Saturday 17 March 2018

ستوشاستيك بولينجر باندز إي


الكهربائية إيلج إي.


بولينجر باندز (MT4)


فيديو توضيحي (مشاهدة بدقة عالية)


إذا لم يكن لديك بالفعل ميتاتريدر 4 محطة، يرجى تحميله هنا.


مبدأ التشغيل.


يستخدم النسر الكهربائية إي البولنجر باند لدخول التجارة. إذا كان إغلاق الشريط الأخير أعلى من النطاق العلوي فإنه يدخل أمر شراء إذا كان إغلاق الشريط الأخير تحت النطاق السفلي يتم إنشاء أمر بيع.


المعلمات ل بولينجر باندز.


باندزبيريود = متوسط ​​الفترة لحساب الخط الرئيسي (الافتراضي هو 20)


باندزديفياتيون = الانحراف عن الخط الرئيسي (الافتراضي هو 2)


باندزيفت = تحول المؤشر بالنسبة إلى الرسم البياني (الافتراضي هو 0)


باندزابليدبريس = في هذه المعلمة يمكنك تعيين السعر التطبيقي. يمكن أن يكون أي قيمة بين 0 و 6. (الافتراضي هو 0 / سعر إغلاق)


يتم وصف كافة المعلمات الأخرى في صفحة الوظائف.


02.05.2017 - باندفيدياتيون هو الآن مزدوجة وليس أكثر إنت. وهذا يعني أنه من الممكن الآن استخدام هذا المتغير مع عشري مثل 0.382 أو 1.55. وهناك الآن وظيفة ريفيرزيونسيغنال في ذلك.


رسي بولينجر باندز إي - خبير ل ميتاترادر ​​4.


يستخدم هذا البرنامج مناطق ذروة الشراء (أوب) ومنطقة ذروة البيع (أوس) في مساحة مؤشر القوة النسبية لتوليد إشارات تداول قصيرة وطويلة. يتم إنشاء مناطق أوب و أوس للأطر الزمنية M15، H1 و H4. يتم استخدام الرسم البياني M15 يوروس لتنفيذ البرنامج. يحتوي البرنامج على اثنين من مشغلات لإظهار المقارنة بين أساليب أوب / أوس بديلة. الزناد 1 هو الأسلوب التقليدي الذي يستخدم أرقام ثابتة لتحديد منطقتي ذروة الشراء وذروة البيع في مؤشر القوة النسبية. أوب و أوس المناطق هي عادة القيم رسي 70 و 30.


ويحدد الزناد 2 رسي بولينجر باندز حول متوسط ​​رسي لفترة زمنية محددة. أوب و أوس تمثل قيمة الانحرافات المعيارية عن متوسط ​​مؤشر القوة النسبية. على سبيل المثال، إشارة ذروة الشراء ستكون قيمة رسي أعلى RSI_Upper حيث RSI_Upper = RSI_Sigma * ستديف + RSI_Avg. RSI_Sigma هو قيمة خارجية ويتم حساب ستديف من توزيع مؤشر القوة النسبية للقضبان الماضية.


كما رأينا من تقارير اختبار الاستراتيجية اثنين، طريقة رسي بولينجر باند، الزناد 2، يؤدي بشكل جيد على مدى فترة أحد عشر عاما، ويتفوق أيضا الزناد 1. وبالإضافة إلى ذلك، الزناد 2 لديها عدد أقل من الخارج من الزناد 1 ولها أداء أكثر اتساقا على أحد عشر سنوات من 15 دقيقة البيانات.


تاريخ اختبار المدى: 2/2005 - 1/2018 للالمشغلات 1 و 2.


تطبيق طريقة بولينجر باند لمؤشرات نوع مذبذب قد يحسن أداء المستشارين الخبراء على مدى فترات طويلة من الاختبار، وإعطاء المزيد من الثقة للأداء في المستقبل.


موري إي - خبير في ميتاتريدر 4.


ويستند هذا المستشار الخبراء على خطوط موري، مؤشر ستوكاستيك، الشموع، بولينجر باندز.


الإفراط في البيع حدث عندما كسر سعر المستوى 8/8 ومؤشر ستوكاستيك & غ؛ 70 ومستوى الهدف 7/8، مع درب السيارات، عندما شمعة قريبة فوق 8/8 ذروة الشراء وقعت عندما كسر سعر المستوى 0/8 ومؤشر ستوكاستيك & لوت؛ 20 ومستوى الهدف 1 / 8، مع درب السيارات، عند إغلاق الخوار شمعة 0/8 ما الجديد: v4 - & غ؛ أي أمر تعديل الخطأ 134، وسوف دائما تحديث إي عندما يكون لدي الوقت.


يجب تحميل قالب مري قبل استخدام إي لفهم وظائف، موري السيارات الكشف عن الدعم والمقاومة، نقطة محورية. على إطار زمني سيتين.


أنا ديفيلولبد مستوى 1/8 و level8 / 8، ألغو أخرى في الإصدار التالي.


I. 5 أرقام زوج إي. أفضل الأطر الزمنية: M15، M30، H1، H4 إي. يرجى اتباع الاتجاه قبل تشغيل إي، يمكنك تعطيل شراء من قبل الإعداد. تمكين شراء: فالس، يمكنك تعطيل البيع عن طريق تعيين تمكين بيع: فالس.


لذلك إي سوف تعمل جيدة عند إلقاء نظرة على الاتجاه واتبع فقط الاتجاه، تعطيل قصيرة أو طويلة.


هذه ليست النسخة النهائية بعد، وسوف دائما تحديث هذا إي.


لا خطر، لأن الحد الأدنى من الإطار الزمني ل إي للعمل الجيد هو M15.


IndicatorForex.


الروابط الأساسية.


موصى به:


بولينجر باندز ونظام ستوكاستيك التجاري.


البولنجر باندز يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع مؤشر ستوكاستيك لتوليد إشارات مثيرة جدا للاهتمام التي هي دقيقة جدا. باستخدام اثنين من المؤشرات لتأكيد إدخالات التجارة يمكننا الحصول على معدل فوز عالية جدا.


طريقة التداول هذا النظام يستخدم النطاق السفلي \ الفرقة العليا لقياس موقع السعر. عندما يكون السعر بالقرب من النطاق السفلي هو علامة على أن السعر بالقرب من مستوى الدعم، وأنه من المحتمل أن تذهب صعودا. عندما يكون السعر بالقرب من النطاق العلوي فإنه بالقرب من مستوى المقاومة وبالتالي يجب أن ينخفض ​​إلى الأسفل.


لونغ تريد - عندما يلمس السعر النطاق السفلي ومؤشر ستوكاستيك يعبر خط الإشارة صعودا.


شورت تريد - عندما يلمس السعر النطاق العلوي ومؤشر ستوكاستيك يعبر خط الإشارة لأسفل.


أقوى إشارة طويلة - عندما يلمس السعر الفرقة الوسطى + الفرقة الوسطى تتجه حتى + مؤشر مؤشر ستوكاستيك يعبر خط إشارة صعودا.


أقوى إشارة قصيرة - عندما يلمس السعر الفرقة الوسطى + الفرقة الوسطى تتجه لأسفل + مؤشر مؤشر ستوكاستيك يعبر خط إشارة لأسفل.


ميزة إشارة أقوى هي أن السعر مستبعد من الفرقة الوسطى (وهو 20-سما)، وهذا هو إشارة ارتداد قوية. سوف ندخل هذه الإشارة حتى إذا كان السعر لا تلمس الفرقة الوسطى أو مجرد الاقتراب، ثم ترتد مرة أخرى في الاتجاه المعاكس.


قوة النظام هو في حقيقة أنه يدخل كل من إشارات تتجه وتتراوح، لذلك حتى لو توقف هذا الاتجاه لا يزال بإمكانك دخول الصفقات وتوليد الأرباح من الأسواق. أول إشارة اثنين هي للأسواق تتراوح حتى ندخل في الحدود الدنيا والعليا من النطاق، والإشارات الأخيرة هي للأسواق تتجه.


من خلال استخدامها يمكننا الانضمام إلى السوق في نقاط تكتيكية قبل أن تستمر الاتجاهات بقوة، ونحن كسب أرباح عالية.


نوصي بوضع وقف الخسارة عند أدنى مستوى له خلال التداولات الطويلة، وعلى ارتفاع سوينغ للتداولات القصيرة.


هذا يعني أنه بالنسبة للتداولات الطويلة يضع وقف الخسارة 2 نقطة تحت أدنى مستوى منخفض من آخر 4 بارات، وبالنسبة للتداولات القصيرة تضع وقف الخسارة 2 نقطة فوق أعلى قمة من آخر 4 أشرطة.


هذا الأسلوب يحافظ على المخاطر الخاصة بك إلى الحد الأدنى ويحافظ على المخاطر الخاصة بك: نسبة المكافأة عالية.


بولينجر باندز إي.


الحصول على بولينجر باند إي!


3.9 / 5 164 تصنيفات.


حول البولنجر باندز.


تم اختراع مؤشر بولينجر باند من قبل جون بولينجر في 1980s. وتتكون أشرطة بولينجر من المتوسط ​​المتحرك، والجزء العلوي والسفلي ويتم تضمينها في ميتاتريدر 4 و 5. الإعدادات الافتراضية هي 20 للفترة و 2 للانحراف.


منطق التجارة لهذا الروبوت الفوركس.


و بولينجر باندز إي هو الروبوت الفوركس الذي يستخدم البولنجر باند لدخول التجارة. لديها 2 استراتيجيات دخول مختلفة.


بريكوت: إذا كان الشريط الأخير يغلق فوق الشريط العلوي فإنه يدخل أمر بيع. إذا كان إغلاق الشريط الأخير أقل من النطاق السفلي، يتم إنشاء أمر شراء.


برياكين: إذا كان الشريط الأخير يعبر الشريط العلوي من أعلى فإنه يدخل أمر بيع. إذا كان الشريط الأخير يعبر النطاق السفلي من أسفل يتم إنشاء أمر شراء.


استراتيجيات الخروج (فقط MT4 المتقدم و MT4 برو)


بولينجر باند إي لديها 2 استراتيجيات خروج مختلفة.


إغلاق على منتصف الفرقة: سيتم إغلاق الصفقة إذا عبرت بولينجر باند الوسطى. إغلاق على العكس الفرقة: سيتم إغلاق التجارة إذا شمعة يغلق أدناه / فوق الفرقة العكسية.


معلمات ل بولينجر باند إي.


الإطار الزمني = الإطار الزمني الذي يجب أن يعمل عليه إي بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تم تعيين المخطط عليه.


متوسط ​​الفترة = متوسط ​​الفترة لحساب الخط الرئيسي (الافتراضي هو 20)


الانحراف المعياري = الانحراف عن الخط الرئيسي (الافتراضي هو 2)


باندز شيفت = تحول المؤشر بالنسبة إلى الرسم البياني (الافتراضي هو 0)


السعر المطبق = قيم السعر التي سيتم تنفيذ العمليات الحسابية لها.


نظرة عامة على الإصدارات.


ستارتر باندل.


يتم تضمين بولينجر باندز إي في حزمة إي كاتب.


المزيد عن بولينجر باند إي.


يمكنك تثبيت بولينجر العصابات إي على التجريبي لا حدود لها والحسابات الحية. لاحظ أن هذا المستشار الخبير في ميتاتريدر لا يرسم أي مؤشر على الرسم البياني. أنت لا تفهم جميع الوظائف؟ نلقي نظرة على مسرد وظيفتنا. هذا إي ليس قبل الأمثل. يرجى قراءة المقالة حول التحسين أولا. الترخيص من كل خبير مستشار قمت بتحميل الوقت محدود، ولكن يمكنك إعادة تحميل أحدث الإصدارات في أي وقت في تاريخ الشراء.


MT4 الأساسية V1.06 MT4 متقدمة V1.07 MT4 برو v1.08.


ديز 13، 2017.


28 أغسطس، 2017.


أبر 11، 2018.


13 يناير 2018.


17 نوفمبر 2018.


17 مارس، 2018.


أبر 11، 2018.


فبراير 07، 2018.


تبحث عن المزيد من المستشارين الخبراء الحرة؟


تحتاج إلى وسيط فوركس جيد لأدوات التداول الخاصة بك؟


26 الأفكار على & لدكو؛ بولينجر باندز إي & رديقو؛


يمكنك إضافة إنتيري الثالث كما عندما تمر شمعة تحت منتصف بب أنها سوف تولد أمر بيع ومعاكس لأمر شراء لمتابعة Trend. I أعتقد أنه سيؤكد الاتجاه ويكون أفضل نتيجة.


شكرا جزيلا.


لسوء الحظ، في الوقت الراهن، وأنا لا تنوي إضافة هذه الميزة.


مرحبا يانيك، هل من الممكن لفتح أكثر من 1 الموقف عن طريق الرسم البياني مع نسخة مجانية ؟؟ وأريد شراء النسخة برو ولكن أنا إذا كنت شرائه هوكس العديد من الوقت يمكن استخدامه من فضلك ؟؟ اسف للغتى الانجليزيه.


لا، فإن الإصدارات الأساسية والموالية لا تفتح سوى صفقة واحدة لكل مخطط. ولكن من الممكن إرفاق إي عدة مرات لنفس الرمز باستخدام إعدادات مختلفة و ماجيسنومبر.


حسنا، شكرا. اسف للغتى الانجليزيه. ما أحتاجه هو إي فتح 1 موقف لكل إشارة دون إغلاق المواقف الأخيرة عندما أكون في نيغاتيف. هل تعتقد أنه من الممكن؟


لا، هذا غير ممكن في الوقت الراهن.


هل تصفية الوقت اليوم لها دقائق مفتوحة وإغلاق؟ أو ساعات فقط؟


ما هي استراتيجيات الخروج 2؟


إغلاق على منتصف الفرقة وإغلاق على عكس الفرقة.


هل يمكن تعديل الانحراف المعياري؟


أيضا فترة المتوسط؟


مرحبا، اشتريت بولينجر البولنجر إي برو ولكن لم يكن لديك وظيفة مارتينغال يفتح أمر واحد، كيف يمكنني تعيينه لفتح المزيد من الطلبات في زيادة دفعة: 0.01، 0.02، 0.03 & # 8230؛. الخ = وإغلاق جميع، حيث يمكنني أن نرسل لك المصورين لفهم أفضل.


وظيفة مارتينغال لا تفتح الصفقات متعددة، فإنه يزيد فقط أو يقلل من الصفقات القادمة. يرجى قراءة المزيد حول هذا الموضوع هنا.


هل هذا إي فتح في نفس الوقت ولكن بيع وبيع التجارة، مثل إذا تم فتح تجارة بيع ولكن لم تصل تب، ومن ثم شراء إشارة يبدو، سوف إي تأخذ تجارة شراء دون إغلاق بيع التجارة؟


الخطأ المطبعي آسف. فتح في وقت واحد شراء وبيع التجارة.


لا، سيكون هذا إي فقط موقف واحد مفتوح في نفس الوقت.


مرحبا يانيك. هل من الممكن تعيين إدخال عدد من النقاط خارج بب؟ وأود أن أدخل التجارة عندما يكون السعر هو 12pips خارج الفرقة. هل سأكون قادرا على القيام بذلك مع إي الخاص بك؟


أنا بالفعل شراء نسخة للمحترفين الخاص بك، ولست بحاجة إلى معرفة كيف يعمل مارتينغال الخاص بك، وكيفية إعداد قيمة مارتينغال، إذا وضعنا الكثير الأولي 0،02 مع أخذ الربح 100 نقطة، وقف الخسارة 400 نقطة. إذا كنت الحصول على الخسارة، وأريد أن تأخذ الربح للتجارة الثانية وهلم جرا، كم قيمة يجب أن أضع في قيمة مارتينغال؟ وهل سأستخدم المضاعف؟ كيف يعمل المضاعف؟ إذا قمت بتعيين قيمة مارتينغال 0.1، وتعيين المضاعف إلى صحيح، بعد خسارة التجارة 1 مع 0.02 لوتس × 400 نقطة الخسارة، والتجارة 2 سيكون 0.12 الكثير مع أخذ الربح 100 نقطة؟ ثم إذا كان لا يزال خسارة، كم هو عليه الكثير للتجارة الثالثة؟


آسف على وجود الكثير من السؤال، لأنني مبتدئ في هذه الحالة.


سوف تجد كل ما تحتاجه هنا:


مرحبا هناك، أنا باستخدام الأساسية على حسابي سنتي، تعيين الربح أخذ 100 نقطة ووقف الخسارة لتكون 400pips ولكن كيف تأتي إي المضي قدما في أخذ الربح تصبح 1000 نقطة؟ كيفية تعيين تأخذ الربح 100 نقطة في حساب المائة؟ هل بإمكانك مساعدتي؟ شكر.


ليس بسبب حساب المائة. لأن بلدي إي تفعل تلقائيا حساب إذا كنت تستخدم وسيط 4 أو 5 أرقام. على 4 أرقام رمز 1 نقطة هو 0.0001، على 5 أرقام رمز 1 نقطة هو 0.00010. أتمنى أن يساعدك هذا.


شكرا للمعلومات، وأنا بالفعل إدارة لجعله في 100 نقطة و 400 نقطة.


بنجور، فوس أفيز فيت بيوكوب دي بينفيس أفيك لي إي بولينجر برو ؟؟ j & # 8217؛ إيمريس سافوير فوت ريسولتات، ميرسي.


ليس لدي أي إحصاءات حول أداء هذا التقييم البيئي.


ترك الرد إلغاء الرد.


حول كيفوفكس.


المستشارين الخبراء (إي)


روبوتات تجارة الفوركس.


وسيط الفوركس.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


يتم برمجة جميع مستشاري الخبراء (روبوتات تجارة الفوركس / استراتيجيات التداول الآلي) ومؤشرات الفوركس ومخطوطات ميتاتريدر 4 و 5 (MT4 / MT5) بواسطة كيفوفكس.

No comments:

Post a Comment