Saturday 24 February 2018

علم النفس من تداول العملات الأجنبية


علم النفس من تداول العملات الأجنبية
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
علم النفس.
2 حقائق لتذكر حول تداول الفوركس.
في الحفاظ على هذين "الحقائق" حول تداول العملات الأجنبية في الاعتبار في كل وقت، يمكنك أن تكون قادرة على الحصول على حافة النفسية والتعامل مع الخسائر بشكل أفضل. وهنا ما يجب أن نتذكر دائما.
دليلك القصير والبسيط لاتخاذ قرارات التداول لعام 2018.
انها تقريبا بداية العام العلامة التجارية الجديدة، وأنت تعرف ما يعني ذلك - حان الوقت للتوصل إلى دفعة جديدة من قرارات التداول الفوركس!
أعلى دروس علم النفس التجارية في عام 2017.
سنة أخرى ذهب يعني سنة أخرى من دروس علم النفس التداول! وفيما يلي قائمة من الوجبات السريعة الأكثر شيوعا لرجال الفوركس. يمكنك ربط أي من هذه؟
5 أشياء الفوركس نيوبي عادة ما يقول في منتديات التداول.
إذا كنت في المشهد التجاري لفترة كافية، عليك أن تبدأ في ملاحظة المشاعر المشتركة عبر مجموعات المناقشة المختلفة. لقد أدرجت أسفل خمسة عادة ما يسمع من نوبيكس الفوركس. أي من هذه مألوفة لك؟
بيتكوين تحطمت مؤخرا. وهنا لماذا يجب أن لا الذعر.
الكثير من التقلبات في بيتكوين وبقية سوق التشفير خلال ال 24 ساعة الماضية "ماذا يحدث هيك ؟!" قد تتساءل.
التفاف الخاص بك سنة تداول العملات الأجنبية في 3 خطوات.
مع بقاء بضعة أيام فقط حتى نهاية العام، حان الوقت لتجار الفوركس مثلك وأنا لي إغلاق المحل. في ما يلي ثلاث خطوات لمساعدتك في النجاح في عام 2018.
تطبيق المنهج العلمي لتداول العملات الأجنبية في 4 خطوات.
أعتقد أن الأسلوب العلمي ينطبق فقط على الرجال في معاطف المختبر الأبيض ترقيع مع أنابيب الاختبار والمجاهر؟ وإليك كيف يمكن لهذه العقلية أن تكون مفيدة أيضا في تداول العملات الأجنبية.
2 معظم الأخطاء الخطرة الفوركس نيوبيس جعل.
البدء في سوق الفوركس هو تجربة مثيرة، ولكن عليك أن تأخذ الرعاية عدم جعل هذه الأخطاء الخطيرة التي مبتدئين عادة ما تجعل.
الاستفادة من تغيير فوركس سوق الموضوعات.
كيف يمكنك تحديد مواضيع سوق الفوركس المتغيرة وكيف يمكنك جعلها تعمل لصالحك؟ إليك بعض النصائح.
هل تختلط تحليلات الإطار الزمني الخاص بك؟
ومثل أي مسعى عالي الأداء، فإن كيفية تعامل التجار مع المعلومات مهمة في اكتساب الخبرة. هل خلط المعلومات التي تعتقد أنها ذات صلة إلى الصفقات الخاصة بك؟
لماذا بدوام جزئي تجار الفوركس تفعل ما يفعلونه.
إذا كنت تجد نفسك عالقا في 9-إلى -5 طحن وظيفة عادية وغير قادر على اتخاذ تداول العملات الأجنبية إلى المستوى التالي، والتفكير في الحرية التي تقدم التداول على أساس التفرغ.
هل هناك فن لفهم سوق الفوركس؟
كيف يمكنك الوصول إلى نقطة في مهنة تداول الفوركس الخاصة بك حيث كنت قد اكتسبت ما يكفي من الخبرة لتسمية سلوك السوق وتبديل استراتيجيات التداول وفقا لذلك؟
5 الشائعة علم النفس تجارة أخطاء فوركس نيوبيس.
قبل فتح حساب فوريكس الحية، فمن المهم أن تعرف نفسك مع الأكثر شيوعا علم النفس التداول الأخطاء نيوبيس جعل.
3 العوامل التي يمكن التحكم في التعرض للمخاطر الخاصة بك.
منذ 1 شهر بي Dr.
لا أحد يحب إغلاق التجارة خاسرة. ولكن عمل سعر الفوركس هو عشوائي ولها أفكار التجارة الخاطئة أمر لا مفر منه. إليك ثلاثة عوامل يمكنك التحكم بها للحد من تعرضك للمخاطر.
3 طرق لتحديد نقاط قوة تداول الفوركس.
منذ 1 شهر بي Dr.
معظم مقالات علم النفس التجاري تشجعك على العمل على نقاط الضعف الخاصة بك، ولكن من المهم بنفس القدر للحفاظ على البناء على نقاط القوة الخاصة بك. كيف يمكنك تحديد هذه لتبدأ؟
العاطفة الأكثر خطورة لتجار الفوركس.
منذ 1 شهر بي Dr.
بين كل المشاعر التي يعاني منها كل تاجر الفوركس، هناك واحد هو الأكثر ضررا لحساب والنفس. ما هو وكيف يمكنك تجنب ذلك؟
3 خرافات تجارة الفوركس مكتوسة.
منذ 1 شهر بي Dr.
سواء كنت تاجر محنك أو مبتدئ، أنا متأكد من أنك قد تأتي بالفعل عبر بضع عموميات حول تداول العملات الأجنبية. البعض قد يكون لها بعض الحقيقة لهم، ولكن هذه الثلاثة ليست سوى الخرافات.
5 نصائح لتحقيق الربحية التجارية المتسقة.
منذ 1 شهر بي Dr.
الحفاظ على نهج منظم للسوق هو أفضل وسيلة لتحقيق عوائد متسقة. إليك بعض النصائح التي قد تساعدك.
ما مدى أهمية قاعدة 10،000 ساعة لتجار الفوركس؟
منذ 1 شهر بي Dr.
أي شيء يستحق وجود لا تأتي سهلة، والتي تشمل النجاح في تداول العملات الأجنبية. كم من الوقت وكيف ينبغي أن تكون جهودنا مكثفة قبل أن نتمكن من حق النتائج التجارية معقولة؟
3 خطوات لاتخاذ عند الضغط على صفقات الفوركس الخاص بك.
منذ 2 شهر بي Dr.
إذا كنت جديدا على الصفقات الضغط وزيادة حجم التداول الخاص بك أو مجرد عداء الأدرينالين الذي يضيف إلى الصفقات من التشويق منه، ثم لدي عملية من ثلاث خطوات التي قد تعمل فقط بالنسبة لك.
إذا ذهبت إلى العمل على أهدافك، فإن أهدافك تذهب للعمل على لك. إذا ذهبت للعمل على خطتك، ستذهب خطتك للعمل معك. مهما كانت الأشياء الجيدة التي نبنيها في نهاية المطاف بناء لنا. رون جيم.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

علم النفس تداول العملات الأجنبية.
علم النفس تداول العملات الأجنبية هو شيء كبير. في كثير من الأحيان، هو علم النفس، وليس الافتقار إلى المعرفة الأكاديمية أو المهارة في التطبيق، الذي يعتبر المصدر الرئيسي للأخطاء التجارية.
وتكرر الأخطاء باستمرار من قبل التجار الماليين من مختلف الخلفيات الوطنية والثقافية والاجتماعية، مما يشير إلى أن من السمات المشتركة المشتركة بيننا كبشر التي تقع في قاعدة تلك الأخطاء.
هذه السمة المشتركة هي الخوف، مما يخلق القتال أو استجابة الطيران في البشر. لسوء الحظ، هذا هو القتال أو استجابة الطيران التي يمكن أن تسبب سقوط العديد من التجار.
لا يمكننا تغيير ما تطورنا ليشعر على مدى ملايين السنين، ولكن يمكننا تغيير الطريقة التي نقترب من هذه المشاعر من خلال دراسة علم النفس من تجار الفوركس الناجحين وتطبيق النتائج. اليوم، سوف ننظر في كيف ينبغي لنا التصرف والاستجابة لحالات التداول من وجهة نظر علم النفس تداول الفوركس الصحيح.
الخوف يمكن أن يكون لها تأثير محدود بشكل كبير على سلوك التداول. بطبيعة الحال، عقلك سوف تريد أن تجد الخيار الأكثر أمانا لضمان البقاء على قيد الحياة. من حيث التداول، وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تبدو وكأنها سوف تفقد الربح، فإن غريزتك الطبيعية هي الانسحاب من التجارة حتى لا تتكبد المزيد من الخسائر.
ومع ذلك، هذا يمكن أن يأخذك بعيدا عن استراتيجية التداول المخطط بعناية. بل والأسوأ من ذلك، يمكن أن يسبب لك اتخاذ قرارات متهورة على أمل تحويل تلك التجارة الخاسرة حول، مما تسبب لك لتفقد الكثير من المال مما كنت لو كنت قد تركت للتو للعب بها.
بدلا من التركيز على الخطة على المدى الطويل، عقلك يريد التركيز على الاستفادة القصوى من هذا الموقف على المدى القصير فقدان.
إن فهم دور علم النفس في تداول الفوركس سيساعد على تخفيف الخوف من عملية اتخاذ القرار. أن تصبح على بينة من الخوف على الفور سوف تمكين لك، على حد سواء والتاجر وكفرد. وسوف تسمح لك أيضا لإعادة تأسيس السيطرة على المنطق والعقل، والذي هو هدفك النهائي.
العدو الألغام.
فمن السهل على التجار أن يشعروا بالثقة في قدرتهم على الحفاظ على الهدوء وجمعها خلال جلسات التداول قبل افتتاح السوق. ومع ذلك، مرة واحدة على مدار الساعة يبدأ انها قصة مختلفة. عندما تواجه مع القرارات المالية الحقيقية فإنه من السهل جدا على العواطف لتأتي في اللعب. لا يمكننا تجنب عواطفنا، ولكن يمكننا العمل من حولهم. لا يمكن للتجار أن يتحملوا مشاعر الإثارة والخوف والجشع عند التداول، حيث يمكن أن يسبب أخطاء مكلفة ولا رجعة فيها.
قم بتقييم نفسك نفسيا من خلال تحديد ما إذا كنت تتعرض لأحد التحيزات النفسية التالية لتداول العملات الأجنبية:
التحيز الثقة الزائدة - 'السوق سوف تذهب هنا'
ترسيخ التحيز - "هذا ربما يعني أن"
تأكيد التحيز - "وهذا يثبت أيضا أن أنا على حق"
فقدان التحيز - "آمل أن يعود السعر مرة أخرى"
لاحظ كيف تتداخل، لأنه مهما نظرتم إلى كل من هذه التحيزات تغلي إلى الخوف. ومع ذلك، سوف نناقشها بالتفصيل لأن الخطوة الأولى هي أن تصبح على بينة من عواطفنا.
الإفراط في الثقة التحيز.
الدرس رقم واحد في علم النفس تداول الفوركس هو لمشاهدة لتداول النشوة. البشر طبيعيا تركز على الذات. لدينا إغوس تريد أن يتم التحقق من صحة من خلال إثبات أننا نعرف ما نقوم به، ونحن أفضل من الشخص العادي. أي تلميح يؤكد أن هذه الأفكار تعزز فقط صورتنا الذاتية من خلال شعور واضح من الحب الذاتي.
المشكلة هي أن هذا هو المكان الذي من المرجح أن يستسلم التجار إلى التحيز الزائد. ليس من غير المألوف بالنسبة للمتداولين إكمال سلسلة متتالية ثم يعتقدون أنهم لا يستطيعون الحصول على أي خطأ في المستقبل. الاعتقاد بأن هذا بالطبع غير حكيم ولن ينتهي إلا بالفشل. تأكد من تحليل دائما جلسات التداول الخاصة بك والنظر في انتصارات والخسائر الخاصة بك.
هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك حقا البقاء على رأس التداول الخاص بك. السماح لنفسك أن يخطئ - ولا تجعل من الخطأ من الخوف لإثبات نفسك خطأ - عليك أن تكون في وضع أفضل بكثير بالنسبة لها على المدى الطويل.
عليك أن تكون مرتاحا مع قبول أن الأخطاء أمر لا مفر منه، وخاصة في المراحل المبكرة، ولكن كل شيء جزء من منحنى التعلم.
ترسيخ التحيز.
هذا هو واحد حول مناطق الراحة النفسية التي تم إنشاؤها من قبل التجار عند إجراء تحليل السوق، في نهاية المطاف التفكير في أن المستقبل سيكون هو نفسه كما هو الحال، استنادا بحتة على السبب في أن الحاضر يبدو أن مثل الماضي. تماما مثل التحيزات الأخرى في علم النفس تداول الفوركس، وهذا واحد هو اقترضت مباشرة من الدراسات الاجتماعية.
الترسيخ هو ميل إلى الاعتماد على ما هو معروف بالفعل للتاجر لاتخاذ القرارات في المستقبل، بدلا من النظر في مواقف جديدة والتغييرات التي يمكن أن تجلب. وفي بعض الأحيان، يؤدي الترسيخ إلى جعل التجار يعتمدون على المعلومات المتقادمة وغير ذات الصلة، والتي بالطبع لن تساعدهم على التجارة بنجاح. من الناحية العملية هذا يظهر في التجار الذين يشغلون مراكز خاسرة مفتوحة لفترة طويلة جدا، وذلك ببساطة لأنها تفشل في النظر في الخيارات التي هي خارج منطقة الراحة الخاصة بهم.
يجب أن لا تخاف من محاولة أشياء جديدة عند تداول الفوركس - أن تكون على استعداد لمحاولة استراتيجيات جديدة وتذهب ضد ما تعرفه. من خلال رسوخ نفسك للاستراتيجيات والمعرفة التي عفا عليها الزمن، كنت فقط زيادة احتمال خسائر أكبر.
تأكيد التحيز.
التحيز التأكيد هو الأكثر شيوعا بين التجار. إن البحث عن معلومات تدعم القرار الذي اتخذته، حتى لو لم يكن أفضل قرار، هو وسيلة لتبرير أفعالك واستراتيجيتك. والمشكلة هي أنه من خلال القيام بذلك، كنت لا في الواقع تحسين الطرق الخاصة بك وكنت مجرد الذهاب للحفاظ على ارتكاب نفس الأخطاء. لسوء الحظ، هذا يمكن أن تخلق حلقة لانهائية في علم النفس تداول الفوركس التي يمكن أن يكون من الصعب كسر.
أفضل السيناريوهات في التحيز التأكيد هو أن المتداول سوف ببساطة تضيع الوقت الثمين بحث ما كانوا يعرفون بالفعل ليكون صحيحا. ومع ذلك، فإن أسوأ سيناريو هو أنه ليس فقط سوف يخسر الوقت، ولكن أيضا المال والدافع للتجارة. يجب على المتداول أن يتعلم أن يثق بنفسه، وأن يكون سعيدا لاستخدام ذكائه لتطوير استراتيجيات مربحة وتكون قادرة على متابعتها دون خوف أو شك.
ويستمد التحيز النفور الخسارة من نظرية التوقعات. البشر لديهم طريقة مضحكة لتقييم المكاسب والخسائر، جنبا إلى جنب مع مقارنة معانيها المتصورة ضد بعضها البعض. على سبيل المثال، عند النظر في خياراتنا قبل اتخاذ خيار، نحن أكثر استعدادا لإعطاء الأفضلية لخسارة أقل ممكنة على مكافأة أعلى ممكن. الخوف هو حافز أقوى بكثير من الجشع. في الممارسة العملية، التاجر مع التحيز الخسارة هو أقرب إلى خفض الأرباح عندما لا تزال منخفضة، مع السماح سحب أكبر.
استنتاج.
هناك نصيحة واحدة فقط لحل مشاكل التجار التي يمكن استخلاصها من دراسة علم النفس تداول الفوركس - وضع خطة التداول والتمسك بها.
كمتداول في شك، يجب أن لا تتردد على الاطلاق للبحث في كل العلاج الممكنة الأخرى المتاحة، ولكن هناك احتمالات أنك سوف لا تزال تعود إلى خطة التداول بسيطة. ومن المفهوم أن التجار يشعرون بالخوف عند التداول.
ومع ذلك، فإن القدرة على دفع هذا الخوف جانبا والعمل من خلال ذلك أمر حيوي للغاية لأي تاجر يريد أن يكون ناجحا. ممارسة التداول، وتقديم الملاحظات، والبحث استراتيجيات جديدة وارتكاب الأخطاء.
التجربة والخطأ هو جزء هائل من منحنى تعلم الفوركس، وأجيال من التجار أثبتت أن هذه هي الطريقة الأكثر فعالية للقضاء على المخاوف التجارية.
قد تعتبر هذا المثال كنقطة مرجعية إذا بدأت بالشك في نفسك. وقال الدكتور الكسندر إلدر في واحدة من محاضراته قصة عن صديق قديم له، التاجر الخاص الذي كان فترات متسقة وخبرة من انتصارات وخسائر على حد سواء. وفي غضون عامين، انتهى اسم هذا المتداول إلى القائمة الأمريكية لأفضل مديري الأموال.
عندما سأل الأكبر "كيف، ما تغير؟"، وقال التاجر، "أنا باستخدام نفس استراتيجية التداول التي لدي دائما. ما تغير هو أنني توقفت عن التداول ضد نفسي واستراتيجيتي ". هذا المدير المال سحبت خدعة ذهنية على نفسه.
عندما كان لا يزال تاجر خاص وكان مربحا بشكل غير متناسق، وقال انه تظاهر انه كان يعمل من قبل شركة استثمار وكان مدرب حقيقي، الذي أعطاه استراتيجية التداول وترك لمدة عام، وترك الرجل المسؤول مع شرط واحد. على عودة رئيسه، وأداء التاجر لن يحكم من قبل كم من المال الذي أدلى به، ولكن عن طريق مدى دقة اتبع الاستراتيجية.
وبعبارة أخرى، قام بتقسيم تجارته إلى دورين منفصلين - المخطط، الذي لم يتعرض للسوق، والمنفذ، الذي لم يكن لديه أي رأي في التخطيط.
ما هو أكثر من ذلك، أنها عملت.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

أهمية علم النفس التجاري والانضباط.
هناك العديد من الخصائص والمهارات المطلوبة من قبل التجار من أجل أن تكون ناجحة في الأسواق المالية. القدرة على فهم الأعمال الداخلية للشركة، وأساسياتها والقدرة على تحديد اتجاه الاتجاه هي عدد قليل من الصفات الرئيسية اللازمة، ولكن ليس واحد من هذه أهمية بقدر القدرة على احتواء العواطف والحفاظ على الانضباط.
التجار بحاجة إلى فهم ما هو الخوف - مجرد رد فعل طبيعي على ما يعتبرونه تهديدا (في هذه الحالة ربما لربح أو إمكانات صنع المال). وقد يساعدك تحديد الخوف. أو أنها قد تكون قادرة على التعامل بشكل أفضل مع الخوف من خلال التفكير في ما يخافون منه، ولماذا يخافون منه.
أيضا، من خلال التفكير في هذه المسألة في وقت مبكر ومعرفة كيف أنها قد تتفاعل غريزي أو تصور أشياء معينة، يمكن للتاجر أن نأمل في عزل وتحديد تلك المشاعر خلال جلسة التداول، ومن ثم محاولة التركيز على التحرك الماضي العاطفة. بالطبع هذا قد لا يكون سهلا، وقد يستغرق الممارسة، ولكن من الضروري لصحة محفظة المستثمر. (للمزيد من المعلومات، اطلع على فهم سلوك المستثمر.)
الطمع هو أسوأ عدو.
الطمع ليس من السهل التغلب عليها. وذلك لأن في كثير منا يبدو أن هناك غريزة لمحاولة دائما أن نفعل ما هو أفضل، في محاولة للحصول على مجرد أكثر قليلا. يجب على المتداول أن يعترف بهذه الغريزة إذا كان موجودا، وأن يضع خططا تجارية تستند إلى قرارات تجارية رشيدة، وليس على ما يرقى إلى نزوة عاطفية أو غريزة ضارة محتملة. (حافظ على قراءة حول هذا في عندما الخوف والجشع تأخذ أكثر.)
أهمية قواعد التداول.
وبطبيعة الحال، فإن تحديد الأهداف السعرية قد لا يكون القاعدة الوحيدة. على سبيل المثال، قد يقول المتداول ما إذا كانت هناك أخبار معينة، مثل أرباح إيجابية أو سلبية محددة أو أخبار الاقتصاد الكلي، تخرج، فسوف يشتري (أو يبيع) أمنا. أيضا، إذا أصبح من الواضح أن مشتر كبير أو البائع يدخل السوق، قد يرغب التاجر للخروج.
قد ينظر التجار أيضا في وضع حدود على المبلغ الذي يفوز أو يخسر في يوم واحد. وبعبارة أخرى، إذا كانوا يجنيون ربح X $، انهم فعلوا لهذا اليوم، أو إذا فقدوا $ Y أنها طي خيمتهم والعودة إلى ديارهم. هذا يعمل للمستثمرين لأنه في بعض الأحيان فمن الأفضل لمجرد "الذهاب على أخذ المال وتشغيل"، مثل أغنية ستيف ميلر القديمة تشير حتى عندما هذين الطيور في الشجرة تبدو أفضل من واحد في يدك. (لمزيد من المعلومات، راجع إزالة الحواجز التي تعترض نجاح عملية الاستثمار.)
إنشاء خطة التداول.
يجب على التجار محاولة معرفة المزيد عن مجال اهتمامهم قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كان التاجر يتعامل بشكل كبير ويرغب في أسهم الاتصالات، فمن المنطقي بالنسبة له أو لها أن تصبح على دراية بهذا العمل. وبالمثل، إذا كان هو أو هي تتداول بشكل كبير في مخزونات الطاقة، فمن المنطقي إلى حد ما أن تريد أن تصبح على دراية جيدة في تلك الساحة.
للقيام بذلك، تبدأ من خلال صياغة خطة لتثقيف نفسك. إذا كان ذلك ممكنا، الذهاب إلى الحلقات الدراسية التداول وحضور المؤتمرات الجانبية البيع. أيضا، فمن المنطقي للتخطيط خارج وتكريس أكبر قدر ممكن من الوقت لعملية البحث. وهذا يعني دراسة الرسوم البيانية، والتحدث مع الإدارة (إن وجدت)، وقراءة المجلات التجارية أو القيام بأعمال الخلفية الأخرى (مثل تحليل الاقتصاد الكلي أو تحليل الصناعة) بحيث عندما تبدأ جلسة التداول التاجر هو ما يصل الى سرعة. ثروة من المعرفة يمكن أن تساعد التاجر التغلب على قضايا الخوف في حد ذاته، لذلك هو أداة قوية.
بالإضافة إلى ذلك، من المهم أن ينظر المتداول في تجربة أشياء جديدة من وقت لآخر. على سبيل المثال، ضع في اعتبارك استخدام خيارات للتخفيف من المخاطر، أو تعيين وقف الخسائر في مكان مختلف. واحدة من أفضل الطرق التي يمكن للتاجر أن يتعلمها عن طريق التجريب - داخل العقل. وقد تساعد هذه التجربة أيضا في الحد من التأثيرات العاطفية.
وأخيرا، يجب على التجار مراجعة وتقييم أدائهم بشكل دوري. وهذا يعني ليس فقط مراجعة عوائدهم ومواقفهم الفردية، ولكن أيضا كيفية إعدادهم لجلسة التداول، وكيف أن ما يصل إلى تاريخهم في الأسواق وكيف أنها تقدم من حيث التعليم المستمر، من بين أمور أخرى . هذا التقييم الدوري يمكن أن يساعد التاجر الصحيح الأخطاء، والتي قد تساعد على تعزيز عائداتهم الإجمالية. وقد يساعدهم أيضا على الحفاظ على العقلية الصحيحة ومساعدتهم على أن يكونوا مستعدين نفسيا للقيام بأعمال تجارية. (لمزيد من المعلومات، اطلع على عشر خطوات لبناء خطة تداول رابحة).

تجارة الفوركس كتب علم النفس.
السيطرة على العواطف أمر حيوي لكل تاجر الفوركس. هنا سوف تجد الكتب الإلكترونية المجانية حول علم النفس تداول الفوركس والتحكم العاطفة في التداول المالي. سوف تتعلم كيفية تهدئة نفسك ووضع الأهداف على المدى الطويل في التداول الخاص بك. أوصت لجميع التجار.
تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.
إذا كنت تواجه مشكلات في تنزيل الكتب وكنت تستخدم غوغل كروم، فجرب النقر بزر الماوس الأيمن على رابط تنزيل الكتب واختر "حفظ الرابط باسم. '
إذا كنت صاحب حقوق الطبع والنشر من أي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد مني أن مشاركتها، من فضلك، اتصل بي وأنا سوف إزالتها بكل سرور.
وقف الخسائر هي ل سيسيس و [مدش]؛ بواسطة W. R. بروكر & Co. & مداش؛ وهو دليل وصفي إلى حد ما عن أهمية وقف الخسائر في تداول العملات الأجنبية.
شخصيتك والنجاح في التداول & مداش؛ بواسطة وندسور الخدمات الاستشارية و [مدش]؛ يصف ويناقش تقريبا جميع الجوانب النفسية والعاطفية للتجارة المالية.
التداول كعمل تجاري & مداش؛ كتاب حول تطوير الموقف النفسي تجاه التداول، وخلق استراتيجية التداول واتباعها، في حين التعامل مع التداول كعمل تجاري، من قبل مؤلف غير معروف.
7 الخطايا المميتة فوركس (وكيفية تجنبها) & مداش؛ هذا الكتاب من قبل مارك لو يسرد 7 المضايقات العاطفية والنفسية الأكثر شعبية التي يمسح حسابات حتى التجار الفوركس الموهوبين.
الخطوات الخمس لتصبح تاجرا & مداش؛ كتاب من مؤلف غير معروف. وهو يسرد الخطوات 5 من الطريق المتداول الفوركس لتصبح ناجحة.
يكفي أن تكون خطرة & مدش]؛ بريان مكابوي. يقدم الكتاب نهجا بديلا لحل المشكلة النفسية للتجارة. يقدم كمقدمة للندوة الإلكترونية للمؤلف.

علم النفس من تجارة الفوركس & # 8211؛ الجزء 1.
سواء كنت جديدا في الأسواق أو كنت المخضرم من ذوي الخبرة وربما كنت على بينة من دور كبير يلعب علم النفس في التداول الناجح.
الأسواق المالية تنتفخ على آمال ومخاوف المشاركين فيها، والتي غالبا ما تؤدي إلى تحركات السوق التي لم يكن أحد يتوقع. في الواقع، لديك فقط لجعل التجارة الصغيرة لتجربة العواطف التي تأتي مع وضع أموالك في أيدي السوق.
أول شيء يجب عليك القيام به من أجل التغلب على الجوانب النفسية للتجارة هو معرفة ما يجعلك علامة وما شخصية التداول الخاص بك هو. ما هو تحملك للمخاطر وما الذي عليك القيام به لضمان اتخاذ قرارات التداول الصحيحة؟
إذا، على سبيل المثال، تجد صعوبة في تحمل تقلبات كبيرة خلال اليوم قد ترغب في محاولة التداول البديل بدلا من التداول اليوم. إذا وجدت مشاعرك تسبب لك في كثير من الأحيان تغيير رأيك حول قرارات التداول الخاصة بك، ثم هل يمكن أن تنظر في تطوير نظام.
في نفس الطريق، فمن الممكن دائما لتحسين عقلية الخاص بك، لذلك التفكير في الحفاظ على مذكرات أو مجلة التداول بالتفصيل المنطق التجاري الخاص بك والعواطف الخاصة بك في وقت كل التجارة. باستمرار إعادة تقييم اليوميات الخاصة بك بحيث يمكنك أن ترى أين أنت تسير على خطأ وكيف يمكنك التغلب على القيود الخاصة بك.
إد سيكوتا، واحدة من أفضل التجار في كل العصور، تشتهر بالقول ان "الجميع يحصل على ما يريدون الخروج من السوق"، وهو ما يعني أساسا أنه إذا كنت تريد أن تخسر سوف تفقد وإذا كنت ترغب في الفوز سوف الفوز . يبدو سخيفا وتبسيطا ولكن سيكوتا قد تطرق على حقيقة أن الناس غالبا ما تجلب الكثير من الأمتعة والصراع الشخصي إلى السوق التي يمكن أن شعوريا شعاعها عن اتخاذ القرارات الصحيحة. وبالتالي فإن أفضل التجار يميلون إلى أن يكونوا مستقرين ومستوى يرأسون وتوقعات إيجابية لكل تجارة.
للبقاء إيجابيا، تذكير نفسك دائما لماذا كنت تتداول وتذكر للحفاظ على أهدافك في الأفق. تأكد من تصور نفسك للوصول إلى تلك الأهداف والحفاظ على الحوار الداخلي الإيجابي بقدر ما تستطيع.
أيضا، تعطي لنفسك قواعد واضحة من أجل المساعدة على فصل نفسك العاطفي من السوق ومحاولة لتحيط نفسك مع الآخرين، والأشخاص إيجابية مع أهداف مماثلة. حاول أن تأخذ ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، والعقلية والجسدية، وتأكد من إعطاء نفسك استراحة عندما متعب أو ببساطة إذا كنت لا تشعر وكأنها التداول. يحاول العديد من التجار المعركة من خلال هذه الفترات من الإرهاق التجاري ويختتم أسابيع أو العودة النقدية المكتسبة إلى الأسواق.
نبذة عن الكاتب.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment