Sunday 25 March 2018

فوركس تعريف دوران


دوران.
ما هو "دوران"
دوران هو عبارة المحاسبة التي تحسب مدى سرعة الأعمال التجارية جمع النقدية من الحسابات المستحقة أو مدى سرعة الشركة تبيع المخزون.
وفي قطاع الاستثمار، تعرف قيمة التداول بأنها النسبة المئوية للمحفظة التي تباع في شهر أو سنة معينة. معدل دوران سريع يولد المزيد من العمولات عن الصفقات التي وضعها وسيط.
انخفاض "دوران"
اثنان من أكبر الأصول المملوكة من قبل الشركة هي حسابات القبض والمخزون. يتطلب كل من هذين الحسابين استثمارا نقديا كبيرا، ومن المهم قياس مدى سرعة جمع الأعمال للنقد. وتحسب نسب الدوران مدى السرعة التي تجمع بها الأعمال النقدية من حساباتها المستحقة القبض واستثماراتها في المخزون.
كيف يتم حساب دوران حسابات القبض.
وتمثل الحسابات المستحقة القبض المبلغ الإجمالي للدولار من فواتير العملاء غير المدفوعة في أي وقت من الأوقات. وبافتراض أن مبيعات الائتمان هي مبيعات لا تسدد مباشرة نقدا، فإن صيغة دوران الحسابات المستحقة القبض هي مبيعات ائتمان مقسومة على متوسط ​​حسابات القبض. ومتوسط ​​حسابات القبض هو ببساطة متوسط ​​أرصدة البداية والحسابات المستحقة القبض لفترة زمنية معينة، مثل شهر أو سنة.
توضح لك صيغة دوران الحسابات المستحقة القبض مدى سرعة تحصيل الدفعات، مقارنة بمبيعاتك الائتمانية. وإذا بلغت مبيعات الائتمان لهذا الشهر 300 000 دولار ورصيد الحساب المستحق هو 000 50 دولار، على سبيل المثال، فإن معدل الدوران هو ستة. والهدف هو تحقيق أقصى قدر من المبيعات، وتقليل الرصيد المستحق، وتوليد معدل دوران كبير.
العوملة في دوران المخزون.
وتتشابه صيغة دوران المخزون، التي تدرج كتكاليف السلع المباعة (كوغس) مقسومة على متوسط ​​المخزون، مع صيغة الحسابات المدينة. عند بيع المخزون، يتم نقل الرصيد إلى تكلفة المبيعات، وهو حساب حساب. الهدف كصاحب عمل هو تعظيم كمية المخزون المباعة مع التقليل من المخزون الذي يتم الاحتفاظ بها في متناول اليد. على سبيل المثال، إذا كانت تكلفة المبيعات لهذا الشهر تبلغ 400،000 دولار وتحمل 100000 $ في المخزون، ومعدل دوران هو 4. نسبة دوران 4 يشير إلى أن الشركة تبيع المخزون بأكمله أربع مرات كل عام.
ويساعد دوران المخزون، المعروف أيضا باسم دوران المبيعات، المستثمر على تحديد مستوى المخاطر التي سيواجهها إذا وفر رأس المال التشغيلي للشركة. فعلى سبيل المثال، تعتبر الشركة التي لديها مخزون بقيمة 5 ملايين دولار تستغرق سبعة أشهر للبيع أقل ربحية من شركة لديها مخزون بقيمة مليوني دولار يباع في غضون شهرين.
أمثلة على دوران المحفظة.
دوران هو مصطلح يستخدم أيضا للاستثمارات. نفترض أن الصندوق المشترك لديه 100 مليون دولار في الأصول تحت الإدارة، ومدير محفظة بيع 20 مليون $ في الأوراق المالية خلال العام. معدل دوران هو 20 مليون $ مقسوما على 100 مليون $، أو 20٪. ويمكن تفسير نسبة دوران 20٪ على أنها تعني أن قيمة الصفقات تمثل خمس الأصول في الصندوق. المحافظ التي تدار بنشاط يجب أن يكون معدل أعلى من دوران، في حين أن محفظة تدار بشكل سلبي قد يكون عدد الصفقات أقل خلال العام. وینبغي للمحفظة المدارة بنشاط أن تولد تکالیف تجاریة أکثر، مما یقلل من معدل العائد علی المحفظة.

تعريف دوران الفوركس
إن قيمة التداول هي تكلفة مجمعة لجميع الصفقات التجارية في فترة زمنية محددة. في التحليل الفني يقيس دوران الكفاءة وكثافة تخصيص الأصول. ارتفاع وتيرة دوران هو سمة توقيع "الصاعد" السوق مع انتفاضة اتجاه الأسعار. وهي جزء من استراتيجية الثيران: من أجل زيادة السعر يجب أن تنجذب التدفقات النقدية الجديدة في حين أن انخفاض الأسعار قد يحدث تحت "الوزن" الخاصة بهم. من ذوي الخبرة الدب المستثمرين يعرفون عن هذا الخمول من السوق، ويمكن اللحاق اللحظة المناسبة للشراء.
دوران هو ثاني مؤشر مهم بعد سعر في التحليل الفني الصرف الأجنبي. للتفسير الرسومية لهذه الميزة رسم تخطيطي خاص & # 8211؛ حجم الرسم البياني حجم التداول - هي التي شيدت. وهو يتألف من أعمدة من ارتفاع مختلف، كل يمثل الإطار الزمني الخاص بها (اعتمادا على مقياس الرسم البياني قد يكون 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة الخ). ارتفاع العمود يتوافق مع مستوى حجم التجارة - أعلى العمود يبقى لدوران التجارة أكبر. يتم رسم الرسم البياني عادة جنبا إلى جنب مع الرسم البياني للسعر بحيث يتوافق كل عمود مدرج بياني مع نقطة الرسم البياني النسبي (أو شريط أو شمعة). وهكذا تصبح أحجام التداول لكل مستوى سعر مرئية بوضوح.
لا يعطي الرسم البياني حجم التداول أي معلومات إذا كانت الثيران أو الدببة تسود في السوق، أي أنه ليس من الممكن تحديد ما إذا كان هناك المزيد من البيع أو الشراء في الفترة الزمنية المستعرضة. ولكن هذا ليس هو المهم لتحليل دوران تسبب هذه المعلومات يمكن أن تكون وردت بسهولة من ديناميات الأسعار. ومن الجدير بالذكر أن أحجام التجارة تفوق حركة السعر. إذا ارتفع السعر جنبا إلى جنب مع ارتفاع معدل دوران وبعد ذلك قطرات دوران ثم عادة سيتم تشغيل السعر حتى لبعض الوقت وفقط بعد أن تفقد زخمه الاتجاه سوف تتحول إلى أسفل. وبالتالي فإن تذبذب دوران قد يخدم إشارة جيدة من الاتجاه القادم في اتجاه إعادة ويجب ألا يتم تجاهلها. يجب أن يكون الرسم البياني للسعر مصحوبا دائما مع الرسم البياني حجم التداول.
من المهم جدا لتحليل دوران السوق المالية أن ننظر ليس فقط في حجم التداول الكلي ولكن أيضا في الفائدة المفتوحة - مجموع جميع المراكز المفتوحة في نهاية فترة التداول. والاختلافات فقط من هذا المؤشر هي حقا المسائل، وليس القيمة المطلقة. الزيادة في الفائدة التجارية قد تكون علامة جيدة للتفضيلات التاجر. إذا تم الاحتفاظ بالمراكز مفتوحة فهذا يعني أن التجار يدعمون الاتجاه الحالي في منظور طويل الأجل. على الجانب الآخر زيادة المفرطة من إشارات الفائدة المفتوحة بدوره الاتجاه المحتمل كما قد التجار لإغلاق مواقفهم لإصلاح الربح.
الأرقام الدقيقة لدوران تداول العملات الأجنبية لا يمكن الوصول إليها حتى بالنسبة للسلطات الإحصائية الرسمية لذلك حجم علامة أو عدد من الاقتباسات في إطار زمني محدد يستخدم على نطاق واسع لتقديرات دوران العملات الأجنبية. لها أعلى، السيولة المطلقة تقريبا السلس من الخلافات ويجعل ديناميات حجم علامة لتكرار ديناميكية دوران العام.
وينبغي النظر في القواعد التالية للتعامل مع مؤشرات التداول التداول:
انخفاض دوران هو إشارة من الركود في دعم الاتجاه الحالي: فإنه إما تغيير الاتجاه أو الأسعار سوف تبقى مسطحة لبعض الوقت؛ زيادة التحويلات يعني الدعم القوي للاتجاه الحالي: الأسعار سوف تطفو في نفس الاتجاه أو الاتجاه الجديد سوف تظهر؛ في بعض الأحيان التغييرات طفيف دوران تأتي جنبا إلى جنب مع التغيرات السعرية الخام.
وتشير قمم دوران تشير الاتجاهات المحتملة.
جميع المؤشرات المذكورة أعلاه واستراتيجيات التداول مفيدة فقط للاستفادة من التقلبات قصيرة الأجل & # 8211؛ خلال ساعة واحدة & # 8211؛ وتغطي فقط حجم التجارة وديناميكيات الأسعار خلال جلسة تداول واحدة (اليابانية أو الأوروبية أو الأمريكية). على نطاق زمني أطول (يوم واحد وأطول) إجمالي حجم التداول التجاري حول مستوى ثابت أو أكثر ويتوقف أكثر على الوقت من يوم (في حجم التداول الدورة اليابانية هي في حدها الأدنى والوصول إلى الحد الأقصى لها على الحدود بين الدورات الأوروبية والأمريكية) .
حقوق الطبع والنشر 2017 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

دوران.
فريف.
إجمالي قيمة الأموال من جميع المعاملات المنفذة في فترة زمنية معينة.
البنود ذات الصلة.
المناطق الزمنية فيبوناتشي هي سلسلة من الخطوط العمودية. وهي متباعدة على فترات فيبوناتشي من 1، 2، 3.
فيبوناتشي أيام الإسقاط الوقت هي الأيام التي حدث السعر من المفترض أن تحدث. إسقاط الوقت.
إذا كنت تبحث عن قراءة إضافية لتكملة التعليم تداول الفوركس الخاص بك، كنت قد وصلنا إلى.
وتتعامل المؤسسات المصرفية مع الغالبية العظمى من المبيعات التجارية وكميات كبيرة من المضاربات.
مذبذب السعر ديترندد (دبو)، كما يشير الاسم، هو أداة التحليل الفني المصممة لإعطاء.
مقالات ذات صلة.
لقطة اقتصادية: أستراليا.
G'day، زملائه الفوركس! إذا كنت تتساءل كيف كان الاقتصاد الأسترالي العام في الآونة الأخيرة في الآونة الأخيرة، وخاصة منذ صدور تقرير الناتج المحلي الإجمالي للربع الأول من أستراليا الأسبوع المقبل، وسوف البنك الاحتياطي الاسترالي يعطي قرار سعر الفائدة وبيان، أيضا في الأسبوع المقبل، ثم لقطة الاقتصادية اليوم هو فقط لأجلك.
لقطة اقتصادية: أستراليا.
G'day، زملائه الفوركس! بيانات تفريغ استراليا لهذا الشهر هو في النهاية أكثر وبيان آخر بنك الاحتياطي الأسترالي هو في طريقنا الأسبوع المقبل، لذلك حان الوقت لإعطاء y'all لمحة عن الاقتصاد في استراليا.
لقطة اقتصادية: أستراليا.
G'day، زملائه الفوركس! بيان آخر للبنك الاحتياطي الاسترالي يوم الثلاثاء هو الخروج، لذلك حان الوقت لإجراء جولة أخرى من التقارير الاقتصادية الرئيسية في أستراليا، وخاصة تلك التي يراقب البنك الاحتياطي الأسترالي.
كيف تغير حجم سوق الفوركس والسيولة مؤخرا؟
أنا متأكد من أنك تدرك جيدا كيف سوق الفوركس أوتك هو أكبر واحد في العالم، وكيف الدولار الأمريكي هو العملة واحدة لحكم 'م جميعا، ولكن تغيرت الأمور في الآونة الأخيرة؟
معظم الناس يفضلون الموت بدلا من التفكير. في الواقع، يفعلون ذلك. برتراند راسل.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

دوران.
إجمالي حجم جميع المعاملات المنفذة في فترة زمنية معينة.
وقال صانع المخدرات في المدينة، نقلا عن أرقام إمس الصحة، في بيان أن ماركة ألكيران وجنيسة مبيعات الولايات المتحدة ما يقرب من 107 مليون دولار أمريكي (تتحرك أولا دوران) لأحدث.
وقال وزير النقابات جاينت سينها اليوم ان معدل دوران صناعة الطيران الهندية يقدر بحوالي 1.5 كرور روبية فى الفترة من عام 2018 الى 16 عاما.
نحن نتوقع نمو حجم الأسمدة بنسبة 25 في المئة و 10 في المئة نمو دوران في قطاع الكيميائية، فد نانافاتي، المدير التنفيذي & أمب؛ وقال المدير المالي لشركة غسفك.
ويمكن لدافعي الضرائب الذين يبلغ حجم مبيعاتهم السنوية السنوية حتى 1.5 كرور روبية في السنة المالية السابقة أو المتوقع في السنة المالية الحالية الاستفادة من خيار تقديم عوائد ربع سنوية.
العلامة التجارية للعناية بالبشرة العضوية ديفاين أورغانيكش يتطلع إلى دوران يصل إلى 100 كرور روبية في السنوات الثلاث المقبلة لأنه يوسع العمليات في الهند والخارج. "نحن نبحث في دوران من 80 روبية.
جميع الحقوق محفوظة © e-إيتين 18 Ltd. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

معدل دوران.
ما هو "نسبة دوران"
نسبة الدوران هي النسبة المئوية لصناديق االستثمار المشترك أو االستثمارات األخرى التي تم استبدالها في سنة معينة والتي تختلف باختالف نوع الصناديق االستثمارية وهدفها االستثماري و / أو أسلوب استثمار مدير المحفظة. فعلى سبيل المثال، سيكون لمؤشر مؤشر الأسهم معدل دوران منخفض، ولكن صندوق السندات سيكون له معدل دوران مرتفع لأن التداول النشط هو نوعية متأصلة في استثمارات السندات؛ وبالمثل، فإن صندوق رأس المال الضخم للنمو الضئيل سيعاني عموما من ارتفاع معدل دورانه من صندوق الأسهم ذات القيمة الكبيرة. كذلك، كلما زاد حجم دوران محفظة الصندوق، زاد احتمال حصولها على أرباح رأسمالية قصيرة الأجل، وهي خاضعة للضريبة بمعدل دخل عادي للمستثمر.
تراجع "نسبة الدوران"
أهمية معرفة نسبة الدوران.
معرفة العائد التاريخي لصندوق الاستثمار المشترك يساعد المستثمر على تحديد الأداء المتوقع للصندوق في المستقبل. بعض الأموال مثل صناديق السندات وصناديق الأسهم الصغيرة لديها نسب دوران عالية بشكل طبيعي. ويؤدي ارتفاع معدل الدوران إلى زيادة تكاليف الصندوق وانخفاض العائدات للمساهمين نتيجة لمساهمين يدفعون فروقات وعمولات عند شراء وبيع الأسهم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الأموال ذات نسب الدوران العالية توزع أرباحا رأسمالية سنوية يدفع فيها المساهمون الضرائب، مما يخفض عائدات المساهمين. وفي المقابل، يؤدي انخفاض معدل الدوران إلى انخفاض تكاليف الصندوق وزيادة عائدات المساهمين. كما أن الأموال ذات نسب الدوران المنخفضة توزع أرباحا رأسمالية أقل يدفع فيها المساهمون الضرائب. لذلك، ينصح المستثمرون لاختيار صناديق الاستثمار المشترك مع نسب دوران تحت 50٪ أو صناديق مؤشر مع دوران لا يزيد عن 5٪.
مثال على نسب الدوران.
صندوق دريفوس تقدير لديه طريقة شراء وشراء قوية للاستثمار في الشركات الكبيرة الكبيرة في الغالب مع إجمالي رؤوس الأموال في السوق أكثر من 5 مليارات $ في وقت الشراء. وتظهر هذه الشركات ربحية مستدامة، وميزانيات قوية، والتوسع العالمي، ونمو الأرباح فوق المتوسط. واعتبارا من 4 مايو 2018، كانت نسبة دوران صندوق دريفوس 29٪.
في المقابل، فإن صندوق ريدكس S & P سمال كاب 600 النمو النقي يستثمر في الأسهم المشتركة للشركات ضمن نطاق الرسملة للمؤشر الأساسي والأدوات المشتقة. ویتم استثمار ما لا یقل عن 80٪ من صافي أصول الصندوق، بالإضافة إلی القروض للاستثمارات، في أوراق مالیة من الشرکات المدرجة في المؤشر الأساسي والمشتقات والأوراق المالیة الأخرى التي ینبغي أن یتوافق أداءھا مع المؤشر الأساسي. إن صندوق ريدكس غير متنوع كما في 31 مارس 2018، بلغ معدل دورانه 309٪.

No comments:

Post a Comment