Sunday 18 February 2018

فكستم الفوركس وسيط


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d7df16106fd8ff3 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


فوركستيم (فكستم) مراجعة زيارة الموقع.


فكستم هي وسطاء الفوركس. يوفر الفوركس تايم مت 4، مت 5، و ميتاترادر ​​موبايل تداول العملات الأجنبية منصات أعلى. تقدم فوركستيم أكثر من 60 من أزواج العملات الأكثر تداولا، المعادن، كفدس، المؤشرات، كمدتس، والعقود الآجلة للاستثمار الشخصي وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فوركستيم (فكستم) في منتدانا.


ملف فوركستيم (فكستم) الذي قدمته شركة فوركستيم (فكستم)، 29 نوفمبر 2018.


فوركستيم لت (فكستم) هي وسيط فوركس دولي عبر الإنترنت ينظمه سيسيك ومقرها في ليماسول، قبرص. مهمتنا هي لتحقيق أقصى قدر من قيمة عملائنا تستمد من أثمن السلع، "الوقت"! من خلال تقديم خدمات متقدمة ومبتكرة، وخدمة العملاء الأمثل والتفاني الدائم لعملائنا، ونحن نضمن تلبية الاحتياجات الفردية دائما مع استمرار الأسواق في التطور مع مرور الوقت.


برج فكستم، 35 لامبرو كونستانتارا، كاتو بوليميديا ​​4156، سيبروس.


هاتف: +357 25558777.


هاتف: +44 203 734 10 25.


الاثنين - الجمعة 02:00 - 20:30 غمت + 2 *


* غمت + 3 خلال التوقيت الصيفي.


فكستم الدردشة الحية الرابط: fxtm. co/startchat.


- فكس التخصصات، القصر، الغريبة.


- عقود الفروقات على العقود الآجلة للسلع.


- فكستم ويب تريدر بواسطة فوركستيم.


- ميتاترادر ​​4/5 للكمبيوتر.


- ميتاترادر ​​4/5 لأجهزة إفون و أندرويد.


- ميتاترادر ​​4 للهواتف الذكية.


- ميتاترادر ​​4 لأجهزة الكمبيوتر الجيب.


- ميتاترادر ​​4 لباد.


- إن صفر حساب (الحد الأدنى للإيداع.


- إن حساب MT4.


- إن حساب MT5.


- حساب برو فكستم.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


على مدى الأسبوع الماضي جميع الصفقات الخاصة بي قد انتهت في خسارته وعندما تتبع مرة أخرى وجدت أن الصفقات التي تم اتخاذها خارج على وقف الخسارة عندما كان ينبغي أن ضرب الماضي الربح أخذ. لكن الصفقات لم تؤخذ على الربح. عندما سألتهم، يقولون أنه هو لب وتقلبات السوق. حفنة من كر **. يرجى البقاء بعيدا عن هذا الوسيط هراء.


إنشاء حساب جديد يبدو وكأنه تطبيق التوظيف.


نرجو منك تزويدنا بتفاصيل التوظيف.


التاريخ من 2008-01-01 حتى اليوم. يرجى أيضا ملاحظة أن المعلومات التي تقدمها يجب أن تشمل أيضا أسماء الشركات، المواقف.


عقد والموقع.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


ForexTime.


الحصول على $ 4 مرة أخرى مقابل كل الكثير كنت التجارة.


مراجعة فوركستيم.


فوركستيم (فكستم) هو وسيط متعدد الحائز على جائزة يقدم خدمات تداول عبر الإنترنت استثنائية لفوركس وسبوت المعادن والعقود مقابل الفروقات على المؤشرات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وعقود السلع الأساسية، وبرنامج الاستثمار حيث يمكن لأي شخص الاستثمار في الفوركس دون أن يكون هناك أي خبرة في التداول على الاطلاق. ويتيح برنامج فكستم للاستثمار الجديد للعملاء متابعة ونسخ صفقات التجار المعتمدين. العملاء ببساطة الجلوس والسماح للتجار العمل بالنسبة لهم، وكسب المال عندما كسب المال.


جميع عملاء فكستم & # 8211؛ عملاء المؤسسات والتجزئة & # 8211؛ الاستفادة من أعلى مستويات الأمن. وتأتي العلامة التجارية لشركة فكستم تحت مظلة شركتين: فوركستيم ليميتد التي تخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع مقدم الخدمة المالية رقم 46614. الشركة مسجلة أيضا لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع رقم 600475 ولديها فرع في المملكة المتحدة. و فت غلوبال ليميتد وهي مرخصة ومنظمة من قبل إفسك (أرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم).


يتم إيداع جميع أموال عملاء فكستم في حسابات منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى مثل باركلي و كريدي سويس.


تقدم فكستم جميع المتداولين رافعة قوية تصل إلى 1: 1000، ينتشر ضيق بدءا من 0.1 نقطة، والقدرة على التجارة 100+ الصكوك. يوفر هذا الوسيط مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنواع الحسابات الأمثل، سطح المكتب ومنصات التداول MT4 / MT5 المحمول، وتستضيف بانتظام التجريبي مثيرة والمسابقات الحية، ويعطي المكافآت تعزيز التجارة فضلا عن أدوات التداول الحرة مفيدة.


تدرك شركة فوركستيم أن تثقيف المتداولين الجدد وحتى المحنك أمر أساسي، لذا فهو يركز بشكل كبير على مساعدة المتداولين على تحسين مهاراتهم من خلال دورات فكس عبر الإنترنت & أمب؛ مقالات، الندوات المحلية و ندوات المتكررة.


** لا يقبل فوركستيم التجار من الولايات المتحدة **


الميزات في فوركستيم.


لماذا التجارة مع فوركستيم؟


رافعة مالية تصل إلى 1: 1000 مجموعة كبيرة من الأدوات المالية بما في ذلك الفوركس والمعادن الفورية وعقود الفروقات على العقود الآجلة للسلع ومؤشرات الاستثمار المتداولة والمؤشرات المرخص لها من جنوب أفريقيا & # 8217؛ فسب مع رقم فسب 46614 لا يوجد رسوم على الودائع والسحب الفوري ينتشر ضيق وسريعة التنفيذ والسيولة العميقة خيار مبادلة متاح مجموعة واسعة من سطح المكتب و MT4 المحمول & أمب؛ منصات التداول MT5 للاختيار من بينها الحرة حساب تجريبي قابلة لإعادة الشحن أدنى إيداع أدنى 5 $ أدوات التداول الحرة بما في ذلك الهامش وآلات حاسبة نقطة مجموعة كبيرة من أنواع الحسابات القياسية و إن للاختيار من بينها التحوط و سلخ فروة الرأس يسمح مسابقات التداول الحية والتجريبية حر تداول العملات الأجنبية الموارد التعليمية مسجلة مع العديد من الهيئات التنظيمية بما في ذلك فكا (رقم: 600475)


المنصات المدعومة.


تقدم فكستم مجموعة كاملة من منصات التداول لضمان وصول التجار إلى الأسواق أينما كانوا. التجار لديهم خيار من:


ديسكتوب موبيل (يوس / أندرويد) ميتاتريدر 4 (MT4) ميتاتريدر 5 (MT5). فكستم ويبترادر ​​متاح أيضا لمنصة MT4.


يتم تشفير جميع أنشطة التداول والمعلومات الشخصية للأمن والسلامة باستخدام أحدث التقنيات في سل.


الودائع والسحب.


تقدم فكستم للعملاء مجموعة واسعة من خيارات الإيداع / السحب بما في ذلك:


بطاقة الائتمان / الخصم البنكي الأسلاك الإلكترونية محافظ (على سبيل المثال نيتيلر، سكريل، الخ) والعديد من خيارات الدفع المحلية.


تتم إضافة خيارات الدفع الجديدة بانتظام.


فوركستيم & # 8211؛ دعم العملاء.


فكستم هي وسيط عالمي حقا، وينعكس في خدمة دعم العملاء متعددة اللغات ممتازة. وبمجرد تسجيل المستخدمين على موقع فوركستيم الإلكتروني، يتواصل مدير حساب مخصص ويساعد المستخدم على مسار التداول، ويقدم الدعم والتوجيه في كل خطوة على الطريق. يمكن الاتصال بمدراء حسابات فكستم ذوي الخبرة والمعرفة بسهولة عبر الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني أو الهاتف، وهناك لمساعدة جميع تجار الفوركس تايم الجدد والحاليين.


نتوقع تجربة تجارية مهنية وآمنة وشخصية من فكستم. هذا الوسيط يذهب إلى مزيد من الجهد للتأكد من أن العملاء لديهم كل ما يحتاجونه لتجارة الأسواق من أدوات التداول المتقدمة ومنصات لتحليل السوق اليومي، والتي تم إعدادها من قبل المحللين من ذوي الخبرة في المنزل. يتم نقل محللي السوق فوركستيم باستمرار من قبل وسائل الإعلام الرائدة في العالم أيضا. مع مجموعة كبيرة من أنواع الحسابات التجارية، فوركستيم يوفر كل شيء تاجر يحتاج إلى التفوق.


استنتاج فوركستيم.


نتوقع تجربة تجارية مهنية وآمنة وشخصية من فكستم. هذا الوسيط يذهب إلى مزيد من الجهد للتأكد من أن العملاء لديهم كل ما يحتاجونه لتجارة الأسواق من أدوات التداول المتقدمة ومنصات لتحليل السوق اليومي، والتي تم إعدادها من قبل المحللين من ذوي الخبرة في المنزل. يتم نقل محللي السوق فوركستيم باستمرار من قبل وسائل الإعلام الرائدة في العالم أيضا. مع مجموعة كبيرة من أنواع الحسابات التجارية، فوركستيم يوفر كل شيء تاجر يحتاج إلى التفوق.


انضم إلى وسيط فوركس حائز على جوائز عالمية.


تعلم التجارة.


$ 1،000،000 حساب تجريبي مجاني ستيب-بي-ستيب توتوريالز & أمب؛ المقالات ندوات عبر الإنترنت & أمب؛ الندوات المحلية دعم واحد إلى واحد في 16 لغة مدير الحساب الخاص بك.


تداول الفوركس.


فروق أسعار قوية من 0 نقطة * رافعة مالية مرنة * تنفيذ فائق السرعة للتجارة أدوات التكنولوجيا الفائقة للتداول في الفوركس حماية المخاطر في نهاية المطاف & أمبير؛ الأمن * استنادا إلى المعرفة والخبرة.


فكستم إنفست.


لا رسوم خفية الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى السيطرة الكاملة على حساب الاستثمار الخاص بك الودائع والسحوبات سريعة بسيطة ومرنة وآمنة.


رأس مالك معرض للخطر. نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


تحليل السوق، أخبار وأدوات.


تحليل السوق.


ولا يزال النمو الاقتصادي القوي والسياسة النقدية الفضفاضة الموضوع الرئيسي.


محضر اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة يعطي بعض الحياة مرة أخرى إلى الثيران الدولار.


لا يجد المستثمرون في الأسهم في جميع أنحاء العالم أي أسباب لتحقيق الأرباح.


وقد أعطت محضر لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (فومك) الثيران شيئا سعيدا به.


الفيديو والتطبيقات.


فوركستيمي أب.


أسعار حية.


أخبار الشركة.


تعليم الفوركس.


تعلم كيفية تداول الفوركس مع أشرطة الفيديو التعليمية مصممة خصيصا لمهارتك ومستوى الخبرة.


ندوات الفوركس.


إطلاق العنان لإمكانات التداول الخاصة بك مع سلسلة فكستم الدولية من ندوات الفوركس. احرص أيضا على مراجعة الندوات وورش العمل المحلية.


فكستم إنفست.


بدء نسخ التداول مع كبار مديري الاستراتيجية.


لا تزال تبحث عن شريك الفوركس المثالي الخاص بك؟ الاختيار من بين 600+ التجار لمتابعة عند الانضمام إلى برنامجنا الاستثماري.


تحقيق أقصى استفادة من الاستثمار الفوركس الخاص بك عن طريق اختيار مدير الاستراتيجية الذي يشارك أهداف التداول الخاصة بك واتباع استراتيجياتها. ثم مراقبة أدائها، ومشاهدة الأرباح المحتملة تنمو.


بالفعل تاجر من ذوي الخبرة؟ تصبح مدير استراتيجية لتحقيق أقصى قدر من أرباحك في سوق الفوركس.


هل أنت مستعد للتداول الفوركس؟


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


Plus500.


أنواع الحسابات.


يقدم Plus500 نوع حساب واحد مع المصفاة تصل إلى 1: 200، ينتشر ثابتة وفرصة للتداول في الكثير الصغيرة لإدارة المخاطر بشكل أفضل،


الشركة. أمن الأموال.


Plus500AU بتي. Ltd.


أستراليا / نيوزيلندا.


Plus500SG بت. المحدودة


بالإضافة إلى 500 متخصص في عقود الفروقات (كفدس)، وتقديم تسهيلات التداول على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات والمؤشرات. وهو وسيط مقره في المملكة المتحدة مرخص لها ومنظم من قبل واحدة من أكثر السلطات المالية موثوق بها - سلطة السلوك المالي. وباستثناء متطلبات رأس المال البالغة 730 000 يورو، وهو أمر شائع بالنسبة لبلدان الاتحاد الأوروبي، يتعين على شركات الوساطة المرخصة من قبل الهيئة أن تمتثل لعدد من المعايير والإجراءات - لتقديم التقارير إلى اللجنة، والحفاظ على أموال العميل في حسابات منفصلة، ​​وما إلى ذلك. والأهم من ذلك، أن عملاء الوسطاء المنظمين في المملكة المتحدة محميون بموجب نظام تعويضات - نظام تعويضات الخدمات المالية - حتى 50 ألف جنيه إسترليني، في حالة إفلاس شركة مرخصة.


وبالإضافة إلى ذلك، يتم سرد Plus500UK المحدودة في بورصة لندن وهو، في الواقع، واحدة من أكبر وسيط الفوركس التجزئة من خلال سقف السوق. يتعين على الشركات المدرجة في البورصة العامة أن تفي بالمتطلبات الصارمة وتخضع لقواعد ولوائح صارمة. ويجب أن تكشف بانتظام عن بعض المعلومات المالية والتجارية التي تجعلها موثوقة للغاية.


مجموعة بلس 500 لديها أيضا شركات تابعة تعمل وتنظيمها على النحو الواجب في قبرص واستراليا وإسرائيل ونيوزيلندا.


حاليا بالإضافة إلى 500 تقدم محفظتها من أكثر من 2000 الصكوك. تسمح عقود الفروقات للعملاء بالاستفادة من الأسهم أو المؤشرات أو صناديق المؤشرات الأوروبية أو العملات الأجنبية أو السلع دون الحاجة إلى امتلاك الأصول الأساسية فعليا. الى جانب ذلك، فإن الشركة هي الراعي الرئيسي لفريق كرة القدم الاسباني الشهير، أتلتيكو مدريد.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع المطلوبة من عملاء Plus500 و رسكو؛ s هو و جنيه؛ 100، وهو متوسط. وسطاء المملكة المتحدة الأخرى تتطلب 500 دولار (فكسرو) أو 50 $ (فكسم). هناك حتى السماسرة، الذين لا تتطلب أي إيداع الأولي من التجار، مثل سمك الأسواق.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية يختلف أيضا حسب أنواع الأدوات:


الفوركس - ما يصل إلى 1: 200 الرافعة المالية؛


المؤشرات - ما يصل إلى 1: 294 الرافعة المالية.


السلع - ما يصل إلى 1: 150 الرافعة المالية.


إتفس - ما يصل إلى 1: 100 الرافعة المالية.


ويمكن اعتبار معدلات الرفع هذه أيضا في المتوسط، حيث تقدم فكسرو، على سبيل المثال، رافعة مالية تصل إلى 1: 500 و فكسم & نداش؛ تصل إلى 1: 200 و شم & نداش؛ تصل إلى 1: 888. ومع ذلك، يجب على المتداولين أن يضعوا في اعتبارهم ارتفاع النفوذ، لأنه قد يتضاعف أرباحهم ويؤدي إلى خسائر فادحة. هذا هو السبب في أن القيود المفروضة على معدلات الرافعة يتم تعيينها في العديد من الولايات القضائية: 1:50 في الولايات المتحدة الأمريكية، 1:25 في اليابان، 1: 100 في بولندا.


الفروق التي تقدمها Plus500 هي ثابتة، وانتشار نموذجي على ور / أوسد تصل إلى 2 نقطة. ولأغراض المقارنة، فإن انتشار نموذج فكسرو على اليورو / الدولار هو نحو 1.8 نقطة، ويقدم شم فروق أسعار متغيرة من نقطة واحدة على ور / أوسد.


على عكس العديد من وسطاء عقود الفروقات الأخرى، فإن Plus500 لا تتقاضى عمولات على تداول العقود مقابل الفروقات (أسواق سمك على سبيل المثال تتطلب رسوم عمولة 0.10٪ من حجم التداول). وبدلا من ذلك، يتم تعويض الوسيط عن خدماته من خلال & كوت؛ انتشار السوق & كوت ؛.


خيارات إدارة المخاطر.


وبما أن صفقات عقود الفروقات تتم على أساس الاستدانة، فإن الأرباح والخسائر المحتملة يمكن تضخيمها، وبالتالي كلما ارتفع مستوى الرافعة المالية، كلما زادت مخاطر تعرض المتداول لخسائر فادحة.


وتشمل أدوات إدارة المخاطر الأخرى التي يقدمها الوسيط هذا إيقاف الخسارة (& لدكو؛ إغلاق عند الخسارة & رديقو؛) والحد الأقصى (& لدكو؛ إغلاق عند الربح & رديقو؛) الخيارات فضلا عن وقف مضمون، وهو متاح للأدوات المحددة فقط. ما هو أكثر من ذلك، يمكن للمتداولين تحديد تنبيهات الأسعار ومواقف زائدة (تلقائيا حماية الجانب السلبي في حين قفل في الاتجاه الصعودي).


حماية التوازن السلبي.


من أجل ضمان أن زبائنهم لا يفقدون المال أكثر من المودعة، يوفر Plus500 ما يسمى حماية التوازن السلبي (المنصوص عليها في إشعار الكشف عن المخاطر على موقعه على الانترنت). وهذا يعني أن حسابك سيحقق رصيدا صافيا إذا دخل في حالة سلبية نتيجة للسرعة المتقلبة في السوق.


منصة التداول.


وخلافا لمعظم الوسطاء، يقدم Plus500 منصة تداول واحدة فقط لعملائها. فكسرو، على سبيل المثال، تقدم ما يصل إلى 4 منصات وندش]؛ MetaTrader4، MetaTrader5، كترادر ​​و سوبيرترادر.


Plus500 و[رسقوو]؛ s منصة التداول الملكية متاحة في أكثر من 30 لغة مختلفة. ويقدم إصدارات سطح المكتب والويب (ويبترادر)، إصدارات الجوال (للآيفون، آي باد وأبل)، وكذلك ويندوز (10 و الهاتف) والإصدارات الروبوت.


على الرغم من أن منصة ميتاترادر ​​4 قد تم تأسيسها كمنصة قياسية في مجال العقود مقابل الفروقات وتداول الفوركس الفوري، إلا أن Plus500 تمكنت من الاستحواذ على سوق كبير نظرا لحقيقة أنها تبقي الأمور بسيطة، لذا لن يفوز التجار بخبرة المعلومات الزائدة أثناء التشغيل على المنصة. الحفاظ على تمشيا مع نمط خالية من الفوضى، وسيط يقدم فقط نوعين حساب & نداش؛ التجريبي والحساب المباشر، والحساب التجريبي يجري بالطبع خالية من التهمة.


يمكن للعملاء Plus500 و رسكو؛ ق جعل الودائع والسحب من وإلى حساباتهم عن طريق بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، ماستر كارد و مايسترو)، بايبال، سكريل ونقل الأسلاك.


Plus500 (لون: بلوس) هو وسيط مرخص بشكل جيد وسمعة طيبة لعقود الفروقات، ويقدم أكثر من 2000 آلة من خلال منصة الملكية سهلة الاستخدام مرتب. وخلاصة القول، فيما يلي المزايا والعيوب الرئيسية لوسيط كفدس هذا:


المقر الرئيسي: Plus500UK لت، 45 مورفيلدز | لندن EC2Y 9AE.


البلد: المملكة المتحدة.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment