Tuesday 20 February 2018

كيفية تداول الخيارات في بس


كيفية تداول الخيارات في بس
أنت هنا: الصفحة الرئيسية الخيارات كيفية شراء وبيع أو بيع وشراء الخيارات في جنون البقر و نس؟
الخيار (الدعوات والقرارات) هو عقد مشتق يعطي الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع الأساس في تاريخ معين والسعر المتفق عليه.
بالمقارنة مع العقود الآجلة، أوبتيون لديها مخاطر أقل وتعلمون تقدير الخسارة الخاص بك.
مجموعات مختلفة من الخيارات ويضع ممكنة والبدء مع، ونحن سوف يشرح حول خيار شراء بوي وشراء بوت الخيار. ويمكن تداول الخيارات على الأسهم والمؤشرات الموجودة في بورصة نيويورك الوطنية (بورصة الأوراق المالية الوطنية) وبورصة البحرين (بورصة بومباي). قد تختلف مواصفات عقد الخيار بين العناصر الأساسية. قد يكون البعض الخيار النمط الأوروبي، والبعض الآخر قد يكون الخيار النمط الأوروبي.
أنت تتوقع أن يكون السوق صعودي. يمكنك شراء خيار الاتصال على إنفوسيس. للحصول على الربح، إما لديك لبيع العقد أو لديك لممارسة العقد. في المثال التالي، قمنا بتربيعه.
ملاحظة: نحن لا نطبق الوساطة أو الضرائب أو وقف الخسارة في هذا المثال.
السعر الحالي لل إنفوسيس: 2962.50؛ ستريك برايس = 3000؛ تاريخ انتهاء الصلاحية: 26 أبريل 2018؛ اشترى الخيار سعر بريميوم: 81.5؛ قطعة سيز: 125؛ الافتراض أنه في 10 أبريل 2018، سعر إنفوسيس هو في 3100 والخيار سعر قسط من 100. كنت مجرد بيع الخيار في سعر قسط الخيار من 100. إذا كانت أسعار الأسهم إنفوسيس قد سقطت وإذا أصبح قسط الخيار الصفر، ثم تخسر هامشك 10،187.5 روبية.
قسط تدفعه للتداول على خيار الاتصال هذا:
= الخيار سعر قسط * حجم الكثير.
عندما كنت مربع، إجمالي الربح.
= (تباع الخيار السعر - اشترى الخيار قسط السعر) * حجم الكثير.
2. شراء خيار الاتصال مع مؤشر نيفي:
أنت تتوقع أن يكون السوق صعودي. يمكنك شراء خيار الاتصال على نيفتي. للحصول على الربح، إما لديك لبيع العقد أو لديك لممارسة العقد. في المثال التالي، قمنا بتربيعه.
ملاحظة: نحن لا نطبق الوساطة أو الضرائب أو وقف الخسارة في هذا المثال.
السعر الحالي ل نيفي: 5700؛ سترايك برايس = 5800؛ تاريخ انتهاء الصلاحية: 29 مارس 2018؛ اشترى الخيار قسط السعر: 90؛ قطعة سيز: 50؛ الافتراض أنه في 10 مارس 2018، سعر نيفتي هو في 6000 وخيار سعر قسط من 100. كنت مجرد بيع الخيار في سعر قسط الخيار من 100. إذا انخفض مؤشر نيفي إندكس برايس وإذا أصبح قسط الخيار الصفر، ثم تفقد الهامش الخاص بك من 4500 روبية.
قسط تدفعه للتداول على خيار الاتصال هذا:
= الخيار سعر قسط * حجم الكثير.
= 90 * 50 = 4،500 روبية.
عندما كنت مربع، إجمالي الربح.
= (تباع الخيار السعر - اشترى الخيار قسط السعر) * حجم الكثير.
ملاحظة: يمكنك إيقاف الخيارات في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية في أي وقت من الأوقات.

دليل تداول الخيارات ناسداك.
وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.
خيارات الفهم.
الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:
حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.
فوائد خيارات التداول:
منظم، كفاءة والسوق الأسواق.
وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.
المرونة.
الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.
ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.
مخاطر محدودة للمشتري.
وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.
يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

+ توسيع جميع التداول عبر الإنترنت في جنون البقر.
بنك المعرفة الاستثمارية.
أدوات التداول & أمب؛ التقارير البحثية.
أنواع الحساب & أمب؛ خدمات القيمة المضافة.
1800 209 9191/1800 222 299/1800 209 9292.
رقم بديل: 3030 5757.
(8.00 آم إلى 6.00PM) لطلب من الهاتف المحمول إضافة رمز المدينة ستد.
يمكن للعملاء الحاليين إرسال في تظلماتهم إلى service. securities@kotak.
لا حاجة لإصدار الشيكات من قبل المستثمرين في حين الاشتراك في الاكتتاب العام. ما عليك سوى كتابة رقم الحساب المصرفي والتوقيع في نموذج الطلب لتخويل المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. لا تقلق لاسترداد كما تبقى الأموال في حساب المستثمر.
كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر. انتباه المستثمرين منع المعاملات غير المصرح بها في حساب ديمات / التداول الخاص بك - & غ؛ تحديث رقم الجوال / معرف البريد الإلكتروني الخاص بك مع وسيط الأسهم / الإيداع المشارك. تلقي المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من التبادلات على هاتفك النقال / البريد الإلكتروني في نهاية اليوم والتنبيهات على هاتفك النقال المسجل لجميع الديون وغيرها من المعاملات الهامة في حساب ديمات الخاص بك مباشرة من نسدل / سدسل في نفس اليوم. "- صدر في مصلحة المستثمرين رقم التعميم: نسدل / بوليسي / 2017/0094، نس / إنسب / 27436، بس - 20170901-21.
شركة كوتاك للأوراق المالية المحدودة. CA0268 هو وكيل الشركة من كوتاك ماهندرا القديمة المتبادلة للتأمين على الحياة المحدودة لقد اتخذنا تدابير معقولة لحماية الأمن والسرية من معلومات العملاء.
© 2005 كوتاك للأوراق المالية المحدودة.
مكتب مسجل: 27 بكك، C 27، G بلوك، مجمع باندرا كورلا، باندرا (E)، مومبي 400051. رقم الهاتف: +22 43360000، رقم الفاكس: +22 67132430.
مراسلات العنوان: إنفينيتي إيت بارك، بلدج. رقم 21، مقابل. فيلم سيتي رود، A K فايديا مارغ، ملاد (إيست)، مومبي 400097. رقم الهاتف: 42856825.
سين: U99999MH1994PLC134051. سيبي ريجيستراشيون نو: نس إنب / إنف / إن 230808130، بس إنب 010808153 / إنف 011133230،
مس إن 260808130 / إنب 260808135 / إنف 260808135، أمفي آرن 0164، بمس INP000000258 ومحلل البحوث INH000000586.

كيفية تداول الخيارات في بس - كيفية القيام ويكي.
العقود الآجلة والخيارات حساب التداول الظاهري - نس باثشالا - bse2nse.
فيديو بواسطة bse2nse هذا الفيديو يتحدث عن مبادرة باردة من نسينديا. حساب التداول الظاهري لمحاولة الخروج من العقود الآجلة والخيارات استراتيجيات التداول والمهارات في نس باثشالا.
كيفية القيام خيارات التداول في الهند.
إن سوق تداول الأسهم مختلف جدا اليوم عما كان عليه قبل بضع سنوات. في هذا الفيديو، يشرح خبيرنا كيف يمكنك استخدام البوابة إيسيسيديركت دوت كوم للاستفادة من ميزاتها العديدة.
نيفتي أوبتيونس سلينغ - سامبل إنترا-داي تريد.
فيديو بواسطة bse2nse يعرض هذا الفيديو عينة من الخيارات بيع التجارة في نيفتي. يظهر أيضا كيفية وضع أوامر في زيرودها بي.
أوبتيون ترادينغ-بوت سبيد (100٪ آمنة في كل سوق الأسهم الشرط.
سوق الأسهم تجريبية مجانية / مسكس نصائح تجارية / في المستقبل وخيارات نصائح أفضل نصائح ندكس المستشار في مومباي، نصائح نصائح ماككس في مومباي، بالطبع وسيط الأسهم في الهند، دورات سوق الأسهم على الانترنت.
استراتيجيات الفوز لخيارات الأسهم تداول بواسطة شايلش سراف - 25 يناير 17.
سيغطي السيد سرف المواضيع التالية في ندوة الويب. والهدف من ذلك هو مساعدة التجار على تحديد الأسهم المناسبة للتداول الخيارات وكيفية تداول تلك الخيارات الأسهم بشكل فعال. 1.
خيارات التداول أساسيات - سوق الأسهم الهندية - bse2nse.
فيديو بواسطة bse2nse ما هو تداول الخيارات؟ في هذا الفيديو، ونحن نتحدث عن المصطلحات الأساسية المشاركة في فهم الخيارات - مثل سترايك السعر، قسط وهلم جرا. كيف قسط.
نس الخيار استراتيجيات التداول الهندية.
الكتاب المقدس من الخيارات فئة 19 - التجارة المستقرة على انتهاء الجزء أ.
خيارات التداول: فهم أسعار الخيارات.
سكيفيوترادينغ يتم تسعير الخيارات على أساس ثلاثة عناصر من المخزون الأساسي. 1. الوقت 2. السعر 3. التقلب مشاهدة هذا الفيديو لفهم كامل كل من هذه العناصر الثلاثة.
خيارات التداول - أفضل طريقة لعدة الربح الخاص بك.
انظر هذا الفيديو، إذا كنت ترغب في كسب أرباح ضخمة في نس خيارات التداول. فإنه يظهر بوضوح كيفية مضاعفة الربح الخاص بك مع الاستثمار الصغيرة. انها تظهر طريقة بسيطة لكسب المال في سوق الأوراق المالية.
العقود الآجلة أساسيات التداول - سوق الأسهم الهندية - bse2nse.
فيديو بواسطة bse2nse يوضح هذا الفيديو ما هو تداول العقود الآجلة. يرجى نشر أي استفسارات قد يكون لدي، وسوف نعود اليكم في أقرب وقت أستطيع.
تجارة العقود الآجلة للمبتدئين في الهند.
الكتاب المقدس الآجلة فئة 06 - العقود الآجلة الجزء 1.
كيفية شراء وبيع الأسهم للمبتدئين في الهند في نس أو بس الهندية.
في هذا الدرس كيفية شراء الأسهم على الانترنت للمبتدئين في هذا برت كيفية شراء وبيع الأسهم للمبتدئين كيفية شراء وبيع الأسهم للمبتدئين في الهند في الهندية.
خيارات للمبتدئين.
هذا الفيديو سوف يساعد المشاهدين، جمهور خصيصا جديدة إلى خيارات السوق لفهم بالضبط ما هي الخيارات المشتقة، ما هي فوائد التداول في الخيارات المشتقة مقابل العقود الآجلة.
التداول المباشر - كيف جعلت 3٪ في 4 دقائق - نس خدعة وحلقة استراتيجية من قبل التاجر الذكية 19 ديسمبر 2018.
التداول المباشر - كيف جعلت 3٪ في 4 دقائق-نس خدعة وحظية التداول اليومي من قبل التاجر الذكي youtu. be/puIrpe-EyGA التداول المباشر - كيف أدليت 3٪ في 4 دقائق-نس خدعة لحظة والاستراتيجية.
لايف تداول يومي في استراتيجية تداول الخيارات || الاستثمار الذكي في نس.
لايف تداول يومي في استراتيجية تداول الخيارات || الاستثمار الذكي في نس الانضمام برقية (نصائح مجانية)smartinvestmentinnse t. me/smartinvestmentinnse فتح حساب ديمات معنا: زي.
نس العقود الآجلة والخيارات - زيادة حجم استراتيجية الكثير للتداول عبر الإنترنت / نصائح مككس بالتأكيد.
سوق الأسهم تجريبية مجانية / مسكس نصائح تجارية / في المستقبل وخيارات نصائح أفضل نصائح ندكس المستشار في مومباي، نصائح نصائح ماككس في مومباي، بالطبع وسيط الأسهم في الهند، دورات سوق الأسهم على الانترنت.
روبية واحدة - استراتيجية خيارات اليوم البيني - bse2nse.
فيديو بواسطة bse2nse يشرح هذا الفيديو استراتيجية خيارات نيفتي خلال اليوم. التزم بالقواعد المذكورة في هذا الفيديو. لا تتردد في مشاركة أفكارك ورأيك حول هذه الاستراتيجية.
تقارير يومية من نس / بس الآجلة والخيار في سوق الأسهم الهندية.
سبيدارنينغ 9619748433 أفضل نصائح ندكس في مومباي نصائح مكس نصائح الخدمات الاستشارية في مومباي أفضل نصائح مككس للمبتدئين بالطبع وسيط الأسهم في الهند دورات سوق الأسهم على الانترنت.
كيفية التداول مع صفر خطر نس التداول المباشر مع الربح الناجح التداول اليوم.
نس التداول المباشر - how لفتح السوق قبل 9:15 A. M. قبل السوق تقنيات ساعة.
مرحبا أصدقاء .. هذا الفيديو هو عن ساعات ما قبل السوق أو عندما يبدأ السوق فعلا في 9:15 صباحا ولكن في الصباح حوالي الساعة 9: 07 صباحا يمكننا أن نرى أي الأسهم المحددة هي الآن وسوف تكون التجارة.
كيف تتداول في نس إنتراداي بقعة / العقود الآجلة / خيارات مع فوتورستري التحليل الفني البرمجيات؟
لمزيد من المعلومات يمكنك البريد لي على mon2944 @ ياهو أو تصل لي على 9743211133/8553069789 فوتورستري التحليل الفني البرمجيات: (تحقق من جميع لدينا F & O قطاع الصفقات، 26/08/2017) الميزات.
الخطوة الأولى لتداول الأسهم | أساسيات | دليل المبتدئين | سهم | نس بس.
هذا الفيديو، يساعد التجار والمستثمرين الفردية اتخاذ الخطوة الأولى جدا في تداول الأسهم. هذا هو المقصود للمبتدئين المطلق، في محاولة لتولي المسؤولية في مجال الاستثمارات المهنية.
كسب المال في نس، نيفتي، الأسهم والخيارات الصفقات في الهند.
سجل في ششولوفنيفي لمعرفة لماذا فقط 5-10٪ التجار كسب المال في سوق الأسهم. اتصل بنا على 09239176426 كسب المال في سوق الأسهم استراتيجية سرية النعناع دائما.
سوق الأوراق المالية لبورصة البحرين - بورصة سوق الأوراق المالية الشركات المدرجة.
فقد قام بنك مسقط بتخفيض بعض الأسهم، على المستثمرين أن يدركوا هذا النوع من الأسهم، إذا كنت تريد المزيد من مقاطع الفيديو عن سوق الأسهم وتداول الأسهم في تاميل، شاهد كل مقاطع الفيديو ثم يمكنك الحصول على فكرة.
52 أسبوع منخفض منخفض - إستراتيجية التداول اليومي بواسطة سمارت ترادر ​​من نس ترادينغ تريك.
52 أسبوع ارتفاع منخفض - استراتيجية خلال اليوم من قبل التاجر الذكي من نس التداول خدعة 52 أسبوع ارتفاع منخفض - استراتيجية خلال اليوم من قبل التاجر الذكية من نس التداول يوم خدعة، تداول، الخام، النفط، والعقود الآجلة، راسل.
نصائح التداول اليومي مع نس الموقع - تداول الأسهم في التاميل.
حصة نصائح التداول مع موقع نس - في التاميل حصة التداول في التاميل - 1 youtu. be/AVM-7Ip-x_0 حصة التداول في التاميل - 2 youtu. be/AdhV_Na8lY0 كسب إثبات youtu. be/RwfM.
3 الشهر نفس استراتيجية الأسهم الأسهم نس بس سوق السلع مكس.
سوق الأسهم التداول عبر الإنترنت، نصائح التداول سوق الفضة مكس الهند، سوق الأسهم التدريب في بنغالور، أفضل السلع نصائح التجارة مزود، أفضل السلع نصائح التجارة مزود، نصائح مكس.
استراتيجية التداول الموضعية ل نيس المستقبل والخيارات.
نيكولاسنيلو زيارة موقعنا لجميع أشرطة الفيديو وأكثر من ذلك بكثير البريد الإلكتروني: nicholasnelo2017 @ غميل.
ممارسة التداول على حساب التداول الظاهري للأسهم والعقود الآجلة والخيارات - نس باثشالا.
الموقع: 50eyes فيديو دورة على مبادئ الموج إليوت - دورات قسط: 50eyes / إليوت موجة بالطبع رابط إلى نس باثشالا - نسينديا / نب / nse_paathshaala. h.
كيفية التداول في سوق الأوراق المالية نس الهندي باستخدام الاختلالات العرض والطلب.
في هذا الفيديو سوف تتعلم كيفية تقييم الاتجاه باستخدام أي مؤشرات والاختلالات العرض والطلب. في هذا الفيديو سوف أشرح أساسيات كيفية تداول الأسهم الهندية باستخدام.
بس نيفتي الهندية خيارات الأسهم نصائح التداول - نصائح الأسهم الأسهم نصائح التداول.
نس نيفتي خيارات الأسهم الهندية نصائح التداول - نس خيارات الأسهم نصائح التداول.
داخل بورصة بومباي - جنون البقر.
بورصة بومباي للأوراق المالية، شارع دلال، بومباي. هذا هو المكان الذي يحدث كل عمل في مومباي! حتى بعد تغيير اسم المدينة إلى مومباي، فإنها بكل سرور لم تتغير إلى.
كيفية تعيين ستوبلوس من قبل التاجر الذكية من نس التداول اليومي خدعة واستراتيجية تلميح.
نس التداول اليومي خدعة واستراتيجية تلميح - كيفية تعيين ستوبلوس من قبل التداول الذكية استراتيجيات التداول اليوم (الزخم) للمبتدئين: فئة 1 من 12 أسهم، والخيارات، ناسداك، والتمويل، والسوق، S & P.
كسب المال التداول في العقود الآجلة والخيارات في نس، الهند [دو ريال ترادس، نو تيبس]
إذا كنت ترغب في الانضمام لدينا سجل فريق سوخي في ريالترادسينديا أو الاتصال بنا على 09239176426 لا تتبع أي نصائح إعطاء الشركة لأنها مهتمة فقط في الاشتراك الاشتراك في المال.
نس الهند بس فيوتشر أند أوبتيونس خيارات تداول الأسهم في الهند.
نس الهند بس فيوتشر أند أوبتيونس خيارات تداول الأسهم في الهند.
سر أسواق الأسهم - أي التجار دائما كسب المال وتنمو.
سر أسواق الأسهم، لمزيد من زيارة ششولوفنيفتي - لماذا فقط 5-10٪ التجار جعل المال في أسواق الأسهم؟ كيفية البقاء على قيد الحياة في أسواق الأسهم؟ ما هو سر الهندي.
خيار العملة وعقود العملات الآجلة (بس)
كيف نرى سلسلة الخيار في نس في الهند في الهندية الخيار تداول الأساسية سوق الأسهم عبر الإنترنت.
في هذا البرنامج التعليمي شرحت كيف مشاهدة سلسلة الخيار في نس في السوق الهندية. ما هو تقلب الفائدة المفتوحة وانتهاء الخيار ما هي الأسهم وفهرسة سلسلة الخيار كيف ش يمكن البحث الخيار.
تعلم التداول الظاهري الأسهم | نس باثشالا | स्टॉक ट्रेडिंग करना सीखें | نس पाठशाला
مرحبا أصدقاء، تعلم تداول الأسهم تقريبا من نس باثشالا. स्टॉक ट्रेडिंग करना सीखें نس पाठशाला से | إذا كنت جديدا.
بورصة نيويورك 16 أسهم تضاف إلى المستقبل وخيارات ترهل # التداول المباشر سيكون الآن أكثر قوة.
كيفية شراء نس / جنون البقر الأسهم الأسهم نك / طريقة تسليم الأسهم في زيرودا كايت تيلوغو.
فتح حساب في زيرودا انقر على الرابط أدناه زيرودا / حساب مفتوح؟ c = زمكتي أو zerodhatrade. wordpress / زيرودا حساب التداول الإجراء على الانترنت (1 ساعة) / غير متصل (3Days).
زيرو الوساطة نس BSE. ONLINE تجارة سهلة.
زيرو الوساطة نس بس على الانترنت تجارة زيرودا الأسهم بروكر كايت زيرودهازيرودا منصة التداول. أونلين Trading. TRADING. تداول الأسهم عبر الإنترنت تداول الأسهم عبر الإنترنت تداول الأسهم التداول عبر الإنترنت. شارك.
القطاع ووتش من أجل الربح آمنة وآمنة في بورصة نيو دلهي / سوق الأسهم.
مصدر للعثور على قطاع مشاهدة في المواقع الحرة لاتخاذ قرار شراء الحق وبيع الأسهم ل day. You معين يمكنك الحصول على مزيد من الدعم من برنامج يكلف الآلاف من روبية. مانيغورو بانكاج.
60 دقيقة "محورات للتجارة" في جنون البقر، نس هذا ديوالي!
60 دقيقة "موهورات التداول" على جنون البقر، نس هذا ديوالي سوق الأسهم الهندية الكتب amzn. to/2xvA6JC amzn. to/2v8WWtW amzn. to/2w0DD4M سوق الأسهم الكتب الإنجليزية amzn. to/2xuPqGg.
نس فجوة التداول الحية أسفل الأسهم الرسم البياني قراءة تجارة مربحة حتى في النطاق.
3٪ الربح - تداول مباشر - كبار الرابحين والخاسرين استراتيجية من قبل التاجر الذكية من الحيل نس.
3٪ الربح - التداول المباشر - أعلى الرابحين والخاسرين استراتيجية من قبل التاجر الذكية من الحيل نس التداول الحية، غرفة التداول، والتدريب في سوق الأسهم، والعقود الآجلة للأوراق المالية، #stocks، #tradingroom، #options، التداول.
تعلم تداول العقود الآجلة بطريقة ذكية!
في هذا الفيديو، ونحن يأخذك في جولة مرشدة وشرح عملية التداول في المستقبل على إيسيسيديركت دوت كوم. لدينا خبير غوراف يظهر لك كيفية الاستفادة القصوى من بوابتنا لجعل لكم.
نس إنديا خيارات الأسهم بس مسكس ندكس نادكس فيوتشر أند أوبتيونس ترادينغ إن إنديا.
نس إنديا خيارات الأسهم بس مسكس ندكس نادكس فيوتشر أند أوبتيونس ترادينغ إن إنديا.

كيفية تداول الخيارات في بس
أنت هنا: الصفحة الرئيسية الخيارات كيفية شراء وبيع أو بيع وشراء الخيارات في جنون البقر و نس؟
الخيار (الدعوات والقرارات) هو عقد مشتق يعطي الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع الأساس في تاريخ معين والسعر المتفق عليه.
بالمقارنة مع العقود الآجلة، أوبتيون لديها مخاطر أقل وتعلمون تقدير الخسارة الخاص بك.
مجموعات مختلفة من الخيارات ويضع ممكنة والبدء مع، ونحن سوف يشرح حول خيار شراء بوي وشراء بوت الخيار. ويمكن تداول الخيارات على الأسهم والمؤشرات الموجودة في بورصة نيويورك الوطنية (بورصة الأوراق المالية الوطنية) وبورصة البحرين (بورصة بومباي). قد تختلف مواصفات عقد الخيار بين العناصر الأساسية. قد يكون البعض الخيار النمط الأوروبي، والبعض الآخر قد يكون الخيار النمط الأوروبي.
أنت تتوقع أن يكون السوق صعودي. يمكنك شراء خيار الاتصال على إنفوسيس. للحصول على الربح، إما لديك لبيع العقد أو لديك لممارسة العقد. في المثال التالي، قمنا بتربيعه.
ملاحظة: نحن لا نطبق الوساطة أو الضرائب أو وقف الخسارة في هذا المثال.
السعر الحالي لل إنفوسيس: 2962.50؛ ستريك برايس = 3000؛ تاريخ انتهاء الصلاحية: 26 أبريل 2018؛ اشترى الخيار سعر بريميوم: 81.5؛ قطعة سيز: 125؛ الافتراض أنه في 10 أبريل 2018، سعر إنفوسيس هو في 3100 والخيار سعر قسط من 100. كنت مجرد بيع الخيار في سعر قسط الخيار من 100. إذا كانت أسعار الأسهم إنفوسيس قد سقطت وإذا أصبح قسط الخيار الصفر، ثم تخسر هامشك 10،187.5 روبية.
قسط تدفعه للتداول على خيار الاتصال هذا:
= الخيار سعر قسط * حجم الكثير.
عندما كنت مربع، إجمالي الربح.
= (تباع الخيار السعر - اشترى الخيار قسط السعر) * حجم الكثير.
2. شراء خيار الاتصال مع مؤشر نيفي:
أنت تتوقع أن يكون السوق صعودي. يمكنك شراء خيار الاتصال على نيفتي. للحصول على الربح، إما لديك لبيع العقد أو لديك لممارسة العقد. في المثال التالي، قمنا بتربيعه.
ملاحظة: نحن لا نطبق الوساطة أو الضرائب أو وقف الخسارة في هذا المثال.
السعر الحالي ل نيفي: 5700؛ سترايك برايس = 5800؛ تاريخ انتهاء الصلاحية: 29 مارس 2018؛ اشترى الخيار قسط السعر: 90؛ قطعة سيز: 50؛ الافتراض أنه في 10 مارس 2018، سعر نيفتي هو في 6000 وخيار سعر قسط من 100. كنت مجرد بيع الخيار في سعر قسط الخيار من 100. إذا انخفض مؤشر نيفي إندكس برايس وإذا أصبح قسط الخيار الصفر، ثم تفقد الهامش الخاص بك من 4500 روبية.
قسط تدفعه للتداول على خيار الاتصال هذا:
= الخيار سعر قسط * حجم الكثير.
= 90 * 50 = 4،500 روبية.
عندما كنت مربع، إجمالي الربح.
= (تباع الخيار السعر - اشترى الخيار قسط السعر) * حجم الكثير.
ملاحظة: يمكنك إيقاف الخيارات في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية في أي وقت من الأوقات.

No comments:

Post a Comment