Friday 2 March 2018

خيارات الأسهم طويلة الأجل أو قصيرة الأجل


طويلة الأجل & أمبير؛ التمويل قصير الأجل.


التمويل هو جزء مهم جدا من كل الأعمال التجارية. وكثيرا ما تحتاج الشركات إلى تمويل لدفع أصولها ومعداتها وغيرها من البنود الهامة. ويمكن أن يكون التمويل إما طويل الأجل أو قصير الأجل. وكما هو واضح، فإن التمويل طويل الأجل أغلى بالمقارنة مع التمويل القصير الأجل.


وهناك مركبات مختلفة يمكن من خلالها توفير التمويل الطويل الأجل والقصير الأجل. ويتناول هذا الفصل المركبات الرئيسية لكلا النوعين من التمويل.


والمصادر المشتركة للتمويل هي رأس المال الذي تولده الشركة نفسها وأحيانا، وهي رأس المال من الممولين الخارجيين، الذي يتم الحصول عليه عادة بعد إصدار الدين الجديد وحقوق الملكية.


إدارة الشركة مسؤولة عن مطابقة مزيج التمويل طويل الأجل أو قصير الأجل. وينطبق هذا المزيج على الأصول التي سيتم تمويلها بأقصى قدر ممكن، فيما يتعلق بالتوقيت والتدفقات النقدية.


التمويل طويل الأجل.


وعادة ما تكون هناك حاجة للتمويل طويل الأجل للحصول على معدات جديدة، R & D، وتعزيز التدفق النقدي، وتوسيع الشركة. وترد أدناه بعض الطرق الرئيسية للتمويل الطويل الأجل.


تمويل أسهم رأس المال.


ويشمل تمويل الأسهم الأسهم المفضلة والأسهم العادية. وهذه الطريقة أقل خطورة فيما يتعلق بالتزامات التدفق النقدي. ومع ذلك، غالبا ما يؤدي تمويل األسهم إلى حل ملكية األسهم، كما أنه يقلل من األرباح.


والتكلفة المرتبطة بحقوق الملكية أعلى عموما من التكاليف المرتبطة بالديون، وهي مرة أخرى مصروفات قابلة للخصم. وبالتالي، يمكن أن يؤدي تمويل األسهم أيضا إلى زيادة معدل العقبة الذي قد يلغي أي انخفاض في مخاطر التدفقات النقدية.


سندات الشركات.


سندات الشركات هي نوع خاص من السندات الصادرة عن أي شركة لجمع الأموال بشكل فعال بهدف توسيع أعمالها. وعادة ما تستخدم هذه الخرشنة لأدوات الدين طويلة الأجل التي يكون تاريخ استحقاقها بعد سنة واحدة من تاريخ إصدارها على الأقل.


قد يكون لبعض سندات الشركات خيار اتصال مرتبط يسمح للمصدر باسترداده قبل أن يصل إلى تاريخ الاستحقاق. جميع الأنواع الأخرى من السندات التي تعرف باسم السندات القابلة للتحويل التي توفر للمستثمرين خيار تحويل السندات إلى حقوق الملكية.


ملاحظات رأس المال.


إن سندات رأس المال هي نوع من الضمانات القابلة للتحويل والتي يمكن ممارستها في األسهم. فهي نوع واحد من سيارة الأسهم. تشبه سندات رأس المال الأوامر، باستثناء أنها عادة لا يكون لها تاريخ انتهاء الصلاحية أو سعر ممارسة. هذا هو السبب في أن كامل الاعتبار الذي تهدف الشركة لاستلامه، للإصدار المستقبلي للأسهم، يدفع عموما عند إصدار سندات رأس المال.


وفي كثير من الأحيان، تصدر سندات رأس المال مع إعادة هيكلة مقايضة الديون بالحصص. وبدلا من طرح الأسهم (التي تحل محل الدين) في الوقت الحاضر، توفر الشركة لدائنيها أوراق مالية قابلة للتحويل - سندات رأس المال - ومن ثم يحدث التخفيف لاحقا.


التمويل قصير الأجل.


ويستخدم التمويل القصير الأجل مع فترة زمنية تصل إلى سنة واحدة لمساعدة الشركات على زيادة أوامر المخزون، وكشوف المرتبات، والإمدادات اليومية. ويمكن القيام بتمويل قصير الأجل باستخدام الأدوات المالية التالية وناقص؛


ورقة تجارية.


الورقة التجارية هي سندات إذنية غير مضمونة مع فترة استحقاق محددة مسبقا من 1 إلى 364 يوما في سوق المال العالمية. وفي الأصل، تصدرها شركات كبيرة لجمع الأموال للوفاء بالتزامات الديون القصيرة الأجل.


وهو مدعوم من قبل البنك الذي يصدره أو من قبل الشركة التي تعد لدفع القيمة الاسمية على النضج. يمكن للشركات ذات التصنيف الائتماني الممتاز بيع أوراقها التجارية بسعر جيد.


الأوراق المالية المدعومة بالأصول (أبكب) مضمونة بالموجودات المالية الأخرى. و أبكب هو أداة قصيرة الأجل جدا مع استحقاق 1 و 180 يوما من الإصدار. وعادة ما يتم إصدار أكبكب من قبل بنك أو مؤسسة مالية أخرى.


سندات إذنية.


وهو صك قابل للتداول حيث يجعل صانع أو المصدر وعدا مكتوبا بالمسألة خطيا لتسديد مبلغ محدد مسبقا من المال إلى المدفوع له في تاريخ استحقاق محدد أو بناء على طلب من المدفوع له، بموجب شروط محددة.


القرض القائم على الأصول.


وهو نوع من القروض، التي غالبا ما تكون قصيرة الأجل، ومضمون من قبل أصول الشركة. أما العقارات، والحسابات المستحقة القبض، والمخزونات والمعدات فهي الأصول الأكثر شيوعا المستخدمة لدعم القرض. والقرض المعطى مدعوم بفئة واحدة من الأصول أو بمزيج من الأصول.


اتفاقيات إعادة الشراء.


إن اتفاقيات إعادة الشراء هي قروض قصيرة األجل للغاية. وعادة ما يكون لديهم نضج أقل من أسبوعين، وفي معظم الأحيان لديهم نضج يوم واحد فقط! يتم ترتيب اتفاقيات إعادة الشراء ببيع أوراق مالية مع إتفاقيات شرائها مرة أخرى بتكلفة ثابتة في تاريخ محدد.


خطاب اعتماد.


تقوم مؤسسة مالية أو طرف مماثل بإصدار هذه الوثيقة إلى بائع سلع أو خدمات. ينص البائع على أن المصدر سيدفع بالتأكيد البائع للبضائع أو الخدمات التي يتم تسليمها لمشتري طرف ثالث.


ثم يسعى المصدر إلى السداد من قبل المشتري أو من قبل بنك المشتري. والوثيقة هي في الواقع ضمانة تعرض للبائع على أنها ستدفع في الوقت المحدد من قبل الجهة المصدرة لخطاب الاعتماد، حتى وإن لم يقم المشتري بالدفع.


طويل الأمد.


ما هو "المدى الطويل"


يشير المدى الطويل إلى الاحتفاظ بأصل لفترة طويلة من الزمن. واعتمادا على نوع الضمان، يمكن الاحتفاظ بأصل طويل الأجل لمدة لا تقل عن سنة واحدة أو لمدة 30 سنة أو أكثر.


تراجع "طويل الأجل"


وكثيرا ما تنصح وسائل الإعلام الناس "بالاستثمار على المدى الطويل"، ولكن تحديد ما إذا كان الاستثمار طويل الأجل أم لا. فعلى سبيل المثال، يمكن للمتداول اليومي أن يعرف "المدى الطويل" بشكل مختلف تماما عن مستثمر شراء وشراء، الذي يعتبر أن أي شيء أقل من عدة سنوات هو التداول قصير الأجل.


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.


يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.


لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.


ما هو الخيار الأسهم الموظف؟


وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).


وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).


وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.


تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.


للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.


على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.


يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.


فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):


والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.


وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:


والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.


اعتبارات أخرى.


وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.


يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.


الحد الأدنى.


من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.


على المدى الطويل مقابل الأسهم قصيرة الأجل.


بواسطة فيكتوريا داف.


تمثل الأسهم المشتركة ملكية كسرية للشركة. كمساهم، يمكنك الاستمرار في امتلاك الأسهم حتى تختار لبيعها أو حتى خروج الشركة من العمل أو يتم دمجها في شركة أخرى. هناك نوعان من أنماط ملكية الأسهم: الاستثمار على المدى الطويل والتداول على المدى القصير.


الاستثمار طويل الأجل.


"الشراء والاحتفاظ" هو مصطلح يشير إلى الاستثمار طويل الأجل. ويتمسك عقد طويل الأجل، على النحو الذي تحدده دائرة الإيرادات الداخلية لأغراض ضريبية، بمركز أسهم لمدة سنة أو أكثر. من الناحية النظرية، كلما كنت تحمل الأسهم، والأرجح أنك سوف الركوب من خلال فترات من التقلب والتمتع في نهاية المطاف الأرباح كما تنمو الشركة الكامنة. ويستند ذلك إلى افتراض أن الشركة الجيدة ستواصل نمو أعمالها وإيراداتها مع مرور الوقت، وسوف يشارك المساهمين في هذا النمو من خلال ارتفاع أسعار الأسهم. وينطبق االحتفاظ طويل األمد أيضا على أسهم توزيعات األرباح التي ستستمر في توفير إيرادات توزيعات األرباح على المدى الطويل.


تجارة قصيرة الأجل.


لا يقتصر التداول على المدى القصير على التداول اليوم. وتحدد مصلحة الضرائب حيازات قصيرة الأجل كتلك التي تباع في غضون سنة واحدة من شرائها. يرتبط عقد الأسهم على المدى القصير في المقام الأول بتداول السهم للاستفادة من تقلب السوق على المدى القصير الذي يحقق ربحا سريعا.


والمعاملة الضريبية لفترات الاحتفاظ قصيرة الأجل وطويلة الأجل مختلفة. وتتحقق الأرباح الرأسمالية القصيرة الأجل بمعدل أعلى من الأرباح الرأسمالية الطويلة الأجل. ومن الناحية التاريخية، فإن النسب المئوية الضريبية الفعلية المطبقة على كل من فترات الحجز قد تذبذبت. وهذه المعاملة الضريبية مصممة لتثبيط التداول على المدى القصير وتشجيع الاستثمار الطويل الأجل.


الاعتبارات.


في حين أن التداول على المدى القصير قد يبدو مغريا، لأنه يعرض إمكانية تحقيق أرباح سريعة، فإنه يأخذ مهارة كبيرة لتوقيت السوق. كما أنه يكلف الكثير من المال لدفع رسوم المعاملات للعديد من الصفقات في غضون فترة قصيرة من الزمن، مما يقلل من الأرباح الخاصة بك.


المراجع.


عن المؤلف.


تتخصص فيكتوريا داف في موضوعات ريادة الأعمال، مستفيدة من خبرتها كمسهل بدء التشغيل المشهود ومحفز المشروع ومدير علاقات المستثمرين. منذ عام 1995 كتبت العديد من المقالات ل e-زينس وكانت كاتبة عمودية ل & # 34؛ ديجيتال كوست ريبورتر & # 34؛ و & # 34؛ مجلة التطورات. & # 34؛ وهي حاصلة على ليسانس الآداب في الإدارة العامة من جامعة كاليفورنيا في بيركلي.


مقالات ذات صلة.


الفرق بين المساهمين مقابل المستثمرين.


ما هو الفرق بين الأسهم وحصة؟


"الاستثمار العقاري مقابل الأسهم والسندات والصناديق المشتركة"


باور بروفيت ترادس.


باور بروفيت ترادس.


توم جنتيل مرتين النشرة الأسبوعية مجانا باور بروفيت ترادس.


انقر هنا للاطلاع على هذا التقرير الخاص.


مشاركة & أمب؛ مناقشة.


استراتيجية خيارات واحدة طويلة الأجل تحتاج إلى معرفته الآن.


29 أكتوبر 2018 9.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، لقد عرضت لك العديد من استراتيجيات الخيارات المختلفة التي يمكنك استخدامها لجعل المال الجاد في الأسواق & # 8211؛ دعوة بسيطة ووضع يشتري، صاعد وهبوطي & # 8220؛ الثغرات الصفقات، & # 8221؛ سترادلز، وأكثر من ذلك.


ولكن الثابت في كل من الاستراتيجيات هو أنها جميعا كانت قصيرة نسبيا مجموعة التجارة شكا مصممة للعمل في غضون 20-30 يوما، مع الخيارات التي تنتهي في حوالي 45 يوما.


وقد تم التفكير في الحصول على، والخروج وتحويل الأرباح الخاصة بك بسرعة جدا & # 8211؛ عادة، وأكثر كفاءة يمكنك استخدام رأس المال الخاص بك، كلما كان ذلك أفضل.


ولكنني أدرك أن الكثير منكم يأتون من خلفية طويلة الأمد، شراء وشراء. وأنا أفهم أن هذه الطريقة القصيرة الأجل القائمة على الخيارات لتوليد الدخل يمكن أن تكون كثيرة إلى حد كبير في اتخاذها بأسرع ما يود المرء.


حتى اليوم، أنا & # 8217؛ م سوف تظهر لك على المدى الطويل استراتيجية الخيارات التي يمكن استخدامها لتعزيز محفظتك & # 8230؛


لابس هو اختصار ل الأسهم على المدى الطويل أنتيسيباتيون للأوراق المالية (وغالبا ما يتم رسملة P عندما يتم كتابتها لتمثيل P ليبس للحصول على اختصار للعمل).


هذه هي الخيارات التي تسمح بإطار زمني أطول حتى انتهاء الصلاحية. يمكنك شراء العديد من ليبس بقدر ما قبل سنتين وثمانية أشهر قبل انتهاء الصلاحية.


تم إنشاؤها في جميع أنحاء عام 1990 وبدأت باعتبارها متاحة فقط على الأسهم، ولكن في نهاية المطاف أصبحت متاحة على المؤشرات وحتى الآن يمكنك العثور على هذه على الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس).


وغالبا ما تكون مكتوبة، ولكن ليس حصرا) لشهر يناير من أي سنة تصل إلى عامين خارج. الآن، في أكتوبر 2018، يمكنك شراء ليبس على الأوراق المالية الأساسية لشهري أكتوبر ونوفمبر، أيهما يأتي الشهر المقبل في هذا الإصدار & # 8217؛ s خيار انتهاء دورة، وكذلك يناير 2018، 2017 وربما حتى 2018. يناير 2017 و 2018 سوف تعتبر ليبس.


خيارات ليبس هي في الحقيقة لا تختلف عن أشقائهم على المدى القصير في أن لديهم تاريخ انتهاء الصلاحية، ويمكن العثور على كل من المكالمات ويضع، وأنها يمكن أن تمارس بسعر الإضراب معين.


لكنها تأتي مع بعض فوائد رائعة جدا & # 8230؛


فوائد التداول ليبس.


الفائدة الأساسية ل ليبس من وجهة نظر الاستثمار هي أنها تسمح للخيارات التجار الفرصة للمشاركة في قدرة الكامنة على جعل التحركات السعرية طويلة دون الحاجة إلى التجارة داخل وخارج مواقف الخيار على المدى القصير (الاجهاد حتى الكثير من رسوم السمسرة في هذه العملية). لا أحد يجب أن يبقى تماما كما خيارات التداول مشغول من هذا القبيل.


يتيح ليبس أيضا الفرصة للاستفادة من خيارات الواقع هي وسيلة للاستفادة من تكلفة واحد في التجارة. وبما أن التكلفة هي المخاطر، يتم تقليل مخاطر الشركة في وقت لاحق على شراء أسهم مستقيمة.


ألق نظرة على الرسم البياني أدناه على نايك Inc. (رمزها في بورصة نيويورك: نك)


عند شراء ليبس، وعادة ما ترغب في النظر في القيام بذلك على الكامنة التي تظهر عادة للحفاظ على التحركات السعرية الكبيرة على مدى فترات طويلة من الزمن. نك يناسب هذا القانون، والتي تبين لطيفة الاتجاه نحو العام.


تداول ليبس مقابل التداول الأساس.


لشراء 1،000 سهم من نك مرة أخرى في يناير 2018، (باستخدام الرسم البياني أعلاه، واسمحوا & # 8217؛ ق النظر في سعر شراء الأسهم من $ 95)، من شأنها أن تكلف المستثمر $ 95،000 لا تشمل الرسوم والعمولات. في الوقت نفسه، شراء يناير 2018 $ 95 المكالمات، (10 عقود إعطاء المالك الحق في السيطرة على 1000 سهم) من شأنه أن يكلف الخيارات ليبس تاجر 8،350 $ (سعر الطلب على المكالمات $ 95).


وهذا هو أقل تكلفة كبيرة & # 8211؛ والمخاطر & # 8211؛ من الشراء المباشر للسهم.


في الواقع، $ 8،350 هو حوالي 91٪ تخفيض في التكلفة / المخاطر.


كيف يمكن للرافعة المالية؟


فائدة أخرى هي ثيتا أو الوقت انحطاط هو أقل بكثير دراماتيكية لجزء كبير من وجودها. خيار ليبس بطبيعته هو أنه لن يكون له تاريخ انتهاء الصلاحية قاب قوسين أو أدنى أن الأسهم لديها لاتخاذ خطوة سريعة من أجل مواجهة ذلك الاضمحلال الوقت.


دعونا نعود ونلقي نظرة على نك في يناير 2018. إذا كنت ترغب في شراء خيارات على المدى القصير ثيتا سيكون كبيرا جدا.


نلقي نظرة على ثيتا ل نك فبراير 2018 $ 95 اتصل في الرسم البياني أدناه:


الآن، واتخاذ lookJan16 95 اتصل:


كما ترون، ثيتا على انتهاء فبراير هو تقريبا ثلاث مرات أكبر من ثيتا ل ليبس.


ليس فقط لا يملك واحد المزيد من الوقت للسهم لاتخاذ خطوة، والانهيار الوقت ليس كذلك على حساب كما هو الأجل أقصر.


عائد أفضل على الاستثمار.


ليبس تعطيك وسيلة للمشاركة في التحركات السعر لفترات طويلة على الكامنة في انخفاض تكلفة وانخفاض المخاطر. ثيتا أو الوقت التضاؤل ​​هو أقل دراماتيكية، وهذا يعني أن الخيار لن تفقد القيمة وسرعان ما خيار أقصر المدى. أفضل عائد الاستثمار، وهذا يعني المزيد من الانفجار لباك الخاص بك، والذي هو الحال عادة مع أي خيار التجارة عندما يعمل.


خيارات توفر أقل تكلفة وأقل المخاطر، ولكن عندما يعملون العائد على الاستثمار (روي) هو أفضل. يمكنك كسب المزيد من المال على التجارة من الكامنة، ولكن من نسبة عائد نقية على أموالك التجارة الخيار هو عادة أفضل. في حالة النظر في قيم الأسهم نك اليوم مقابل نظيره ليبس.


الأسهم نك هو في $ 132. حتى إذا كنت قد اشتريت مرة أخرى في يناير كانون الثاني وترغب في بيع الأسهم الآن، وهذا من شأنه أن يكون مكاسب 37 نقطة على 1000، وهو 37،000 $ الربح. عائد الاستثمار على ذلك سيكون قريبا من 39٪. هذا هو مكسب لطيف جدا، وأنا أراهن العديد من مدير المال أحب أن يكون هذا النوع من العودة.


ولكن نلقي نظرة على الصورة أدناه تظهر سيناريو الخيارات وسترى أفضل بكثير العائد على الاستثمار هو / كان متاحا.


A ضخم 329٪ العائد على الاستثمار! ومرة أخرى، فإن الأموال المتاحة في تجارة الخيارات أقل من تلك الموجودة في سيناريو الأسهم. ولكن على أساس الدولار مقابل الدولار، والعائد على أساس أموالك، والخيارات تفوق بشكل واضح على الأسهم على قدم وساق، إذا كنت & # 8217؛ سوف عفو عن بلدي التورية!


إيلاء الاهتمام إلى التجارة الخاصة بك.


تماما مثل أي خيار، لديهم تاريخ انتهاء الصلاحية & # 8211؛ لذلك أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لا تزال لديها لإبقاء العين على التجارة الخاصة بك وإدارة بنشاط. أنت فقط فازت & # 8217؛ ر ضد عقارب الساعة مثلك سيكون في التجارة الخيار على المدى القصير.


الشيء الآخر الذي قد يعتبره البعض عيبا هو دلتا إيسن & # 8217؛ ر ستكون كبيرة مثل أقصر المدى في المال الخيار. سوف مزيد من الخيارات انتهاء الصلاحية يكون أقل من حركة دلتا لأن هناك الكثير من الوقت المتبقي عليها. خيارات المدى القصير لديها قدرة أكبر للدولار مقابل الدولار من التحرك ليب.


آخر شيء لاحظه: أنت بالتأكيد لا تريد استخدام الأدوات قصيرة الأجل مثل التقويم المال أو داركنيت للعثور على مخزونات أساسية جيدة لتداول ليبس. تم تصميم هذه الأدوات للعثور على أفكار التجارة على الأوراق المالية الأساسية تستعد لإجراء خطوة محسوبة في غضون 20-30 يوما.


ليبس هي وسيلة رائعة للمشاركة في تداول الخيارات، مما يتيح لنفسك وسيلة للمشاركة في التحركات السعر لفترات طويلة في مجموعة متنوعة من الأوراق المالية بتكلفة مخفضة، وبالتالي الحد من المخاطر. أنها تسمح للرافعة من الخيارات في حين يعطي أيضا لك كبيرة من شراء وشراء العقلية التي قد تستخدم ل.


هنا & # 8217؛ درس التداول الخاص بك ملخص:


تتوفر الخيارات عادة للشهر الحالي، والشهر التالي، فضلا عن أي شهر يأتي بعد ذلك في دورة انتهاء صلاحية هذا الإصدار & # 8217؛ s. تنتهي صلاحية ليبس عادة في شهر كانون الثاني (يناير) سنة أو سنتين من الشهر الحالي. طبيعة طويلة الأجل من ليبس يعطي أصحاب ميزة التحركات السعر على المدى الطويل & # 8211؛ تقريبا مثل امتلاك الأسهم، ولكن كثيرا، أرخص بكثير (ومع انخفاض المخاطر). نضع في اعتبارنا أن ليبس لا تزال أداة ثابتة زمنيا مع تاريخ انتهاء الصلاحية. بالإضافة إلى ذلك، دلتا & # 8211؛ وهو مقياس لخيار التعرض لتقلبات الأسعار في الأساس & # 8211؛ لا قيمة لها كما هو الحال مع الخيارات على المدى القصير.


9 الردود على & # 8220؛ استراتيجية الخيارات طويلة الأمد التي يجب معرفتها الآن & # 8221؛


لقد سمعت أن بعض الناس يتداولون ضد ليبس عن طريق بيع المكالمات أو بيعها. القيام بذلك تولد دخل أسبوعي. كيف يعمل هذا؟


هل هذا شيء يجب أن نفكر فيه؟


مادة كبيرة، في مقالاتك هل تقضون الوقت إعطاء اقتراحات الأسهم الشهرية؟ أيضا هل تشتري في المال أن يكون دلتا من 60 أو & لوت؛؟


دينيس، ما كنت تشير إلى مشابه لدعوة مغطاة، ولكن الذي يتم استبدال ليب بدلا من الأسهم، وذلك تقريبا مثل دعوة مغطاة الاصطناعية. ما التاجر مثل هذا من شأنه أن يفعل هو شراء ليب، وبيع 30 يوم خيارات المكالمة ضده. والهدف هو اتخاذ المزيد من ثيتا في الدعوة على المدى القصير مما تدفعه على المكالمة على المدى الطويل. طالما أن المخزون الأساسي يبقى جانبيا إلى أعلى، فإن الاستراتيجية فعلا يعمل بشكل جيد جدا للمكاسب الشهرية رقم واحد. الخطر يشبه إلى حد كبير مكالمة مغطاة وهو في الاتجاه الهبوطي.


غاري، شكرا لك & # 8230؛ أنا عادة أنا 95٪ التعليم هنا مع حوالي 5٪ التوصيات التي اخترت كل ذلك في كثير من الأحيان من بلدي قسط الخدمة، المال التنبيهات التقويم. لقد نظرت في القيام خدمة تنبيه التجارة الشهرية، وسوف تتيح لك معرفة ما إذا كان هذا يصبح حقيقة واقعة.


شكرا مرة أخرى على التعليقات & # 8230؛


أشكركم على مادة جيدة جدا. يمكنك أن توصي لماسح الاختيار خيار جيد لفترة قصيرة أو طويلة الأجل بتكلفة منخفضة أو مجانا؟


في المثال الخاص بك 16 يناير 95c هناك 3 أسعار مختلفة. لماذا اخترت 8.35 وليس 8.23؟


بيني، اتخذت هذه الخيارات نقلت أعلاه من موقعي تومسوبتيتولز وأنت مدعوون إلى إلقاء نظرة على ذلك للتحقق. وتستند هذه الأسعار على العطاء، منتصف، ونسأل. شراء بيد لن يحدث، لها السعر الذي يمكنك بيعه في ذلك الوقت. سعر ميد هو واحد قابل للتفاوض، وارتفاع حجم حول العقود، وأكثر احتمالا يمكنك التفاوض على السعر. أسك هو أعلى سعر في ذلك الوقت، واحد الذي سوف تحصل على الأرجح. لقد استخدمته في هذا المثال كطريقة لقياس الفترات الزمنية المختلفة.


كيف يمكننا أن نعرف ما لاستخدامه في أي تجارة معينة. الائتمان، الخصم، الخ.


شكرا لتقاسم هذه كنوليج.


هل هذا يعني أن بلدي وقف الخسائر سيكون أيضا أصغر لأن دلتا على قفزات إيتم العميق سيكون أقل؟ مثلا إذا كنت شراء 100 سهم من 50 $ الأسهم، وأنا استثمار 5000،00 $. وقف الخسارة هو 5٪ أي 250 $ / - الآن مقارنة هذا مع تجارة ليب، ويقول اشتريت عقد 1 قفزة مع 35 $ ضربة ودلتا من 0.8 مقابل 20 $. أنا أفترض منذ دلتا هو 0.8، عندما انخفضت أسعار الأسهم بنسبة 5٪، وسعر قفزة سوف تنخفض بنسبة 4٪ أي 80 $. هل يمكنني الحصول على هذا الحق؟ أم أن هناك شيئا أساسيا مفقودا؟


معلومات واضحة جدا عن ليبس. شكرا، توم.


& # 8220؛ كما أن انتهاء صلاحية الخيارات الإضافية سيكون أقل من حركة دلتا لأن هناك المزيد من الوقت المتبقي عليها & # 8221 ؛.


لذلك، هل يعني هذا أن $ 10 أو 50 $ تتحرك على الأسهم خلال الأرباح لن تؤثر على دعوة ليبس. أقول، أنا في 0 .8 دلتا، هل أحصل على $ 8 أو $ 40 الخطوة في خيار دعوة ليبس؟

No comments:

Post a Comment