Friday 9 March 2018

خيارات العملات الأجنبية أواندا


أوكاندا في بوكسوبتيون يفتح عصر جديد في تداول خيارات العملة.


نيويورك (بزنيس واير): أغسطس. 1، 2005 - أواندا:


- الأول من نوعه: خلال اليوم، خيارات العملة المعرفة من قبل العملاء.


- يكسر من القيود والتعقيدات المرتبطة تقليديا مع تداول الخيارات.


- للاستثمار في سوق العملات الأجنبية، فضلا عن التحوط من مخاطر العملة والعملات.


- متكاملة تماما في منصة فستا تريد أواندا.


أعلنت شركة أواندا، وهي شركة رائدة في مجال تداول العملات والمعلومات، عن إطلاق منتج جديد يسمى أواندا بوكسوبتيون. بوكسوبتيون يكسر بعيدا عن القيود والتعقيدات المرتبطة تقليديا مع تداول الخيارات، ودعم خيارات العملة خلال اليوم، والسماح للعميل لتحديد الخيارات الخاصة بهم على واجهة المستخدم الرسومية في أي دقة ولأي إطار زمني قصيرة بقدر 5 دقائق.


بوكسوبتيون هو عبور الغريبة بين خيار ثنائي وخيار ممر. يستخدم المتداولون مؤشر كمبيوتر لرسم مربعات حول أهداف الأسعار المستقبلية المتوقعة أو مستويات المقاومة أو الدعم بطريقة بديهية على واجهة المستخدم الرسومية، وطلب عرض أسعار فوري من أواندا، ثم شراء الخيار وفقا لتقديرهم. ويدعم كل من صناديق ضرب وصناديق ملكة جمال. بعد شراء الخيار، يمكن للعملاء مراقبة تقدم سعر الصرف في الوقت الحقيقي.


يتم تحديد عائد العميل من حيث حجم وموقف مربع - كلما كان احتمال احتمال ضرب مربع (أو غاب)، وارتفاع العائد. إذا كان سعر الصرف يعبر مربع ضرب، يتلقى العميل العائد الثابت لكل $ 1 المستثمرة. ليس هناك عائد إذا كان سعر الصرف "يفتقد" مربع ضرب. على العكس من ذلك، إذا كان سعر الصرف يفتقد مربع ملكة جمال ثم العميل يحصل على العودة. يمكن بيع بوكسوبتيونس منتهية الصلاحية إلى أواندا عند قيمة إعادة البيع المعروضة.


وقال مايكل ستوم، رئيس أواندا: "هذا هو المنتج الأول والوحيد من نوعه في السوق المالية. "يوفر بوكسوبتيون كل من المستثمرين المحترفين والخاصين مع مشتقات جديدة قوية والتي يمكن أن تفعل أي عدد من الأشياء، من التحوط مخاطر سعر الصرف والعملات، لتوجيه الاستثمار في حركة أسواق العملات."


ويبلغ حجم التداول اليومي لأسواق العملات العالمية 1.9 تريليون دولار أمريكي. ما يقرب من 90 في المئة من هذا الحجم هو داخل اليوم مع التجار فتح وإغلاق مواقعهم في نفس اليوم. بوكسبتيون تمكن التجار داخل اليوم للتحوط من المخاطر. الخسارة القصوى للتاجر هو سعر مربع مع عودة محددة سلفا في حالة ضرب أو يغيب. يمكن شراء بوكسوبتيون في فترات تتراوح بين قصيرة مثل 5 دقائق لمدة تصل إلى 50 يوما، وهي متاحة حاليا في boxoption. oanda.


حول أواندا.


شركة أواندا هي شركة رائدة في تجارة العملات القائمة على الإنترنت، وهي الشركة الرائدة عالميا في توطين العملات وخدمات المعلومات. مع واحدة من أكبر وتيرة تاريخية في العالم، وتصفية البيانات قواعد البيانات العملة، كان أواندا أول من يقدم مجموعة واسعة من معلومات أسعار صرف العملات مجانا للجمهور على شبكة الإنترنت في عام 1995. اليوم أنها خدمات أكثر من مليون استفسار يوميا . أصبح أواندا مزود خدمة الأعمال على شبكة الإنترنت (أسب) على شبكة الإنترنت في عام 1997، ويقدم حاليا خدمات أكثر من 75،000 عملاء أسب على الصعيد العالمي. مع فكتريد، كان أواندا واحدة من أول من جلب نظام التداول الآلي الآلي بالكامل إلى شبكة الإنترنت في أوائل عام 2001. نظام أواندا فكتراد تقدم للعملاء التجزئة والمؤسسية منصة المتطورة التي توفر القدرة التنافسية، في الوقت الحقيقي الوصول إلى النقد الأجنبي سوق. لمزيد من المعلومات حول أواندا وخدماتها، يرجى زيارة أواندا.


أواندا هو مسجل لجنة العقود الآجلة المسجلة (فم) مع لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). ويمثل كل عقد من عقود بوكسوبتيون اتفاقا فرديا بين العميل و أوانداكوربوراتيون ولا يمكن تبادله أو تداوله بشكل مستقل. بوكسبتيون، فستريد و أواندا هي علامات تجارية لشركة أواندا.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


OANDA.


أواندا (معلومات تفصيلية):


أواندا هي واحدة من أفضل ومشهورة الشركة التي توفر لعملائها للتجارة الفوركس والأسهم والمؤشرات وغيرها. تأسست أواندا في عام 2001 ومقرها في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية كما أن لديها فروع في سنغافورة وكندا والمملكة المتحدة واليابان. أواندا لديها التكنولوجيا المالية المبتكرة لتوفير أفضل الظروف لتداول العملات الأجنبية لعملائها. أواندا هي واحدة من المصدر الأكثر ثقة للبيانات العملة مع تاريخ كبير. حصلوا على الكثير من الجوائز مثل & # 8220؛ أفضل قيمة مقابل المال & # 8221؛، & # 8220؛ أفضل خدمة عملاء & # 8221 ؛، & # 8220؛ أفضل مزود تنفيذ التجارة & # 8221؛ & # 8220؛ أفضل منصة تجارة التجزئة & # 8221 ؛، & # 8220؛ أفضل وسيط كندا & # 8221 ؛، & # 8220؛ أفضل وسيط أمريكا اللاتينية & # 8221؛ وأيضا & # 8220؛ أفضل منصة التداول المحمول & # 8221؛.


أنها توفر لعملائها الكثير من المعلومات والأدوات الهامة مثل معلومات العملة الموثوقة، أدوات التداول، والكثير من الموارد والأخبار والأحداث وتحليل السوق، آر إس إس، تحويل العملات وتقارير السوق اليومية، عادلة ومنخفضة التكلفة و منصة تداول الفوركس مرنة لكل تاجر. يمكنك التجارة معهم كما يحلو لك، يمكنك أن تكون المستغل، تاجر خلال اليوم، والتاجر على المدى الطويل، التحوط وغيرها. كما أنها توفر التجار أكاديمية مع ندوات مناسبة للمبتدئين والتجار المتقدمين، كيف لأشرطة الفيديو وأساسيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين.


يمكنك التداول على منصات التداول المختلفة معهم مثل ميتاتريدر 4، فكس تريد سطح المكتب، تجارة المحمول وأيضا التداول على شبكة الإنترنت. لديهم تيغ ينتشر، والتداول الآلي، بنقرة واحدة التنفيذ، تعليق السوق، والتنبيهات النقالة، حساب تجريبي مجاني، ودعم العملاء الجودة والإيداع السريع والسحب. أواندا التجارة هي واحدة من قادة السوق، يمكنك اكتشاف إمكاناتهم ومحاولة لهم حساب الممارسة الحرة.


أنها لا توفر الترقيات الاشتراك أو المكافآت، ولكن هم وسيط محترف، لذلك سوف نكون سعداء جدا معهم. شروط التداول الخاصة بهم جيدة جدا، لذلك الصفقات الخاصة بك سيكون أكثر التنفيذية.


أواندا ريفيو 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


مراجعة أواندا.


مراجعة أواندا.


أواندا هي واحدة من أوائل الرواد من وسطاء الفوركس على الانترنت، التي أنشئت في منتصف 1990s. ويقال أن الشركة التي أسسها الدكتور مايكل ستوم والدكتور ريتشارد أولسن. عندما أطلقت منصة التداول عبر الإنترنت فكتريد في عام 2001، كان أول منصة تداول الفوركس مؤتمتة بالكامل. ومنذ ذلك الحين، نمت أواندا على قدم وساق للتعامل مع أكثر من مليون استفسار يوميا. وتشير التقديرات إلى أن حوالي 20٪ من الصفقات الفوركس بقعة العالمية تمر من خلال خوادم أواندا.


منصات التداول.


خدمة احتياجات التجار في أواندا هما نوعان أساسيان من منصات التداول، منصة التداول ميتا تريدر 4 (MT4) الخاصة بشركة أواندا و فكتراد ويبترادر. منصة التداول MT4 تحظى بتقدير كبير من قبل مجتمع التداول عبر الإنترنت لميزاته المتقدمة وأدوات التداول المتطورة. أما بالنسبة إلى فكتراد ويبترادر، فإنه يتطلب جافا لتشغيل. لأنه على شبكة الإنترنت، يمكن للتجار الوصول إلى منصة من أي مكان في العالم طالما لديهم اتصال بالإنترنت.


كل من هذه الإصدارات من منصة التداول وتتوفر أيضا الإصدارات المحمولة للأجهزة النقالة. بالنسبة للمتداولين ذوي الخبرة في مجال التكنولوجيا، يمكنهم استخدام مكتبات أواندا فكتراد أبي لبناء نظام التداول الآلي الخاص بهم لاستيعاب إجراءات التداول مثل:


الوصول إلى بيانات السوق الحالية والتاريخية الوصول إلى المعاملات التجارية التاريخية اختبار خالية من المخاطر وقف الخسارة، أخذ الربح أو أوامر الدخول طلبات التجارة.


أنواع الحسابات.


أواندا لا يميز بين أنواع مختلفة من التجار. على هذا النحو، هناك نوع قياسي واحد فقط من حساب التداول في أواندا. والخبر السار هو أنهم ليس لديهم أيضا الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع كذلك. يسمح التداول من أي أحجام دون أي الحد الأدنى لوت حجم الشرط.


اللجنة & أمب؛ الهوامش.


مثل معظم وسطاء الفوركس على الانترنت، أواندا لا تتقاضى أي عمولة لخدمات التداول الخاصة بهم. بدلا من ذلك ما يدفع التجار هو انتشار على أساس القيم السوقية في الوقت الحقيقي. اعتمادا على العملة المتداولة، يبدأ السعر من 1.1 نقطة. أما الفروق في المؤشرات فهي أقل من ذلك، حيث تبدأ من 0.5 نقطة.


يتم تحذير المتداولين أنه خلال فترات التقلبات المرتفعة، يميل الهوامش إلى الاتساع.


دعم العملاء.


دعم العملاء في أواندا هو متاح 5 أيام في الأسبوع من الأحد (1pm إست) إلى الجمعة (6pm إست). يمكن الاتصال بممثل خدمة العملاء عن طريق الدردشة الحية، الفاكس عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. ولصالح عملائها، تحتفظ أواندا بمكتب في المواقع التالية:


الموثوقية.


للحفاظ على سلامة وموثوقية عملياتها، أواندا ضمان تلبية جميع المتطلبات التنظيمية المطلوبة لوسيط الفوركس على الانترنت. على سبيل المثال، يتم تسجيل الشركة مع لجنة العقود الآجلة (فم)، لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) والجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا إد # 0325821).


أما بالنسبة لحماية أموال العميل، فإن أواندا تتعامل فقط مع بنوك المستوى 1 مثل ديوتسش بانك و J. P. مورغان تشيس و رويال بانك أوف كندا و رويال أوف بانك أوف سكوتلاند.


ممارسات التداول المبتكرة لا تمييز بين التجار مفتوحة وشفافة التسعير قوية وبسيطة لاستخدام منصات التداول الفوركس جودة التنفيذ جودة الدعم السمعة السمعة ينتشر ضيق.


لا يتم دعم مناطق العد على منصة MT4 ينتشرون تميل إلى التوسيع خلال إصدارات الأخبار حزمة الرسوم البيانية الموردة التي يمكن تحسينها هم صانع السوق.


استنتاج.


مع ميزات مثل التسعير في الوقت الحقيقي، والقدرة على التداول الآلي وليس شرط الحد الأدنى للإيداع وأحجام التجارة، فمن السهل أن نرى لماذا أواندا تحظى بشعبية بين العديد من التجار. حقيقة أن أواندا هو وسيط منظم وراسخة منذ فترة طويلة هو مكافأة إضافية للتجار.


أواندا نظرة عامة.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


أواندا ميزات التداول.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


أواندا التعليقات.


لست متأكدا لماذا الكثير من السماسرة الصغيرة معدل أعلى. تقدم أواندا كل ما يفعلونه بالإضافة إلى الراحة من معرفة أموالك آمنة في هذا وسيط رأس المال بشكل جيد. وهذا أمر بالغ الأهمية في أوقات غير مؤكدة. نتذكر شنب بنكهة؟ نعم، هم صانع السوق الذي يسبب لهم أن ينتشر عالية في بعض الأحيان ولكن شخص ما عليه أن يفعل ذلك!


أنها تساعدك حتى لو كنت لم تفعل الودائع الخاصة بك حتى الآن.


وسطاء آخرين يتحدثون كثيرا ولكن لا يساعدك قبل أن تبتعد.


وسطاء آخرين يدفع لك وتيل لك الكثير من القصص، عند إيداع أموالك،


هناك دعم يتلاشى.


أواندا مساعدتك، ولا يدفع لك.


أنها تعطيك الفضاء، وأنت أبدا تحت الرهن للقيام الودائع الخاصة بك.


انهم يعتني بك حتى لو كنت لم تنفس حتى بعد لهم.


و بروكرز الأخرى، فيل تساعدك حتى نقطة ثم أنها تتطلب المزيد من المال أوثويس أنها غير قادر على مساعدتك أكثر من ذلك.


جميع بروكرز التي تعطيك مكافأة ويلكوم، يكون على بينة.


هذه هي الطريقة التي تحصل عليها من قبل # @ $٪.


المملوكة والمدعومة من قبل عائلة ريتشارد أولسن، انهم يملكون البنك يوليوس باير. لذلك تذكر، عند التجارة مع هؤلاء المحتالين، البنك الخاص يوليوس باير يتداول الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك = تخسر !!


يمكنني استخدام أواندا لمدة 3 إلى 4 سنوات.


التطبيق الخاص من المتصفح (وظائف محدودة اليدوي) هو جيد جدا جدا وسريع.


من ميتاتريدر. سيء للغاية. أنها تأخير أوامر، وقف الخسائر، الخ كل شيء عن أموالك. ليس للتجار خطيرة مع المال خطيرة. انها ليست فريدة من نوعها.


مراجعة أواندا.


يخدم أواندا مجموعة واسعة من التجار من خلال تقديم نفس الأدوات القوية عبر العديد من منصات سهلة الاستخدام وقوية. يتمتع متداولو الفوركس بإمكانية ممتازة للوصول إلى بيانات أسعار الصرف التاريخية العميقة.


آخر تحديث 16 نوفمبر 2018.


وقد شملت منصات متعددة الجميع.


منصة فكستريد يمكن أن يكون سطح المكتب على أساس أو على شبكة الإنترنت، وإصدار الويب متوافق مع معظم المتصفحات الرئيسية. أواندا & # 8217؛ s ميتا تريدر MT4 المنتج يسلم نفس ينتشر ضيق والتخصيص إلى المزيد من التجار المهنية. كلا المنصات دمج بسلاسة مع تطبيقات الهاتف المحمول للوصول إلى الحساب على الذهاب.


منصة متنقلة متعددة الاستخدامات.


منصة متنقلة متاحة لباد، اي فون، والروبوت. وظائف التخطيط داخل التطبيق فون هي رائعة. التطبيق يعطي التاجر القدرة على اختيار نوع من الرسم البياني، إضافة تراكب مثل المتوسط ​​المتحرك، ورسم خطوط الاتجاه. يمكنك تعيين تنبيهات الأسعار، والوصول إلى الأخبار، وإجراء تعديلات على محفظتك من سهولة التصفح.


أدوات تعليمية صلبة لتعلم الأساسيات.


سوق الفوركس يمكن أن يكون معقدا لفهم، و أواندا يقوم بعمل عظيم من شرح أساسيات من البداية، بما في ذلك التاريخ وتطور السوق. أواندا يساعدك على اتخاذ الغوص أعمق في إجراء التحليل الأساسي أو الفني. يمكنك حتى مشاهدة أشرطة الفيديو مفصلة لمعرفة كيفية التنقل في منصة ووضع التجارة الأولى.


واحدة من أكبر قواعد بيانات العملات في العالم.


يمكن للمتداولين الذين يتطلعون إلى استراتيجيات باكتست الوصول إلى واحدة من أكبر قواعد بيانات العملات عالية التردد في العالم. يتم توفير بيانات سعر الصرف مجانا على علامة التبويب تحويل العملات. لإجراء تحليل أعمق، يمكنك الاشتراك في خلاصة البيانات، مما يتيح لك تنزيل أحدث بيانات العملة بتنسيق شمل أو كسف.


صانع السوق.


أواندا هو صانع السوق، وهو ما يعني لديهم القدرة على تحديد كل من العطاء وسعر الطلب، وبالتالي السيطرة على انتشار. في المقابل، تجمع شبكة إن بين الأسعار من العديد من المشاركين في السوق لتقديم أفضل انتشار. كما يمكن لصانعي السوق أن يكون لديهم تضارب في المصالح عن طريق التداول لحسابهم الخاص. ومع ذلك، آلية أواندا & # 8217؛ s الآلي للغاية، والتي تبدد العديد من هذه المخاوف.


يفتقد أي وصول إلى منتجات استثمارية أمريكية أخرى.


العديد من السماسرة الأخرى توفر الوصول إلى المنتجات التجارية الأخرى إما من خلال حسابات منفصلة أو ضمن نفس الحساب. العملاء الأوروبيين لديهم إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات كفد، والتي هي مماثلة للعقود الآجلة، ولكن عادة أحجام العقد أصغر ولا يتم تداولها من خلال التبادل المنظم. قد يرغب المهنيون أو المبتدئون الذين يبحثون عن التفرع في منتجات أخرى في النظر في خيارات أخرى مثل مب ترادينغ أو ثينكورزويم.


التفاصيل.


تداول الفوركس: $ 12 الفوركس التجارة نوع التكلفة: بالنقاط تجارة العقود الآجلة: N / A الحد الأدنى للإيداع: $ 0 خيارات التجارة: غير متوفر تداول الأسهم: غير متوفر.


طريقة المقاصة: صانع السوق الرافعة المالية القصوى (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


منتدى أواندا الفوركس.


تاريخ من الشفافية.


أواندا تستضيف واحدة من أطول المنتديات الفوركس على شبكة الإنترنت. ومنذ حزيران / يونيه 2000، منح محفلنا تجار الفوركس وسيلة لتبادل الآراء، وإثارة المظالم، والتعلم من بعضهم البعض. عضوية في منتدى أواندا فوركس يأتي مع إمكانية الوصول إلى مواضيع المواضيع المتنوعة التي يرجع تاريخها إلى أول منتدى الفوركس المشاركات.


انضم إلى النقاش مع زملائك من التجار في أواندا عن طريق تسجيل الدخول باستخدام حساب فستريد الحالي أو حساب فكستريد براكتيس. إذا لم يكن لديك بالفعل حساب تداول العملات الأجنبية مع أواندا، يمكنك البدء من خلال تسجيل واحد اليوم.

No comments:

Post a Comment