Thursday 29 March 2018

نسبة الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية


ما هو الرافعة المالية - الرافعة المالية في الفوركس.


في الوقت الحاضر كل فرد لديه الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي بسبب التداول الهامش الذي يشار إلى التكهنات في السوق عن طريق الائتمان أو الرافعة المالية، التي يقدمها الوسيط للحصول على مبلغ معين من رأس المال (الهامش) المطلوبة للحفاظ على المراكز التجارية.


ما هو الرافعة المالية في الفوركس.


الرافعة المالية هي نسبة أموال العميل إلى حجم ائتمان الوسيط. عادة، يتجاوز حجم الرافعة المالية رأس المال المستثمر لعدة مرات.


إن حجم الرافعة المالية في الفوركس غير ثابت في جميع الشركات، ذلك يعتمد على شروط التداول، التي تقدمها شركة معينة. تقدم إفك ماركيتس رافعة مالية من 1: 1 إلى 1: 400. عادة في سوق الفوركس 1: 100 هو النفوذ الأمثل للتداول. على سبيل المثال، إذا تم استثمار $ 1000 والرافعة المالية تساوي 1: 100، فإن المبلغ الإجمالي المتاح للتداول يساوي 100.000 دولار. ويقول على وجه التحديد بسبب التجار النفوذ قادرون على تداول كميات أكبر. المستثمرون الذين لديهم رؤوس أموال صغيرة يفضلون التداول على الهامش (وبعبارة أخرى باستخدام الرافعة المالية)، حيث أن ودائعهم لا تكفي لفتح صفقات تداول كافية.


كما ذكر أعلاه، فإن النفوذ الأكثر شعبية في سوق الصرف الأجنبي هو 1: 100، لأن الرافعة المالية العالية، إلى جانب كونها جذابة جدا محفوفة بالمخاطر أيضا. قد تؤدي الرافعة المالية في الفوركس إلى مشاكل كبيرة حقا لهؤلاء التجار الذين هم الوافدون الجدد إلى التداول عبر الإنترنت ويريدون فقط استخدام روافع كبيرة، ويتوقعون تحقيق أرباح كبيرة، مع إهمال حقيقة أن الخسائر ذات الخبرة ستكون ضخمة أيضا.


ومع ذلك، فمن الممكن تماما لتجنب الآثار السلبية للرافعة الفوركس على نتائج التداول. ليس من المنطقي تداول الميزان كله، أي فتح موقف مع الحد الأقصى لحجم التداول. وهناك أسلوب مهم آخر هو استخدام أمر وقف الخسارة، والذي سيقلل من المخاطر المحتملة.


مثال على الرافعة المالية.


مثال كيف يتم استخدام الرافعة المالية في تجارة الفوركس.


من 500+ الصكوك اختيار أي كنت تفضل ذلك.


اكتشف فوائد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع إفك ماركيتس.


العملات المؤشرات الأسهم السلع الصكوك المركبة الشخصية (يسي)


سوبر ضيق ينتشر ثابتة التنفيذ الفوري.


إنشاء وتجارة الأدوات الخاصة اختر الأدوات الاصطناعية الجاهزة من مكتبة يسي.


نيترادكس - منصة متقدمة الخاصة شعبية MT4، МТ5 و ويبترمينال.


الدعم عبر الإنترنت المؤهل في 18 لغة 24 ساعة في اليوم.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


كيف يعمل الرافعة المالية في سوق الفوركس؟


يتم استخدام مفهوم الرافعة المالية من قبل المستثمرين والشركات. يستخدم المستثمرون النفوذ لزيادة كبيرة في العائدات التي يمكن توفيرها على الاستثمار. فهي ترفع استثماراتها باستخدام أدوات مختلفة تشمل الخيارات، والعقود الآجلة، وحسابات الهامش. يمكن للشركات استخدام النفوذ لتمويل أصولها. وبعبارة أخرى، وبدلا من إصدار أسهم لزيادة رأس المال، يمكن للشركات استخدام تمويل الديون للاستثمار في العمليات التجارية في محاولة لزيادة قيمة المساهمين. (لمزيد من التبصر، انظر ماذا يعني الناس عندما يقولون أن الدين هو شكل أرخص نسبيا من التمويل من الإنصاف؟)


في الفوركس، يستخدم المستثمرون نفوذا للاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف بين بلدين مختلفين. الرافعة المالية التي يمكن تحقيقها في سوق الفوركس هي واحدة من أعلى المستويات التي يمكن للمستثمرين الحصول عليها. الرافعة المالية هي قرض يتم توفيره للمستثمر من قبل الوسيط الذي يتعامل مع حساب المستثمر أو الفوركس للتداول. عندما يقرر تاجر التداول في سوق الفوركس، يجب عليه أولا فتح حساب الهامش مع وسيط الفوركس. عادة، يكون مقدار الرافعة المالية المقدمة 50: 1، 100: 1 أو 200: 1، اعتمادا على الوسيط وحجم الموقف الذي يتداوله المستثمر. ماذا يعني هذا؟ نسبة الرافعة المالية 50: 1 تعني أن الحد الأدنى لمتطلبات الهامش للتاجر هو 1/50 = 2٪. تعني نسبة 100: 1 أن التاجر مطلوب أن يكون على الأقل 1/100 = 1٪ من إجمالي قيمة التجارة المتاحة كنقد في حساب التداول، وهكذا. يتم التداول القياسي على 100000 وحدة من العملات، لذلك للتجارة من هذا الحجم، الرافعة المالية المقدمة عادة ما تكون 50: 1 أو 100: 1. وعادة ما تستخدم الرافعة المالية 200: 1 للوظائف 50000 دولار أو أقل.


[عند استخدام الرافعة المالية، من المهم استخدام تقنيات إدارة المخاطر للحد من الخسائر. وتقع العديد من أشكال إدارة المخاطر تحت مظلة التحليل الفني. على سبيل المثال، قد يتم تعيين نقاط وقف الخسارة بالقرب من مستويات الدعم أو المقاومة. يوفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة متعمقة عن هذه المفاهيم وغيرها لمساعدتك على أن تصبح تاجر ناجح.]


لتداول $ 100000 من العملة، مع هامش من 1٪، سوف يكون المستثمر فقط لإيداع 1،000 $ في حساب الهامش له. الرافعة المالية المقدمة على مثل هذه التجارة هي 100: 1. إن الرافعة المالية من هذا الحجم أكبر بكثير من الرافعة المالية 2: 1 التي يتم توفيرها عادة على الأسهم و الرافعة المالية 15: 1 المقدمة في سوق العقود الآجلة. على الرغم من أن الرافعة المالية 100: 1 قد تبدو شديدة الخطورة، إلا أن المخاطرة أقل بكثير عندما تعتبر أن أسعار العملات تتغير عادة بأقل من 1٪ خلال التداول اللحظي. إذا تقلبت العملات بقدر الأسهم، والوسطاء لن تكون قادرة على توفير أقصى قدر من النفوذ.


على الرغم من أن القدرة على كسب أرباح كبيرة باستخدام الرافعة المالية كبيرة، يمكن للرافعة المالية أن تعمل أيضا ضد المستثمرين. على سبيل المثال، إذا كانت العملة التي يقوم عليها أحد صفقاتك تتحرك في الاتجاه المعاكس لما تعتقد أنه سيحدث، فإن الرافعة المالية سوف تضخم بشكل كبير الخسائر المحتملة. لتجنب مثل هذه الكارثة، تجار الفوركس عادة تنفيذ أسلوب التداول الصارم الذي يتضمن استخدام أوامر وقف والحد.


ما هو الرافعة المالية في تداول الفوركس؟


هناك المزيد والمزيد من المتداولين الذين يقررون الانتقال إلى سوق الفوركس. تداول العملات على الانترنت هو في متناول العديد من التجار، في حين أن كل شخص سيكون لديهم أسباب خاصة بهم للتداول في هذا السوق، ومستوى النفوذ المالي المتاحة لا تزال واحدة من الأسباب الأكثر شعبية للتجار اختيار سوق العملات الأجنبية. إذا كنت متداول الصاعد، قد تكون تسأل "ما هو الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية؟" و "كيف يمكن أن يكون مفيدا؟". هذه المقالة سوف توفر لك لمحة مفصلة عن النفوذ في سوق الفوركس، ومزاياه وعيوبه، جنبا إلى جنب مع قائمة من التطبيقات والقيود المحتملة.


ما هو الرافعة المالية في الفوركس؟


عند زيارة المواقع المخصصة للتداول، فمن المحتمل أنك ستشاهد الكثير من اللافتات المبهجة التي تقدم شيئا مثل 0.01 لوت، إن و 500: 1 رافعة مالية. في حين أن كل من هذه المصطلحات قد لا تكون واضحة للمبتدئين، ويبدو أن طلب الحصول على نفوذ الفوركس هو الأكثر شيوعا.


الرفع المالي هو دفعة حساب لتجار الفوركس. مع مساعدة من الرافعة المالية، يمكن للتاجر فتح أوامر التي يمكن أن تكون أكبر من 1000 مرة أكثر من رأس المال الخاص بهم. وبعبارة أخرى، الرافعة المالية هي وسيلة للتاجر لتداول كميات أكبر بكثير من أنه سوف يستخدم فقط رأس المال التجاري الخاص به.


وكثير من التجار يعرفون الرافعة المالية كخط ائتمان يعطيه الوسيط لموكله. هذا ليس صحيحا تماما، كما الرافعة المالية ليس لديها الميزات التي تصدر جنبا إلى جنب مع الائتمان. أولا وقبل كل شيء، عندما كنت تتداول مع الرافعة المالية لا يتوقع في الواقع أن تدفع أي الائتمان مرة أخرى. أنت ملزم ببساطة بإغلاق وضعك أو إبقائه مفتوحا قبل إغلاقه بواسطة مكالمة الهامش. وبعبارة أخرى، لا يوجد موعد نهائي محدد لتسوية دفعة النفوذ التي يقدمها الوسيط. بالإضافة إلى ذلك، ليس هناك أي اهتمام على الرافعة المالية - بدلا من ذلك فكس المقايضات هي عادة ما يلزم لنقل موقفك بين عشية وضحاها. ومع ذلك، على عكس القروض العادية، يمكن للمدفوعات مقايضة أيضا أن تكون مربحة للتاجر.


وخلاصة القول، الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية هي أداة تزيد من حجم الموضع الأقصى الذي يمكن فتحه من قبل التاجر. الآن لدينا فهم أفضل للرافعة تداول العملات الأجنبية، دعونا نرى كيف يعمل مع مثال.


كيف يستفيد الفوركس من العمل؟


لنفترض أن المتداول لديه 1،000 دولار أمريكي على حساب تداوله. 1 وحدة عادية على ميتاتريدر 4 تساوي 100،000 وحدة عملة. حيث أنه من الممكن تداول قطع صغيرة ومتناهية الصغر مع أدميرال ماركيتس، فإن إيداع هذا الحجم سيسمح للتاجر بفتح كميات صغيرة (0.01 من وحدة واحدة أو 1000 وحدة عملة) دون وجود نفوذ في المكان. ومع ذلك، حيث أن المتداول عادة ما يبحث عن حوالي 2٪ العائد لكل صفقة، فإنه يمكن أن يكون فقط 20 دولار أمريكي. هذا هو السبب في أن العديد من التجار يقررون استخدام التروس، المعروف أيضا باسم النفوذ المالي، في تداولهم - وبالتالي فإن حجم موقف التداول والأرباح يمكن أن يكون أعلى.


لنفترض أن المتداول الذي لديه 1000 دولار أمريكي على رصيده يريد أن يتداول بشكل كبير وأن وسيطه يزود رافعة مالية بقيمة 500: 1. بهذه الطريقة يمكن للتاجر فتح موقف كبير مثل 5 لوتس، عندما يتم مقومة بالدولار الأمريكي. وبعبارة أخرى، 1،000 دولار أمريكي * 500 (الرافعة المالية)، سيساوي الحد الأقصى لحجم 500،000 دولار أمريكي للوظيفة. وبهذه الطريقة يمكن للتاجر طلب أوامره من 500 مرة من حجم إيداعه ليتم ملؤها. هذا هو نقطة هامة لاتخاذ المنزل في فهم النفوذ في الفوركس.


وبهذه الطريقة، إذا تم استخدام الرافعة المالية 500: 1، فإن التاجر سيجعل 500 دولار أمريكي بدلا من 1 دولار أمريكي. ومن المهم بالطبع أن نذكر أن المتداول يمكن أن يفقد الأموال بأسرع ما يمكن لكسبها.


الآن كما فهمنا تعريف ومثال عملي للرافعة المالية، دعونا نلقي نظرة مفصلة على تطبيقه ومعرفة ما أفضل مستوى ممكن من التوجية في تداول العملات الأجنبية هو.


ما هي الرافعة المالية المستخدمة في الفوركس؟


من هذا يمكننا أن نرى أن نسبة الرافعة المالية فوركس تعتمد بشدة على الاستراتيجية التي سيتم استخدامها. لإعطائك نظرة عامة أفضل، يحاول المتسوقون وتجار الاختراق استخدام أعلى مستوى ممكن من الرافعة المالية، حيث أنهم عادة ما يبحثون عن صفقات سريعة. وكثيرا ما يتداول المتداولون الموضعيون دون أي رافعة مالية أو منخفضة. النفوذ المطلوب للتاجر الموضعي يبدأ عادة عند 5: 1 ويصل إلى حوالي 20: 1. عندما سلخ فروة الرأس، وعادة ما يميل التجار إلى استخدام الرافعة المالية التي تبدأ في 50: 1 ويمكن أن تصل إلى 500: 1.


معرفة النفوذ الأمثل تعد نسبة تداول الفوركس أمرا حيويا لاستراتيجية التداول الناجحة، حيث إنك لا تريد أبدا أن تزيد من قيمة التداول، ولكنك تريد دائما أن تكون قادرة على الضغط على الحد الأقصى من الصفقات المربحة. وعادة ما ينصح تاجر لتجربة النفوذ لاستراتيجيته لفترة من الوقت للعثور على أنسب واحد.


عروض وسيط الفوركس.


على عكس العقود الآجلة وسماسرة الأوراق المالية التي تقدم أي أو رافعة صغيرة، والعروض من وسطاء الفوركس هي أكثر جاذبية بكثير للتجار الذين يتطلعون إلى التمتع أقصى حجم يستعد. من الصعب الإشارة إلى حجم الرافعة المالية التي ينبغي للمرء أن يبحث عنها، ومع ذلك فإن معظم وسيط الفوركس يرتفع المتاحة ستبدأ عند 100: 1 ومتوسط ​​عند 200: 1. هناك العديد من السماسرة التي يمكن أن توفر رافعة مالية 500: 1. أيضا، في حالات نادرة جدا فمن الممكن لفتح حساب مع وسيط التي تزود 1000: 1 - ومع ذلك، ليس هناك العديد من التجار الذين يريدون فعلا لاستخدام تستعد على هذا المستوى.


كيفية تغيير الرافعة المالية؟


بمجرد بدء التداول مع وسيط فكس معين، قد ترغب في تعديل مستوى الرافعة المالية المتاحة لك. هذا يعتمد على وسيط ونحن لا يمكن الإجابة على هذا السؤال لكل مشارك في السوق. مع أدميرال ماركيتس يمكنك استخدام إجراء موحد للصناعة يتضمن المصادقة على غرفة التاجر، واختيار حسابك وتغيير الرافعة المالية هناك. هذا يأخذ تأثير فوري، لذلك كن حذرا إذا كان لديك مواقف مفتوحة ومحاولة للحد من الرافعة المالية.


وهناك جانب هام آخر يجب تذكره هو أن الرافعة المالية مرتبطة بمستوى إيداع الحساب، لذلك في بعض الأحيان عند إيداع أموال إضافية إلى حسابك، يمكن تخفيض الرافعة المالية لتداول العملات. على سبيل المثال، قد يقوم الوسيط بتقديم رافعة مالية 500: 1 على الودائع تحت 1000 دولار أمريكي و الرافعة المالية 200: 1 على الودائع بين 1،000 و 5،000 دولار أمريكي. مرة واحدة التاجر لديه 950 دولار أمريكي ويفتح موقف 3 لوت على ور / أوسد، وقال انه قد تقرر إيداع أكثر قليلا للحفاظ على الهامش المطلوب، ولكن بعد إيداع الرافعة المالية سيتم تغيير وسيتم إغلاق الموقف من خلال الوصول إلى مستوى وقف الخروج .


من المهم أن نذكر أن تداول العملات الأجنبية بالرافعة هو عملية محفوفة بالمخاطر، ويمكن أن تفقد الإيداع الخاص بك بسرعة إذا تداول باستخدام رافعة مالية كبيرة. لا تحاول تجنب أي رافعة أو ارتفاع التداول بالرافعة قبل أن تكتسب ما يكفي من الخبرة.


استنتاج.


نأمل أن تكون هذه المادة مفيدة لك وأنه حتى الآن كنت قد فهمت بوضوح طبيعة التوجيه، وكيفية حساب النفوذ الفوركس وكيف يمكن أن تكون مفيدة وضارة لاستراتيجية التداول الخاصة بك.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الفوركس: كيفية تحديد الرافعة المالية المناسبة.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


سؤال مشترك يتساءل التجار في دوراتنا هو مدى الرافعة المالية التي يجب استخدامها؟ في دورات التداول لدينا، w كثيرا ما نتحدث عن استخدام أقل من 10 مرات النفوذ الفعال.


للبدء، دعونا نلقي نظرة على ما هو الرافعة المالية، ولماذا من المهم عموما استخدام نفوذ أقل بدلا من زيادة النفوذ. في وقت لاحق، سنشرح الحسابات البسيطة اللازمة لتحديد النفوذ الفعال على حساب التداول الخاص بك.


ما هي الرافعة المالية؟


الرافعة المالية تشير إلى استخدام كمية صغيرة من شيء واحد للسيطرة على كمية أكبر من شيء آخر. كأفراد، ونحن نستخدم النفوذ إلى حد ما في جزء من حياتنا اليومية.


على سبيل المثال، عند شراء منزل على الائتمان، كنت في الواقع الاستفادة من ميزانيتك الشخصية. لنفترض أنك ترغب في شراء منزل بقيمة 200 ألف دولار ولكنك لا تملك الكثير من الأموال في متناول اليد. لذلك يمكنك وضع 20٪ دفعة أولى من 40،000 $ على المنزل وجعل المدفوعات العادية للبنك. في هذه الحالة، كنت تستخدم مبلغ صغير من النقد ($ 40،000) للسيطرة على الأصول أكبر (200،000 $ منزل).


في سوق الأسهم، العديد من حسابات الهامش تسمح لك لرفع مشترياتك بعامل 2. حتى إذا كان لديك إيداع 50،000 $ في حساب الهامش، ويسمح لك للسيطرة على 100،000 $ من الأصول.


كيف يتم حساب الرافعة المالية الفعالة؟


لتحديد مقدار الرافعة الفعالة المستخدمة، ببساطة تقسيم الأصول أكبر من قبل صك أصغر. حتى في مثالنا السكني، ونحن تقسيم قيمة المنزل من قبل الأسهم في المنزل مما يعني أن المنزل كان يرفع 5 مرات.


(000 200 دولار / 000 40 دولار = 5 مرات)


في سوق الأسهم سبيل المثال، نفوذنا هو 2 مرات. (100،000 دولار / 50،000 دولار = مرتين)


هناك صيغة بسيطة لتحديد النفوذ الفعال لحسابك. تتم طباعة هذه الصيغة أدناه:


إجمالي حجم الموضع / حقوق الملكية = الرافعة المالية الفعالة.


الآن، دعونا نأخذ التاجر الافتراضي وحساب نفوذها الفعال في حساب الفوركس الخاص بهم. لنفترض أن المتداول الذي لديه 10،000 $ حقوق ملكية لديه 3 وظائف مفتوحة لاحظ أدناه:


20000 دولار أمريكي (أوسد).


حجم موقف التجار الإجمالي هو 70،000. (20 ك + 40 ك + 10 ك)


باستخدام الصيغة المذكورة أعلاه، الرافعة المالية الفعالة للتداول هي 7 مرات.


(70،000 حجم الموقف / $ 10،000 حساب الأسهم = 7 مرات)


كيف يمكنني معرفة مقدار الرافعة المالية المستخدمة؟


هناك علاقة بين الرافعة المالية وتأثيرها على حساب تداول الفوركس الخاص بك. وكلما زاد مقدار الرافعة الفعالة المستخدمة، كلما زاد التأرجح (صعودا وهبوطا) في حقوق ملكية حسابك. كلما كان مقدار الرافعة المالية المستخدمة أصغر، كلما كان التأرجح (صعودا أو هبوطا) أقل في حقوق ملكية حسابك. في دورات التداول لدينا، ونحن كثيرا ما نتحدث عن استخدام أقل من 10 مرات النفوذ الفعال.


فقط لأن لديك حق الوصول إلى مبلغ أعلى من الرافعة المالية في حسابك لا يعني بالضرورة أنك تريد استخدام كل أو أي جزء منه. أعتقد أنه مثل السيارات أو دراجة نارية. فقط لأن الجهاز يمكن تشغيل بسرعة 200 ميل في الساعة، وهذا لا يعني أنك بحاجة بالضرورة لدفع ذلك بسرعة. ترى، وأسرع كنت تقودها، والأرجح كنت للوصول الى حادث. لذلك، كنت في خطر أكبر للإصابة الجسدية القيادة بسرعات أعلى والرافعة المالية مماثلة لهذا القياس. المزيد من النفوذ يضع حساب التداول الخاص بك في خطر.


لماذا نشجع انخفاض الرافعة المالية؟


عند استخدام النفوذ المفرط، يمكن لعدد قليل من الصفقات الخاسرة تعويض بسرعة العديد من الصفقات الفوز. لنرى بوضوح كيف يمكن أن يحدث هذا، والنظر في المثال التالي.


السيناريو: يقوم المتداول (أ) بشراء 50 الكثير من الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) بينما يشتري المتداول B 5 الكثير من الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد).


أسئلة: ماذا يحدث لتداول السهم A و ترادر ​​B عندما ينخفض ​​سعر أود / أوسد 100 نقطة مقابلها؟


الإجابة: يفقد المتداول A 50.0٪ ويخسر التاجر B نسبة 5.0٪ من حقوق الملكية.


حجم التجارة الافتراضية.


500،000 دولار (يشتري 50، 10 كيلو دولار)


50000 دولار (يشتري 5، 10 كيلو دولار)


100 خسارة الأنابيب بالدولار.


٪ من حقوق الملكية المتبقية.


وباستخدام الرافعة المالية المنخفضة، يخفض التاجر B بشكل كبير من تراجع الدولار بمقدار 100 نقطة.


لهذه الأسباب، وهذا هو السبب في بلدي التداول اخترت أن تكون أكثر تحفظا، وفي كثير من الأحيان استخدام أقل من 10 مرات النفوذ. وسوف يستند المبلغ المناسب من النفوذ بالنسبة لك على قدرتك على المخاطرة. يمكن للتاجر العدواني استخدام مبالغ الرافعة المالية الفعالة أقرب إلى 10 إلى 1. التجار أكثر المحافظين بلدي الاستفادة 3 إلى 1 أو أقل.


--- كتبه جيريمي واغنر، الرصاص التجاري المدرب، ديليفكس التعليم.


للاتصال جيريمي، البريد الإلكتروني جواغنر @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader.


هذا يكمل سلسلة 5 جزء من جديد إلى الفوركس.


مزيد من التعليم الخاص بك مع المبتدئين لدينا وأدلة التداول المتقدمة. انقر هنا للمزيد من المعلومات .


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام الرافعة المالية في تجارة الفوركس.


"الرافعة المالية" بشكل عام تعني ببساطة الأموال المقترضة. الرافعة المالية تستخدم على نطاق واسع ليس فقط للحصول على الأصول المادية مثل العقارات أو السيارات، ولكن أيضا لتداول الأصول المالية مثل الأسهم والعملات الأجنبية ("الفوركس").


نما تداول الفوركس من قبل المستثمرين الأفراد على قدم وساق في السنوات الأخيرة، وذلك بفضل انتشار منصات التداول عبر الإنترنت وتوافر الائتمان رخيصة. وغالبا ما يشبه استخدام الرافعة المالية في التداول سيفا ذا حدين، لأنه يكبر المكاسب والخسائر. هذا هو أكثر من ذلك في حالة تداول العملات الأجنبية، حيث درجات عالية من الرافعة المالية هي القاعدة. توضح الأمثلة الواردة في القسم التالي كيف أن الرافعة المالية تضخم العائد لكل من الصفقات المربحة وغير المربحة.


لنفترض أنك مستثمر مقره في الولايات المتحدة ولديك حساب لدى وسيط فوريكس عبر الإنترنت. يوفر لك الوسيط الخاص بك أقصى قدر من الرافعة المالية المسموح به في الولايات المتحدة على أزواج العملات الرئيسية من 50: 1، مما يعني أنه مقابل كل دولار تقوم بإعداده، يمكنك تداول 50 دولارا من العملة الرئيسية. كنت وضعت 5000 $ كما الهامش، وهو الضمان أو الأسهم في حساب التداول الخاص بك. وهذا يعني أنه يمكنك وضع حد أقصى قدره 250،000 $ (5000 $ 50) في مراكز تداول العملات في البداية. ومن الواضح أن هذا المبلغ يتذبذب اعتمادا على الأرباح أو الخسائر التي تولدها من التداول. (لإبقاء الأمور بسيطة، نتجاهل اللجان والفائدة والرسوم الأخرى في هذه الأمثلة.)


افترض أنك بدأت التجارة المذكورة أعلاه عندما كان سعر الصرف 1 يورو = 1.3600 دولار أمريكي (ور / أوسد = 1.36)، كما كنت هبوطي على العملة الأوروبية ونتوقع أن تنخفض في المدى القريب.


كسب 40٪ على أول تجارة الفوركس بالرافعة جعلتك حريصة على القيام ببعض المزيد من التداول. عليك أن توجه انتباهك إلى الين الياباني (جبي)، الذي يتداول عند 85 دولار أمريكي (أوسد / جبي = 85). تتوقع أن يتعزز الين مقابل الدولار الأمريكي، لذلك يمكنك البدء في وضع الدولار الأمريكي / الين القصير بقيمة 200،000 دولار أمريكي. إن نجاح تجارتك الأولى جعلك على استعداد لتداول مبلغ أكبر، حيث أصبح لديك الآن 7000 دولار أمريكي كهامش في حسابك. في حين أن هذا هو أكبر بكثير من التجارة الأولى الخاصة بك، وكنت تأخذ الراحة من حقيقة أنك لا تزال ضمن الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن التجارة (على أساس 50: 1 الرافعة المالية) من 350،000 دولار أمريكي.


موضع الافتتاح: قصير 200،000 دولار أمريكي @ أوسد 1 = 85 ين ياباني، أي + 17 مليون ين ياباني.


موقف الإقفال: تؤدي نتائج وقف الخسارة إلى 200،000 دولار أمريكي من المراكز القصيرة التي تغطيها @ أوسد 1 = 87 ين ياباني، أي 17.4 مليون ين ياباني.


الفرق 400،000 ين ياباني هو خسارة صافية، والتي بسعر الصرف من 87، يعمل إلى 4،597.70 دولار أمريكي.


في حين أن احتمال تحقيق أرباح كبيرة دون وضع الكثير من المال الخاص بك قد يكون مغريا، دائما نضع في اعتبارنا أن ارتفاع درجة مفرطة من النفوذ يمكن أن يؤدي إلى فقدان قميصك وأكثر من ذلك بكثير. قد تساعد بعض الاحتیاطات السلامة التي یستخدمھا التجار المھنيون في تخفیف المخاطر المتأصلة في تداول العملات الأجنبیة المدعومة:


كاب الخسائر الخاصة بك: إذا كنت آمل أن تأخذ أرباحا كبيرة في يوم من الأيام، يجب أن تتعلم أولا كيفية الحفاظ على الخسائر الخاصة بك صغيرة. تغطية الخسائر الخاصة بك إلى حدود يمكن التحكم فيها قبل أن تخرج من يد وتآكل بشكل كبير الأسهم الخاصة بك. استخدام المحطات الاستراتيجية: توقف الاستراتيجية هي في غاية الأهمية في سوق الفوركس على مدار الساعة، حيث يمكنك الذهاب إلى الفراش والاستيقاظ في اليوم التالي لاكتشاف أن موقفك قد تأثر سلبا من خلال خطوة من بضع مئات من النقاط. توقف يمكن استخدامها ليس فقط لضمان أن يتم توجز الخسائر، ولكن أيضا لحماية الأرباح. لا تحصل على أكثر من رأسك: لا تحاول الخروج من موقف خاسرة من خلال مضاعفة أسفل أو المتوسط ​​أسفل على ذلك. وقد وقعت أكبر الخسائر التجارية بسبب التاجر المارقة عالق على بنادقه وأبقى على إضافة إلى موقف خاسر حتى أصبح كبيرا جدا، كان عليه أن يكون غير مرغوب فيه في خسارة كارثية. قد يكون رأي المتداول في نهاية المطاف على حق، ولكن كان الوقت متأخرا جدا لتخليص الوضع. فمن الأفضل بكثير لخفض الخسائر الخاصة بك والحفاظ على حسابك على قيد الحياة للتجارة يوم آخر، من أن تترك أملا في معجزة من غير المرجح أن عكس خسارة كبيرة. استخدام الرافعة المالية المناسبة لمستوى الراحة: استخدام الرافعة المالية 50: 1 يعني أن الخطوة السلبية 2٪ يمكن أن تمحو كل ما تبذلونه من الأسهم أو الهامش. إذا كنت مستثمرا أو متداولا حذرا نسبيا، فاستخدم مستوى أقل من الرافعة المالية التي تكون مرتاحا لها، ربما 5: 1 أو 10: 1.


في حين أن درجة عالية من الرافعة المتأصلة في تداول العملات الأجنبية تضخم العائد والمخاطر، وذلك باستخدام بعض الاحتياطات السلامة التي يستخدمها التجار المهنية قد تساعد في تخفيف هذه المخاطر.

No comments:

Post a Comment