Saturday 3 March 2018

كيفية تحديد اتجاه اتجاه الفوركس


أفضل طريقة لتحديد الاتجاه في الفوركس.
مرحبا شباب، أنا مجرد بدء مناقشة التداول حول ما أفضل طريقة لتحديد الاتجاه. ونحن نعلم أن هناك ثلاثة نوع من الاتجاه:
1. أوب الاتجاه 2. الاتجاه السفلية 3. سيدواي.
كيف نحدد الاتجاه؟
شكرا مقدما.
مرحبا شباب، أنا مجرد بدء مناقشة التداول حول ما أفضل طريقة لتحديد الاتجاه. ونحن نعلم أن هناك ثلاثة نوع من الاتجاه:
1. أوب الاتجاه 2. الاتجاه السفلية 3. سيدواي.
كيف نحدد الاتجاه؟
شكرا مقدما.
طريقة سهلة هي استخدام، نمط، سر، ز، وزوجين من الأخبار.
مرحبا شباب، أنا مجرد بدء مناقشة التداول حول ما أفضل طريقة لتحديد الاتجاه. ونحن نعلم أن هناك ثلاثة نوع من الاتجاه:
1. أوب الاتجاه 2. الاتجاه السفلية 3. سيدواي.
كيف نحدد الاتجاه؟
شكرا مقدما.
مرحبا شباب، أنا مجرد بدء مناقشة التداول حول ما أفضل طريقة لتحديد الاتجاه. ونحن نعلم أن هناك ثلاثة نوع من الاتجاه:
1. أوب الاتجاه 2. الاتجاه السفلية 3. سيدواي.
كيف نحدد الاتجاه؟
شكرا مقدما.
إذا كنت ترغب في بدء مناقشة، ربما سيكون من الأفضل أن تعطي الطريقة أو الفكرة الخاصة بك.
أفضل استراتيجية بلدي للتجارة هذا الاتجاه هو Ichimoku. That هو وسيلة جيدة لتحديد اتجاه السوق.
أنا أعمل مع أنه يعطي فرصا جيدة.
ويعتمد تحديد الاتجاه على الإطار الزمني المحلل،
يمكن استخدام 200 إما للإطار الزمني D1:
إذا كان 200 إما المنحدر هو أعلى والعمل السعر هو على الجانب العلوي من إما = & غ؛ الاتجاه الصعودي إذا انخفض 200 إما المنحدر والعمل السعر على الجانب السفلي من إما = & غ؛ الاتجاه الهبوطي.
وأذكر الرسم البياني اليومي لأنه يظهر الاتجاه المهم،
على الأطر الزمنية المنخفضة التي يمكن أن تتخذ كمؤشر ما هو مجرد تصحيح للاتجاه على يوميا.
هنا هو شريك تجنيب إذا تبحث عن ما عندما تراندينغ السعر سوف تخرج من الشريط، لون الشريط يعكس s & أمب؛ r والسعر هو النفس انها تملك s & أمبير؛ r.
عندما تحصل على تلوح في الأسعار في الجانب الشريط الخروج قريبا أو لا تحصل في المياه الموحلة. اختباره في 4 ساعات نرى ما اذا كان يمكن تحديد، وليس من الصعب أن ننظر كيف يعمل وأين يذهب.
كل إطار زمني له نويس الخاصة و كاراكتر يكون أن تعلم، بقدر ما يذهب، أن لم يكن أي مؤشر بيتر أكثر ثم السعر هو النفس.
كاندلستيكيس ثيونلي الطريقة التي يمكن أن تكون سهلة قراءة باترن، تف لوير أفضل سي يكون مو أصغر ما لم يكن حساب تربية أفضل، في مع سبب للخروج مع سبب.
المستغل تحتاج الكثير من القدرة على التحمل، تاجر اليوم تحتاج الكثير من التفكير، تاجر تاجر أسوأ من القدرة على التحمل استنزاف، ما لم (لا تمانع ملكة جمال أو ضرب) حصلت على بعض المزرعة للمراهنة.
هناك موضوع حول ذلك مع بعض المؤشرات وهلم جرا - تقييم حالة السوق:

تحديد اتجاه الاتجاه.
بقلم ريتشارد كريفو.
قد تكون قد سمعت التعبير & لدكو؛ الاتجاه هو صديقك & رديقو ؛. حسنا، هذا لا يمكن أن يكون أكثر صحيح عندما يتعلق الأمر بالتداول. القدرة على التعرف على الاتجاه على زوج العملات & هيليب؛ الاتجاه الذي كان الزوج يتحرك فو r فترة طويلة من الزمن & هيليب؛ سوف تستفيد التاجر إلى حد كبير. التداول في اتجاه الاتجاه على الرسم البياني اليومي هو مثل تشغيل مع الريح في ظهرك. باستثناء ذلك، عند التداول، التاجر لديه زخم السوق وراء تجارتهم.
الخطوة الأولى في تحديد الاتجاه هي التحقق من الرسوم البيانية اليومية لكل زوج من العملات، والبحث عن أقوى اتجاه في أي من الاتجاهين.
في ما يلي بعض الأمثلة على زوج العملات الذي يظهر اتجاها قويا.
إذا كان الزوج في اتجاه صاعد قوي، كما هو الحال على الرسم البياني أعلاه أودوس، فإنه يمكن بسهولة تحديدها على الرسم البياني اليومي. يجب أن يكون هناك أي سؤال في العقل التاجر الطريقة التي يتجه زوج. إذا لم يكن المتداول متأكدا من الاتجاه، اختر زوج عملة آخر ونحن نبحث عن أقوى اتجاه متاح للتداول.
يمكننا أن نرى على الرسم البياني أعلاه، ببساطة من خلال النظر في حركة السعر، أن الزوج في الاتجاه الصاعد. بالإضافة إلى رؤية الاتجاه الصعودي للعملة صعودا نحو الزاوية العلوية اليمنى من الرسم البياني، يمكننا أيضا تأكيد الاتجاه الصعودي من خلال الإشارة إلى أن الزوج قد تم بناء قمم أعلى (باللون الأخضر) وأدنى مستوياته (باللون الأحمر) ك فإنه يتحرك صعودا.
عند التداول في اتجاه صعودي، استراتيجية ممتازة هي الانتظار لانتعاش إلى مستوى الدعم ثم اتخاذ موقف (شراء) طويلة في اتجاه الاتجاه اليومي. على الرسم البياني أعلاه، بمجرد إنشاء الاتجاه الصعودي، يمكن للمتداول أن يتخذ موقفا طويلا بالقرب من النقاط المشار إليها باللون الأحمر على الرسم البياني. وتعرف هذه التقنية باسم & لدكو؛ شراء على الانخفاضات & رديقو؛ . وسيتم وضع وقف الخسارة تحت أدنى نقطة أن السعر قد تداول في كل من تلك التراجعات.
العكس سيكون صحيحا عند تداول اتجاه هبوطي. نلقي نظرة على الرسم البياني اليومي أوسكاد أدناه & هيليب؛
يتم تحديد الاتجاه الهبوطي عندما يقوم الزوج ببناء قمم منخفضة (خضراء) وأدنى مستوياته الدنيا (أحمر). في هذه الحالة، فإن التاجر سوف يبيع في الاتجاه الهبوطي بانتظار الانسحاب إلى مستوى المقاومة (الأخضر)، ثم يتخذ موقفا قصيرا في اتجاه الاتجاه اليومي، مع وقف فوق أعلى نقطة تداول الزوج في الانسحاب. وهذا ما يسمى & لدكو؛ بيع على مسيرات & رديقو ؛.
المفتاح هنا هو أنه من خلال التداول في اتجاه الاتجاه اليومي، فإن التاجر سوف يدخل الصفقات التي لديها احتمال أكبر للنجاح منذ زخم السوق بأكمله وراءها. في حين يمكن أن يتم تداول النقاط مقابل هذا الاتجاه، فإن أي نقاط مكتسبة في تجارة عكسية ستأتي بمستوى أكبر بكثير من المخاطر المرتبطة بها. كما التجار، ونحن نريد للقضاء على أكبر قدر ممكن من المخاطر من كل صفقة.
يجب أن يكون لديك الآن فهم للطريقة لتحديد اتجاه زوج العملات.
--- كتبه ريتشارد كريفو.
للاتصال ريتشارد، يرجى البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. يمكنك متابعة ريتشارد على تويتر @ ركيريفوفس.
ليتم إضافتها إلى قائمة التوزيع ريتشارد و رسكو؛ ق، يرجى إرسال بريد إلكتروني مع سطر الموضوع & لدكو؛ إعلام رديقو ؛، إلى مدرب @ دايليفكس.
جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.
خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.
سجل هنا لبدء التداول الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تحديد اتجاه الاتجاه.
إن معظم الأنظمة التي أعددتها تنتج أفضل النتائج عندما تتجه الأسواق التي تتاجر فيها. وبسبب هذا، غالبا ما أقترح إضافة فلتر إلى هذه الأنظمة للتأكد من أنها لا تتاجر بالأسواق إلا عندما تتجه. وهذا سيسمح لأنظمتنا بأن تتداول بحرية عندما تكون الظروف مواتية أكثر، وأن تجلس على الهامش عندما تكون الظروف غير مواتية.
الأسلوب الأبسط.
والطريقة الأكثر شيوعا لتحديد اتجاه الاتجاه هي استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط البالغ 200 وحدة (سما). غالبا ما أوصي باستخدام سما لتحديد الاتجاه لأنه من السهل للغاية أن نفهم. إذا كان السعر يتجه فوق سما، أنت حر في وضع صفقات طويلة. إذا كان السعر يتجه أدنى سما، أنت حر في وضع صفقات قصيرة. وهذا يضمن أنك لا تحاول السباحة ضد التيار القوي للسوق.
قرأت مؤخرا مقالا اختبر سما مقابل ثلاثة مؤشرات أخرى لتحديد أيهما أفضل قدرة على تحديد اتجاه الاتجاه. في حين أن سما أداء جيدا بشكل جيد، وقد طغى عليه أداء مؤثرة جدا من مؤشر التغير (روك) مؤشر.
وأظهرت نتائج المقارنة أن استخدام روك لتقييم اتجاه الاتجاه أدى إلى تغييرات أقل في الاتجاه من استخدام سما. وهذا يؤدي إلى تجارة أكثر سلاسة وأقل انحرافا. شيء واحد وجدت الغريب هو أن المادة اختبارها فقط الصفقات الجانب الطويل. ولم يناقش كيف يمكن أن يقارن روك و سما على الجانب السلبي.
استخدام روك لتحديد اتجاه الاتجاه.
روك على نفس المستوى كما سما من حيث البساطة. كل ما يفعله هو تحديد النسبة المئوية للسوق المعطى صعودا أو هبوطا على مدى فترة معينة من الزمن. القيم الزمنية الموصى بها ل روك هي 14 للتداول على المدى القصير و 25 للتداول على المدى الطويل. وبما أننا نستخدم فقط روك لتحديد اتجاه الاتجاه وليس إلى الصفقات الوقت، وسوف نستخدم فترة زمنية من 200 لتتناسب مع سما لدينا.
هذه هي الصيغة ل روك:
(السعر الحالي & # 8211؛ السعر N الفترات الزمنية أغو) / السعر N الفترات الزمنية أغو.
هذه الصيغة سوف تعطينا نسبة أن السوق إما أعلى أو لأسفل خلال فترة زمنية محددة. وكلما ارتفع السوق، كان الاتجاه أقوى. ومع ذلك، لمهمة بسيطة لتحديد اتجاه الاتجاه، يمكننا أن نقول ببساطة أن عدد إيجابي يمثل اتجاها صعوديا، ورقم سلبي يمثل هبوطا.
مثال حديث.
الرسم البياني اليومي الحالي لمايكروسوفت (مسفت) يوفر مثالا رائعا على مدى تشابه مؤشرات الاتجاه هذه. كما ترون، كسر مسفت فوق خط سما 200 يوم في نهاية مارس. وأكد خط روك 200 يوم هذا الاتجاه الصعودي الجديد عندما بدأ السعر حقا في التحرك نحو نهاية أبريل. منذ ذلك الحين، كل من سما و روك قد أشار إلى أن السهم في اتجاه صاعد.
تحديد اتجاه الاتجاه ل مسفت باستخدام سما و روك.
وتراجع مؤشر روك قليلا عن المتوسط ​​المتحرك السويسري لأنه يعتمد على حركة السعر، وليس السعر المتوسط. في هذه الحالة، استغرق الأمر مسفت قليلا للحصول على الذهاب بعد كسر خط 200 سما. روك فقط العوامل في بداية ونهاية الأسعار، في حين أن سما يعطي الوزن لكل شيء فيما بين. ولهذا السبب، من غير المرجح أن يتم القبض على سوق النفط في الأسواق المتدنية.
تجارة جانبية قصيرة.
منذ كنت غريبة أن نرى كيف روك و سما ستقارن في السوق الهبوطي، راجعت لهم على الرسم البياني الحالي سلف. بناء على هذه العينة الواحدة، يبدو أن سما هو مؤشر هبوطي أفضل بكثير من روك. بعد انخفاض السعر تحت خط سما، تخطت خط روك لفترة أطول من المعتاد. قضى شهرين كذاب ذهابا وإيابا بين الإيجابية والسلبية قبل تأكيد أخيرا خط سما.
في حين أن هذا قد يكون بسيطا، يبدو أن روك متفوقة فقط عندما يتعلق الأمر الاتجاه الصعودي. إذا كان هذا صحيحا من خلال المزيد من الاختبار، ربما سيكون من المفيد للتجارة باستخدام كلا المؤشرين، بعد تأكيد روك الاتجاهات الصاعدة، و سما تأكيد الاتجاه الهبوطي.
بغض النظر عن المؤشر الذي تختار استخدامه، فإن المفهوم الأكثر أهمية هو أن يكون هناك فهم لما يفعله السوق قبل وضع التجارة.

يبقيه بسيطة والتجارة مع الاتجاه.
كمتداول، ربما كنت قد سمعت القول المأثور القديم أنه من الأفضل أن "التجارة مع هذا الاتجاه." هذا الاتجاه، ويقول كل النقاد، هو صديقك. هذا هو المشورة حكيم طالما كنت تعرف ويمكن أن نقبل أن هذا الاتجاه يمكن أن ينتهي. ثم الاتجاه ليس صديقك.
فكيف يمكننا تحديد اتجاه هذا الاتجاه؟ وأعتقد في قاعدة كيس، الذي يقول: "يبقيه بسيط، غبي!" وهنا طريقة لتحديد الاتجاه، وطريقة بسيطة من توقع نهاية هذا الاتجاه.
قبل أن نبدأ، أود أن أذكر أهمية الأطر الزمنية في تحديد هذا الاتجاه. وفي العادة، عندما نتحلل الاستثمارات الطويلة الأجل، يسيطر الإطار الزمني الطويل الأجل على الأطر الزمنية الأقصر. ومع ذلك، ولأغراض اللحظي، يمكن أن يكون الإطار الزمني الأقصر ذا قيمة أكبر. ويمكن تقسيم الصفقات إلى ثلاث فئات من أنماط التداول أو قطاعات: خلال اليوم، والتأرجح وتجارة الموقف. (انظر أيضا: تداول عدة إطارات الوقت في العملات الأجنبية.)
وقد يكون التجار التجاريون الكبار، مثل تلك الشركات التي تنشئ إنتاجا في بلد أجنبي، مهتمين بمصير العملة على مدى فترة طويلة مثل الأشهر أو السنوات. ولكن بالنسبة للمضاربين يمكن قبول الرسم البياني الأسبوعي بأنه "المدى الطويل".
المتوسطات تتحرك في أزواج.
مع الرسم البياني الأسبوعي كمرجع أولي، يمكننا بعد ذلك تحديد اتجاه على المدى الطويل للتاجر المضاربة. للقيام بذلك سوف نلجأ إلى اثنين من الأدوات المفيدة جدا التي سوف تساعدنا على تحديد هذا الاتجاه. وهاتان الاداة هما المتوسط ​​المتحرك البسيط والمتوسط ​​المتحرك الأسي.
في الرسم البياني الأسبوعي أعلاه، يمكنك أن ترى أنه خلال الفترة من مايو 2006 حتى يوليو 2008، فإن المتوسط ​​المتحرك الأسي للفترة الفاصلة 20 الفاصلة أعلى من المتوسط ​​المتحرك البسيط 55، وكلاهما ينحدر صعودا. وهذا يدل على أن الاتجاه يظهر ارتفاع اليورو وبالتالي ضعف الدولار.
وفي آب / أغسطس 2008، تراجع المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير (الأزرق) على الرسم البياني أدناه، مما يشير إلى تغير محتمل في الاتجاه على الرغم من أن المتوسط ​​الطويل الأجل (الأحمر) لم يفعل ذلك بعد.
العثور على التغيير في الاتجاه.
وفي أكتوبر، تجاوز المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما على المتوسط ​​المتحرك ل 55 يوما. ثم كان كلاهما ينحدر إلى أسفل. وفي هذه المرحلة، تغير الاتجاه نحو الاتجاه الهابط، كما أن المراكز القصيرة مقابل اليورو ستكون ناجحة.
لا يزال ينظر إلى الرسم البياني 2، نلاحظ أن المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير يذهب مسطح نسبيا في ديسمبر 2008، ويبدأ في التحول، مما يشير الآن إلى احتمال تغيير في الاتجاه إلى الاتجاه الصعودي. لكن نظرة أكثر قربا على المتوسط ​​المتحرك ل 55 يوما كما في ديسمبر 2008، تظهر أن المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل ظل منخفضا. (انظر أيضا: التحليل الفني التعليمي.)
من خلال التحقق من الرسم البياني 2، يمكننا أن نرى أن السهم الأول من اليسار يشير إلى أن المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل قد انخفض، مما يشير إلى أن الاتجاه الأسبوعي أو الطويل الأجل لزوج اليورو / الدولار الأمريكي قد انخفض الآن. ويشير السهم الثاني إلى المكان الذي يمكن أن يؤخذ فيه وضع قصير جديد بنجاح بعد أن يتداول السعر مرة أخرى إلى المتوسط ​​المتحرك المنحدر السفلي.
والهدف هنا هو تحديد اتجاه الاتجاه، وليس عند الدخول أو الخروج من التجارة. بالطبع هذا لا يعني أنه لم تكن هناك فرص تجارية في الأطر الزمنية الأقصر مثل الرسوم البيانية اليومية والساعة. ولكن بالنسبة لأولئك التجار الذين يرغبون في التجارة مع هذا الاتجاه، بدلا من تداول التصحيح، يمكن للمرء أن ينتظر الاتجاه إلى استئناف ومرة ​​أخرى التجارة في اتجاه هذا الاتجاه.
مؤشر القاع المزدوج.
دعونا ننتقل إلى الرسم البياني 3 ونرى ما سيحدث عندما يتجه المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 يوما إلى أسفل مزدوج. وبالنظر إلى أن القاع المزدوج على الرسم البياني يشير إلى الدعم في الأسفل، يمكننا مشاهدة حركة السعر على أساس يومي لإعطائنا فكرة مسبقة. يشير السهم إلى حيث يتحرك المتوسط ​​المتحرك قصير المدى لأعلى. مرة أخرى، لا يتم استخدام المتوسطات المتحركة كإشارات تجارية ولكن فقط لأغراض اتجاه الاتجاه. (اكتشاف كيف يمكن لهذه المستويات المؤثرة تبديل الأدوار، انظر الدعم والمقاومة عكس.)
قبض على موجة.
من خلال إنشاء متوسط ​​متحرك أسي قصير الأجل ومتوسط ​​متحرك بسيط على المدى الطويل، على الرسم البياني الأسبوعي واليومي، فمن الممكن لقياس اتجاه الاتجاه. معرفة هذا الاتجاه يساعد في اتخاذ مواقف ولكن نأخذ في الاعتبار أن الأسواق تتحرك في موجات. وتسمى هذه الموجات الموجات النبضية عندما تكون في اتجاه الموجات التصحيحية والموجهة عند عكس الاتجاه.
من خلال عد الموجات أو المحاور في كل موجة، يمكن للمرء أن يحاول توقع ما إذا كانت فرصة التداول ستكون ضد الاتجاه أو مع الاتجاه. وفقا لنظرية الموجة إليوت، موجة الاندفاع عادة ما تتكون من خمسة تقلبات والموجة التصحيحية عادة ما تتكون من 3 تقلبات. وستتألف حركة الموجة الكاملة من خمسة تقلبات مع اثنتين من التقلبات التي تمثل الاتجاه المعاكس. (انظر أيضا: نظرية موجة إليوت).
الصورة أعلاه تعطي مثالا على موجة إليوت. لأن نظرية الموجات إليوت يمكن أن تكون ذاتية جدا، وأنا أفضل لاستخدام العد المحورية لمساعدتي في تحديد موجة الإرهاق. هذا يترجم عادة إلى ما لا يقل عن سبعة محاور عند الذهاب مع هذا الاتجاه، تليها خمسة محاور خلال التصحيح. وفي بعض الأحيان، لن يتعاون السوق مع هذه الافتراضات التقنية، ولكن يمكن أن يحدث في كثير من الأحيان لتوفير فرص تجارية مربحة للغاية. وفيما يلي مثال على موجة في العمل (الأسهم الزرقاء بمناسبة الاتجاه).
الخط السفلي.
من خلال الجمع بين التشخيص المتوسط ​​المتحرك مع العد المحوري ومن ثم ضبط التحليل مع ملاحظة أنماط الشموع، يمكن للمتداول أن يكدس احتمالات إجراء تجارة ناجحة لصالحه. تذكر التداول هو الحرف، مما يعني أنه من الفن والعلم ويتطلب ممارسة لتطوير الاتساق والربحية. (انظر أيضا: أنماط الشموع المتقدمة.)

كيفية تحديد اتجاه اتجاه الفوركس
المحللون مثل هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
توفير المال والحصول على مكافآت أفضل.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment