Monday 5 March 2018

خيارات منصات التداول كندا


الأخبار و الأحداث.
للنشر الفوري.
سسا إنفستور أليرت: منصات الخيارات الثنائية غير المسجلة تستهدف الكنديين.
وينيبيغ - يحذر مسؤولو الأوراق المالية الكنديون (سسا) المستثمرين من توخي الحذر عند النظر في الاستثمار في الخيارات الثنائية. وقد أصبح سسا على بينة من مواقع متعددة لتعزيز منصات التداول الخيارات الثنائية التي تمس الكنديين. العديد من هذه المواقع تحاول جذب المستثمرين من خلال تقديم بيانات غير صحيحة و / أو مضللة حول رقابة الجهات الرقابية الكندية على الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي أساسا "الرهانات" على كيفية أداء أصل معين معين في فترة محدودة من الزمن. وعلى الرغم من إدراج معلومات الاتصال الكندية، فإن العديد من منصات تداول الخيارات الثنائية تستند في الخارج في بلدان مثل قبرص وبليز وسيشيل، وغالبا ما لا يتم تسجيل الشركات التي تدير هذه المنصات لإجراء الأعمال التجارية في كندا.
تقديم خدمات الاستثمار أو المنتجات، سواء عبر الإنترنت أو شخصيا، هو نشاط منظم. الاستثمار مع الشركات البحرية العاملة خارج كندا يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر وهو علم أحمر مشترك من الاحتيال الاستثمار. وبمجرد أن يكون في الخارج، قد يكون من المستحيل تقريبا على المستثمر استرداد أمواله.
منصات التداول غير المسجلة حاليا التماس الكنديين:
وهذه ليست قائمة شاملة. و سسا تشجع جميع المستثمرين لزيارة aretheyregistered. ca للتحقق من تسجيل أي شخص أو شركة تقدم الخيارات الثنائية للكنديين. أي شخص استثمر مع هذه أو غيرها من منصات التداول الخيارات الثنائية البحرية يجب الاتصال منظم الأوراق المالية المحلية.
مارس هو الشهر منع الغش. على مدار الشهر، يمكن للمستثمرين متابعة تويت منCSA_News للحصول على نصائح مفيدة إضافية ومعلومات عن كونها مستثمر الذكية ومنع الاحتيال.
وتقوم هيئة الرقابة المالية، وهي هيئة الجهات الرقابية للأوراق المالية في مقاطعات وأقاليم كندا، بتنسيق وتنسيق القواعد التنظيمية لأسواق رأس المال الكندية.
لجنة ألبرتا للأوراق المالية.
هيئة الأوراق المالية في أونتاريو.
Autorit و[إكت]؛ ديس مارش & إيكوت؛ s الممولين.
لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية.
لجنة مانيتوبا للأوراق المالية.
الخدمات المالية وخدمات المستهلكين.
اللجنة، نيوبرونسويك.
لجنة الأوراق المالية نوفا سكوتيا.
مكتب الأوراق المالية بي.
مكتب النائب العام.
مكتب المشرف على الأوراق المالية.
نيوفاوندلاند ولابرادور.
مكتب مدير يوكون.
مكتب نونافوت للأوراق المالية.
الشؤون المالية وشؤون المستهلكين.
سلطة ساسكاتشوان.
الخلفية: الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية مثل الرهان "كل شيء أو لا شيء" على كيفية أداء الأصول الأساسية في فترة محدودة من الزمن. يمكن للمستثمرين الحصول على ما لا يقل عن 60 ثانية للتنبؤ بتقلبات السوق في كل دقيقة، مما يجعل الاستثمار في الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر للغاية، حتى بالنسبة للمستثمرين المخضرمين.
الخيارات الثنائية متقلبة للغاية ويمكن أن تنتج انتصارات أو خسائر بسرعة، ولأنها غالبا ما يتم تداولها في أسواق العملات، فإنها يمكن أن تشكل مستوى عال من المخاطر لكثير من المستثمرين.
هناك العديد من المواقع التي تسمح للمستخدمين بتداول الخيارات الثنائية. وقد يدعي البعض أن هذه الاستثمارات خالية من المخاطر أو أن الموقع سيعوض المستثمرين عن الرهانات المفقودة. ومع ذلك، فإن هذه الادعاءات بطبيعتها جيدة جدا بحيث تكون صحيحة؛ كل الاستثمار ينطوي على قدر معين من المخاطر، ومعظم إخلاء مسؤولية الموقع سوف ينص بوضوح على أن المستثمرين يمكن أن يخسروا كامل استثمارهم.
مواقع الويب التي تسهل الصفقات الخيارات الثنائية يمكن أن تعرض المستثمرين في بعض الأحيان إلى الاحتيال المحتملة، بما في ذلك التلاعب في برنامج التداول لضبط سعر الخيار الثنائي ودفع تعويضات. على سبيل المثال، إذا كانت التجارة "الفوز" خلال الفترة الزمنية المخصصة لها، قد يتم تمديد الإطار الزمني للخيار بشكل تعسفي حتى تصبح التجارة خسارة.
رفضت بعض منصات التداول بالخيارات الثنائية عبر الإنترنت لحساب حسابات العملاء أو تسديد الأموال بعد قبول أموال المستخدمين. سيتم تشجيع العملاء الذين أودعوا الأموال في حساب تداول الخيارات الثنائية في وقت لاحق من قبل "وسطاء" المنصة لإضافة أموال إضافية. عندما يحاول هؤلاء العملاء في وقت لاحق سحب ودائعهم الأصلية أو العودة التي وعدوا بها، و "سماسرة" قد إلغاء طلبات الانسحاب، ورفض الائتمان لحساب، أو تجاهل المكالمات الهاتفية العملاء ورسائل البريد الإلكتروني.

منصات تداول الخيارات كندا
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

التداول عبر الإنترنت وسيط مقارنة لكندا.
حدد وسيط يساعدك على العثور على ومراجعة ومقارنة واختيار التداول عبر الإنترنت وسيط الاستثمار في كندا. بدء التداول وشراء وبيع الأسهم والأسهم والسندات والعقود الآجلة والسلع والعملات والفوركس والخيارات وصناديق الاستثمار والذهب والنفط والفضة و إتف والعقود عبر الإنترنت من سطح المكتب أو الجوال.
جنبا إلى جنب مقارنة الوساطة عبر الإنترنت تمكنك من اختيار بسهولة أفضل الخصم العميق والخصم وسيط رئيس الوزراء في كندا لجميع التداول عبر الإنترنت والاحتياجات الاستثمارية عبر الإنترنت.
شعبة النهوض بالمرأة التجارية.
شعبة النهوض بالمرأة متخصصة في خدمة احتياجات التجار المهنية. DAW†™ ق فريق من ذوي الخبرة من المهنيين، نسعى جاهدين لتوفير التكنولوجيا وخدمة التنفيذ التي تتطلب جميع التجار الآجلة تطالب.
حديقة الغابات فكس.
غابة بارك فكس متخصصة في خلق حلول تداول العملات الأجنبية المخصصة. أنها تعمل مع كبار وسطاء الفوركس فكسم، الفوركس، وأواندا، وتقديم مجموعة واسعة من الخدمات ذات القيمة المضافة بما في ذلك الحسومات استرداد النقود.
أوفس للاستثمار.
مجموعة من شركات الاستثمار الدولية ومقرها موسكو تأسست في سويسرا في عام 1999. أوفس إيك تشمل: وسيط، وإدارة الثقة، أمين الحفظ، تاجر مرخص، المستشار المالي، وكيل الاستثمار، شركة التأجير، والتعدين الذهب.
إمبير أوبتيون.
الجزء الصعب قد انتهى. لقد وجدت منصة الاستثمار الأكثر بسيطة وبديهية. الآن يمكنك الاستفادة من جميع الفرص التي توفرها الأسواق المالية.
Optimarkets.
أوبتيماركيتس هو وسيط الخيارات الثنائية التي تقدم مجموعة واسعة من أنواع التداول، بما في ذلك الرقمية، لمسة، لمسة واحدة، ومجموعة و 60 ثانية. نحن نقدم التعليم الشامل، والمكافآت، 101 التدريب وندوات التدريب الأسبوعية.
WorldWideMarkets.
ووردويديماركيتس (ووم) هي شركة تكنولوجيا الخدمات المالية التي توفر التداول عبر الإنترنت وحلول إدارة المخاطر الفوركس، الذهب، النفط، الأوراق المالية سعر الفائدة، مؤشرات الأسهم وغيرها من الصكوك كفد.
هسك إنفستديركت.
مع هسك إنفستديركت الصفقات عبر الإنترنت تبدأ من 6.88 $. مع الوصول العالمي والبحوث العالمية وأدوات لإدارة محفظتك، هسك إنفستديركت هو الوساطة في الاختيار عندما يتعلق الأمر التداول عبر الإنترنت.
فكس المباشر هو أسيك ينظم فكس، كفد، العقود الآجلة ومزود الخيارات الثنائية. نحن نقدم انتشارا ضيقا، أحدث التقنيات، أعلى مستوى السيولة، وتقديم الدرجة الأولى 24/7-- دعم العملاء في كل خطوة على الطريق.
لندن كابيتال غروب - لغ.
مع أكثر من 20 عاما من الخبرة في صناعة التداول، واحدة من كبار كفد وموزعي الرهان انتشار. ملتزمون بتقديم أسعار تنافسية، التكنولوجيا المتقدمة وخدمة مهنية لجميع أنواع التجار.
برايتوين للأوراق المالية والمالية المحدودة.
سيتم تنفيذ الصفقات تلقائيا، حتى عندما كنت في العمل أو نائم. يمكنك إدارة تخصيص التجارة الأسهم وتجار الماجستير في متناول يديك حتى عندما كنت على هذه الخطوة من خلال منصات التداول متعددة لدينا.
هوتفوريكس هو الحائز على جائزة الفوركس والسلع السلع، وتوفير خدمات التداول والمرافق لكل من التجزئة والمؤسسات العملاء. وقد وضعت هوتفوريكس نفسها كوسيط الفوركس المفضل للتجار في جميع أنحاء العالم.
أنشئت في أواخر عام 2018، وقد ذهب لدفكس من قوة إلى قوة وسرعان ما وضعت نفسها باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في صناعة فكس، وأصبح وسيطا الحائز على جائزة في مناسبتين مختلفتين.
بمو إنفستورلين.
9.95 $ رسوم ثابتة لكل الصفقات الأسهم التجارة عبر الإنترنت. تتيح لك شركة بمو إنفستورلين التداول بالأسهم والخيارات والسندات وفواتير الخزانة والذهب والفضة وشركة جيك على الإنترنت. استخدم أدوات قوية لاتخاذ قرارات استثمارية ذكية. زيارة الآن!
وندسور، بروكر.
وندسور هي أكبر وسيط على أساس رأس المال، ورابع أكبر شركة مالية في قبرص وندسور في نسبة كفاية رأس المال في 59، وهو ما يزيد 7 مرات مما هو مطلوب من قبل المنظمين الذي يحدد في 8.
TradeThunder.
صفقات تراديثوندر مع الولايات المتحدة والتجار في جميع أنحاء العالم. تراديثوندر يقبل الودائع 20 $. مع ما يصل إلى 100 في العلاوات التي لا ربط لكم أسفل والتداول بنقرة واحدة، وإمكانيات للنجاح لا حصر لها.
وسطاء الظاهري قسم من بس للأوراق المالية.
الأسهم التجارية منخفضة تصل إلى 6.49 $ رسوم ثابتة لكل التجارة عبر الإنترنت. وسطاء الظاهري يتيح لك تداول الأسهم والخيارات وأكثر على الانترنت. استخدم أدوات قوية لاتخاذ قرارات استثمارية ذكية. انتقل الآن.
بانك دي بيناري.
بانك دي بيناري تفخر بأن تكون في مركز العالم المالي وفي طليعة تداول الخيارات الثنائية. نحن شركة تجارية واستثمارية خاصة، وهي شركة للتمويل العالمي، وأول من ينظم الاتحاد الأوروبي.
فوركس للخدمات المالية (الفوركس فس)
الاسترالية مقرها والمملوكة شركة أنشئت في 2008 - MetaTrader4 و جفوريكس المنصات - STP صناديق الاستثمار - Client في حساب منفصل - التحوط، سلخ فروة الرأس و إي-ليفريج 300: 1-بم الحل والحسومات التنافسية - ASIC ينظم.
خدمات نوبل.
الفوركس وسطاء شركة هي الوساطة فوركس خطيرة التي يديرها المهنيين الصناعة مع تجربة السوق لم يسبق لها مثيل. نحن نقدم امتيازات الحساب الكامل للمواطنين من كل بلد، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية.
شراء وبيع الأسهم مع $ 0 الرسوم لكل التجارة. انشاء حساب في 3 خطوات سهلة، واستثمار ما لا يقل عن 10 $. LOYAL3 هو وسيلة سهلة وبأسعار معقولة للجميع لشراء الأسهم في الشركات المفضلة لديهم.
تأسست تراديروش في عام 2018 ورائدة الخيار الثواني 60 ثانية أن العديد من السمسرة تقدم الآن. منصة سهلة الاستعمال للغاية. التجارة مع الثقة، التجارة مع تراديروش.
ديسنات من قبل ديزجاردينز للأوراق المالية.
تبدأ العمولات منخفضة تصل إلى 5 دولارات لكل صفقة لحلول ديسنات ديريكت وتصل إلى 9.95 دولار لمستخدمي ديسنات كلاسيك. الأسهم التجارية والخيارات وصناديق الاستثمار المشتركة وأكثر على الانترنت.
سكوتيا إتراد.
الأسهم التجارية منخفضة تصل إلى 6.99 $ رسوم ثابتة في التجارة عبر الإنترنت. سكوتيا إتراد يتيح لك تداول الأسهم والخيارات، إتف، والسندات والصناديق الاستثمارية وأكثر على الانترنت. استخدم أدوات قوية لاتخاذ قرارات استثمارية ذكية. انتقل الآن.
ماكسيفلكس العالمية كورب المحدودة.
ماكسيفلكس غلوبال كورب المحدودة، مسجلة كشركة استثمار قبرص ومرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية بموجب ترخيص رقم 258/14 وفقا للأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد)
مجموعة أسواق ريجنت.
منصة التداول لدينا تغطي الفوركس والمؤشرات والأسهم وأسواق السلع بأسعار عادلة، خدم لأكثر من 300،000 عميل على الصعيد العالمي منذ عام 1999. بدء التداول معنا من منخفضة تصل إلى 1 $ في منصة الفوز الحائز على جائزة.
بيوبتيونس ثنائي خيارات السماسرة.
عالم التجارة والمالية يمكن أن يكون معقدا، ولكن في بيوبتيونس نحن نقدر البساطة وسهولة الاستخدام لعملائنا. نقدم لكم المعلومات الهامة، حتى تتمكن من اتخاذ أفضل الخيارات فيما يتعلق الصفقات الخيارات الثنائية الخاصة بك.
أكفكس هو الفوركس الفوركس وسيط كفد †"أذن وينظم من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة، سيسيك (ترخيص رقم 085/07) ومسجلة مع سلطة السلوك المالي فكا في المملكة المتحدة رقم 480859.
إيكوريكس هو السوق المالية الرقمية مقرها سويسرا للتجار المحترفين والمؤسسات المالية. متوافقة تماما مع القانون المصرفي السويسري، وقانون مكافحة غسل الأموال السويسري والولايات المتحدة ومع فاتسا.
هانتيك ماركتس Ltd.
أسواق هانتيك هي فكا مقرها المملكة المتحدة تنظم الفوركس، والعقود مقابل الفروقات وسيط السبائك تقدم 100 دون انقطاع دون التعامل-مكتب التنفيذ وانتشار ينتشر على MT4 و كورينكس لتجار التجزئة والمؤسسات المؤسسية في جميع أنحاء العالم.
سوغوتريد هو خصم عميق الأسهم على الانترنت وخيارات وسيط مع مجموعة متنوعة من المنصات، وأدوات البحث، وطريقة مبتكرة جديدة لشراء الصفقات الأسهم لانخفاض يصل إلى 3 $ لكل منهما.
التبادل التجاري لبليز.
التبادل التجاري لبليز (ميركبيليز)، هو تبادل في الخارج، ومقرها في بليز. انها فريدة من نوعها في أنه هو كل الإلكترونية، مائة في المئة تبادل الانترنت التي يمكن تداولها من أي مكان في العالم.
lbinary.
هي واحدة من وسطاء الأكثر احتراما هناك. أنشئت في بداية عام 2018، ليبينياري قد تصبح كيكلي أفضل منصة وسيط الموقع العام مع أفضل الخدمات وسطاء ممتازة.
أنشئت في عام 2018، 24bulls هي واحدة من أفضل منصات للتجارة. ويقدم دفع تعويضات تصل إلى 85.24bulls يوفر مركزا تعليميا جيدا، مفيدة جدا للتجار دون الخبرة. الانسحاب بسرعة ودون بيروقراطية.
أيرون إف إكس جلوبال.
أيرونفس العالمية هي الرائدة عالميا في التداول عبر الإنترنت، متخصصة في الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الأسهم الأمريكية والبريطانية والسلع والمعادن الفورية. وتقدم الشركة تنفيذ التداول الشهير، وأفضل من السوق مجموعة من المنتجات.
أتيورا هي شركة وسيط فوركس إن / ستب متخصصة في تقديم خدمات موثوقة وتنافسية في سوق الصرف الأجنبي للعملاء في جميع أنحاء العالم.
البنك الوطني الوساطة المباشرة.
البنك الوطني المباشر الوساطة تقدم واحدة من الهياكل رسوم أكثر تنافسية ومبتكرة في هذه الصناعة لتوفير المال العملاء. نبدب يتيح لك تداول الأسهم والخيارات والصناديق الاستثمارية على الانترنت. تريد فور $ 9.95، في أي وقت.
AllDayOption.
ألدايوبتيون وسيط هو الجيل القادم من مشغلي الخيارات الثنائية. تجارة بسيطة الفوز تصل إلى 88. ألدايوبتيون هو زعيم في الخيارات الثنائية. التجارة 60،90،120،300 الخيارات الثانية. أنواع: العملات، السلع، الأسهم، المؤشرات.
فكسك هي واحدة من فوركس ™ الرائدة الفوركس على الانترنت. ويقوم أكثر من 150 ألف عميل من أكثر من 150 بلدا بتنفيذ أكثر من 1.5 مليون صفقة في الشهر مع شركة فكسك، حيث يتجاوز حجم التداول الإجمالي 50 مليار دولار في الشهر.
نيتوتريد هي شركة الوساطة المالية والاستثمار العالمية التي تتخصص في الأسواق المالية العالمية. نحن نقدم أدوات التداول عبر الإنترنت الأكثر تقدما وأفضل دعم العملاء لتداول السوق الدولية.
FreshForex.
فروقات أسعار ضيقة، وسحب فوري، ونظام تحوط متقدم، وخطط مكافأة، وتحليلات تداول العملات الأجنبية الحرة - كل هذه الجوانب تعطي التجار الثقة في اختيارهم. التداول معنا محمي بموجب ترخيص كرفين.
ليتسبيد المالية.
يتحول التجار المهنيون، ومجموعات التداول الخاصة، وصناديق التحوط، وشركات الصندوق الأسود الخوارزمية إلى لايت سبيد لقيمة لا مثيل لها في خدمات الوساطة، وخدمات التنفيذ، والحلول التقنية.
تريو الأسواق.
تأسست في عام 2017 من قبل ثلاثة من المهنيين المصرفية؛ مقرها في ليماسول، قبرص وتنظم تحت قواعد أكثر صرامة من سيسيك مع الامتثال في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي.
TitanTrade.
تأسست تيتانتراد في بدايات عام 2018، وهي تفخر بتزويد المستثمرين ببيئة تجارية آمنة يمكنهم من خلالها الاستفادة من الحركة في الأسواق المالية العالمية.
فكسوبين أوك هو وسيط صحيح إن تقدم فروق أسعار منخفضة، وسيولة عميقة، والتنفيذ من الدرجة الأولى وبيانات عمق السوق على MT4. نحن فكا أذن ومقرها في مدينة لندن.
إليكس الأسواق الإلكترونية.
تقوم إليكس بتشغيل نموذج أعمال وساطة تقليدية من خلال توفير عملاء التجزئة والمهنية والمؤسسية عبر الإنترنت والوصول الصوتي إلى سيولة عميقة من البنوك العالمية والسماسرة ومزودي السيولة الآخرين.
جالانت كابيتال ماركيتس، Ltd.
غالانت هي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وتخصصت في تداول الفوركس لكل من العملاء من القطاع الخاص والمؤسسي. تعمل غالانت بموجب نموذج وكالة ستب، وتقدم فروق أسعار محدودة، وبوابة التداول المدارة فريدة من نوعها.
L - ثنائي هو وسيط تداول الخيارات الثنائية التي توفر للمستثمرين مع الوصول إلى الخيارات الثنائية التجارة، منصة L-BinaryáЂ ™ ق هو 100 على شبكة الإنترنت ويتطلب أي برنامج لتحميل،
رك الاستثمار المباشر.
الأسهم التجارية منخفضة تصل إلى 6.95 $ رسوم ثابتة لكل التجارة عبر الإنترنت. رك الاستثمار المباشر يتيح لك تداول الأسهم والخيارات، إتف، والسندات وأكثر على الانترنت. استخدم أدوات قوية لاتخاذ قرارات استثمارية ذكية. انتقل الآن.
إنستافوركس.
InstaForex†"واحدة من وسطاء الرائدة توفير خدمات التداول عالية الجودة في سوق الفوركس. إنستافوريكس يساعد كل عميل لتحقيق الأهداف الشخصية، والاستثمار بكفاءة والتمتع عملية! انضم إنستافوريكس والبدء الآن!
هت فكس كابيتال.
يوفر هت فكس كابيتال جدير بالثقة لا التعامل-مكتب بيئة التداول لتجار الفوركس على الصعيد العالمي. نحن هناك لتجار الفوركس للفوز. هت فكس كابيتال هو التعامل مع مكتب الوسيط توفير حسابات إن لجميع التجار.
سم التداول.
في سم ترادينغ ونحن نعتقد أن itЂЂ أكثر حكمة للتجارة الذكية مما هو عليه للتجارة بسرعة. هذا السبب لماذا نقدم لكم مع مجموعة من الأدوات والأخبار والتحليل حتى تتمكن من أن تصبح مألوفة مع الأسواق.
أكسيس فينانسيال سورس Ltd.
أسيك ريج. رئيس وسيط - يب ومديري المال الحصول على مكافأة تتجاوز مجرد المنعطفات جولة من خلال لدينا “Strategic الشراكة Prgm”. السماسرة: لدينا تكلفة لكل مطحنة هي واحدة من أدنى في هذه الصناعة مع أفضل محرك ستب.
أوبيناري يعطي الخيار الخيار التجار السيطرة على الاستثمارات في الأصول المالية، وتوفير الأصول الأكثر شعبية في الأسواق اليوم، ق مجموعة متنوعة من إكسيراتيونس وكميات الاستثمار مرنة.
TraderNovo.
تراديرنوفو هو وسيط الفوركس العالمي مع فروع في بولندا وألمانيا والمملكة المتحدة. تقدم تراديرنوفو أنواع الحسابات للتجار الجدد والمؤيدين. ميزات ينتشر ضيق، التنفيذ السريع، وسرعة الانسحاب الوقت، ومديري الحسابات الشخصية.
إزينفست هي منصة تداول فوريكس رائدة على الإنترنت باستخدام التكنولوجيا المبتكرة فضلا عن زيادة الوصول لدينا في السوق، إزينفست هو الخيار الرائدة في مجال التداول عبر الإنترنت في العملات الأجنبية العملات والمؤشرات.
أكسنتفوريكس بواسطة بوتنيكس كابيتال المحدودة
التجارة مع أتسنتفوريكس والحصول على فوائد رافعة مالية مرنة من 1: 1 إلى 1: 500؛ لا يوجد هامش تحوط. التنفيذ الفوري. لا يوجد انزلاق، الحد الأدنى تأخير؛ أي مكتب التعامل يعني؛ أكثر من 140 الأدوات المالية المتاحة.
تأسست الشركة من قبل فريق من المتخصصين في هذا القطاع. الخدمات المالية الآمنة تنفيذ شفاف وعادل لأوامر التجارة للعملاء دعم من الدرجة الأولى ورضا العملاء الموارد من الدرجة الأولى لعملائنا.
غ خيارات.
غتوبتيونس †"الشركة الرائدة في صناعة الخيارات الثنائية. تجربة مستقبل الخيارات الثنائية اليوم مع منصة التداول الأكثر تقدما في السوق.
CharterPrime.
نحن أسيك ينظم رئيس وسيط. لقد تلقينا العديد من الجوائز، بما في ذلك “Most شفاف الفوركس BrokerЂќЂќ و ЂњBest السيولة موفر.
رينيسورس كابيتال.
أس إبس "رينسورس كابيال" هي واحدة من أقدم شركات الوساطة الاستثمار في البلطيق وأقدم شركة وساطة الاستثمار في لاتفيا متخصصة في إدارة مخاطر السلع الأساسية.
C 7 التجار.
خاضعة للتنظيم في فانواتو، رقم الترخيص. 014590، C 7 يستخدم المتداولون منصة التداول الاجتماعي الحائزة على جوائز من أجل صفقات أبسط وأكثر ذكاء. تنفيذ ستب الكامل مع فروق تنافسية من 0.7 نقطة. تنفيذ البحث عن وسيط أساسيات الاستثمار أد a بروكر إرسال ملاحظات اتصل بنا دخول الوسيط.

أعلى 10 وسطاء الفوركس الكنديين من قبل ترادرساسيست.
قطاع التمويل الكندي "الطوب وقذائف الهاون" منظم بشكل جيد جدا. وفي الواقع، هناك ثلاث لجان تنظيمية ورابطة تجارية يتعين على العديد من الشركات المالية أن تنتمي إليها. وهذه هي لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بسك) ولجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك) والمنظمة التنظيمية لصناعات الاستثمار في كندا (إيروك).
عندما يتعلق الأمر وسطاء الفوركس ومواقع تداول العملات الأجنبية على الانترنت ولكن المواطنين الكنديين مدعوون للاشتراك والتجارة في أي من وسطاء الانترنت، من دون قيود.
ونحن نوصي بشدة أن تفعل البحوث الخاصة بك واختيار وسيط الذي يلبي الاحتياجات الخاصة بك ويمكن الوثوق بها. إذا كان هذا يبدو وكأنه الكثير من العمل، وكنت في الحظ كما فعلنا العمل الشاق بالنسبة لك. لقد بحثنا واستعرضنا بعض أفضل السماسرة المتاحة اليوم. وترد أدناه هذه التوصيات لتجارنا الكنديين.
أفضل 10 وسطاء الفوركس الكنديين.
أوصى وسطاء الفوركس الكنديين للتجار الكنديين.
وهذا يضمن أن نتمكن من تعزيز وعرض أفضل وسطاء الفوركس، آمنة في معرفة أنك، كمواطن كندي، سوف تحصل على خالية من المتاعب تماما وخبرة التداول من الدرجة الأولى.
أفاتريد - يتم تأسيس أفاتريد وينظم من قبل البنك المركزي ايرلندا، والأسواق في الأدوات المالية التوجيه من الاتحاد الأوروبي (ميفيد)، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، مسجلة كشركة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية وينظمها رابطة العقود الآجلة المالية في اليابان. واحدة من الميزات الفريدة من أفاتريد هو أنها توفر رافعة مالية من 400: 1، واحدة من أعلى المعدلات في هذه الصناعة. لمفكس & # 8211؛ يقدم هذا الوسيط مجموعة واسعة من أدوات التداول والآلات الحاسبة. مثالية للتاجر أكثر خبرة الذي يريد أن يقيس مستويات له من المخاطر / مكافأة أو إجراء تحليل تقني أكثر شمولا. كما يتم التعامل مع التجار الصغار أيضا في لمفكس، مع تقديم مقالات تحليل السوق كبيرة، والمواد التعليمية واسعة واحدة من أفضل حساب تجريبي يقدم نحن & # 8217؛ رأيت من أي وقت مضى. نيتوتريد & # 8211؛ وتقديم مكافآت جذابة، ضيق ينتشر الفوركس، الروافع المرنة، معدلات منخفضة، منصة ثابتة وعرض مباشرة من خلال معالجة (ستب). كما أنها توفر مبلغ إيداع منخفض من 250 $ فقط، ومدير حساب شخصي قادر على توجيه أي من التجار الجدد، أو مساعدة التجار أكثر خبرة لتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بهم. إذا كنت & # 8217؛ لا تزال غير متأكد من استخدامها، نقترح عليك فتح حساب تجريبي مجاني وتحقق من منصة جيئة وذهابا نفسك. إتورو - إتورو هي وسيط فريد لأنها تجلب التداول التقليدي ما يصل إلى التاريخ من خلال تقديم تجربة "التداول الاجتماعي". في الأساس، يستطيع المتداولون رؤية & أمب؛ نسخ الاستراتيجيات المستخدمة من قبل التجار الآخرين أكثر نجاحا. يتم تنظيم إتورو بشكل كامل في عدة ولايات قضائية مختلفة وتشمل سلطات الترخيص الخاصة بها (نفا (الولايات المتحدة)، سيسيك (قبرص)، أسيك (أستراليا)، كفتك (الولايات المتحدة)، ميفيد (أوروبا) و فكا (المملكة المتحدة). وتقدم رافعة مالية من 400: 1 جنبا إلى جنب مع إدارة حساب رائعة. أواندا - في الواقع مرخصة أواندا في كندا من قبل إيروك. كما تم منحهم تراخيص للعمل من قبل كفتك (الولايات المتحدة)، و نفا (الولايات المتحدة)، و فكا (المملكة المتحدة)، والسلطة النقدية في سنغافورة، وكذلك هيئة دبي للخدمات المالية. أنها توفر الحد الأدنى من مبلغ الحد الأدنى للإيداع ورافعة مالية من 50: 1.
أفضل 5 وسطاء الفوركس.
أعلى 5 وسطاء ثنائي.
أفضل الروبوتات الثنائية.
من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.
المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.

كندية الخيارات الثنائية وسطاء & # 8211؛ لمحة عامة.
وكانت كندا واحدة من عدة بلدان حيث لم يكن هناك إضفاء الشرعية على مكان تداول الخيارات الثنائية. وهذا هو حتى منتصف عام 2017، عندما أبرزت مراجعة خسائر المستثمرين وعمليات الوساطة غير المشروعة حالات الغش ضد المستثمرين من قبل وسطاء عديمي الضمير. وأدى ذلك إلى تشكيل هيئة إدارية جديدة. وقبل أيار / مايو 2017، كانت المقاطعات العشر وثلاثة أقاليم في كندا مسؤولة عن تنظيم الأوراق المالية الخاصة بها. ومنذ أيار / مايو 2017، نرحب بإداريي الأوراق المالية الكنديين (سسا)، وهو إعداد هيئة لحماية المستثمرين المقيمين داخل كندا، من خلال الأخذ بنهج منسق لتنظيم الأوراق المالية في جميع أنحاء البلاد. ويشمل هذا تقسيم يسمى فرقة العمل الخيارات الثنائية (بوتف) لزيادة حماية المستثمرين. يرأس هذا الذراع التنظيمي من قبل المحقق كبار الاحتيال، جيسون روي من لجنة مانيتوبا للأوراق المالية.
وكما هو الحال، فإن جميع تشريعات الأوراق المالية الكندية تقتضي استيفاء شروط تسجيل وإفصاح محددة في معظم الحالات. كما أنه يتعلق بتعزيز وبيع الخيارات الثنائية، مطلوب التسجيل في جميع الولايات القضائية الكندية. وحتى الآن، لم يحصل أي من مقدمي الخيارات الثنائية أو الموردين على التسجيل المناسب مع أي سلطة تنظيمية كندية. على هذا النحو، أي الترويج الحالي أو بيع الخيارات الثنائية للكنديين غير قانوني. وعلى هذا النحو، فإننا لا نعزز تداول الخيارات الثنائية للمستثمرين الكنديين. ونحن ننصح بشدة أي مستثمرين كنديين النظر في تداول الخيارات الثنائية لنلقي نظرة على هذا الموقع سسا، الإعداد لتثقيف وإبلاغ نفسك من المخاطر على رأس المال الاستثماري الخاص بك.
التجار غير الكنديين يبحثون عن وسيط مناسب يمكن أن نرى لدينا قائمة من وسطاء موثوق بها ومنظمة عن طريق النقر هنا أو النظر في الجدول أدناه.
أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية الموثوق بها.
أوصت وسطاء الخيارات الثنائية لجميع التجار.
وقد حصل العديد من الوسطاء الذين تمت مراجعتهم من قبلنا على تراخيص تشغيل كاملة ويتم تنظيمها ضمن نطاق سلطة معترف بها. ونحن على ثقة أيضا من أن جميع الوسطاء المعرضين هم من أعلى المعايير، ومع ذلك نحن نشجع دائما التجار لإجراء البحوث الخاصة بهم للتأكد من أنك لا تتعامل مع أي كيانات عديمي الضمير.
فينرالي - التجار الذين يبحثون عن مجموعة متنوعة من ميزات الحساب ومنصة التداول مباشرة تحتاج إلى مزيد من البحث. يستخدم فينيرالي منصة خيارات ثنائية كبيرة مع واجهة مستخدم بسيطة وقائمة شعبية من الأصول لتقديم التجار مع تجربة التداول بسيطة. وسيط موجه أساسا نحو التاجر التعليم والتجار الجدد، ولكن التجار من جميع المستويات ورحب. إق أوبتيون - ذيس بروكرز & # 8217؛ استراتيجية لتزويد التجار بقيمة كبيرة مع الحد الأدنى للإيداع 10 $ والحد الأدنى لحجم التجارة من 1 $. نوصي إق الخيار للغاية، حيث منصة التداول الخاصة بها للدولة من بين الفن الملكية هي واضحة وتنظم تماما في ولايات قضائية متعددة. يمكنك وضع خيار ثنائي تداول في دقائق وبفضل أدلة التداول بالمعلومات، فهي مناسبة لجميع التجار.
تداول الخيارات الثنائية غير المنظم غير قانوني في كندا.
لا يوجد حاليا نو ثنائي وسطاء الخيار الذي يحمل رخصة صالحة للعمل في البلاد.
سنقوم بإعلامك بهذه التغييرات.
أفضل 5 وسطاء الفوركس.
أعلى 5 وسطاء ثنائي.
أفضل الروبوتات الثنائية.
من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.
المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment