلك يمكنك الوصول إلى هناك بسرعة من خلال تعلم كيفية القيام بذلك مع مساعدة من الفيديو التعليمي وأدلة.


فوتمليونير مراجعة الأعضاء.


شهريا مليون عملات هبات للأعضاء.


هذا صحيح ونحن سوف الآن تقديم الملايين من القطع النقدية شهريا على منصات مختلفة.


للتأهل، تحتاج فقط إلى أن يكون عضوا فوتميليونير للدخول في السحب العشوائي حيث نختار الفائز.


أسئلة مكررة.


كم عدد القطع النقدية التي سأصنعها يوميا؟


وعادة ما يعتمد فقط على كم من الوقت لديك للتجارة، وكيف جيدة للتاجر أنت.


مع مركز فوتمليونير التجاري، نقدم لكم كل الأدوات التي يمكن أن تريد ربما أن تكون.


برو التاجر، لذلك هو & # 8217؛ ق مجرد مسألة التعلم باستخدام دروسنا حتى تحصل على أن أكثر من 200K يوميا، أو حتى 300K مستوى اليوم أن بعضنا حقق.


هل سيعمل هذا البرنامج على نظام التشغيل ماك؟


على الاطلاق، هذا العام ونحن تأكد من أن البرامج هي 100٪ ماك متوافق، مع عدم وجود المنشآت الإضافية اللازمة.


هل هناك فرق من FUTMillionaire17؟


نعم فعلا! على الرغم من أن مبادئنا التجارية المربحة لم تتغير، فقد جمعنا كل المعرفة التي تعلمناها في العام الماضي، وجعلها متاحة بسرعة لك، جنبا إلى جنب مع كيكاس جديدة ملامح مركزنا التجاري 18 التطبيق التي لم تكن متوفرة في العام الماضي.


هل تبيع / تشتري النقود؟


لا، نحن حاليا لا تقدم عملة بيع الخدمة، ولا شراء القطع النقدية من أنت. نحن ملتزمون 100٪ في مساعدة أعضائنا تحقيق القطع النقدية عن طريق التداول، والتداول الذي نقوم به هو للتمتع لدينا، وحتى نتمكن من القيام هبات للأعضاء.


هل تقوم بتخزين بياناتي؟


ليس لدينا إمكانية الدخول إلى بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك، وبما أننا لا نقوم بتخزينه، فإننا نطلب منك إدخاله في كل مرة تبدأ فيها البرنامج، حتى يتمكن البرنامج من تسجيل الدخول إلى تطبيق الويب نيابة عنك.


كيف الأمان هو حسابي؟


ومن المستحيل تقريبا أن يحصل حسابك في ورطة. واضاف لدينا ميزات الأمان الجديدة إلى أوتوبوير هذا العام، ونحن نوصي دائما أن تستخدم حساب فوت التداول منفصلة فقط لتكون آمنة. مع هذا قال، أقل من 1٪ من الناس الذين كانوا يستخدمون برنامجنا العام الماضي كان مشاكل، وفي فرصة قبالة هذا هو لك، فإننا سوف تحل محل الترخيص الخاص بك.


إذا كانت البرامج لا تعمل بالنسبة لك، فإننا سوف تساعدك شخصيا، وإذا كان هذا لا يزال لا تفعل ذلك، سوف تحصل على المال الخاص بك مرة أخرى.


هذا الموقع لا أفياتد مع الفنون الإلكترونية، إي الرياضة أو فيفا. FIFA14، FIFA15، FIFA16، FIFA17، FIFA18 وكافة ممتلكات فيفا من إي سبورتس.


© 2018 - مركز فيفا ولتيمات فريق المليونير للتجارة - جميع الحقوق محفوظة.


فيفا 17 نصائح التداول والخدع عند بدء فوت.


فيفا 17 نصائح التداول والحيل مفيدة بشكل خاص عندما تأخذ الخطوات الأولى في اللعبة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة لجعل عملاتك الأولى، اتبع اختيارنا من أفضل 20 فوت نصائح التداول 17 وسوف ترى أن كل شيء سيكون أسهل عندما تبدأ فوت.


فيفا 17 نصائح التداول والخدع عند بدء فوت.


في ما يلي أفضل 20 فكرة تداول فيفا 17 اخترناها خاصة للأيام الأولى من المباراة:


بدء اللعب في أقرب وقت ممكن.


وكلما كنت تبدأ في اللعب فيفا 17، وأكبر سيكون فرصك في أن تكون ناجحة.


في بداية السوق سوف تكون غير مستقرة للغاية. إذا كنت تعرف ما تقومون به، وهذا هو أفضل وقت لجعل صفقات كبيرة. انها مجرد مسألة معرفة كيفية التعرف على الفرص والقدرة على التنبؤ كيف السوق سوف تتطور. سوف تحتاج إلى وقت للقيام بذلك، لذلك لا & # 8217؛ ر تفوت فوت ويب التطبيق الوصول المبكر المتاحة لل فوت 16 لاعبين الذين خلقت سؤال الأمن والجواب على وحدة التحكم فوت قبل 1 أغسطس 2018.


يستغرق وقتا طويلا لدراسة السوق.


لا توجد صيغ سحرية. هل حقا. إذا كنت تريد أن تجعل العديد من القطع النقدية، سيكون لديك للعمل من أجل ذلك.


إن الفكرة الأساسية عن التداول تبيع بسعر أعلى من السعر الذي دفعته مقابلها. إذا كنت تشتري بطاقة أملا في العثور على شخص لشرائه لمزيد من النقود مما كنت اشتريت ل، عليك أن تنجح أبدا. الأمور لا تحدث فقط مثل هذا. السوق يمكن التنبؤ به إلى حد ما. سيكون لديك لدراسة ذلك للبدء في التعرف على السعر الذي هو أقل من السعر المتوازن والتنبؤ بالسعر الذي الطلب على استعداد لتقديم.


قد يكون فكرة جيدة لتتبع الأسعار مع مساعدة من فوتبين الذي يعطيك أقل بين لكل بطاقة. ومع ذلك، لا ننسى أن الأسعار تتغير دائما.


التركيز على قطعة من السوق.


هناك الآلاف من البطاقات في فوت 17. فمن المستحيل لشخص ما أن يكون لها سيطرة جيدة على كل منهم.


اختيار فرع التي كنت تشعر بالراحة، ودراسة ذلك والحفاظ على نفسك محدثة حول التغييرات التي تحدث في هذا السوق المحدد. سيكون من الأسهل بكثير معرفة ما الأسعار يجب عليك شراء أو بيع البطاقات. تذكر أن الصيام هو سمة مهمة جدا يجب أن يكون التاجر: يجري سريعة من أجل اتخاذ خطوة وعدم تفويت الفرصة، ويجري بيع سريع لزيادة عدد المبيعات، ويجري سريعا لملاحظة التغيرات في السوق، الخ ...


يجب أن تكون قائمة النقل كاملة.


في كل مرة كنت لا & # 8217؛ ر يكون لديك قائمة النقل الكامل، كنت تفقد النقود. كنت في عداد المفقودين فرصة لتحقيق الربح. لمزيد من البطاقات لديك للبيع، وأكثر عليك أن تبيع والمزيد من الأرباح ستحصل.


أول شيء يجب القيام به هو استبدال البنود كتالوج إيس فك لتحسين حجم قائمة النقل الخاصة بك. ثم، تحتاج فقط لضبط الأسعار وفقا لمبيعات الخاص. إذا كنت تبيع للصيام، فهذا يعني أنه يمكنك زيادة السعر أكثر من ذلك بقليل. إذا لم تتمكن من البيع، فهذا يعني أنك بحاجة إلى خفض السعر.


إعطاء البطاقات الخاصة بك أكبر قدر ممكن من التعرض ممكن.


كلما زادت درجة الرؤية التي تمنحها لبطاقاتك، زادت الأرباح التي تحصل عليها & # 8217.


معظم اللاعبين، عند البحث في السوق، لا تتجاوز الصفحة 60 دقيقة. لهذا السبب، يجب عليك محاولة الحصول على البطاقات الخاصة بك المتاحة أعلى وقت ممكن بين المزادات ساعة الأولى. للقيام بذلك، تحتاج فقط إلى قائمة لهم لمدة ساعة وإعادة سرد لهم لمدة ساعة أخرى عند انتهاء المزاد. عندما لا يكون ذلك ممكنا، يجب عليك تحديد مدة المزاد وفقا للوقت الذي سوف تكون بعيدا. على سبيل المثال، إذا كنت تنوي النوم، فحدد المدة إلى 6 ساعات. القيام بذلك سوف تجعل بطاقات البقاء متاحة لفترة أكبر من الوقت في السوق، وعليك أن تكون قادرا على تجديدها عند الاستيقاظ.


الحصول على ركوب بطاقات عديمة الفائدة.


عند بدء تشغيل فوت 17 سيكون لديك العديد من البطاقات عديمة الفائدة التي لا أحد يريد شراء. بيع سريع لهم خيار ولكن قبل أن تتمكن من محاولة خدعة ببساطة: وضعها على المزاد مع سعر بداية 150C و 200 C شراء الآن السعر.


سترى أنك سوف تبيع المزيد من البطاقات وعدد قليل منها لسعر بن. على الرغم من ذلك، يجب عليك دائما التحقق مما إذا كان من الأفضل أن يكون هذه البطاقات في المزاد أو إذا كان يجب التخلص منها فقط من أجل توفير مساحة على قائمة النقل الخاصة بك للبطاقات الأخرى التي قد تعطيك أرباح أكبر.


المال يجعل المزيد من المال.


عند بدء تشغيل فوت، وسوف تحتاج النقود لاستثماراتك الأولى. هذا & # 8217؛ ق لماذا نقترح لبيع كل ما تبذلونه من البطاقات، باستثناء الواضح أن غير قابلة للتداول. ولكن هذا لا يعني أن عليك أن تفعل ذلك بأسعار البيع. على الرغم من أن الوقت هو المال الذي لا تريد البقاء مع أكتيفس الخاصة بك لفترة طويلة عالقة، تحقق إذا لم يكن هناك أي بطاقة قيمة يمكن أن تبيع بسعر متفوق مما كان متوقعا.


البطاقات التي قمت ببيعها هي بالفعل جيدة بما فيه الكفاية لبداية جيدة ولكن إذا كنت تستطيع جمع بعض المزيد من النقود سوف نموك في اللعبة يكون أسرع. في أقرب وقت ممكن، واستكمال مهام المدير وشراء البنود إيسفك من كتالوج 17 لكرة القدم، وخاصة الكرات ومجموعات لأنها لديهم القيم تجاهل عالية. تذكر: لم يكن لديك كل القطع النقدية الخاصة بك توقفت. إعادة استثمار الأرباح الخاصة بك. المال يجعل المزيد من المال.


كن مستعدا في الأوقات المناسبة.


في الأيام الأولى من السوق، والذي يتزامن مع الأيام الأولى من فوت ويب التطبيق، والسوق هو نادرة حقا. في هذا الوقت، فإنه من الصعب حقا العثور على صفقات جيدة لأن جميع اللاعبين لديهم خبرة من السنوات السابقة، ولأن التدفق النقدي في السوق منخفض جدا. ومع ذلك، حالما يبدأ اللاعبين الجدد لعب كل التغييرات. هذا سبب عدم تمكنك من تفويت تاريخ إصدار اللعبة، على سبيل المثال. يجب عليك أيضا وضع بعض القطع النقدية جانبا لهذه الأوقات، لأنه من السهل حقا العثور على بطاقات في نصف السعر.


الاستفادة من الفلاتر.


كل تاجر جيد يعرف كيفية استخدام الفلاتر بكفاءة. هم أكثر أهمية في الأيام الأولى بعد المباراة & # 8217؛ s تاريخ الافراج عن لأن هناك المزيد من الناس يبيعون بطاقات أقل من السعر العادي. سوف التغيير والتبديل الأسعار والجودة والدوري تساعدك على العودة لاعبين الجودة من بيع رخيصة على شراء الآن أو محاولة وتذهب تماما تحت الرادار. اللاعبون الفضيون الذين يتمتعون بقوانين عالية السرعة و / أو من دوري باركليز الممتاز عادة ما يكونون أهدافا جيدة.


والهدف هو العثور على بطاقات للبيع قبل أي شخص آخر، وخاصة إذا كان لديهم بن منخفضة، ولكن قد يكون فكرة جيدة لتقديم عطاءات على البطاقات التي لاعبين آخرين عادة لا محاولة على. للتغلب على المنافسة، والفكرة هي لتقديم عطاءات على بطاقات أن اللاعبين عادة محاولة فقط في نهاية المزاد. سيكون لديك عروض المزيد من الفرص لعدم تجاوزها. تفريق نفسك في المرشحات التي تستخدمها وربما يكون لديك سوق كاملة فقط لأجلك.


العثور على صفقات جيدة في الدقيقة 59.


هذا واحد قديم جدا لكنه لا يزال يعمل بشكل جيد جدا في الأيام الأولى، في حين أوتوبيرز لا تعمل حتى الآن.


بشكل افتراضي، تكون مدة أي عنصر يتم بيعه بالمزاد العلني ساعة واحدة. وهذا يعني أن آخر البطاقات التي سيتم تداولها يمكن العثور عليها في الدقيقة 59 من قائمة العطاءات. إذا قمت بتحديث الصفحة عدة مرات، يمكنك العثور على بطاقات للبيع وشرائها. من الواضح أنك سوف تحتاج إلى استخدام الفلاتر لتحديد عينة السوق التي تعرف جيدا ولكن يمكن أن تكون مربحة جدا إذا كنت تنفق الوقت في تطبيق طريقة 59th دقيقة.


استخدام أسعار تجاهل لنفسك جيدة.


كما تعلمون، جميع البطاقات لديها سعر تجاهل أعلى من 0 إذا لم تكن غير قابلة للتداول. عند تجاهل بطاقة، تتلقى كمية صغيرة من القطع النقدية. وهو صغير، ولكنه بمثابة معيار لأسعار السوق الدنيا. قبل نطاقات السعر، كثير من الناس din't معرفة تجاهل الأسعار والأسعار المخصصة لبطاقات أقل من تلك التي يمكن أن تحصل إذا تجاهلها. الآن مع نطاقات السعر، هو أكثر صعوبة للاستفادة من هؤلاء الناس. ولكن إذا كنت ذكيا بما فيه الكفاية، يمكنك حل ذلك. مثال جيد واحد هو استخدام طريقة "المطر من العملات المعدنية"، التي أنشأتها صديقنا سيلفيو تيكسيرا وتستخدم من قبل الآلاف من اللاعبين في جميع أنحاء العالم مع نجاحا كبيرا. انه لشيء رائع بالنسبة للاعبين مع ميزانية منخفضة / متوسطة التي تريد تجنب المخاطر، والجميع الشخصي لديه عند بدء فوت 17. ويستند هذا الأسلوب على حقيقة أن جميع اللاعبين الذهب النادرة مع أسلوب الكيمياء وتباع عندما يكون سعرها أقل من 800 عملات معدنية. وذلك لأن الحد الأدنى من سعر التخلص من لاعب الذهب النادرة هو 300. كما جاءت بطاقات أصلا مع النمط الأساسي، الذين يريدون عصا آخر يجب أن تدفع ما لا يقل عن 300 قطعة نقدية. الفرق ل 800 القطع النقدية له ما يبرره حقيقة أن الكثير من الناس لا تمانع في دفع قليلا اضافية لعدم الحاجة للبحث عن النمط الذي تريد تطبيقه على اللاعب.


شراء منخفضة، بيع أعلى.


التداول ليس لديه أسرار كبيرة. إذا كنت تريد أن تجعل القطع النقدية، وسوف تحتاج لشراء منخفضة وبيع أعلى. بهذه البساطة. يجب عليك القيام به خلال الموسم كله منذ اليوم الأول.


اختيار لاعب من الدوري شعبية وموقف شعبي، مثل مهاجم من إيبل، والتحقق في قاعدة بيانات مثل فوتبين وهو الحد الأدنى له بين. سوف تكون قادرة على شراء له أرخص (بيد) وتحقيق ربح صغير. فقط تأكد من تتبع له الحد الأدنى بين عدة مرات، لأن الأسعار تتغير في كثير من الأحيان في الأيام الأولى.


الاستثمار في متطلبات البطولة مميزة.


هذا واحد يعمل فقط إذا إي يطلق البطولات المميزة، وهو أمر لا عادة لا يحدث في الأسابيع الأولى. ربما هذا العام، وأنها سوف تفعل ذلك بطريقة مختلفة. أم لا.


البطولات مميزة أصبحت أكثر وأكثر شعبية ويمكنك الاستفادة منه. في كثير من الأحيان، سوف متطلبات البطولة مميزة محددة تحديد لاعبين من دوري معين، الأمة أو نوع. العثور على اللاعبين الأكثر شعبية التي تناسب متطلبات، وشرائها أقرب إلى الإعلان ممكن وتخزين أكبر قدر ممكن. أسعارها سوف تزيد كثيرا، وسوف تكون قادرة على تحقيق ربح جيد. لمعرفة بطولات 17 فيفا الحالية والقادمة، أضف هذه الصفحة إلى المفضلة.


الاستثمار في لاعبين جيدين.


سوق فوت هو السوق في جميع أنحاء العالم التي تتفاعل في الوقت الحقيقي إلى الأداء في العالم الحقيقي. إذا كنت من محبي كرة القدم ومشاهدة مباريات العالم الحقيقي، يجب أن نفكر في الاستثمار في اللاعبين التي تلعب بشكل جيد. فقاعة الضجيج عادة ما يحدث خلال المباراة، حيث لاعب قمم في غضون 90 دقيقة. على الرغم من أن لاعب سوف تبقى في كثير من الأحيان مبالغ فيها بعد المباراة، ويمكن تحقيق أكبر قدر من الأرباح في غضون 90 دقيقة. تحتاج إلى مراقبة السوق وتكون سريعة بما فيه الكفاية للرد على ما يحدث وبهذه الطريقة تغلب على المنافسة. بل هو وسيلة سريعة لجعل القطع النقدية التي أصبحت أكثر وأكثر شعبية.


اللاعبين بقعة في 100٪ من نسبة السعر النسبة.


نحن لا & # 8217؛ ر مثل السعر يتراوح إما، ولكن علينا أن نعيش معها، أليس كذلك؟ على الأقل، يمكننا أن نفعل ذلك في الطريق الصحيح.


هذا هو واحد من أفضل فيفا 17 نصائح التداول يمكنك اتباعها. Go to FUTBin website and filter players for their price range percentage (PRP). Try to find players at 100% in the transfer market and buy them. These cards are not being sold by a higher price because there is a upper limit. EA is fast to adjust price ranges, so next time this happens, they will be selling for significantly more and you will be making a good profit. Prices are very unstable in the first days, which means that EA will have to adjust the price ranges more often. You just need to be faster than the other players.


Start by investing in low risk cards.


For your first investments after the game release, we recommend your first cards to cost between 150 and 300 coins that you can sell with a profit of about 50%. The risk is really low and you will be avoiding the price ranges restrictions.


Remember that it’s very important never to have coins or cards on hold. Keep buying and selling several of these cards, to generate profit all the time.


Choose the right targets.


It’s easier to be well succeed if you choose the right targets. First, you should avoid cards everyone is listing because it will be more difficult to win the auction. Secondly, be sure you picked a card with high card weight since you will be able to buy and sell several of them in a single hour. Finally, choose low risk cards.


For example, every single year we start by purchasing managers. It’s easy to remember their prices and there are always thousands in the transfer market. Besides that, everyone is focused in players cards, which means that the concurrence is lower and people sell them cheaper more often. However, pay attention to their prices behaviour because two weeks after the game release date their prices will drop a lot.


Adjust your strategy to the players prices behavior.


Because the cash flow in the market is too low, prices in the early access will be much cheaper than after the FIFA 17 release date.


If you have enough coins, it may be a good idea to invest in popular players. They will rise in price by the biggest margin as other players will want them for their teams. When demand increases at a greater rate than supply, prices go up.


If you’re one of the lucky few to receive one of the most players in a pack, which is highly unlikely, do not sell them. In a few weeks they’ll be worth several times as much and you can capitalize on your asset.


Invest in position change and chemistry style cards.


When do you think players apply more position change and chemistry style cards? When they are building their squads or when they already played hundreds of matches? Yes, the answer is easy.


You can invest in these cards or you can also search for popular players with popular positions and chemistry styles applied to them, being sold by their basic price. They are more valuable and you will be able to make profit with them.


Follow our suggestions.


We published in this page many FIFA 17 trading tips but our help doesn’t stop here. Add our website to your favourites to be always updated with the latest trading strategies and follow us in our social networks.


Now it is trading time. حظا طيبا وفقك الله.


Born in the late 70s, Rodrigo Lopes is a video game enthusiast. He started on the old ZX Spectrum 48k and has played every FIFA game to present day.


He is an engineer, that also writes about FIFA games on another popular website. Rodrigo is an Ultimate Team expert, he loves football and is a huge Benfica fan. He has influenced thousands of FIFA gaming fans with his cutting edge insights and scientific level approach to writing about FIFA gaming modes. Join him on Google Plus.


12 تعليقات.


كيف يعمل؟ I mean, on 1st august you can start using fifa app for fifa 17?


I am already using it for fifa 16, what else I have to do?


Thanks for all your tips, they are great!


The web app for FIFA 17 is only released on September 20. No one will be able to use it before that.


If you already use the web app for FIFA 16 (before august 1st), then you don’t need to do nothing. Just wait until september 20 and access it like you usually do.


Actually most of your tips don’t work. The reason is that the market will be overpriced and trending downwards until Christmas/toty. In a real market you would go short, but the game doesn’t allow this. Even short time moves are risky. We know this from Fifa 16.


Besides Ea will patch the game – again – to death. Each time changing the rules.


My conclusion: play fifa 16 until december – which is now stable – and decide if you want to buy fifa 17. You can probably buy a licence for 20-30 USD.


We respect your opinion but we strongly disagree with you. They will work for sure and we know that because every Xmas, since FUT 11, we already have more than a million in our budget.


If you don’t believe just search by ‘MY FUT’ in this website. It is a kind of FUT diary that will show what we said.


I dont understand how will u get access on fifa 17 web app early?


The web app for FIFA 17 is only released on September 20. No one will be able to use it before that.


If you already use the web app for FIFA 16 (before august 1st), then you don’t need to do nothing. Just wait until september 20 and access it like you usually do.


Hey Rodrigo! (one of the best cheap strikers on the game as well)


Do you get the free draft token to use during EA access 10 hour period? I was thinking of completing that draft offline along with playing offline season games as much as I can to generate as much coins as possible (with the 1000 coin boosts). Before and after that, could trade with the webapp.


Also, we get to know some of the cheaper gems during that time and could invest in these. So when the game comes out and everyone starts playing, we could sell these for a much higher price and make some decent profit.


I could complete somewhere around 25 games (including 4 drafts) so should have around.


35k coins(from games played) + a couple of packs to open (from which I can sell players)


Do you think this strategy is good?


Yes, it is a good strategy yes. Don’t forget to redeem the EASFC items that you can discard for a good price (kits, balls, etc)


Thanks for replying. Do we get the draft token to use during early access?


What is the Token ou are talking about? The standard edition?


Just need some advice on trading. Since the PL is the most popular league, is it a good thing to try to find cheap PL player cards and try to sell them with 50% profit? I found that in Fifa 15 and 16 I got the best results… don’t know if it’s the same in Fifa 17 (mobile).


نعم إنه كذلك. PL players have a high card weight which is great for who is trading them.

No comments:

Post a Comment