Wednesday 28 March 2018

كيف نحن التجارة خيارات دفد


كيف نحن خيارات التجارة دفد
بيت نجاريان وجون نجاريان مألوفة لمعظم المشاهدين من البث نبك فاست المال من مدينة نيويورك. بيت هو خبير الخيار المقيم في المعرض وأحيانا يظهر على قطاعات خلال النهار. ويستند شقيقه الأكبر جون في شيكاغو وأحيانا يظهر على نبك ويظهر المال السريع من وقت لآخر.
أنها تستخدم خوارزمية الملكية لتحليل ربع مليون يقتبس في الثانية على جميع التبادلات لمتابعة المال الذكية - الصفقات المؤسسية. كما أنهم يفهمون السبب وراء الصفقات. حجم ليست السبب الوحيد الذي يقفز على تجارة الخيار. يمكن أن يكون للخيارات حجم كبير مقارنة بمتوسطها التاريخي، وأن الشخص العادي لن يفهم.
مع الخيارات، فإنها تبحث إذا كان يتم وضع المشتريات من يضع أو المكالمات في العرض (نسأل) مما يعني الناس يريدون الحصول على في التجارة أو على العطاء، وحجم المشتريات (هل هو صفقات كبيرة من المال أو مجرد جون العادية وجين دو المشتريات)، فإنها تنظر في أحداث الشركة القادمة، ومقارنة المعلومات إلى الاتجاهات التاريخية ومبادئها التوجيهية ما إذا كان هو تجارة قابلة للتنفيذ.
قد تكون معتادا على الباحث عن الحرارة و أوبتيونمونستر. باحث الحرارة هو برنامجهم الذي يحدد غير عادية دعوة أكتيفيتي وعمق تهمة يحدد النشاط وضع غير عادي. من المهم أن نلاحظ أن برامجها ليست للبيع. فوجئت كم من الناس قد سأل عن شراء البرنامج. خدمة أوبتيونمونستر الخاصة بهم تفسر المعلومات المكتسبة من خوارزميات الملكية لتقديم توصيات.
ومن الأمثلة على النشاط غير المعتاد سعر رفع السعر عندما يزداد المخزون الأساسي. ومن المفترض أن ينخفض ​​سعر الصفقة عندما ترتفع الأسهم الأساسية.
لديهم أربعة منتجات الاشتراك داخل خيارات، الخيار التاجر برو، فتح النظام وميزة نقطة. خيارات داخل للتاجر النشط من ذوي الخبرة والخيار التاجر برو هو أقل خبرة تاجر من ذوي الخبرة. فتح النظام هو للمتداول الصاعد وميزة نقطة هو لتداول الأسهم. مع خيارات داخل والخيار التاجر برو هناك خصم إذا كنت تدفع للاشتراك على المدى الطويل بدلا من شهر إلى شهر. تحديث: قاموا بتجديد أسماء المنتجات إلى: داخل خيارات برو، داخل خيارات، وفتح النظام. من هنا فصاعدا، كل التعليقات تشير إلى الأسماء القديمة وهذه المراجعة هي للخدمة المتميزة حيث تتلقى 3-5 أفكار التجارة الخيار في اليوم ..
لقد استخدمت الخيار التاجر برو، فتح النظام، وداخل خيارات. في معظم الأحيان، أي توصية تجارية وجدت على الخيار التاجر برو سيكون على جزء خيارات داخل الموقع. عندما اشتركت في أوبتيون ترادر ​​برو، كانت هناك عدة مرات عندما ظهرت التوصية قبل أن تصل إلى داخل خيارات. أستطيع أن أذكر فقط مرة واحدة حيث توصية على الخيار التاجر برو ابدأ ضرب الجانب الخيارات الداخلية. التنبيهات على اختيارهم اختيار أو نقلا عن نشاط غير عادي تجري خلال ساعات السوق.
تتلقى حوالي 5 أفكار في الأسبوع مع الخيار التاجر برو حيث سوف تحصل على العديد من الأفكار يوميا مع خيارات الداخل. (واصلت)

برنامج الدخل الحقيقي مضمون دفد ندوة.
جميع الحقول مطلوبة.
وصف.
خيارات الاهتمام التجار! مدهش مجانا كتاب المكافآت.
"كيف تكون $ 1،748،599 أكثر ثراء، ربح يصل إلى 98.81٪ من جميع الصفقات"
. وغالبا ما تفقد شيئا. إذا كنت لا على الاطلاق 100٪ راض مع نظام التداول الخاص بي انها حرة إذا أنا هيرت من أنت في غضون 72 ساعة!
هذه ليست نظرية. ثبت مع المال الحقيقي. أكوام ضخمة من المال. جدير بالثقة، يمكن التنبؤ بها والرن بالقرب من الأرباح الفاحشة يمكن أن تقع في حضنك. ولكن لديك لتخليص نفسك من الأفكار الخاصة بك مسبقة من كسب المال والبدء في تطبيق النهج العلمي تشاك لتداول الخيارات. كل شيء مدرج في فيديو تشاك الجديد والمثير وكتابه الآن الكلاسيكي. ويشمل هذا بالطبع الحصري كل ما تحتاجه للبدء في تحقيق أرباح ضخمة مع انخفاض وانخفاض المخاطر.
4،600 $ إلى أكثر من 1،000،000 $.
انها جيدة جدا، وأنا أضمن عليك الربح 1000 مرة أكثر. أو انها لك مجانا! سوف تتعلم أساسيات. ثم الاستراتيجيات الرئيسية الثماني. نفس الاستراتيجيات التي تشاك هيوز تستخدم لبناء ثروته بدءا فقط 4،600!
سهلة الاستخدام - بناء ثروتك الخاصة.
لا تحتاج إلى أن تكون خبيرا، كما هو موضح كل شيء على افتراض أنك لا تعرف شيئا عن الخيارات. تحتاج إلى أن تكون قادرة على الجمع والطرح. وهذا ليس الحل الغنية الغنية الحصول على الدمى.
يسلط الضوء على برنامج الدخل الحقيقي مضمون.
التجارة مع 10-1 النفوذ في حين أن المخاطرة فقط بضع مئات من الدولارات لا حاجة لمراقبة الأسواق خلال النهار يمكن تداولها في حسابات أصغر مع أقل من 5000 $ تصل إلى 98.81٪ من الصفقات مربحة في التداول الفعلي تعلم استراتيجيات الخيارات التي يمكن أن تضاعف أموالك في سوق لا يمكن التنبؤ بها مع انخفاض المخاطر تعلم التجارة وكسب المال بغض النظر عن اتجاه السوق تهدف إلى تداول جميع الخيارات على كبوي، أميكس، فيلادلفيا، والتبادلات المحيط الهادئ.
ولكن إذا كنت على استعداد للتفكير ومحاولة شيء جديد. بل هو أقرب شيء مؤكد كما وجدت من أي وقت مضى لكسب المال. وقد جعل أحد المتداولين أكثر من 100،000 دولار شهريا لمدة 70 شهرا متتالية. وأدى آخر إلى تحقيق أرباح تجارية تزيد على 5 ملايين دولار سنويا.
كشفت كل شيء عن 99 $ في تشاك هيوز فيديو جديد "مضمون برنامج الدخل الحقيقي". عليك أن تعرف كل ما تحتاجه لتكرار له تداول $ 1،748،599 الربح.
ستة أسباب سريعة لاستخدام النهج العلمي الخاص بي للتجارة الخيار.
يمكنك أن تبدأ مع بضع مئات من الدولارات فقط. (أحد المستثمرين يعترف علنا ​​أنه حقق أرباحا بقيمة 500،000 دولار تبدأ ب 400 دولار فقط).
خاص مجانا كتاب لمدة 72 ساعة!
أي شخص يستجيب في ال 72 ساعة القادمة سوف تتلقى أيضا على الاطلاق مجانا، تشاك في ذائع الصيت "مضمون برنامج الدخل الحقيقي". وقد جعلت الأسرار الواردة في أغطية لها تشاك أكثر من 11،000،000 $ في الدخل الإجمالي الفعلي منذ صدوره! انها لك مجانا كما شكر خاص، إذا كنت امر في 72 ساعة القادمة.
"مضمون الدخل الحقيقي" كتاب يجعل القراء ثروات:
وقد حقق تشارلز، وهو مهندس يبلغ من العمر 74 عاما، 92،999 دولارا في 7 أشهر. مع 0 خسائر! دوان D.، مبرمج N. C، وقد جعلت 23،376 $ في 3 أشهر. مع 0 خسائر! كيت S.، بيأر مندوب، جعلت 552424 $ في 3 أشهر. مع 0 خسائر! دان H.، وسيط العقارات، جعلت 203،944 $ في 6 أشهر. مع 0 خسائر! وقد حقق هانز دبليو، وهو مصرفي متقاعد من زيورخ، 120،265 ربحا خلال شهرين. مع 0 خسائر!
بالإضافة إلى مكافأة خاصة.
سوف تتلقى أيضا، خالية تماما، تقرير خاص تشاك، و غريب الشهري آلة النقد الاستراتيجية. ويكشف هذا التقرير القيم، بالتفصيل الكامل خطوة بخطوة، استراتيجية مذهلة مع دقة عالية للغاية حتى في الأسواق الحالية لا يمكن التنبؤ بها. في الواقع، انها حققت الدخل الإجمالي 899،953.82 في الأشهر الثلاثة الماضية. ويتضمن تقريرك بيانات الوساطة لإثبات ذلك!
تعلم كل شيء مع أي خطر!
إذا قررت من أي وقت مضى انها ليست كل ما ذكرته، ببساطة أرسل لي ملاحظة أن كنت بخيبة أمل، ونود أموالك. سأرد المبلغ المدفوع بالكامل، دون أي أسئلة. ليس هناك خطر - يجب أن تكون بسعادة غامرة أو يمكنك الاحتفاظ بها مجانا! أطلب الآن اتصل على الرقم 1-888-233-1431.
برنامج الدخل الحقيقي مضمون ندوة دفد (يشمل كتاب + دفد + مكافأة خاصة)
العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. جميع الصفقات، والأنماط، والرسوم البيانية، والنظم، وما إلى ذلك، التي نوقشت في هذا الإعلان والمواد المنتج هي لأغراض التوضيح فقط وليس أن تفسر على أنها توصيات استشارية محددة. جميع الأفكار والمواد المقدمة هي تماما تلك التي كتبها المؤلف ولا تعكس بالضرورة تلك من الناشر أو الترادوين.
تعليقات المنتج.
المنتجات التي قد ترغب.
&نسخ؛ 2017 ترادوينز النشر. كل الحقوق محفوظة.

كيف تريد أن تبدأ التداول مع اليقين تجاه الحرية المالية التي كنت تريد دائما؟
حدد مستوى التداول الذي أنت عليه الآن أدناه للمضي قدما.
مبتدئ ترادر.
إكسيرينسد ترادر.
خذ هذه المسابقة موجزة لمعرفة أي نوع من المتداول أنت وخريطة الطريق التي يجب أن تأخذ لتصبح تاجر أكثر نجاحا.
الانضمام إلى المحارب تجارة المجتمع على الانترنت أكثر من 500،000+ التجار النشطين & أمبير؛ تزايد!
نحن مساهم مميز ل.
نحن 2018 و 2017 المرشحين لأفضل معلم تجارة.
المحارب للتجارة هي واحدة من أكبر المجتمعات من التجار النشطين والمستثمرين. نحن نقدم المحتوى التعليمي لأكثر من 500،000+ أتباع نشط وأكثر من 5،000+ أعضاء قسط تنمو كل يوم واحد. في عام 2018 ومرة ​​أخرى في عام 2017، رشح واريور للتجارة في جوائز فنزينج بينزينجا كأفضل معلم.
وقد تجمع المجتمع التجاري العالمي حول المحارب للتجارة لأننا خلق التجار مربحة مع نمط الحياة من الحرية والاستقلال. بغض النظر عن مكان وجودك أو ما الجدول الزمني الخاص بك هو، أنت & # 8217؛ سوف تجد الأصدقاء والمجتمع وثبت التعليم في المحارب التجارية.
تلبية تجارنا من الدرجة العالمية المحارب.
يوم التاجر، رئيس التداول منتور.
يوم التاجر، رئيس التداول منتور.
روس هو بدوام كامل يوم التاجر ومؤسس المحارب للتجارة. يدير غرفة التداول يوم التداول كل صباح مع حصة الشاشة الحية، الصوت / الفيديو، والتعليق السوق. في فترة ما بعد الظهر يعمل مع الطلاب في واريور برو & أمب؛ دورات الدائرة الداخلية. وهو في المقام الأول متداول متحيز منذ فترة طويلة يركز على تداول أسهم الزخم بأسعار أقل من 20.00 دولار.
يوم التاجر، تجارة معلمه.
يوم التاجر، تجارة معلمه.
مايك هو بدوام كامل يوم التاجر والموجه التجاري في تجارة المحارب. أسلوبه التجاري متجذر بعمق في التحليل الفني باستخدام مستويات الدعم والمقاومة اليومية. مايك في المقام الأول يتداول الأسهم بسعر فوق 20 $ وتداول على حجم نسبي مرتفع بسبب الأخبار العاجلة. سوف تجد له بانتظام تداول الأسهم مثل الفيسبوك، تسلا، وتويتر.
سوينغ التاجر، التداول معلمه.
سوينغ التاجر، التداول معلمه.
جيف هو بدوام كامل يوم التاجر وسوينغ التاجر. في واريور للتجارة، وهو معلم تجاري ويوفر تعليم التداول البديل للطلاب في محارب برو والدورات الداخلية الدائرة. جيف & # 8217؛ s سوينغ أسلوب التداول قد تطورت لتشمل بسيطة ومعقدة خيارات التداول استراتيجيات للطلاب الذين يرغبون في معرفة المزيد حول كيفية الاستفادة من أموالهم.
ما هو مستوى التداول الحالي؟
تحديد مستوى التداول كنت في الآن للمضي قدما.
خذ هذه المسابقة موجزة لمعرفة أي نوع من المتداول أنت وخريطة الطريق التي يجب أن تأخذ لتصبح تاجر أكثر نجاحا.
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

10 دليل خطوة إلى تداول الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي طريقة لرؤية الحركة في قيمة مجموعة كبيرة وديناميكية من السلع والأصول والأسهم والأسهم أو حتى الفوركس.
السبب في أن هذه الأنواع من الصفقات المالية أصبحت شعبية جدا هو أن التجار لديهم لاتخاذ واحد فقط من اثنين من القرارات الممكنة عند وضعها، أن يكون نعم أو أي قرار الذي في تداول الخيارات الثنائية والمعروفة باسم الصفقات وضع أو دعوة.
ليس هناك حاجة لشراء فعلا على سبيل المثال سبائك الذهب إذا كنت ترغب في وضع تجارة الخيارات الثنائية على قيمة الذهب، تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كانت قيمة الذهب سوف ترتفع في القيمة أو انخفاض في القيمة على مدى أي فترة زمنية معينة.
ميزة واحدة رئيسية من وضع الصفقات الخيارات الثنائية هو أنك سوف تجد مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية المختلفة التي يمكن أن تكون قصيرة مثل 60 ثانية فقط أو طالما شهر واحد.
إذا كنت جديدا على العالم من تداول الخيارات الثنائية ثم أدناه هو لدينا دليل 10 خطوة (إنفوغرافيك) والتي سوف تنير لكم على كل شيء لمعرفة حول وضع الصفقات الخيارات الثنائية في أي من وسطاء واردة لدينا.
ما هي الصفقات لوضع أول قرار تحتاج إلى جعل عندما كنت تفكر في وضع أي نوع من التجارة الخيارات الثنائية هو مجرد ما الأصول أو السلع أو البورصة كنت ترغب في وضع الصفقات الخاصة بك على.
مرة واحدة كنت قد اتخذت قرارا المتعلمين على أي نوع من الأصول أو السلع أو البورصة كنت مهتما في وضع التجارة الخاصة بك أو الصفقات عليك سوف تحتاج إلى أن تقرر الطريقة التي كنت تعتقد أن قيمة تلك التجارة سوف تتحرك.
إذا كنت تعتقد على سبيل المثال قيمة دعونا نقول النفط سوف تقع في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار بوت، ولكن إذا كنت تعتقد أن قيمة النفط سوف تزيد في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار الاتصال.
اختيار وسيط سوف تحتاج بالطبع إلى اختيار وسيط الخيارات الثنائية لوضع الصفقات الخاصة بك في، ومع ذلك في الاعتبار فإننا ننصح أن تأخذ بعض الوقت نلقي نظرة من خلال كل من استعراضنا ثنائي خيارات السماسرة.
كل وسيط على هذا الموقع مرخص بالكامل وينظم، وكل واحد منهم يقدم مجموعة واسعة جدا من الأصول القابلة للتداول وكثير منهم كما تقدم بالإضافة إلى التجار الجدد عرضا من شأنها أن تزيد بشكل كبير من قيمة الإيداع الأولي الخاص بك.
وسيكون لكل وسيط أيضا مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة، ومن المهم أن تختار لفتح حساب من شأنها أن تعطيك الوصول إلى أقصى الفوائد والإضافات على أساس مستوى وحجم الصفقات التي تضعها.
من الناحية المثالية النظر في فتح الحسابات في كل من وسطاء واردة لدينا، لأنه سيكون هناك العديد من الفوائد من القيام بذلك كما سوف تجد في الخطوة الرابعة.
اختيار وقت انتهاء الصلاحية واحد كنت قد اخترت نوع من الأصول التي ترغب في أساس الخيارات الثنائية الخاص بك يتداول حولها، وقد اختار الوسيط الذي لوضع الصفقات الخاصة بك في، ثم عليك بعد ذلك أن تقرر وقت انتهاء الصلاحية للتداولات الخاصة بك.
سوف تجد أنه يمكنك وضع الصفقات التي تستمر لمدة 60 ثانية فقط أو يمكن وضع صفقات أطول بكثير والتي سوف تنتهي في شهر واحد. من المهم أن تحدد وقت انتهاء الصلاحية الذي تفضله حيث أن هناك الكثير من الأحداث المختلفة التي يمكن أن تؤثر على قيمة أي أصول مالية تقوم بوضع صفقاتك عليها.
فهم المكاسب المحتملة عندما تفكر في إجراء عملية شراء لعنصر سعر تذكرة كبير، سوف تتسوق دائما لضمان حصولك على أفضل صفقة ممكنة.
هذا هو الشيء الذي يجب أن تنظر في القيام به عندما تاجر الخيارات الثنائية، والمكاسب المالية التي يمكن أن تجعل من كل تجارة واحدة كنت تقرر أن مكان ويمكن في كثير من الأحيان تختلف من وسيط إلى وسيط.
لذلك يجب أن تكون الخطوة التالية الخاصة بك أن نلقي نظرة على ما المكاسب المحتملة ستكون على الصفقات التي اخترتها في العديد من واردة وسطاء الخيارات الثنائية، كما من خلال مقارنتها سوف تكون قادرة على اختيار وسيط تقدم لك أقصى عوائد على الاستثمار الخاص .
الخيارات الشائعة في حين أنك سوف تبذل شيئا من جهد متضافر عند اختيار الصفقات التي من المرجح أن تؤدي إلى مكاسب مالية، يجب عليك دائما الاستفادة من جميع الأدوات تحت تصرفكم.
في حين أن العديد من الوسطاء تقدم أحدث الأخبار المالية التي غالبا ما يتم التمرير على تغذية الأخبار، بعض التجار أيضا تسمح لك لمعرفة أي الصفقات هي شعبية حاليا مع التجار الآخرين.
على هذا النحو يكون على اطلاع على الوسطاء التي تقدم نوعا من ميزة الخيارات الشائعة، عن طريق الاستفادة من الأداة التي سوف تكون قادرة على اكتشاف أي الصفقات تجذب حاليا أعلى حجم من الصفقات من التجار المال الحقيقي الآخرين.
زيادة ميزانية التداول الخاصة بك المنافسة بين وسطاء الخيارات الثنائية هو بالطبع شيء يجب أن نأخذ دائما في الاعتبار والتاجر.
بالنسبة لك سوف تجد في كثير من الأحيان يمكنك الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية لمساعدتك على زيادة قيمة ميزانيتك التداول.
على الفور وضع الصفقات أنت لن تعرف مسبقا عندما فرصة تجارية مربحة المحتملة سوف تصبح فجأة المتاحة، وهذا هو شيء كنت بحاجة إلى أن نأخذ في الاعتبار.
على هذا النحو ينصح لك أن يكون الوصول إلى كل حساب التداول عبر الإنترنت وأيضا حساب التداول المحمول في كل وسيط قمت بالتسجيل. من خلال الحصول على حساب التداول المحمول سوف تكون بالطبع قادرة على وضع الصفقات الخاصة بك في أي وقت ومن أي مكان.
تحوط الصفقات الخاصة بك سوف ينظر العديد من المتداولين في إمكانية التحوط من أي صفقات حية ونشطة لديهم فتح أو أنها قد تضع مجموعة من الصفقات التي يتم تغطية كلا الجانبين من الصفقات في اثنين من الصفقات منفصلة تماما.
لفة إلى الأمام ميزة سوف تجد ميزة أخرى بدأت تصبح متاحة في العديد من وسطاء الخيارات الثنائية وهذا شيء يعرف باسم ميزة لفة إلى الأمام. هذا النوع من فرص التداول الإضافية سوف تصبح متاحة لك فقط عندما يكون لديك التجارة الحية وضعت.
خيار إعادة توجيه الخيارات هو وسيلة لتوسيع وقت انتهاء الصلاحية على أي الصفقات الحية التي قمت بوضعها، وعند اتخاذ هذا الخيار سيتم تمديد وقت انتهاء الصلاحية إلى واحد المتاحة التالية.
الخروج المبكر في حين أن العديد من التجار سيكون أكثر من مستعد للانتظار حتى يتم الانتهاء من وقت انتهاء الصلاحية على جميع الصفقات التي وضعوها، إذا كنت على بينة من أي أحداث محتملة يمكن أن نرى قيمة الحرف الذي اخترته تأرجح في الاتجاه المعاكس الذي كنت قد اخترت، في حين كنت الصفقات في خط حاليا لدفع تعويضات، ثم النظر في اتخاذ الخروج المبكر.
العديد من الوسطاء سوف نقدم لكم خيار الخروج المبكر، وبينما سيكون لديك لدفع رسوم لإنهاء الصفقات الخاصة بك قبل أن تنتهي صلاحيتها، من خلال القيام بذلك سوف يكون على الأقل تأمين في أرباح التداول من تلك الصفقات.
ومع ذلك، فقط من أي وقت مضى النظر في اتخاذ الخروج المبكر إذا كنت مقتنعا أي مكاسب محتملة سوف تجعل بمجرد التداول تنتهي بشكل طبيعي سوف تصبح خسارة الصفقات بسبب الأحداث الحالية التي قد تكون فجأة على بينة من.
كيفية تداول الخيارات الثنائية.
الفصل الأول: كيفية تداول الخيارات الثنائية.
هناك ميزة رئيسية واحدة من تداول الخيارات الثنائية وهذا هو أبدا لديك لشراء فعلا الأسهم والسلع أو العملات التي سوف تكون على أمل زيادة أو نقصان في القيمة خلال أي فترة زمنية معينة!
إذا تداول الخيارات الثنائية على الانترنت قد أثار مصلحة في لك ثم يمكن أن يكون، في البداية، مربكة نوعا ما، ولكن بمجرد أن تتقن الطريقة عمل الخيارات الثنائية، والتي سوف يستغرق سوى ساعة أو نحو ذلك، سوف تكون قادرة على إتقان تداولها .
مع هذا في الاعتبار وضعنا معا أدلة تداول الخيارات الثنائية الأكثر شمولا وجدت في أي مكان على الانترنت، وعبر خطوة خطوة مجموعة من الأدلة سنشرح كيف يمكنك أن تكون على الانترنت وتداول الخيارات الثنائية في أي وقت من الأوقات.
الخطوة الأولى من التداول هو اختيار وسيط. إلقاء نظرة على وسطاء الموصى بها من هنا.
نحن ندعوك لإلقاء نظرة من خلال كل من الأدلة التالية، لأنه عندما كنت تفعل ربما ترغب في بدء التداول نفسك!

خيارات البيع في العقود الآجلة.
معظم شركات الوساطة تقيد أو تعرقل أو تمنع بائعي الخيارات. في ديكارلي، ونحن تبني لهم.
إذا كنت بائع الخيار المسؤول تبحث عن منزل جديد، أنت & رسكو؛ تأتي إلى المكان الصحيح. ديكارلي للتجارة هي من ذوي الخبرة العالية في التعامل مع خيار بيع العملاء، ونحن نعمل بلا كلل لتقديم عملاء الوساطة لدينا مع بيئة ودية لإجراء استراتيجيات التداول التي اختاروها.
ونحن نفخر في تقديم مزيج فعال من انخفاض تكاليف المعاملات وخدمة استثنائية لأولئك المشاركين في استراتيجيات بيع الخيار لأننا نعرف مدى أهمية مع شركة الوساطة الصحيحة يمكن أن يكون لمثل هذا النهج السوق.
10 الفوائد التي يتمتع بها خيار ديكارلي التداول بيع العملاء:
سبان الهوامش الدنيا على جميع المنتجات وندش]؛ إن خيار بيع حسابات ديكارلي يتقاضى الحد الأدنى من هامش محفظة التداول بغض النظر عن الأسواق المتداولة. بعض شركات الوساطة تنفذ & لدكو؛ أوبتيون & رديقو ؛، التي تتطلب نسبة مئوية تتجاوز الحد الأدنى للتبادل. الفرق في متطلبات الهامش يمكن أن يساعد في تجنب المكالمات الهامش الذي يمكن أن يكون كابوس لتاجر الخيار القصير. نحن لا نرفع الهوامش عن الحد الأدنى للتبادل خلال أوقات التقلب. نحن لا نتدخل في صفقاتك ما لم يكن الملاذ الأخير (غير المتعاون مع المكالمات الهامشية أو في خطر فقدان أكثر من الإيداع) - على عكس العديد من شركات الوساطة الخصم التي تأخذ في بعض الأحيان حرية تصفية الخيارات القصيرة دون إخطار العميل، ونحن نعمل معكم لضبط هوامش، أو إذا لزم الأمر، تعطيك الوقت لصناديق الأموال. لقد تحدثنا إلى عملاء شركات الخصم التي شهدت التصفية القسرية قبل النضج من الصفقات الخيار القصير من قبل كتبة الهامش الزائد. وقد تؤدي حالة واحدة من هذا النوع إلى خسائر لا داعي لها تبلغ آلاف الدولارات. بيع خيارات عارية، لم ننجح لك في الائتمان ينتشر، أو التعديلات غير المرغوب فيها وندش]؛ بعض شركات الوساطة تتطلب من العملاء تحويل الخيارات قصيرة عارية إلى انتشار الائتمان بغض النظر عن وضع الهامش. إذا كان حسابك هامشيا بشكل جيد، وبيع الخيار الخاص بك هو معقول، ونحن لن تجبرك على التداول الائتمان ينتشر أو أي استراتيجية أخرى غير المرغوب فيها. خيارات البيع في حساب حساب الاستجابة العاجلة دون أي قيود إضافية، أو متطلبات هامش أعلى & نداش؛ العديد من شركات الوساطة تهمة هوامش أعلى لبائعي خيار التداول إيرا، أو الحد منها للتداول مع نسبة مئوية صغيرة من السلع المخصصة التوازن إيرا. نحن قادرون على وضع ترتيب سريع وفعال لاستراتيجيات الخيارات القصيرة & نداش؛ حتى التجار عبر الإنترنت سوف تحتاج إلى مساعدة من وقت لآخر، ونحن نفعل ذلك دون أي تكلفة إضافية للعميل أو رسوم المكتب. العديد من شركات الوساطة تهمة عملائها على الانترنت بقدر 60 $ بدوره جولة لأوامر الهاتف. الوصول إلى الموظفين ذوي الخبرة ما يقرب من 16 ساعة في اليوم وندش]؛ نحن شخصيا متاحة عن طريق البريد الإلكتروني والهاتف طوال يوم التداول، وبعدها بكثير. نحن تحقق والرد على البريد الإلكتروني باستمرار لضمان كل شيء يسير بسلاسة لعملائنا. التوجيه والتوجيهات التجارية & نداش؛ نحن نقدم النشرات الإخبارية مع خيار بيع الأفكار والتوجيه، ويمكن أن تقدم الدعم الشخصي للبائعين الخيار الفردية. نصيحة إدارة مكالمات الهامش، وتوصيات التعديل & نداش؛ يمكن أن تحدث مكالمات الهامش، حتى إلى التجار الأكثر مسؤولية. نحن نساعد عملائنا ضبط التعرض للخطر والهامش، دون بالضرورة تصفية المراكز أو استرداد الحساب. لدينا إمكانية الوصول المباشر إلى مكاتب التجارة لتنفيذ الصفقات في أوقات فشل منصة أو القضايا التقنية.
إذا كنت مهتما في متابعة إمكانيات تداول الخيارات مع ديكارلي كوسيط الخاص بك، نحن & نبسب؛ الحب أن نسمع منك.
كارلي غارنر كتب التداول.
كل كتاب المتداول الأول على السلع كارلي غارنر كارلي غارنر كتب تجارة السلع كتاب العقود الآجلة تجارة كتاب تعلم التداول تعلم تعلم السلع تعلم تعلم العقود الآجلة.
أعلى احتمال تجارة السلع، جديد كارلي غارنر الكتاب.
الطبعة الثالثة من كتاب التاجر الأول على السلع، متاحة الآن.
خيارات السلع الكتاب.
تداول العملات في أسواق الفوركس والأسواق الآجلة.
كاريس غولدن، ترادرس بريس & ريج؛ "كارلي هي تاجر ووسيط ذكي، وتفهم الأسواق وأهمية ...
أرشيف تداول السلع تاج كلاود.
اإلفصاح عن المخاطر.
ملاحظة: هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للتداول والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تم الحصول على المعلومات والبيانات الواردة في ديكارليترادينغ من مصادر تعتبر موثوقة. لم يتم ضمان دقتها أو اكتمالها. المعلومات المقدمة على هذا الموقع لا تعتبر عرضا أو التماس فيما يتعلق ببيع أو شراء أي أوراق مالية أو سلع. وأي قرار لشراء أو بيع نتيجة للآراء المعرب عنها في ديكارليترادينغ سيكون المسؤولية الكاملة للشخص الذي يأذن بهذه المعاملة.
اتصل بنا.
ياهو رسول: carleygarner2000.
غوغل تالك: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

No comments:

Post a Comment